المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام في تفكير بإستخدام كورس هرموني تنشيف .. ارجو رأي الخبراء !!

دامبلز
13-09-2011, 05:50 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
الوزن : 79 كيلوجرام

نسبة الدهون : 20%

و الاستفسار كالتالي :

السلام عليكم روحمة الله وبركاته .... أما بعد : -

صراحة يا اخواني قعدت افكر و اقرأ و بعد التفكير الطويل اللي دام تقريبا 6 شهور ... جاتني الفكرة بإستخدام كورس هرموني تنشيف ...

نظرا بعد ما سمعت انه فعال اكثر و في وقت اقصر و اوصل نسبة دهون قليلة جدا ... هل فعلا الكلام هذا صحيح ؟؟

و الحمد لله عملت الفحوصات اللازمة و تمااام و الحمد لله .. و اللي خلاني افكر في هذا الكلام لاني تعبت صراحة من الكورسات العادية و بطلت تعمل معاي مفعول او مفعول بسيط في وقت طويل جدا ..

لو وافقتوا على الكلام هاد ارجو وضع كورس هرموني تنشيفي رح يكون لسه تفكير يعني ما رح ابدا فيه .. و يكون قليل التكلفة نسبيا ..

و شاكر لكم

الـــســـامـــر
13-09-2011, 08:46 PM
انت ماتحتاج انك تدخل كورس تنشيف علشان تنزل من نسبه دهونك

مكملات احسن لك وراح توفي بالغرض ليبو سكس وانيمال كت وفي كثير من المكملات اامن لك واحسن لك

بعدين الي بيدخل كورس تنشيف هذا يكون بناء بنيه عضليه جيده مع نسبه قليله من دهون

ياخذ كورس هرموني تنشيف علشان يظهر تفاصيل هالعضلات

بس انت حرام تطب بالعميق على طول وتاخذ كورس هرموني تنشيف وانت حتى ماضخمت علشان تنشف

مستعمل
13-09-2011, 10:51 PM
والله يالسامر ..

اكاد اجزم ان دامبلز ما بقى شيء الا استخدمه اخرها اذا ما انا غطان ليبو 6 x ثم انيمال كت ولحق عليها باوكسي اليت (صحيح يا دمبلز)...

للاسف في مرحلة غريبة وانا امر فيها الان وهي عضلات البطن تحس انها منفصلة عن دهون البطن .. لما تشد عضلات البطن احس بمكانها ورى الدهون ... يعني السكس باك جاهز كنه يقول شوفلي طريق بس

دامبلز
13-09-2011, 11:33 PM
انت ماتحتاج انك تدخل كورس تنشيف علشان تنزل من نسبه دهونك

مكملات احسن لك وراح توفي بالغرض ليبو سكس وانيمال كت وفي كثير من المكملات اامن لك واحسن لك

بعدين الي بيدخل كورس تنشيف هذا يكون بناء بنيه عضليه جيده مع نسبه قليله من دهون

ياخذ كورس هرموني تنشيف علشان يظهر تفاصيل هالعضلات

بس انت حرام تطب بالعميق على طول وتاخذ كورس هرموني تنشيف وانت حتى ماضخمت علشان تنشف

اخوي السامر انتا تقول انا من اور رح اطب في العميق و انا لي تقريبا 5 سنين العب .... و كمان انا استخدمت كل منتج تنشيف يخطر على بالك و لم اجد فائدة تذكر نزلت فيها لكن لا البث الا اني اطلع مجددا الى نفس نسبة الدهون مرة اخرى ..

قلت ادخل مسار ثاني و هو الكورسات الهرمونية و لعل و عسى تنفع اكثر ...

موفق

والله يالسامر ..

اكاد اجزم ان دامبلز ما بقى شيء الا استخدمه اخرها اذا ما انا غطان ليبو 6 x ثم انيمال كت ولحق عليها باوكسي اليت (صحيح يا دمبلز)...

للاسف في مرحلة غريبة وانا امر فيها الان وهي عضلات البطن تحس انها منفصلة عن دهون البطن .. لما تشد عضلات البطن احس بمكانها ورى الدهون ... يعني السكس باك جاهز كنه يقول شوفلي طريق بس

كلامك صحيح 100 % يا مستعمل و اخذت الكارنتين و CLA و و و و ..... الخ و الله في مكملات حتى ما اذكر اسمها كمان

خخخخخخخخ ايه والله لازم شي يدفعك لخط النهاية شي صعب قوي على اخر حبة دهون عشان توقف و تكمل المرحلة اللي بعدها لو كان في مرحلة لكن ما ادري هل هو الهرمونات و لا كيف ؟؟

مستعمل
13-09-2011, 11:48 PM
شوف انت اذا عزمت وخلاص عطني خبر خلني اتابعك ... لاني وراك وراك .. الله اكبر ترى ماعاد الا انا وانت باقي ما دقينا سترويد الشباب كلهم طمرو فيه

Dr.7zn
14-09-2011, 12:33 AM
شنو السترويد :33:

دامبلز
14-09-2011, 12:47 AM
شوف انت اذا عزمت وخلاص عطني خبر خلني اتابعك ... لاني وراك وراك .. الله اكبر ترى ماعاد الا انا وانت باقي ما دقينا سترويد الشباب كلهم طمرو فيه

والله ماني داري لحد الان يا مستعمل .. حبل الهرمونات و المنشطات طويل و صعب و الله يكفينا شره هو في لحد الان فكر يعني بدون اي عمل ..

