المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة عائد بقوه والهدف فتنس

steam92
03-09-2011, 01:54 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :172 متر
الوزن : 78 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه كان وزني تقريبا 86 قبل 3 سنين واتبعت الكثير من الانظمه الخاطئه
وبهل 3 سنين كنت كل فتره التزم بنظام معين وبعدين ارجع للعادات الخاطئه ويرجع وزني
والحمدلله نحفت ووصلت وزني لمن ال70 بس كانت الترهلات موجوده وهذا سببلي شوية احباط
وصارلي فتره طويله جداااا تارك التمارين ووزني زاد 8 كيلوات وان شاءالله راجع وبقوه ....

هدفي جسم عادي لا ضخامه ولا شي ابي مثل اي جسم مافيه ترهلات يعني قريب من الفتنس حتى لو كان بدون اي عضلات

صورتي بالمرفقات
ومشكلتي ترهل البطن والبطن السفلي
وايضا بعد ما اتبعت انظمه خاطئه الصدر عندي برز للامام
وبهل فتره بعض الاصدقاء اخبروني انه الصدر عندي بارز وصار الصدر مشكلتي الاساسيه

بالنسبه للتغذيه انا شفتلي وايد مواضيع بقسم المواضيع المميزه واقدر التزم بنظام غذائي جيد
وبالنسبه للمكملات حاليا عندي iso cool
وزبدة الموضوع التمارين ...
ضايع بهل نقطه اتمنى جدول تمارين شامل يفصلي شنو اسوي من دخولي للصاله لمن خروجي منها
يعني كارديو وحديد وبطن وكل شي ...
مع العلم اني ما ابي اضخم وفيه ناس قالولي ما احتاج حديد لهدفي وناس تقول وزن خفيف تكرارات عاليه ووو....
واذا كان الحديد موضروري فماعندي مشكله اتركه
اتمنى منكم نظام صح امشي عليه وماعندي مشكله بالمده لو سنه كامله بس يكون شغلي صح واشوف النتايج بعد فتره

وشكرا ...

الناعسي
03-09-2011, 05:24 PM
لازالة الكرش والترهلات اللي عندك شف هذا الموضوع
http://www.montada.com/showthread.php?t=654134

وجدول كامل للضخامه العضليه
http://www.montada.com/showthread.php?t=668073

وكمان شف جدول ارنولد في المواضيع المميزة بيناسبك

steam92
03-09-2011, 06:26 PM
احسنت اخي وبارك الله فيك على الرد
بس انا ذكرت اني ما ابي اضخم وماعندي مشكله لوتمرنت فقط كارديو ولياقه بدون حديد لاني اساسا ماابي استمر بالحديد
بإنتظار البقيه ....

دامبلز
03-09-2011, 09:49 PM
أخوي ستيم انتا تريد جسم ناشف بدون عضلات يعني ما عندك مانع بس في بالك انك تريد ان تكون نحيل ما في مشكلة عندك ...

عليك فقط بتقليل السعرات الحرارية اللي تاكلها في اليوم و الابتعاد عن السكريات والنشويات السيئة مثل البطاطس و البسكويت و اي شي ابيض , و عليك بالاسمر بداله مع الكارديو كل يوم 6 ايام في الاسبوع من ركض و سباحة و و و ... الخ

اما بالنسبة لمشكلة صدرك فهذه ما تنحل الا بالاوزان و الحديد لازم تلعب و تدخل في عالم كمال الاجسام حتى على الاقل تشد جسمك و صدرك حتى تمنعه من البروز بهذا الشكل ... فأنا انصحك بالتالي انك للوقت الحالي تخليك على الكارديو و السويدي و بس يوصل جسمك الى وزن 72- 75 تستطيع الدخول الى الاوزان و تلعب حديد بنية شد الجسم و تقليل نسبة الدهون ..

اما بالنسبة للمكمل Iso فهذا انساه لحتى دخولك للاوزان و صالة الحديد ....

موفق

steam92
03-09-2011, 11:28 PM
مشكوور وبارك الله فيك اخوي دامبلز
فلنفرض انه انا الحين وصلت لوزن ٧٥ وبدخل بالحديد شنو الجدول المتبع
ياريت التوضيح اقصد جدول الحديد شلون يكون بنية شد جسم وتقليل نسبة الدهون مع توضيح مدة الكارديو والبطن ووو.....
اتمنى يكون الجدول مفصل علشان مابي اسوي شي من نفسي وتنعكس النتيجه

دامبلز
03-09-2011, 11:47 PM
بالتسبة للتمارين ما تخاف المدرب رح يعطيك جدول و ما في رح تعمله في التمارين رح يعكس النتيجة هاد ما في منه ابدا ....

الجدول المتبع اللي رح يكون هو جدول ضخامة عضلية صافية عشان تشد الجسم و الكارديو يكون في هذا الكورس 3 ايام في الاسبوع مدة 20 - 30 دقيقة بعد التمرين و البطن تقريبا 15 دقيقة عدة تمارين للعضلات العلوية و السفلية و المدرب رح يدلك عليها ...

ولو اكتسب شوي دهون في كورس الضخامة .. فتبدا بعدها بكورس تنشيف تنشف الدهون و يبقى الجسم المشدود و العضل المقسم

موفق

salam912
04-09-2011, 02:13 AM
الإخوان ماقصروا الله يجزاهم بالخير
حبيت أضيف إن أحيانا عمليات الشد للجسم تكون بزيادة وزن بسيطة كيلوات محدودة
موفق

steam92
04-09-2011, 12:34 PM
شكرا اخواني ماقصرتوا ...
يعني مافيه غير هل حل ضخامه وتنشيف مافي حل ثاني ؟؟؟؟
انا اخر شي افكر فيه الضخامه

steam92
10-09-2011, 08:59 PM
الحمدلله على عودت المنتدى ...
انا حاليا قررت اني العب حديد وطبعا كنت العب حديد قبل بس اوزان خفيفه وتكرارات عاليه وحصلت نتايج جيده ونحفت بس مازال ترهل في الصدر والبطن وخاصة اسفل البطن
وانا هدفي اني اقضي على هل ترهل نهائيا يعني جسم فتنس مااحب الضخامه ... حاليا انا عندي جدول بالنادي بس لفت نظري جدول هل موضوع وحسيته مناسب جدا لي http://www.montada.com/showthread.php?t=674724
بس ياريت من الاخوان يشوفون صورة جسمي ويقولون شلون العب هل جدول اقصد الجولات والتكرارات ؟؟؟ بالموضوع مكتوب ١٥ تكرار بس مومحددين الوزن
بالنسبه للكارديو مثل ما قلت اخوي دامبلز من ٢٠-٣٠ بعد التمرين
وبالنسبه للبطن موضوع بوراشد المميز
هذا جدولي بإختصار وانتظر ردودكم علشان ابدي البدايه الي تخلصني من هل ترهلات وانا جاد وابي اقضي عليها فلا تبخلون بالرد
وشكراااا ....

steam92
11-09-2011, 11:47 AM
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله اكبر

steam92
11-09-2011, 10:55 PM
اضافه على الاستفسار الي فوق حاب اسأل عن البروتين
انا عندي iso cool استمر عليه ولا اخذ غيره مايكون زيرو فات لاني بفترة ضخامه
وتنصوني اخذ مكملات ثانيه حاليا ولا اظل على البروتين وبعد فتره اضيف مكملات معاه

steam92
12-09-2011, 01:31 PM
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر