المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة سنه دون اي نتيجه

black lable
14-09-2011, 12:23 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :173 متر
الوزن : 79 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم اجمع
انا يا اخوان بلعب حديد وكارديو ومعده بس على الفاضي مافي نتيجه يعني لاعضل ولانقصان في الوزن والنضام الغذائي صارم يعني زبادي وخيار وملفوف اخضر وحليب خالي الدسم وتفاح بس المشكله اني العبت فترة سنه وبعدين قطعت 3شهور خرب جسمي كليا وبرز كرش متريين جدام والاوزان اتقول ابن اليوم في النادي واهم شيئ عدم رغبه في اللعب والذهاب الى النادي مع اني كنت اخذ انيمال كت بس الحين موقف لاني بصوم الست البيض من شوال يعني وجبه وحده فقط والمدرب قالي انو الانيمال مو بحارق دهون للمبتدئين استخدم ليبو رش اذا حد سمع فيه وسابقا استخدمت الليبو سكس بس ماجاب اي نتيجه يعني 2 كيلو بالشهر كاني ما استخدم حارق دهون مع اني كنت انتحر في الصاله وما اكل الا خضروات و واي بروتين
ممكن مساعدة الكباتن واهل الخبره

دامبلز
14-09-2011, 12:43 AM
و عليكم السلام روحمة الله وبركاته ...

اخوي انتا كورسك تخسيس يعني الانيمال ما رح يفيدك و كيف تاخد الحارق الليبو و ما في نظام تغذية زي العالم ... نظام التغذية مو انك تجوع نفسك و تخلي نفسك جوعان طول الوقت لانه جسمك وقتها رح يدخل في هيئة رح يصير ما يخليك تنزل فيها دهون و صار اي لقمة رح تاكلها بعد كذا رح يخزنها كذهون و هذا خطأ كثير شائع عند الناس و كثير من الناس بغلطوا فيه

القاعدة :: ( Eat to lose fat ) معناها كول عشان تخسر دهون لكن اللغز هنا ايش تاكل ؟؟

اسمع مني و انا اخوك سيبك من الحوارق للان و خليك على نظام غذائي البروتين فيه تمثل 60 % و الكارب 30% و الفات 10 % ... ما تروح تجوعلي حالك و تاكل خيارة و زبادي و هذا الكلام خطأ و اسمع مني مع التغذية الصح و الكارديو رح تنزل في اقل وقت ممكن و بفترة صغيرة كمان لانك يبغالك تقريبا 6 كيلو و توصل لوزنك المثالي و هذه تجيبها في شهر لو انتا شديت حيلك

موفق

مستعمل
14-09-2011, 01:39 PM
اخوي ماراح ازيد على كلام الكابتن دامبلز الا سؤال ....انت وش هدفك ؟؟؟؟