المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام يا جماعة الخير هل ( ن اكسبلود ) يجب الأرق ؟؟؟ والله مشكلة

ساري بن الذات
04-09-2011, 05:29 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :181 متر
الوزن : 80 كيلوجرام

نسبة الدهون : 12

و الاستفسار كالتالي :
سلام عليكم

شباب امس كان اول يوم استخدم فيه ن اكسبلود والان احنا الفجر ومافيا نوووووووووو م !!!! مع انو

استخدمت قبلو جاك 3 د وكانت الأمور عادية !! فا هل المشكله في ن اكسبلود تحديدا ام لا ؟؟

مع العلم انو خلصت تماريني الساعه 5 العصر والان احنا 6 الفجر !!!!!!!!!!
شكرا لكم

ماجد666
04-09-2011, 05:46 AM
يا اخ ساري

منتج البمب ( أن اكسلبود ) يختلف تاثرو من شخص لأخر . بمعنى في الي اخدو وما اثر معاه في النوم لكن اعطالو بور ونشاط وقوه تركيز في التمرين . وفي الي عملو ارق وصداع وهكذا .... فا المنتج نسبي من شخص لأخر

لكن كا طبيعة الحال اي منتج بمب في احتماليه كبير جدا يعمل أرق لأنو يحتوي على الكافين . ولو استمر معاك الأرق غير المنتج او ارجع للجاك . وتأكد انك تبعد عن اي مواد فيها كافين في الحياة الطبيعية .

تحياتي

toto jeddah
04-09-2011, 06:31 AM
مليان ومشبع بالكافيين ,, طبيعي اللي تمر فيه وبالتالي المنتج تبعك شغال 100%

ساري بن الذات
04-09-2011, 06:56 AM
طيب يا كابتن ماجد انا قريبي ماخدو وينام زي ال ... ماشاء الله كيف كده ؟

كابتن توتو طيب دام المنتج يخليني صاحي زي الديك كيف العضل حيتبنى مو العضله تحتاج نوووووووووم كافي ؟؟؟؟؟

وشاكر لكم ردكم الطيب

toto jeddah
04-09-2011, 07:59 AM
استخدم المنتج قبل نومك ع الاقل بـ 6 ساعات

oO LoOodDy Oo
04-09-2011, 09:59 AM
استخدم المنتج قبل نومك ع الاقل بـ 6 ساعات

أو شكلك أنت تاخذ معاه منتج آخر يحتوي على الكافيين مثل الإم ستاك فأكيد ماراح يجيك نوم

والله يوفقك.. لوودي

مشاري الرياض
04-09-2011, 10:40 AM
صباح الخير اخوي بردان شكلك مكثر فطور :)

King Of Coffee
04-09-2011, 11:07 AM
في بداية الأمر , أراها طبيعية .

ولكن لو استمر معك أكثر من أسبوع أنصحك تترك المنتج .

أنا من عشاق القهوة العربية " بالأخص مدمن قهوة عربية "

استخدمت الآنيمال كاتس فسبب لي قلق وقلة بالنوم وأحيانا رجفة " أرجع من الدوام أكون متعب أحاول أنام ولا أستطيع أبدا هههه " .

ولا أمداني أخلص العلبة كاملة " فقط النص " , أنا كنت أستخدم كيس واحد فقط " أراها مناسبة بالنسبة لي " .

وبعد فترة الحمد لله تعود جسمي على المنتج , في غضون 4 أيام من الأرق والنشاط العالي الحمد لله بعدها الجسم تعود عليه .. لين أكملت 21 كيس .

وباقي نص العلبة راح أشتغل عليها من جديد الفترة الجاية .

فخلاصة الكلام :- لو استمرت معك أسبوع أنصحك تترك المنتج .

وشكرا لكـ .