المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ناوي ع بطوله و محتاج مساعدتكم ياااا اهل الخبره

بهبهاني 88
04-09-2011, 09:19 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :172 متر
الوزن : 82 كيلوجرام

نسبة الدهون : 18%

و الاستفسار كالتالي :
يعطيكم الف عافيه ع هل منتدي الروعه
و عيدكم مبارك و تقبل الله طاعتكم انشالله :)

باختصار يا شباب انا معزم ادش بطوله و صايرلي العب حديد 3 سنين بدون انقطاع و التزام بالتغذيه و التمرين و عندي خبره بهل مجال بس كنت حاب رايكم و مساعدتكم بثاني كورس قروث هرمون لي
اول كورس كان قبل 7 اشهر استمريت عليه 3 اشهر قروث سويسري 10 يونت مع بروبونيت و بارابولان اسيتت و ونسترول و كان الهدف تقطيع و تنشيف بس ما عجبني السويسري :(
الحين معزم ع بطوله و ناوي اصعد وزني ويا القروث لا فوق 85 كيلو وزن متوسط و احتاج رايكم و خبرتكم يا اهل الخبره خاصتا كابتن توتو و حمد الله يقويهم
اغراضي الموجودين حاليا : igf-1 شركة keifei كورس واحد 2 : اكوابويز حيواني الامريكي 50 ملي 50 mg كورسين
3: سوستانون تايقر 350 كورسين 4: انافار ايطالي 5:كلين باترول 6:بارابولان مكس 200 شركة keifei كورس واحد

الي ناقص قروث هرمون: و انا ناوي استمر ع القروث 9 اشهر بس محتار اخذ اي نوع الكوري ولا دنماركي ولا الصيني و الميزانيه مفتوحه بس اخذ اي نوع احسن و نتايجه اقوه و شنو رايكم بالكورس و شنو محتاج اضافات او في بديل احسن و يا ريت تفيدوني باحسن نوع قروث و الجرعات الاي جي اف 1 و باجي الجرعات لانه ابي اصعد عضل ناشف و شكرا

.hamad.
04-09-2011, 11:43 AM
هلا فيك يابطل

قبل اي شيء لو تحط صورة لك افضل لتحديد مستواك ولمعرفة اي نوع تحتاج من هرمونات .