المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة ال resident evil الكامله ..............

chris
03-02-2002, 11:28 AM
هناك عضو جديد اشكره على تذكيري بهذا الامر سوف اتعاون انا و امبريلا و كل منظمته على كتابت القصه كاملا...................ز
البدايه .........................................
في مكان بعيد عن مدينة راكون بي الضبط في جبال راكوي غرب مدينة راكون كان هناك منزل فخم او بي الاحرى قصر جميل و لكن ما يبدو للاعين ليس ما تراه الحقيقه ف البيت كان قاعده من المختبرات السريه الهائله المرعبه و التي كانت الهم الوحيد لها ان تصنع الفايروسات و تتلاعب بي المورثات ( دي ان اي)
لصناعت و حوش تفوق بقدرتها الانسان و ذلك من اجل استخدامها كا اسلحه تدميريه تبيعها المنظمه الى الدول المتحاربه ( اسلحه جرثوميه ) و لكن يبدو ان سر هذه المنظمه بدا بي النكشاف كليا ماذا حصل يكمل عني
الاخ قوات امبريلا ............. سوف ابدى با الجزء الاول
............................. اثناء جولس الحرس في المبنى الكبير او القصر كنا نستمتع با اللعب و التسليه
با الشده مع بعض الخبراء و العلماء و بعد نهاية اللعبه خلدنا الى النوم و تابع باقي الحراس الحراسه
و فجاه استيقضنا على امر غريب فقد جاء احد العلماء و اخبرنا بظرورت لباس الملابس الواقيه و التي تبدو
كملابس رجال الفضاء و قد امرت الحرس بلابس هذا الزي و قد علامنا بعد قليل بان تسرب للفايروس
قد حصل في المختبرات و الذي زاد الامر سوء هرب مجموعه من كلاب الحراسه و يبدو انا هرب الكلاب كان
اخف الاسوء فقد هربت مجموعه من الوحوش الهناتر الى الغابات عندها قررت المنظمه انه يجب التصرف بسرعه لتدارك الامر و امرت الكل بتقيد بنظام الدفاع الاول و هو امر يعني عدم خلع الملابس الواقيه ابدا
ولاكن يبدوا ان بعض ىالحراس بدوا يصابون بحكه غريبه من الملابس الغريبه و بدوا بخلعها ليحصل الاسواء
فقد انتشر الفايروس با المنزل كله و اصيب به عدد من العلماء و العاملين وحتى الحراس و لكن وصلت اوامر المنظمه بظرورت اخلاء المنزل الكبير بمن لم يصب با الفايروس لذلك تم اخلاء بعض العلماء و مجموعه صغيره من الحراس لان البقيه .................؟؟؟؟؟
دامت عملية انتشار الفايروس و اصابت العلماء و الحراس و غيرهم مدة 20 يوما عندها و صل افراد ستارز الى البيت.......... ليحصل ما تعرفوه
شكرا اخي..........
و لكن ما لم يتم ذكره انه عند انتشار الفايروس في المبنى كان هذا الانتشار اخف الاضرار فقد هربت الهناتر الى الغابه القريبه من مدينة راكون و بدا كل من يدخل الغابه يختفي عن لمح البصر و ما ان تذهب الشرطة (مدينة راكون) حتى يجدوا الرجل مقتول بشكل فضيع و كانا جرافه من المناجل حطمته و قطعته و استمر الامر على هذه الحال الا ان اغلقة الشرطه الطريق الى الغابات و عندها ارسلت قوات متخصصه لمعرفة اللغز وراء هذه الامور الغريبه ( فرقة ستارز)......... التكمله غدا ان شاء الله
سلام من chris

chris
03-02-2002, 11:31 AM
صورة المختبرات في المنزل الفخم
سلام chris

Dويليام بيركين
03-02-2002, 12:20 PM
امبريلا برسل تحياته الك و باعثلك هل الصور
هذه صورة الغابه و فيها تاريخ اللعبه بدايته
( الدكتور ويليام بيركين )

Dويليام بيركين
03-02-2002, 12:21 PM
هذه صورة خبر انتشار الوحوش في الغابه و اختفى الناس
جريدة تايمز
(الدكتور ويليام بيركين )

Dويليام بيركين
03-02-2002, 12:25 PM
صورة الوحش الذي هاجم الناس في الغابه
( الدكتور ويليام بيركين )

umbrella_inc
03-02-2002, 05:12 PM
يعني انت بتتعب مشان هيك اعضاء نايمين انا الحق علي الي حكيت معك و الله انهم ما بستاهلوا زي ما بعثت الك معلومات فانت ممنوع تبوح بها لحدى زي ما وعدتني و الله اني اندمت على معلومات النمسيس
اسمع انت لحالك مافي حدى هنا بستحق اي مساعده و الي بده مساعده يروح الى الشاطرين بي الكلام الكبير
ليون و غيره
انت مش رح اسعدك باي
:غضب: :غضب: umbrella_inc

chris
04-02-2002, 06:23 PM
اخي امبريلا انا استطيع الكتابت المعلومات كما تعرف لكن اذا كان هناك شخص لاحظار الصور و اخر للتواريخ و انا لكتابت النظري فهذا سوف يكون اسرع لي و اسهل فا ارجوك ساعدني و لك جزيل الشكر
لسمع بعلمك كيف تحط صوره عند التوقيع شو رايك
سلام chris

ash 90
04-02-2002, 09:42 PM
مشكوووووووووووووووور أخوي كريس على الموضوع الروعه:واو:

