المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كيف اعرف الواي بروتين اصلي والا مضروب

مشاري الرياض
01-09-2011, 04:44 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :173 متر
الوزن : 65 كيلوجرام

نسبة الدهون : 12

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير ..

ويتقبل الله منى ومنكم

سؤالي /

انا شريت واي بروتين مرتين من شخصين مختلفين ..... طبعاً كلهن بالشوكلاته

الاول / كان المكمل لونه شوكلاته داكن واذا حطيته بالكوب وخلصت شرب يصير فيه بعض القطع ....

الثاني / لونه فاتح وفيه بعض وقليل قطع بيض واذا حطيته مع الحليب وخلصت مايصير فيه قطع شوكلاته زي الاول

الحين السوال هل ممكن يكون واحد مضروب والا لا وكيف اعرف

ولو جيت اشتري ثاني مره اشتري من اي واحد ....

مع كل الشكر

alsube3ai
01-09-2011, 05:24 AM
اي شركة اخوي؟

انا افترض انه من اوبيموم

على أي حال هنالك عدة نكهات شكولاته من الواي على سبيل المثال

Chocolate Coconut
Chocolate Malt
Chocolate Mint
Double Rich Chocolate
Extreme Milk Chocolate
White Chocolate

على كل حال لو انا مكانك لشريت من مصدر موثوق

مشاري الرياض
01-09-2011, 05:36 AM
من شركة

gold standard whey

انا شريته من موردين هنا بالمنتدى وكلهم ان شاء الله ثقه ومتعاملين معهم الشباب بس حبيت اتطمن عشان ما اظلم احد

مشاري الرياض
02-09-2011, 01:52 AM
من شركة

gold standard whey

انا شريته من موردين هنا بالمنتدى وكلهم ان شاء الله ثقه ومتعاملين معهم الشباب بس حبيت اتطمن عشان ما اظلم احد

مشاري الرياض
03-09-2011, 03:51 AM
UP

للرفع ياشباب

salam912
04-09-2011, 02:34 AM
تأكد من نوع الشوكليت اللي ذكرها لك الأخ السبيعي في المشاركة رقم 2

مشاري الرياض
04-09-2011, 02:49 AM
ولله يالغالي شيكت الحين وكلهن

Double Rich Chocolate

والححل ؟؟

الــمــشاكــس
04-09-2011, 03:29 AM
والله مشكله اخوي بس انشاء الله يفيدونك اهل الخبره

مشاري الرياض
04-09-2011, 04:45 AM
ماقصرت اخوي بس ولله انلحس مخي وودي اتاكد بس مادري كيف

المشكله التاريخ كلها ساري المفعول وكلهن طعم شوكلاته بس الاختلاف مثل ماذكرت

ان شاء الله احد يفيدني ... شاكر لك

ماجد666
04-09-2011, 05:42 AM
أخي الكريم

عشان تتأكد انو يكون المنتج ( الوي بروتين ) جيد ام لا اول شي تلاقي البودرة من جوه ناعمه بدون ما يكون فيها حبات متكوره مختلفه الأحجام . لو لقيتها اعرف انو التخرين كان سيء للمنتج اما في مكان رطب او غيرو او يكون المنتج قديم والتاريخ ملعوب فيه .

فا طبعا صعب انك تفتح العلبه لأنها تكون سيلد مقفله من بره .. فا الحل الأمثل / انك تشتريها من شخص او مكان موثوق فيه او تجيبها بنفسك من برة .

وكلامك صحيح البروتين الأصلي او الجديد ينخلط مع الماء او الحليب بشكل سريع بدون تكتل او قطع في الأسفل وطبعا العكس مع القديم او المضروب .

تحياتي

toto jeddah
04-09-2011, 06:29 AM
الوي بروتين يمتاز بسهولة الخلط ,,, فاذا خلطته وذاب معاك بسهولة يعني ان شاء الله منتج سليم 100%
واللي اعرفه ان الشوكلاته لونها فاتح مو داكن وناعمة ومافيها اي حبوب ,, يمكن قصدك بنكهة الكوكيز ؟؟!!

بعض المنتجات ثقيلة في الخلط والذوبان مثل الكاسيين وبروتين البيض

مشاري الرياض
04-09-2011, 07:54 AM
أخي الكريم

عشان تتأكد انو يكون المنتج ( الوي بروتين ) جيد ام لا اول شي تلاقي البودرة من جوه ناعمه بدون ما يكون فيها حبات متكوره مختلفه الأحجام . لو لقيتها اعرف انو التخرين كان سيء للمنتج اما في مكان رطب او غيرو او يكون المنتج قديم والتاريخ ملعوب فيه .

فا طبعا صعب انك تفتح العلبه لأنها تكون سيلد مقفله من بره .. فا الحل الأمثل / انك تشتريها من شخص او مكان موثوق فيه او تجيبها بنفسك من برة .

وكلامك صحيح البروتين الأصلي او الجديد ينخلط مع الماء او الحليب بشكل سريع بدون تكتل او قطع في الأسفل وطبعا العكس مع القديم او المضروب .

تحياتي

وضحت الصورة تسلم يالغالي تعبناك معانا ومن كلامك واضح ان الواي البروتين الثاني اللي شريته هو الافضل لسهولة خلطه بالماء

شاكر لك يالغالي مره اخرى

مشاري الرياض
04-09-2011, 07:56 AM
الوي بروتين يمتاز بسهولة الخلط ,,, فاذا خلطته وذاب معاك بسهولة يعني ان شاء الله منتج سليم 100%
واللي اعرفه ان الشوكلاته لونها فاتح مو داكن وناعمة ومافيها اي حبوب ,, يمكن قصدك بنكهة الكوكيز ؟؟!!

بعض المنتجات ثقيلة في الخلط والذوبان مثل الكاسيين وبروتين البيض

صادق الثاني فاتح وناعم وبسرعه يذوب ولا اذا خلصت شرب مايبقى قطع بالكاس من الشكولاته

تسلم اخوي تركي والله لا يهينك