المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة سلبيات وايجابيات منتج الفات برنر او حارق الدهون

لاعب الجديد
11-09-2011, 11:25 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :178 متر
الوزن : 74 كيلوجرام

نسبة الدهون : 22

و الاستفسار كالتالي :
السلام

اخواني اعضاء المنتدى بغي استفسار عن منتج فت بيرنر انا عندي الكرش فيه بروز
انا العب حديد مايقارب الشهرين وكانت انزل وزني مايقارب 8كيلو بس كانت المشكل عندي
بالبطن انا احين مع مدرب ممتاز بس ابغي استفسار عن الفت بيرنر ماهي ايجابيتها وسلبيته

انا احاول ان يكون عندي جسم فرنسي وليس كامل الاجسام الفتر المتوقع لي في حال الجسم الفرنسي
محيط البطن عندي 90 الوزن مايقارب 74 نسبة الدهون 22

واتمنى الرد بسرع وقت ممكان
وشكرا

THE CAST
11-09-2011, 11:34 AM
كإجابه على سؤالك
من السلبيات التاثير على النظام الهرموني للغده الدرقيه والي بدوره قد يؤدي لخلل مؤذي ولكن هالامر شبه نادر وماصادفت الا حاله واحده
ايضا بسبب احتواءها على كميه كبير من الكافيين والكافيين كثرته تضر الجسم لذلك نقول للمستخدم لاتتناول اي مصدر للكافين فترة استعمال الحارق
من التاثيرات المتوقعه ايضا الارق في الايام الاولى والمزاج المتغير .............
وربما مايواجهك ولاعارض من المذكور

من الايجابيات
مساعدة الشخص الي نسبة الدهون بجسمه منخفضه نوعاما لانه كلما وصلت نسبة الدهون للنسبه المثاليه او الصحيه زادت صعوبة انقاصها وهنا دور الحارق في زيادة عملية الايض في الجسم
اما الشخص البدين مااايد استعماله للحوارق لانه يقدر ينزل وزنه بسهوله باتباع حميه صحيه ورياضه منتظمه

لاعب الجديد
11-09-2011, 12:23 PM
السلام
شكرا اخوي the cats على الرد لكن ان الوزن بالنسبة لي على الطول جيد جدا لكن المشكل نسبة الدهون مرتفع وخاصة في منطقة البطن
ومرديت بخصوص توقعك الفتر المطلوبة مني عشان اوصل الجسم الفرنسي
وشكرا

THE CAST
11-09-2011, 12:43 PM
العفو

الوزن بالنسبة لي على الطول جيد جدا لكن المشكل نسبة الدهون مرتفع وخاصة في منطقة البطن
للمعلوميه
نسبة الدهون هي الاهم اما موضوع الطول مناسب مع الوزن فغير صحيح
فممكن طولك على سبيل المثال 165 ووزنك75 لكن نسبة الدهون عندك تحت ال12% هنا يكون وزنك مثالي جدا
اكثر الشباب يهتم بتناسب الطول مع الوزن للاسف مع ان الاهم هو نسبة الدهون الفعليه في الجسم
ومتى ماكانت نسبة الدهون منخفضه فوضعك ممتاز والعكس صحيح كلما زادت تزداد البدانه عندك وفي حالتك نسبة الدهون 22% تعتبر اقرب للبدانه

ومرديت بخصوص توقعك الفتر المطلوبة مني عشان اوصل الجسم الفرنسي
الفترة تعتمد عللى مدى التزامك ونوعية جسمك
ولايمكن اعطيك فترة محدده ولكن اقدر اقلك ان كان جسم الشخص ناشف وبدأ بدايه جاده ممكن يوصل لهالجسم خلال سنه الى سنتين
اخذين بعين الاعتبار جينات كل لاعب ومدى قابليتها للزياده العضليه

لاعب الجديد
11-09-2011, 01:20 PM
السلام
شكرا اخوي the cats على التجاوب السريع بس فترة سنة الى سنتين مو كثيرا اشوي على الجسم الفرنسي
يعني اكثر الي يلعبون ايقولون خلال ستة اشهر تفصيل عضلات البطن فااا اكثر الاهتمام بيكون على عضلات البطن
مع العلم اخوي انا كنت لعب كورة قدم وكان الوزن عندي مايقارب الستين ونسبة الدهون كانت مايقارب 7 بالمئة بس
يعني الوزن الزياد عندي كل دهون وانا اسف على الازعاج بس اعرف شنو الي بكون محتاج له مع الايام
وشكرا