رح امشي في كورسي للتنشيف بعد شهر او شهرين و رح استخدم المكملات زبط معاي الموضوع كان بها ما زبط شكلي رح استخدم القليل من الهرمونات والله يعين

daughtry
14-09-2011, 12:49 AM
والله ياجماعه نفس حالت دامبلز :p
والله المستعان
وبخصوص السكس بااك مثل ما قلت تقول وخر عني ابي اطلع

آبـو جـآسم
14-09-2011, 07:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أسمحولي يا شباب اداخلكم ،،
انا اتكلم عن وجهه نضري في هذا الجانب ( الكورسات الهرمونيـة )
هذا مجال وسيع جدآ وصعب جدا الواحد يحدد انه مضر او غير مضر
لأن مثل مافي ناس انضرو من هالشغلات في ناس استفادو وماحصل لهم شي وحتى بعد مرور سنوات عديدة وعندي ناس من اقرابي يعني مو بس اسمع كلام الناس انه غير مضر !
ولكننـي لا أقول انه غير مضـر لأني مثل ما قلت لك مجال واسع
وانا رأي الشخصي : ماقول انها مضره ولا غير مضره لكن تسسئلني تقول مجربها او تبي تجربها : الجواب لا
السبب : لأن دام السالفه صار فيها شكـة ( ابعد عن الشر وغنيلو )
-------------
لكن وانا اخوك اذا انت جازم
يتفرض منك
اجراء الفحوصات اللازمه بعد وقبل الكورس
واستخدام الكورس بالجرعات المحددة والموصى بها
وتحت إشـراف طبي + كابتن في النادي لـ الضهـور بآفضل النتـآئج
ولا تنسى تضبط نظامك الغذائي خالي من الدهون وقليل من الكارب وافتح بـروتين
وعلى الله التوفيق ،،

Rashid.S
14-09-2011, 10:18 AM
وعليكم السلام أخوي دامبلز ،،

الظاهر أن جسمكـ قابل لزيادة الدهنيه
وبعد التنشيف تحاول أنكـ تبني وتنتفخ فات اكثر من عضل
إذا تخميني صحيح أقرأ عن شي أسمه ALA
وعن نوعية جسمك اللي هي Endomrphs يمكن السبلينق غلط

وأنتبه من الكارب ،،

وبما أنكـ مجرب الحوارق كلها
انا عندي الانمال
بس اش افضلهم عشان استخدمه بعده ،،

يوسف404
14-09-2011, 11:26 AM
عمرك 21 سنه استنى الى 26 سنه
والهرمونات ماهي سحر، يعني المجهود والالتزام اثناء الكورس الهرموني يكون اكبر بدونه،
واذا مره على الآخر حط في بالك انه كورسات التنشيف قويه ومعها حب شباب وتساقط شعر وبروستات
عشان كده انصحك
الالتزام الكامل بالدايت والتمرين واضف حارق دهون قوي انتاج 2011، ولاتقولي كارنتين ولا cal

دامبلز
15-09-2011, 08:51 PM
عمرك 21 سنه استنى الى 26 سنه
والهرمونات ماهي سحر، يعني المجهود والالتزام اثناء الكورس الهرموني يكون اكبر بدونه،
واذا مره على الآخر حط في بالك انه كورسات التنشيف قويه ومعها حب شباب وتساقط شعر وبروستات
عشان كده انصحك
الالتزام الكامل بالدايت والتمرين واضف حارق دهون قوي انتاج 2011، ولاتقولي كارنتين ولا cal

تشكر على هاد الرد اخوي يوسف لكن اللي انا شايفه من الشباب الحمد الحمد لله يعني ما احد صار معاه شي لانه استخدموه استخدام صحيح و كان معاهم دكتور بكل خطوة في الموضوع ... حبيت اخد رأيكم بالاول قبل ما اروح ازور الدكتور ..

