المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام موقع bodybuilding

WolFz
11-09-2011, 07:30 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :180 متر
الوزن : 80 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

كيف الحال ياشباب

ابي اعرف طريقة الشراء من موقع bodybuilding

ووش البطاقات الي يقبلونها

وهل يقبلون بطاقات مسبقة الدفع مثل كاش يو و ون كارد الخ.....

ووش الصناديق الي يتعاملون معها مثل فيديكس

وشكرا

الامبـــراطور
11-09-2011, 07:48 PM
والله موقع بدي بلدنغ اذا انت من السعودية مايقبلون البكاقات الائتمانية لازم عن طريق الباي بال
بس فية موقع زية اسمة مصل اند سترينغث واسعارة ارخص شوي وانا شخصيا اشتريت منه مرتين ووصلني الطلب خلال 18 يوم بالضبط
وهذا واحد من الاخوه كتب طريقة الشراء بالتفاصيل
http://www.montada.com/showthread.php?t=706048&page=1

corvete
11-09-2011, 08:14 PM
اخوي موقع بدي بلدنق يقبل بطائق ائتمانيه من السعوديه ....انا اشتريت من نفس الموقع ببطاقة البنك الاهلي...بس انتبه من الجمارك السعوديه ....لاتروح فلوسك في الهوا

SDal
11-09-2011, 11:50 PM
اشتريت منه و الامور كانت تمام ..

لو بتشحن عن طريق واصل او ارامكس .. هناك موقع جربته ممتاز .. و هو ارخص المواقع و عندهم كوبون تخفيض لأول طلب من عندهم ..

http://www.total-nutrition.net/

WolFz
12-09-2011, 04:39 PM
طيب ياشباب وش موضوع الجمارك السعودية انا من الرياض وابي اشتري بعض المنتجات عن طريق فيديكس هل يتدخلون الجمارك بالبضاعه
مع ان الي ابيه اشياء قليلة تقريبا 4 او 6 اغراض فقط

corvete
12-09-2011, 06:29 PM
يالطيب الجمارك شغلهم مزاااااااج ....مره يدخلون لك المكملات ومره يحجزوها لك ويطلبو منك فسح من وزارة الصحه..... لو تعرف احد في الجمارك يساعدك عشان لاتروح فلوسك في الهوا....اول مره طلبت مكملات من بدي بلدنق وراحت في الجمارك....المره الثانيه طلبت من بدي بلدنق وراح توصل عن طريق واصل العالمي......يارب توصل بسلام

amma271
12-09-2011, 11:47 PM
والله موقع بدي بلدنغ اذا انت من السعودية مايقبلون البكاقات الائتمانية لازم عن طريق الباي بال
بس فية موقع زية اسمة مصل اند سترينغث واسعارة ارخص شوي وانا شخصيا اشتريت منه مرتين ووصلني الطلب خلال 18 يوم بالضبط
وهذا واحد من الاخوه كتب طريقة الشراء بالتفاصيل
http://www.montada.com/showthread.php?t=706048&page=1

أخوي الامبراطور موقع بودي بيلدنق فتح الشحن للسعودية و يقبل بطاقات سعودية أيضا و أزال الحظر عن دول أخرى برضه مثل مصر
ما بقى إلا كم دولة لا يزال عليها حظر مثل سوريا و كوبا (يعني الي زعلانه عليهم أمريكا)

و أنا اشتريت منهم لأني ما لقيت الأغراض اللي أبيها عند مزل اند سترينث
لكن بودي بيلدنق أغلى شوي بالسعر ولا يشحن داخل أمريكا مجانا ولا يعطيك كوبونات تخفيض و العينات لك عينتين فقط

نصيحة أخوي إذا أغراضك متوفرة في موقع مزل اند سترينث اشتر منه أفضل

رحال الجنوب07
13-09-2011, 12:22 AM
والله انا شريت من امازون والشحن كان عن طريق ارامكس ولما وصلت الشحنه عنواني في امريكا عقدوني ارامكس وقالوا ماراح يرسلوها الا بعد ماارسل لهم فسح من هيئة الغذاء والدواء وهي كلها علبه بروكبلكس وعلبه ملتي فيتامين
جلست يمكن اربعه ايا واخر شي قلت لهم انتوا ارسلوها واذا امتسكت في الجمارك عفى الله عنكم وماراح اطالبكم فيها وفعلا ارسلوها ولما وصلت مطار الملك خالد شيكت على الموقع وحصلت مكتوب عندها ان الشحنه ممسوكه في الجمارك وتنتظر ورقه الفسح من وزارة الصحه غسلت يد من الشحنه وقلت الله يعوضنا خير اليوم الثاني الا وارامكس مرسلين لي على الايميل ان الشحنه في طريقها لي رحت اشيك على الموقع الا وهي بجده وطالعه لي
يعني والله الشراء من برا مو مضمون حسب رجال الجمارك تجي وهو رايق مشاها لك والا غسل يدك منها

ابو الثلاثه
13-09-2011, 08:38 AM
اخواني الكرام

المواقع كثيره للشراء ولاتحصروا انفسكم علي موقع او موقعين وهنا تبدا شيء عندنا اسمة الموثوقيه في الموقع والاعضاء جزاهم الله خير اشادوا بتجاربهم الذي اقوله فقط
موقع البدي بلدنق تري غالي شويتين

samimo2006
13-09-2011, 03:11 PM
والله ياشباب اليوم وصلت شحنتي وحجزوها الجمارك ورحت طلعتها وهذي تاني شحنة اروح اطلعها من جمارك جده اللي فالبلد
لو كل مره اشتري طلبية يحجزوها كده مشكلة صراحة نفسي احاول اطلع ترخيص من هيئة الغذاء والدواء بدخول مكملاتي بدون حجز
بس ما ادري كيف الطريقة ..

amma271
13-09-2011, 09:31 PM
اخواني الكرام

المواقع كثيره للشراء ولاتحصروا انفسكم علي موقع او موقعين وهنا تبدا شيء عندنا اسمة الموثوقيه في الموقع والاعضاء جزاهم الله خير اشادوا بتجاربهم الذي اقوله فقط
موقع البدي بلدنق تري غالي شويتين

أخوي أبو الثلاثة صحيح المواقع كثيرة لكن الصفوة تقريبا هم 3 مواقع:
1- www.muscleandstrength.com
وهو الأرخص و الأكثر كرما (يعطي عينات كثيرة) و عروض التخفيض عنده قوية لكن عيبه عدم تنوع بضاعته و الشحن المباشر غالي

2- www.bodybuilding.com
يمتاز بتنوع منتجاته و تعتبر أسعاره رخيصة لكنه بخيل من ناحية العينات (عينتين فقط لكل طلب) كما أن عروض التخفيضات عنده شحيحة لكن لديه منتدى يعتبر رقم واحد في العالم في مجاله

3- www.a1supplements.com
الأكثر تنوعا ستجد فيه منتجات و نكهات لن تجدها في غيره السعر نفس سعر بودي بيلدنق و لكن الشحن غالي

magicboy33
29-05-2012, 11:24 PM
مشكوووووووور