المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام منتج power pump

ابو الثلاثه
14-09-2011, 10:12 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :*** متر
الوزن : ** كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
المنتج power pump هو عباره عن حبوب فهل احد عنده اي خلفيه عن هذا المنتج ؟ واستخدامه ؟

وهذا تعريف المنتج

Power Pump is a premium quality non-essential amino acid that is important to may different bodily processes. Power Pump is a synthetically manufactured form of arginine that combines the amino acid with a hydrogen chloride molecule. It is used by athletes and bodybuilders to increase oxygen delivery and blood flow during exercise. Hydrogen chloride is combined with arginine to make Power Pump more palatable and to enhance its absorption by the digestive system.

ولكم الشكر

GNC
14-09-2011, 01:23 PM
وعليكم السلام ..

يفضل لو تكتب كم عمرك ؟

بصراحه ماستعملته بس يليت تنزل صورته عشان توضح المنتج ونفيدك من ناحية طريق الأستعمال ؟

هل تستعمل معاه مكملات ثانيه ؟

لاكن مثل ماهو موضح انه أرجينين يجمع بين الأحماض الأمينية وهو يستعمل لتدفق الدم بشكل كبير بالتمرين ..

ابو الثلاثه
14-09-2011, 05:52 PM
شاكر حرصك اخوي الكريم بس انا اساءل عنه علشان ابغي اشتريه والعمر 34 سنه

بصراحه ماستعملته بس يليت تنزل صورته عشان توضح المنتج ونفيدك من ناحية طريق الأستعمال ؟

هل تستعمل معاه مكملات ثانيه ؟
انا انشف وابغي ادخل المنتج في كمكمل لي

GNC
14-09-2011, 06:19 PM
ماقدر افتيك فيه لأني ماستخدمته بس انصحك تستخدم غير البومب بما انك بفترة تنشيف خذلك انيمال كات ولا الليبو 6 ولا خذلك نانواكس 9 ..

بالتوفيق ..

oO LoOodDy Oo
15-09-2011, 01:25 AM
إن كانه يحتوي على كرياتين فأفضل إنك ما تستخدمه علشان يحبس مويه ... لكن إذا كنت تبغى منتج علشان يزيدك تحمل وممكن طاقة عندك أنمال ريج هذا ما فيه كرياتين وكثير يمدحونه...

والله يوفقك.. لوودي

ابو الثلاثه
15-09-2011, 09:50 AM
هلا اخوي
انا قرات عن المنتج هذا ولايحتوي علي كرياتين ابدا والمنتج جديد