المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى من يخصه ألأمر

المحتــــــــرف
03-02-2002, 01:41 PM
الرجاء من المراقبين وضع حد للمهزله هذي قبل ما أطول لساني وأبهذله

رمسيس 2

أظغط هنا http://207.68.162.250/cgi-bin/linkrd?_lang=EN&lah=f9aa0c4fb9b82f033d07ba6b942bb95a&lat=1012736036&hm___action=http%3a%2f%2fwww%2emontada%2ecom%2fshowthread%2ephp%3fthreadid%3d71078%26goto%3dnewpost

شجـون
03-02-2002, 01:56 PM
يا أخي خلاص عاااد....

المشكله راح تنحل وانت قاعد اتعقدها أكثر....انت أصلاً ما فاهم شو السالفه.......جيت ورديت.....

يارا
03-02-2002, 04:56 PM
شنو الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(وحده خاشه عرض)

تركي
03-02-2002, 06:28 PM
ويش السالفه يا أخ المحترف ترى أنا ما أرضى إن أحد يغلط عليك بس قلي إيش السالفه.

:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

قاضي المنتدى
03-02-2002, 06:54 PM
انا الي اطالب بالحق انت مالك ولا شي فاهم وسيب الورعنه الي تقول فيهى قابلني برى النت انت تجي تتلقف بعدين تقول مصلحت شي انت فاهم اش السالفه حتى وتتكلم على احد متعرفه ولا تعرف اي شي عنه وش تسمونهى عندكم هاذي

تركي
03-02-2002, 07:04 PM
اللحين فهمت يعني المشكله بين المحترف ورمسيس2.

تكفووووووووووووووووون ياجمــــــــــــــــــــــــــاعه أصلحوا بينهم لا نفقد إثنين من أفضل الأعضاء بالمنتدى .

وينكم يا هوووووووو. وينك يامحتاروينك ياشجون وينك يا الأسيره وينك يا يارا وينك يا ماجد وينك ياyara وينك ياهنادي المنامه وينك ياblak-dark وينك يا السنيوره وينك يامحروم وينك ياالشاب خالد وينك يا نصراوي10وينك ياذو الثغر الباسم وينك.........وينك........وينك.......... .

يا جماعه أصلحوا بيــــــــــــنهــــــــــــــــم لا نخسرهم.:( :( :( :( :( :(

قاضي المنتدى
03-02-2002, 07:35 PM
كتب العضو (turkifwa)
اللحين فهمت يعني المشكله بين المحترف ورمسيس2.

تكفووووووووووووووووون ياجمــــــــــــــــــــــــــاعه أصلحوا بينهم لا نفقد إثنين من أفضل الأعضاء بالمنتدى .

وينكم يا هوووووووو. وينك يامحتاروينك ياشجون وينك يا الأسيره وينك يا يارا وينك يا ماجد وينك ياyara وينك ياهنادي المنامه وينك ياblak-dark وينك يا السنيوره وينك يامحروم وينك ياالشاب خالد وينك يا نصراوي10وينك ياذو الثغر الباسم وينك.........وينك........وينك.......... .

يا جماعه أصلحوا بيــــــــــــنهــــــــــــــــم لا نخسرهم.:( :( :( :( :( :(

انا بريحك واختصرلك الطريقلانك جايب اهل المنتى كلهم لاني اول مغلطت عليه خلي كل الاعضاء يشوفو اش كتبت عنه مكتبت عنه الى كل خير بعدين انا خلاص متنازل عن الغلط الي سواه هاه بعد وش تبون يجماعة الخير

الشاب خالد
03-02-2002, 08:24 PM
والله أحييك يارمسيسوة على روحك الرياضية
بس
أصلا ليش قامت المشكلة من أصلها لية؟؟؟
لية ماتصالحتوا وفتكيتوا من المشاكل اللي يوصل الى الطرد لية؟؟؟

بس يامحترف خلي عندك روح رياضية وأتصالحوا (حب راسوة) زي مايقولوا الصعايدة

المحتــــــــرف
03-02-2002, 08:32 PM
يا جماعة أنا أتأسفت له والله

قاضي المنتدى
03-02-2002, 09:50 PM
خل اسفك لك محد طلبك ومشكور اخوي على الروح الرياضيه تسلم ياممحترف بس اول لازم تفهم السالفه قبل متتدخل اوكيه بعدين جوررررررررررري لسى متاسفت اب اخليهى براحتهى لاني ماحب ازعل شجون هاذا طلب منهى وما صار الى كل خير بعدين ياخالد ليه تجيب سالفة الطرد شكلك تبي تنطرد انت ههههههههههههههه

alamid
03-02-2002, 10:06 PM
الله يهديكم:o

يارا
03-02-2002, 10:12 PM
صراحه انا ماني فاهمه شي وخاشه عرض بس علشان ماودي الخساير تزيد وانا ماحبيت اتدخل الا علشان turkifwa طلبني ولا الدخول في امور ما افهمها ما احبه
لذلك اقول بالله التوفيق
انا الي فهمته ان فيه فشكله بين عضوين هم رمسيس ومحترف وواحد فيهم غلط على الثاني والحق باين انه مع واحد منهم اكيد
لذلك اقول
احقاقا للحق ومجازاة للمعتدي يفترض ان الغلطان يعتذر وجزا له يطلع نفسه من المنتدى ويغير اسمه ويدخل مره ثانيه بدم جديد لان المظلوم مايقدر يشوفه معاه على طول وهو متذكر الي سواه فيه ومن الافضل تغيير اسم الطرف الاول لهذ السبب
وبعدين التغيير هذا يخلي الطرف الثاني ينسى وينتهي الامر ونحفظ للمظلوم كرامته ونعطيه حقه بالبقاء بالمنتدى منتصر وقوي
ولكن فيه حل اخر وهو اعاده الدخلو للطرفين باسماء ثانيه علشان الكل منهم مايعرف الاول ولا يتذكر الي سواء فيه وبكذا نكون كسبنا الجميع
والرجاء ماحد يقول تسامحوا من بعض لان الموضوع شكله كبير ولا ينتهي بالتسامح وتبويس الروس
لذلك التغيير افضل والامر متروك للطرفين
وفيه مثل يقول
اشرب كره (يعني اشرب شي تكرهه ) واكل كره ولكن لا تقاعد (يعني لا تجلس ) كره
اعتقد المثل مفهوم
وسلامتكم
واتمنى ما اكون خشيت عرض مره ثانيه بدون داعي وارجو من الطرفين مناقشه رايي مع نفسيهما وشوفوا شنو بتقررون

pele2006
04-02-2002, 12:37 AM
?:

المحتــــــــرف
04-02-2002, 03:44 PM
:D :D :D :D :D :D

هنادي الرياض
04-02-2002, 04:28 PM
شكل الموضوع لعبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه!!!!!

المحتــــــــرف
04-02-2002, 07:33 PM
هاهاهاهااهاههاهاهاهاهاها

أنا ورمسيس أخوان ;)