يوسف404
15-09-2011, 09:46 PM
دكتور!!
الدكاتره الفاهمين في الهرمون قليلين في السعوديه واذا لقيت واحد راح يكسر ظهرك، يكفيك انك تعرف انه مجرد الفحص فوق الالف ريال
الافضل انك تشوفلك وحش في ناديك الي تتمرن فيه وتتفق معاه

دامبلز
16-09-2011, 03:41 AM
والله هذه المشكلة يا يوسف .. صراحة ما اثق بالشباب اللي معاي في النادي لكن استخدموه استخدام صحيح و النتائج صراحة مو مصدق اللي صار على اجسامهم في مدار نصف سنة من التدريب و لكن صراحة واحد منهم ترك النادي و ترهل جسمه و زاد يمكن 20 كيلو في خلال 3 شهور ...

فانا عشان كذا كتبت الموضوع في المنتدى عشان اتعرف على الاسعار و ايش افضل كورس ابتدائي امن قليل التكلفة نسبيا ينفع للمبتدئين في عالم المنشطات عشان والله افكر في الموضوع ؟؟

abu kinan
16-09-2011, 01:14 PM
اجل انتظر الكابتين حمد او توتو جدة خبراء في هالموضوع ولا يهونون البقية

دامبلز
16-09-2011, 01:40 PM
في انتظارهم والله يا ابو كينان .... والله يعين

العاشق M
16-09-2011, 07:26 PM
يا اخ دمبلز بصراحه اشوف انك جازم على موضوع الهرمونات
وبصراحه 5 سنوات فترة لابس بها
طيب يا اخ يوسف بما انك قلت للاخ دمبلز فيه اقوى من المنتوجات الي استعملها
قول شنهو المنتج الاقوى عشان يمكن يستفيد منه او غيره يستفيد

يوسف404
16-09-2011, 08:13 PM
الليبو 6 المركز او شارد متركس

دامبلز
17-09-2011, 02:57 AM
يا اخ دمبلز بصراحه اشوف انك جازم على موضوع الهرمونات
وبصراحه 5 سنوات فترة لابس بها
طيب يا اخ يوسف بما انك قلت للاخ دمبلز فيه اقوى من المنتوجات الي استعملها
قول شنهو المنتج الاقوى عشان يمكن يستفيد منه او غيره يستفيد

و الله شوف يا عاشق انا مو جازم او شي من هاد القبيل يعني اخد باراء الناس لكن حسبما شفت و سمعت كان في ما شاء الله نتايج حلوة مع اقل ضرر ممكن هذا اذا كان في ضرر ...
و كمان كما كتبت من قبل انا ما شفت عندي 8 % نسبة دهون الا قبل سنتين و كنت استعد لبطولة فقط بين الشباب و بعدها قد ما حاولت و جبت مكملات بقيمة تزيد عن 6000 ريال في الكورس الواحد ما في شي صار معاي يذكر صراحة نزلت حتى 15% و بعدها ما اعرف ايش اللي صار ..

الليبو 6 المركز او شارد متركس

تسلم اخوي يوسف لكن اولا المنتج الليبو ليس منتج هرموني و كمان ما اعتقد انه وصل عندنا في السعودية او الاردن ؟؟
و ايش هاد الشارد متركس ؟؟ انا صراحة رح اجرب كورس تنشيفي اولا باستخدام المكملات اذا ما نفع معاي رح احول للهرمونات وامري لله ...

العاشق M
17-09-2011, 04:19 AM
والله يا اخ دمبلز بصراحه انا ابليس راكب فوق راسي اني استعمل هرمونات بس اشوف انه لسى ماشبع جسمي من المكملات اتوقف الى حد معين واقول اصبر اشوي لين يحين الوقت لي اخذها
وطبعا الاسباب معروفه حب التقدم السريع + تفصيل الجسم والعضلات اكثر
والله ياغالي انت اهم شي اذا ناوي ومستعد لكل شي ومفكر توكل على الله ومدتك بصراحه مدة طويله

بنسبه الى اليبو6 هذآ موجود يا اخ دمبلز ويجيك بعد اليبو 6 اكس

fares allil
17-09-2011, 09:58 AM
السلام عليكم
يا رجال..والله ثم والله ثم والله ان التنشيف للاعبين اللي ما ينافسون في بطولات ما يحتاج لا حوارق فلوس (دهون) ولا هرمونات..بامكانك توصل نسبة الدهون عندك إلى 10-8% من دون استخدام اي شي
كل اللي عليك تسوي ثلاث أشياء.

1- اشرب ماء كثير
2- تمرن حديد لمدة ساعة في اليوم/ 5 ايام بالأسبوع..و الكارديو ماهو ظروري..!!
3- نقص 500 سعرة من نظامك الغذائي بحيث انه يكون النقصان من الكربوهيدرات.

