المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحتاج منكم نصيحه في FF10 علماً بأني لم ألعب أي أجزءمنه في حياتي....

nashme
03-02-2002, 12:45 PM
الله لا يهينكم يا شباب..............عندي أستفسار بسيط أقلق مخي كل ما جيت أمر على منتداكم الرائع فاينل فانتاسي !!!!!!!

أنا الصراحه ما عمري لعبت أي جزء من أجزاء فاينل فانتاسي ولا حتي فكرت أني جربه...................بسسسسس الي أعجبني أكثر فاينل فانتاسي العاشر الجديد....... شدني اليه روعه رسومه و أسلوبه الجديد في القتال و المقاطع السينمائيه الي تذكرني بأفلام الخيال العلمي في هوليوود...................

سؤالي:
انا شريت فاينل فانتاسي العاشر أمس و حتى الحين ما فتحته توه بقراطيسه جديد......تنصحوني أفتحه وأكمل العبه علماً بأني لم العب ولا جزاء من الأجزاء الي راحت ذكرت ذالك من قبل ولا أي لعبه من العاب RPG :( ........س/ هل قصه الجزء العاشر مكمله للأجزاء السابقه؟........وأذا كملت العبه هل تؤثر علي لأني أول مره العب فاينل فانتاسي؟؟.......

أنتظر منكم الرد بأحر من الجمر قبل لا أفتح الشريط و تندم عليه وبعدين ما أقدر أرجعه لمحله مره ثانيه ................

الأجابه الله يعطيكم العافيه.........;)

Ibrahim
03-02-2002, 01:25 PM
كل جزء من أجزاء فاينل فانتسي يختلف في قصته وحتي في اسلوبه عن الآخر...
إلعب اللعبة و بتعجبك يا نشمي ..بس يبي لك صبر شوي و أنت تتعلم اسلوبها

Xenon
03-02-2002, 04:24 PM
انا حالتي مثل حالتك فخذ الجواب مني..

شكلك انت ماتحب العاب الزهق والسواليف وتجلس سنة لين تخلص الشئ ويجيك النوم من كثر اللعب ...

أقولك فاينل فانتسي10 شئ ثاني ... لعبة بالقصة خيال .. وباللعب ايضا ... بس فيه نقطة مهمة وهي انك ممكن تزهق من اللعبة من الثلاث الساعات الاولى ... ولكن ما ان تغوص في اللعبة حتى تعجبك ...

عن اتقان اسلوب اللعب فمن الصعب من الداية وراح تتعرض لاخطاء ... مثل ماصارلي ..

بس شوي شوي راح تمشي في اللعبة ... وعلى العموم اي مساعدة الاخ جلتي جير اكس موجود ومايقصر...

وشكرا:D:D:D.

Guilty Gear X
03-02-2002, 04:32 PM
نقطة مهمة جدا

كل لعبة ر ب ج لازم تعطيها الكثير من الوقت!!!!

والاضافة الى الكثير من المحاولات و اختراع استراتيجيات والاعتماد على النفس.

والعبة بعدين اتصير الاحلى.

(ملاحظة مهمة ايضا: كل الناس الي العبوا فف10 بالغام شارك قالوا انها بايخة ....لانهم من الاصل فاشلين!):D ;)

Majid Ali
03-02-2002, 10:35 PM
شف اذا كانت هذي اول لعبة RPG تلعبها:
واذا كنت شايلن هم فلوسه فانصحك انك تلعب او تشتري FF9 او FF8 وتجربها ( كوبي) وتقعد عليها كم يوم واذا انسجمت مع الوضع فترى 10 ما يختلف عنه لا وتبي تحس انه نقله خياليه;)

nashme
04-02-2002, 07:52 AM
الله يعطيكم الف عافيه على تجاوبكم للموضوع والله يكثر من أمثالكم.....وأن شاء الله اليوم بتوكل على الله وأبداء في لعبها.....وأذا كان في شيء صعب بيمر علي أن شاء الله بأحاول بدون يأس وأنتم أن شاء الله منتم مقصرين...................وشكراً