المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام المكمل المناسب لجسمي (توجد صوره)

ارسنالي مدفعجي
04-09-2011, 09:55 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
الوزن : 76 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية احب ان اشكر القائمين على المنتدى ما شاء الله جهد تشكرون عليه

تقريبا لي ثلاث شهور اتمرن ولي شهر وانا على الواي بروتين والاحامض 2222 تابلز ياليت تفدويني بالمكملات المناسبه لجسمي لان ابي (كورس متكامل ) مع العلم اني اطمح للعضل الصافي بمعنى يكون هناك بروز عضلي ؟

كذلك هناك يوم في الاسبوع ادخل سويدي تمرين كامله من لياقه الا اخر ؟ وتمرين المعدة و الخواصر خمس ايام في الاسبوع لان عندي شويات دهون وش رايكم ؟؟؟

واخيرا احس اني طولت السالفه جدول غذائي سريع الله لايهينكم ؟؟

واكون شاكر ومقدر للجميع .

salam912
04-09-2011, 11:05 AM
ما شاء الله تبارك الله
كورس مقترح واي بروتين + كازين قبل النوم + أوبتي مين وإذا حبيت تضيف اوميغا 3 يكون أوكي
بالإضافة إلى 5 أو 6 وجبات بروتينية بدون دهون

موفق أخوي

ارسنالي مدفعجي
04-09-2011, 12:20 PM
الله يعطيك العافية يالغالي وماقصرت على المرور بس يالغالي الكازين فائدة اذا ماعليك امر ؟

وفلسفة مدربنا الحبيب يقول لابد من وجود في كورسك بروتين و كرياتين و امينو وجلوتامين وفتامينات احس انه يبي يهريني ههههه رايك يالغالي ؟

وان شاء الله اشوف كذا اقتراح من الوحوش في الكورس http://www.montada.com/images/icons/icon11.png

salam912
04-09-2011, 12:41 PM
الله يعطيك العافية يالغالي وماقصرت على المرور بس يالغالي الكازين فائدة اذا ماعليك امر ؟

وفلسفة مدربنا الحبيب يقول لابد من وجود في كورسك بروتين و كرياتين و امينو وجلوتامين وفتامينات احس انه يبي يهريني ههههه رايك يالغالي ؟

وان شاء الله اشوف كذا اقتراح من الوحوش في الكورس http://www.montada.com/images/icons/icon11.png
الله يعافيك
الكازين بروتين بطيء الامتصاص يحتاج إلى 8 أو 7 ساعات للامتصاص لذا هو مناسب لما قبل النوم
الواي بروتين من تكويناته أحماض أمينية ،، لذا ما تحتاج أمينو
الكازين من محتوياته الجلوتامين
وياهلا

Exy
10-09-2011, 10:53 PM
ماشاء الله جسمك تمام , كورس الغالي سلام حلو بالتوفيق

mr.911
10-09-2011, 11:05 PM
بروتين و كرياتين و امينو وجلوتامين وفتامينات

بالفعل كلام مدربك سليم جدا وينطبق عليك تماما بالاضافه الى كلام سلام انك تستعمل بروتين كازين

ارسنالي مدفعجي
11-09-2011, 02:43 AM
اخير فتح معي المنتدى مشكورين على المرور الرئع والله يعطيكم العافية طيب وش رايكم لو دخلت مع الكورس كرياتين

دامبلز
11-09-2011, 05:28 AM
انا مع اخي Mr.911 في اللي قاله بروتين و كرياتين و امينو و كازين و ملتي فايتمن

و اذا كنت بتاخد الواي بروتين جولد ستاندرد من شركة ON .. ما يحتاج جلوتامين لانه فيه كمية كافية من الجلوتامين و انتا اصلا رح يكون كورسك تضخيم يعني ما تخاف

موفق و اي استفسار احنا في الخدمة

ارسنالي مدفعجي
11-09-2011, 03:03 PM
والله احس اني طولت السالفه لكن الشكوى على الله مالي غيركم والعذر والسموحه

انا مع اخي Mr.911 في اللي قاله بروتين و كرياتين و امينو و كازين و ملتي فايتمن

اوكيه راح ادخل على الي اقترحتووو علي

البروتين (النتروتك لان حاليا موجود عندي )

الكرياتين ( ياليت تعطيني افضل منتج )

وامنيو وكازين و ملتي فايتمن هذي معروفه

ياليت تعطيني رايك وهل فيه تعارض ما ؟؟؟

دامبلز
11-09-2011, 05:40 PM
لا ما في تعارض اخوي ... بالنسبة للكرياتين انا اللي نفع معاي الكرياتين مونوهيدرات اللي من شركة ON ..ِ

موفق