المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام هل الجمارك السورية تصادر المكملات بالمطار

برنس112
15-09-2011, 01:44 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :182 متر
الوزن : 70 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
هل الجمارك السورية تصادر المكملات بالمطار لو في احد جرب ياليت يخبرنا

abu kinan
15-09-2011, 02:28 PM
يا شيخ وسع صدرك بمطار دمشق لايتم حتى طلب فتح الشنطة فقط تمر على الجهاز وممكن يسألك ايش الجهاز الكبير اللي في الشنطه تقوله لابتوب مثلا يقول تفضل
انا على طول اشيل معاي مكملات ولا احد يكلمني ابدا طبعا استعمال شخصي وليس كميات كبيرة حتى كنت اشيل معاي كيس البروتين الكبير لأخوي وهو يشيل معاه لما يسافر
وسع صدرك وشيل اللي يحلالك

Abo3zo
15-09-2011, 02:53 PM
كل الاحترام لرأيك أخي أبو كنان

بس أظن من الأفضل أنك لا تخبرهم بالموجود معك لأنهم لن يفرقوا بين البروتين و بين الفيتامين

و أنا أعلم ( على حد قول أحد موظفي جمارك مطار دمشق ) أن ممكن تدخل أدوية و لكن ليس فيتامين !!!

لهذا توخى الحذر عزيزي

برنس112
15-09-2011, 02:57 PM
يا شيخ وسع صدرك بمطار دمشق لايتم حتى طلب فتح الشنطة فقط تمر على الجهاز وممكن يسألك ايش الجهاز الكبير اللي في الشنطه تقوله لابتوب مثلا يقول تفضل
انا على طول اشيل معاي مكملات ولا احد يكلمني ابدا طبعا استعمال شخصي وليس كميات كبيرة حتى كنت اشيل معاي كيس البروتين الكبير لأخوي وهو يشيل معاه لما يسافر
وسع صدرك وشيل اللي يحلالك

شكرا كتير اخي ابو كنان لانك طمنتي انا مالح اخد غير شوية علب صغيرة وعلبتين بروتين وكلها استعمال شخصي

abu kinan
15-09-2011, 02:57 PM
انا مسؤول عن كلامي
شنطتي لاتخلو من بروتين وأمينو وكرياتين لأخي الصغير كل ما سافرت الى سوريا

برنس112
15-09-2011, 02:59 PM
كل الاحترام لرأيك أخي أبو كنان

بس أظن من الأفضل أنك لا تخبرهم بالموجود معك لأنهم لن يفرقوا بين البروتين و بين الفيتامين

و أنا أعلم ( على حد قول أحد موظفي جمارك مطار دمشق ) أن ممكن تدخل أدوية و لكن ليس فيتامين !!!

لهذا توخى الحذر عزيزي

مشكور عالمرور اخي ابوعزو بس انا لح اتوكل على الله واخدها معي حتى لو سألوني لح قلهم انو البروتينات تنباع بسوريا وعليها ختم وزارة الصحة وما بتدخل تحت البروتينات والهرمونات

abu kinan
15-09-2011, 03:13 PM
مشكور عالمرور اخي ابوعزو بس انا لح اتوكل على الله واخدها معي حتى لو سألوني لح قلهم انو البروتينات تنباع بسوريا وعليها ختم وزارة الصحة وما بتدخل تحت البروتينات والهرمونات
ما حدا هيسألك ايش في بالشنطة انا ضربت المثال لأنه الموظف استغرب من جهاز الجالكسي تاب في شنطة يدي وسألني هذا جوال ؟؟؟ وتبين بالأخير بعد ما شافه انه بس مستغرب من الحجم واخذ مني بعض المواصفات والسعر

abu kinan
15-09-2011, 03:14 PM
شكرا كتير اخي ابو كنان لانك طمنتي انا مالح اخد غير شوية علب صغيرة وعلبتين بروتين وكلها استعمال شخصي

خذ كيس بروتين افضلك من علبتين وحمله اسهل ووضعه بالشنطه اسهل واسهل ولو ماخذ مثلا أنيمال ستاك مثلا علبتين افتحهم وحطهم كلهم بعلبه وحده علشان ما ياخذوا حجم معاك بالشنطة طبعا مجرد اقتراح

برنس112
15-09-2011, 03:34 PM
خذ كيس بروتين افضلك من علبتين وحمله اسهل ووضعه بالشنطه اسهل واسهل ولو ماخذ مثلا أنيمال ستاك مثلا علبتين افتحهم وحطهم كلهم بعلبه وحده علشان ما ياخذوا حجم معاك بالشنطة طبعا مجرد اقتراح

مو المشكلة بس بالبروتين لاني بدي اخد سوبر برو قينر فيول علبو وهاد لوحدو 4.5 كيلو وعلبة وي بروتين 2.3 كيلو المشكلة لو تجي مع بعضها كنت حطيتها :(

abu kinan
15-09-2011, 03:41 PM
مو المشكلة بس بالبروتين لاني بدي اخد سوبر برو قينر فيول علبو وهاد لوحدو 4.5 كيلو وعلبة وي بروتين 2.3 كيلو المشكلة لو تجي مع بعضها كنت حطيتها :(

توكل على الله وما حد بيكلمك اي شي انا وااااثق