المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام وش الافضل الكت او الاوكسى ايليت

رحال الجنوب07
11-09-2011, 07:49 PM
الوزن : 80 كيلوجرام
الطول 180

نسبة الدهون : 21

شباب انا ناوي استخدم حارق دهون
بنيت لي عضل حلو
بس المشكله عندي دهون
شوية دهون في البطن وشويه بالجوانب وباق جسمي ناشف والحمدلله
ناوي استخدم لي حارق دهون وابي رأيكم في المناسب لي الانيمال كت

ام

الاوكسى ايليت
انا اسمع ان الانيمال كت للي نسبة دهونه اقل من 20

و الاوكسى ايليت للي دهونه اكثر من 20

هل هذا صحيح ؟ ؟ ؟ ؟

المشكلة ان الاوكسي ايليت منتج جديد يمكن سنه ماكملها
وخايف لو بعد فتره يطلع فيه منشطات والا شي من هالقبيل

وياليت تجارب الاخوان مع الكت والايليت

herohok
11-09-2011, 08:45 PM
نصيحه مني ابعد عن الانيمال كت...انا عن نفسي جربته....منتج سئ بمعني الكلمه..والله 4 ايام ما نمت نوم طبيعي وراسي تقيييييييييييل جدا جدا ولا فائده تذكر غير انه بهدلني واحس انه غير كيمياء الدماغ عندي....
كنت استخدم الليبو 6 بلاك....بيعطي باور ممتاز في التمرين ولازم نظام غذائي صارم معاه وكارديو.....ولا تتوقع اكثر من 6 الي 8 كجم شهريا علي حسب التزامك بالتمرين والاكل...

عموما الانيمال في ناس شكرت فيه كتير لكن معايا تعبني جدا جدا ورجعت تاني لليبو 6 بلاك.........لو عايز الانيمال كت عندي تعالي وانا اعطيهولك ببلاش بدل ما ارميه يمكن تستفيد بيه ويجيب نتيجه معاك

رحال الجنوب07
11-09-2011, 09:15 PM
نصيحه مني ابعد عن الانيمال كت...انا عن نفسي جربته....منتج سئ بمعني الكلمه..والله 4 ايام ما نمت نوم طبيعي وراسي تقيييييييييييل جدا جدا ولا فائده تذكر غير انه بهدلني واحس انه غير كيمياء الدماغ عندي....
كنت استخدم الليبو 6 بلاك....بيعطي باور ممتاز في التمرين ولازم نظام غذائي صارم معاه وكارديو.....ولا تتوقع اكثر من 6 الي 8 كجم شهريا علي حسب التزامك بالتمرين والاكل...

عموما الانيمال في ناس شكرت فيه كتير لكن معايا تعبني جدا جدا ورجعت تاني لليبو 6 بلاك.........لو عايز الانيمال كت عندي تعالي وانا اعطيهولك ببلاش بدل ما ارميه يمكن تستفيد بيه ويجيب نتيجه معاك

هلا اخوي
يمكن فعلا ماناسب معاك لان البعض ماتناسب معاهم بعض المنتجات
بالنسبة لي انا ابي احرق دهون وهو اكثر هدفي
ياليت اذا احد جرب الكت او الاوكسي يقول لنا تجربته

daughtry
12-09-2011, 05:31 AM
للإمانه لم اجرب الاوكسي ..
ولكن جربت الانيمال .. منتج جبار

ولكن عندي احساس قوي يبيلك علبتيـن عشان تحس بالنتايج 100 % ..

ولكن صدقني ماراح تستفيد اي شي اذا ما التزمت بالتمارين ونظامك الغذائى اما تاخذه وما تتحرك مايفيد

رحال الجنوب07
12-09-2011, 09:42 PM
للإمانه لم اجرب الاوكسي ..
ولكن جربت الانيمال .. منتج جبار

ولكن عندي احساس قوي يبيلك علبتيـن عشان تحس بالنتايج 100 % ..

ولكن صدقني ماراح تستفيد اي شي اذا ما التزمت بالتمارين ونظامك الغذائى اما تاخذه وما تتحرك مايفيد

نفس الكلام قاله لي واحد من الشباب انه لما استخدمه انه حس بفقدان الدهون مع علبه وبدا بطنه يظهر وكان لو استخدم علبتين كان اعطى نتيجه افضل
هي اصلا شركة يونفيرسال اكثر نتائج منتجاتها مع علبتين

وانا بستخدم علبتين ان شاء الله واكيد ياغالي باستخدمه مع نظامي غذائي ومع التمارين والا كذا مارا استفيد شي

وليد وبس
13-09-2011, 02:41 AM
الاوكسي افضل

daughtry
13-09-2011, 05:01 AM
والله ياشباب حتى انا ودي استفيد من الموضوع
لان اخاف احذف فلوس على اوكسي ومافيه نتايج
ولكن جربت الانيمال للامانه وناوي هالشهر اخذ 2 انيمال كات ..

الى عنده اوكسي وجربه يقولنا

دامبلز
13-09-2011, 06:39 AM
انيمال منتج جبار صراحة و استخدمته بعد الليبو 6 x و صراحة كان شغال 100% عنيف جدا على الدهون و نزلت لغاية 18 % عليه ..

