المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام خضوص برنامج الضخامة المثبت في المواضيع المميزة

MOHAMADABARA
11-09-2011, 03:02 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 72 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
أستفسار بخضوص برنامج الضخامة المثبت في المواضيع المميزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بخصوص برنامج الضخامة المثبت في المواضيع المميزة استفسار مهم للغاية : اخي الكريم اود ان اسئلك بخصوص هاذه التمارين فأن المدرب في النادي في سوريا قال لي بان هاذا النادي يحوي كثير من احركات الزائدة والتي تضر العضلة ولا يمكن الافادة منها بل بالعكس يصبح هدف في العضلة من كثر التمارين الكثيرة فمثلا اخي الكريم مع تمرين الصدر في اليوم الاول انت حاطط صدر عالي + مستوي + سفلي المدرب في سوريا قال لي بان الصدر العالي والمستوي لا يلعب معه سفلي واذا لعبت معه يصبح هدم اكثر من البناء فهل هاذا الكلام مظبوط ارجو ات تجاوبني جوابا صريحا كافيا ووافيا من اجل ان اعرف ان اتكلم مع المدرب وذلك باسرع وقت ممكن ولكم جزيل الشكر

دامبلز
11-09-2011, 05:52 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

اخوي اولا احنا في المنتدى لا نضع المواضيع المميزة عبثا .... الا اذا كنا متأكدين من صحتها 100%

ثانيا بالنسبة لكلام المدرب انا صراحة لا اوافق عليه البتة ... اصلا عضلة الصدر تتكون من ثلاثة اجزاء نفس ما قلت العالي و الوسط او المتسوي و السفلي او العكسي هذه الثلاثة اجزاء اللي تتكون منها الصدر و اذا كنت بتعلب جزء منها غير الاخر رح يصير في خلل عندك في عضلة الصدر ...

ممكن في مدربين ما بيخلوا تمرين العكسي او السفلي مع بقية تمارين الصدر العلوية بخلوها في جدول اخر مع تمارين مثلا الضغط او الفتح و و و الخ ...

انا اقول انتا امشي مع المدرب في الوقت الحالي و شوف ايش الجدول القادم اللي رح يحطلك اياه انا اعتقد انه رح يكون فيه سفلي

موفق ... و الى الامام

MOHAMADABARA
12-09-2011, 02:52 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

اخوي اولا احنا في المنتدى لا نضع المواضيع المميزة عبثا .... الا اذا كنا متأكدين من صحتها 100%

ثانيا بالنسبة لكلام المدرب انا صراحة لا اوافق عليه البتة ... اصلا عضلة الصدر تتكون من ثلاثة اجزاء نفس ما قلت العالي و الوسط او المتسوي و السفلي او العكسي هذه الثلاثة اجزاء اللي تتكون منها الصدر و اذا كنت بتعلب جزء منها غير الاخر رح يصير في خلل عندك في عضلة الصدر ...

ممكن في مدربين ما بيخلوا تمرين العكسي او السفلي مع بقية تمارين الصدر العلوية بخلوها في جدول اخر مع تمارين مثلا الضغط او الفتح و و و الخ ...

انا اقول انتا امشي مع المدرب في الوقت الحالي و شوف ايش الجدول القادم اللي رح يحطلك اياه انا اعتقد انه رح يكون فيه سفلي

موفق ... و الى الامام
اخي الكريم انتا لم تفهم عليي بشكل كافي القصة وهي انه في هاذا البرنامج يجمع الثلاث عضلات في يوم واحد اما البرنامج التي يعطينا اياه المدرب يجمع عضلتين ومن ثم بعد شهرين يقوم بالتبديل بين العضلتين التاليتين وعلى هاذا الاساس
النقطة التي اود ان اتوصل اليها هل هاذا البرنامج اذا مشيت عليه رح يصير عندي هدم اكثر من البناء ام ماذا
واود ان اسال عن تمارين الباي والتراي حيث قال لي بان هاذه التمارين كثيرة جدا وهاذا يؤذي العضلة ويرهقها من شدة التمارين
ارجو الاجابة ولك جزيل الشكر

دامبلز
12-09-2011, 04:50 AM
اخوي ما رح يصير في عندك هدم للعضلة اذا كانت تغذيتك جيدة ان شاء الله لعبت 10 تمارين للعضلة ...

كمان تقريبا الصدر يكون لها من 4-7 تمارين و اليدين سواء التراي ام الباي يكون لها 3 تمارين كافي اكثر من هذا ممكن لكن رح يصير ضغط على العضلة و رح يقلل من سرعة نموها لكن ما رح يصير في هدم للعضلة ابدا مع التغذية الجيدة ..

انا قلتلك انه في مدربين يختلفوا عن مدربين و و كلهم صح و يؤدوا نفس المهمة مع الوقت انتا االان امشي على كلام المدرب و ان شاء الله تشوف نتائج يا وحش

موفق