المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة ابي جسم الفتنس وتوني صارلي 13 يوم في النادي

فراج123
13-09-2011, 05:15 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :186 متر
الوزن : 105 كيلوجرام

نسبة الدهون : 30

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

انا رجال ابي جسم الفتنس وتوني صارلي 13 يوم في النادي ولا طاح من وزني ولا زاد معني اكل ليبو 6 بلاك واخذ نانو البودر حق البور والحين انا غيرت اليبو 6 وخذيت شارج ماتركس وابي النصائح منكم

وانا مابي ادخل الحديد الحين لانزل وزني دخلت الحديد

وابي اعرف الشباب اللي مايعرفرون النادي بس يسمعون عنه يقولون اخذ منظفات وشنو هذي المنظفات

وشكرا جزيل الشكر لكم

دامبلز
13-09-2011, 05:30 PM
اخوي انتا خليك طبيعي بدون اي مكملات للوقت الحالي و شيل اي شي تاخده .. يعني وقف الليبو و قف منتج البور و انتا اصلا ما تلعب حديد منتج البور غالبا للقوة و شيل الاوزان في الحديد و انتا تاخد بور لي ؟؟

اوقات الليبو عند ناس يؤثر سلبا على فقد الدهون .. انتا اهتم بالكارديو و الحمية الغذائية قليلة الدهون و الكاربوهيدرات و عليك بالبروتين

و ان شاء الله موفق يا وحش

GNC
13-09-2011, 05:33 PM
وعليكم السلام ..

الله يوفقك وتوصل لمتغاك والجسم المطلوب لكن تذكر الرياضه هاذي يبيلها صبر وانتضام وماتسرع بالنتايج لأنك اذا كنت متسرع راح تمل وراح ادور اقرب شي لك ينزل وزنك ويمكن اطيح بناس مايخافون اللله ويقولك خذ كورس هرموني ينزل وزنك المهم ونا اخوك ابتعد عن الهرمونات نصيحه لاانها ماتناسبك كلش وبالنسبه لك يبيلك تنضم جدول تمشي عليه لأكلك يكون دايت بس لاتمنع نفسك عن الأكل هاذا اكبر غلط خسارة الوزن والدهون ماتجي بمتناعك عن الأكل لا تجي بتنضيم اخلك وابتعادك عن الوجبات المضره لك وبنسبه لتمارينك لازم تنضمه وتعتمد طبعا على جدول ينضمه لك مدربك الموجود ندك بالنادي وركز على الكاردو كثير والعبها يوميا بس تحت اشراف مدربك واهو راح يضبطه لك ..

المنظفات حق شنو بالظبط ؟؟
وعلى اي اساس قالولك خذ منظفات ؟؟

بالتوفيق..

Crsa7
13-09-2011, 05:36 PM
ما قصروا الشباب معاك وما راح ازيد عليهم

بالنسبه للمنظفات، هذي بعد كورس الهرمونات، وماعليك منها وانسى الهرمونات بالمره لا تفكر فيها لا بالقريب ولا بالبعيد

واخوي ملاحظه، لو تغير عنوان موضوعك بسرعه قبل لا ينقفل، لأنه مخالف << راجع قوانين القسم

THE CAST
14-09-2011, 01:49 AM
تم تعديل العنوان بما انها اول مشاركه

فراج123
14-09-2011, 01:50 AM
مشكور طال عمرك

فراج123
14-09-2011, 01:52 AM
وعليكم السلام ..

الله يوفقك وتوصل لمتغاك والجسم المطلوب لكن تذكر الرياضه هاذي يبيلها صبر وانتضام وماتسرع بالنتايج لأنك اذا كنت متسرع راح تمل وراح ادور اقرب شي لك ينزل وزنك ويمكن اطيح بناس مايخافون اللله ويقولك خذ كورس هرموني ينزل وزنك المهم ونا اخوك ابتعد عن الهرمونات نصيحه لاانها ماتناسبك كلش وبالنسبه لك يبيلك تنضم جدول تمشي عليه لأكلك يكون دايت بس لاتمنع نفسك عن الأكل هاذا اكبر غلط خسارة الوزن والدهون ماتجي بمتناعك عن الأكل لا تجي بتنضيم اخلك وابتعادك عن الوجبات المضره لك وبنسبه لتمارينك لازم تنضمه وتعتمد طبعا على جدول ينضمه لك مدربك الموجود ندك بالنادي وركز على الكاردو كثير والعبها يوميا بس تحت اشراف مدربك واهو راح يضبطه لك ..

المنظفات حق شنو بالظبط ؟؟
وعلى اي اساس قالولك خذ منظفات ؟؟

بالتوفيق..

يقولون لاخذيت حبوب تنشيف او بروتين لازم تاخذ منظفات حبوب

فراج123
14-09-2011, 01:53 AM
ما قصروا الشباب معاك وما راح ازيد عليهم

بالنسبه للمنظفات، هذي بعد كورس الهرمونات، وماعليك منها وانسى الهرمونات بالمره لا تفكر فيها لا بالقريب ولا بالبعيد

واخوي ملاحظه، لو تغير عنوان موضوعك بسرعه قبل لا ينقفل، لأنه مخالف << راجع قوانين القسم

شكرا علي الرد وماقصرت

فراج123
14-09-2011, 01:55 AM
تم تعديل العنوان بما انها اول مشاركه

شكرا وهذا من ذوقك وانا ما سجلت الا وشفت الشي الطيب من جميع الاعضاء والاداره

GNC
14-09-2011, 01:58 PM
يقولون لاخذيت حبوب تنشيف او بروتين لازم تاخذ منظفات حبوب

كلام فاضي واكثر اللي قالولك ماعندهم العلم الكافي عن المكملات والحوارق ..

واذا كنت تقصد حبوب تنضيف الكبد فلا تحتاج لأن اي ترسبات تبقى راح تختفي مع السوائل ان شاء لله ..

والمنظفات تكون ضروريه اذا كنت داخل كورس هرموني فلا بد من المنظفات <<< وانت منت بحاجه لهم

بالتوفيق ..