و جربت الاوكسي و صراحة منتج ما عليه كلام تقول فيري يا شيخ فعال على الدهون خخخخخخخخ بس صراحة منتج لا يستهان به ايضا نزلت عليه لغاية 13 % ..

انا انصح للان خدلك علبة انيمال كتس في الاول و بس تخلص خدلك الاوكسي بعد الانيمال بـ 3 اسابيع و ان شاء الله امورك تمشي ... موفق

رحال الجنوب07
13-09-2011, 12:11 PM
انيمال منتج جبار صراحة و استخدمته بعد الليبو 6 x و صراحة كان شغال 100% عنيف جدا على الدهون و نزلت لغاية 18 % عليه ..

و جربت الاوكسي و صراحة منتج ما عليه كلام تقول فيري يا شيخ فعال على الدهون خخخخخخخخ بس صراحة منتج لا يستهان به ايضا نزلت عليه لغاية 13 % ..

انا انصح للان خدلك علبة انيمال كتس في الاول و بس تخلص خدلك الاوكسي بعد الانيمال بـ 3 اسابيع و ان شاء الله امورك تمشي ... موفق

شكلي بأبدا علبتين كت متواصله واشوف النتائج واذا شفت النتائج مرضيه حلو وصلى الله وبارك
واذا النتيجه مش لما هناك راح اريح 4 اسابيع من الكت واخذ لي الاوكسي ايليت
لاني عارف نتائج امنتجات الانيمال كلها تجي مع العلبة الثانية وعن تجربه

وليد وبس
14-09-2011, 04:27 AM
المفروض تستخدم الاوكسي اول لانه يحرق دهون

بعدين تاخذ الانيمال لانه يحرق ويحدد
الافضل انه يكون بعد الاوكسي طبعا

3lool
14-09-2011, 09:10 AM
الاوكسيليت برو خاص لي انقاص الوزن ليس التنشيف ونحت الجسم

الاوكسيليت اكثر تركيزه على المعده وكثير تمدحه الناس

مثل ماقالك الاخ وليد خذ الاوكسيليت اول وبعدها الكات وشد حيلك

وقبل كورس التنشيف شف تغذيت فصيلت دمك لانها مهما جداً واسئل مجرب ولا تسئل طبيب

كنت انشف ولا احس اني استفيد لاني ادخل كيربو هيدرات وهي ما تناسب فصيلة o+ ابداً

تركتها كامله اي شي فيه نشويات تركته وفي اسبوع نقصت 3 كيلو

واشياء كثيره تركتها زي الشاي والبرتقال وغيره

موفق اخوي منها للافضل :o

jkd1
14-09-2011, 09:59 PM
عن تجربة
ليبو 6 بلاك علبتين لمدة ثمان اسابيع ثم راحة ثم عودة علبة ثالثة مافاد معي ولا جاب نتيجة فقط تعرق طاقة
الاوكسي ليت علبة وحدة جابت نتيجة وواضحة لكن كلهم كانو في فترة سمنة ماكانو في فترة تحديد وتقسيم والسبب ان الاوكسي ليت ياخذ دهون وسوائل وكل ماهب ودب
انيمال كت يزيل السوائل وبقايا الدهون الي فوق العضلات لذلك يظهر التحديد وموب هو منتج يحدد العضلة
عن نفسي انا جربت كل ماهب ودب في الحوارق لدرجة اني جربت الكلين بترول وجاب نتيجة عجيبة من اول اسبوع لكنه متعب نوعا ما
أفضل طريقة خسرت فيها الدهون + السوائل إنك تشرب سوائل وتتحرك كثير

fares allil
15-09-2011, 01:50 PM
يا رجل...حوارق الدهون..هذي حوارق فلوووس..
السر في الكت هو انك تاكل اقل من السعرات اللي تحرقها يوميا...فقط لاااااااااااااااااااااا غيييييييييييييييير.....حتى لو من دون تمرين..
بس طبعا لازم تتمرن عشان تحافظ على الكتلة العضلية...
اول تجربة لي في التنشيف استخدمت الانيمال كت و كنت فرحان و احسب ان النتيجة منه..استخدمتة لمدة ثلاث اسابيع و كنت انزل في الاسبوع 0.7 كيلو
و بعدن كملت تنشيف ثلاث اسابيع ثانية من دونة لعدم توفر المال..و نزلت بنفس المقدار...0.7 كيلو...

مافيه اي فرق...و نزلت نسبة دهوني تقريبا من 22 الى حوالي 15%
و استمريت فترة بسيطة للتضخيم..و الآن عدت الى التنشيف و الحين انا حوالي 13% من دون اي حوارق..و كذلك من دوون كارديو..!!
كل اللي اتمرنة هو حديد لمدة ساعة وحدة/ 5 ايام في الأسبوع

كل اللي تحتاجة انك تقلل سعراتك..خصوصا من الكاربوهيدرات..
لو قلنا انك تحتاج 2500 سعرة عشان تحافظ على وزنك الحالي..حاول انك تاكل 2000 سعرة في اليوم..و تمتنع عن الحلويات و الأرز و المكرونة
و تستمر على الأرز الأسمر و الخبز البر و الدهون الصحية مثل زيت الزيتون و السمك..و اهم شي انك تاخذ حاجتك من البروتين

و أضمن لك الكت