بالنسبة للكارديو..إذا لعبت كارديو..جسمك راح يحرك سعرات أكثر في اليوم الواحد بشكل اجمالي..
يعني اذا الأيض يحرق عندك بدون كارديو 2500 سعرة فراح تحتاج انك تاكل 2000 سعرة في اليوم
و اذا انت تلعب كارديو راح تحرق 2750 سعرة فراح تحتاج انك تاكل 2250 سعرة في اليوم
و بكذا نزول الوزن ماراح يختلف عن الحالتين..
لذلك اقولك اختصير الطريق و التعب و المشوار و اترك الكارديو و قلل سعراتك.

أنا شخص بنفس عمرك..و جربت التنشيف ثلاث مرات..و صار لي خبرة واسعة فيه و جربت الحوارق و جربت الكارديو لكن والله مافيه شي نفعني اكثر من مجرد تقليل السعرات.
بديت تمرين قبل ثلاث سنين..كنت سمين يعني نسبة الدهون عندي حوالي 25%..نزلتها لين 20 % و بعدين ضخمت و بعدين نشفت ثانية و نزلتها لين 16% و بعدها ضخمت و الحين نزلتها خلال التنشيف الحالي
لين 12% و السكس باك موجودة
المرة الأولى اللي نشفت فيها ما استخدمت ولا شي..المرة الثانية..حارق دهون لمدة ثلاث اسابيع و ثلاث اسابيع اخرى من دون الحارق..و ما وجد فرق مع استخدام الحارق او بدونة و كان معدل نزول الوزن ثابت
و كنت اتمرن 30 دقيقة كارديو..و تجربتي الثالثة في التنشيف هي احلى تجربة..وزني ينزل و انا مرتااااااح..و انا جالس اكتب ردي الحين قاعد ينزل حبة حبة..و راح استمر في التنشيف لين ما اوصل 10%
او اقل و بعدها راح ابدأ في التضخيم و بأحاول اني انشف في كل مرة توصل الدهون عندي 15% لأني أبي أكون مسيطر على نسبة الدهون عندي

m3az`
18-09-2011, 12:01 AM
السلام عليكم
يا رجال..والله ثم والله ثم والله ان التنشيف للاعبين اللي ما ينافسون في بطولات ما يحتاج لا حوارق فلوس (دهون) ولا هرمونات..بامكانك توصل نسبة الدهون عندك إلى 10-8% من دون استخدام اي شي
كل اللي عليك تسوي ثلاث أشياء.

1- اشرب ماء كثير
2- تمرن حديد لمدة ساعة في اليوم/ 5 ايام بالأسبوع..و الكارديو ماهو ظروري..!!
3- نقص 500 سعرة من نظامك الغذائي بحيث انه يكون النقصان من الكربوهيدرات.

بالنسبة للكارديو..إذا لعبت كارديو..جسمك راح يحرك سعرات أكثر في اليوم الواحد بشكل اجمالي..
يعني اذا الأيض يحرق عندك بدون كارديو 2500 سعرة فراح تحتاج انك تاكل 2000 سعرة في اليوم
و اذا انت تلعب كارديو راح تحرق 2750 سعرة فراح تحتاج انك تاكل 2250 سعرة في اليوم
و بكذا نزول الوزن ماراح يختلف عن الحالتين..
لذلك اقولك اختصير الطريق و التعب و المشوار و اترك الكارديو و قلل سعراتك.

أنا شخص بنفس عمرك..و جربت التنشيف ثلاث مرات..و صار لي خبرة واسعة فيه و جربت الحوارق و جربت الكارديو لكن والله مافيه شي نفعني اكثر من مجرد تقليل السعرات.
بديت تمرين قبل ثلاث سنين..كنت سمين يعني نسبة الدهون عندي حوالي 25%..نزلتها لين 20 % و بعدين ضخمت و بعدين نشفت ثانية و نزلتها لين 16% و بعدها ضخمت و الحين نزلتها خلال التنشيف الحالي
لين 12% و السكس باك موجودة
المرة الأولى اللي نشفت فيها ما استخدمت ولا شي..المرة الثانية..حارق دهون لمدة ثلاث اسابيع و ثلاث اسابيع اخرى من دون الحارق..و ما وجد فرق مع استخدام الحارق او بدونة و كان معدل نزول الوزن ثابت
و كنت اتمرن 30 دقيقة كارديو..و تجربتي الثالثة في التنشيف هي احلى تجربة..وزني ينزل و انا مرتااااااح..و انا جالس اكتب ردي الحين قاعد ينزل حبة حبة..و راح استمر في التنشيف لين ما اوصل 10%
او اقل و بعدها راح ابدأ في التضخيم و بأحاول اني انشف في كل مرة توصل الدهون عندي 15% لأني أبي أكون مسيطر على نسبة الدهون عندي

الكارديو مهم في مرحلة التنشيف والتضخيم ايضا , لا تستطيع ان تقول ان تهمله مع نظام غذائي جيد راح تحصل على رشاقة وقوة تحمل وجسم مقسم , اتمنى انك ماتهمل الكارديو