Lil' Kastro
05-02-2002, 07:14 PM
ألف شكر أخوي على الموضوع الروعة
إظاهر المنتدى صار فاضي علشان كذا ما يردون

logia
05-02-2002, 07:55 PM
شيء رائع - غير معقول -مشكور مشكور

ابو البلي ستيشن
10-02-2002, 11:02 AM
كتب العضو (logia)
شيء رائع - غير معقول -مشكور مشكور

chris
10-02-2002, 01:26 PM
شكرا لكم اخجلتوني شكرا لكم
التكمله :..........
نزلت قوات ستارز الى الغابه و لكن يبدو ان احدى اعضاء ستارز اختفاء و بدوا بي البحث عنه و اخيرا و جدوه او ما تبقاء منه فقد كانت يده فقط يا لها من صدمه لاعضاء الفرقه كامله و فجاه و دون سابق انذار بدات حيوانات مفترسه تهاجم الفرقه و يبدو ان طيار المروحيه ( براد ) قد خاف كثيرا و اقلع دون زملاءه الذين هموا في الغابة من دون معرفة الى اين يتوجهون و انقسموا كل عضوا الى وجهه مختلفه لا يعلم اين اصبح و اين زملائه و اخيرا وصل كريس و جيل و ويسكر و باري الى منزل فخم ضنوا انه رحمة من الله نزلت لهم من اجل انقاذهم من الغابه و لكن لم يعلموا ان هذا البيت هو وكر لكول ما لا يخطر على بال و دخلوا اليه و هناك بدوا يتنفسون من السعادة و لكن سمعوا صوت اطلاق نار و عندها ذهب كريس ليراى ماذا هناك و هنا كانت مفاجئه
صاعقه فقد و جد زميلا له مقطوع الراس من قبل و حش لعين او زومبي عندها عاد ادراجه الى جيل و البقيه ليخبرهم بما راى و لكن يبدو ان اصدقاءه اختفوا ليجد مسدس جيل على الارض لياخذه و تبدا رحلته في البحث عن البقيه و عن مخرج ( و البقيه تعرفونها .......)
التكمله غدا
سلام chris

ash 90
10-02-2002, 01:55 PM
مشكور:واو:

snoke
11-02-2002, 08:13 PM
مشكوووووووووور اخوي

بس وين بقية الأعضاء ليش ما ردوا ما عجبهم الموضوع:غضب: :غضب:

chris
12-02-2002, 12:30 PM
اخي اش شكرا على تشجيعي
اخي سنوك لا باس الموضوع و ضاعته لانه فعلا يجب ان نكتب هذه القصة بي الكامل يعني و اجبي يدفعني الى ذلك و ليس رغبه مني الى مشاركة الشباب حتى افرح و افتخرا لا سوف افتخر عند نهاية القصه بي هذا الانجاز
شكرا للكل
التكمله : .........
و فعلا بدات رحلت كريس في البقاء على قيد الحياه و البحث عن زملاءه و كلما دخل غرفه او سار في ممر يكتشف من الرعب و الموت الكثير يا اللهي ماهذا كله و كاني اعيش في كابوس مخيف من كوابيس الموت عندها و جدا ريبكا التي بدات تساعده و هنا بدات رحلته مع هذه الزميله التي اعادة له الامل من ان يجد احدا من زملاءه ايضا على قيد الحياة و يمضي الوقت و هو يتنقل من غرفه الى غرفه و من ممر الى اخر و من مختبر الى اخر و اخيرا عثر على ويسكر الذي استقبل كريس استقبال غريب و قد مات من جرا هذا الاستقبال
و البقيه تعرفونها من الامور الاخرى و اخيرا خرج كريس ليركب هو و جيل و ريبكا المروحيه التي فيها براد و يغادرو هذا المكان القذر المخيف بعد تدميره نهائيا و لكن يبدو ان المنظمة الشمسيه ما زلت هناك حيث اخذوا جثة ويسكر و غادروا المكان ( منظمة الشمسيه هي التي دمرت المبنى لاخفاء الدلاءل و ليس اعضاء ستارز هم الذين دمروه ) و هنا عادوا اعضاء ستارز الى مدينة راكون ليستقبلهم الشرطة استقبال الابطال و ستمروا على هذا النحو من التحقيق و كان كريس و جيل و براد يخبرون مدير المركز بان الشمسيه وراء ذلك و لكن دون جدوى فقد كان الاخر يا خذ رشوى من المنظمة ليغطي على اعمالهم الفضيعة .....
التكمله غدا ......
( اذا كان هناك اي معلومة ناقصه ارجو من الاعضاء الكرام ان يتكرموا و يضيفوها )
سلام chris

ستيف بورنسايد
12-02-2002, 12:47 PM
مشكور على القصة
كمل يا كريس