المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة إطلاق النار مباشرة على القرآن من قبل القوات البحرينية

البحر1يني
16-09-2011, 02:52 AM
http://www.youtube.com/watch?v=t3Fg6Uvwpi4

تم حذف موضوع سابق بنفس المقطع

ارجو من المشرف عدم حذف الموضوع

أحمد الأنصاري
16-09-2011, 03:59 AM
هاذا العمل لا يمكن تبريرة وإن كان حقاً هاذا مصحف ( فالتصوير تغير بين فترة وفترة الأخرى ) وإن كان هاذا العمل صحيح فنسأل الله ان يشل يد الذي قام برمي القرآن فلا فرق بينه ويبن الرافضة الخنازير بالعراق الذي قامو بحرق المصحف بحجة إن هاذا المصحف وهابي

OLD SNAKE 19
16-09-2011, 04:18 AM
ياليل ..

انت ما تمل من طرح هالموضوع

وعلى فكره اغبى فكره انك تكتب ان القرأن قُـــتل .... غير انها ليست فصاحه ايضا << كمــا فعلت بموضوعك السابق اللي صجيتنا فيه

ايضا موضوعك دليل على انه اذا جاء رجل لكي يقتلني او يسرقني , ويحمل بيديه القران , فيجب علي ان اتركه ! اليس هذا ما تقصده ؟ .... انها دعوه للبلاهه يا رجل

تدري .. انا ليش اضيع وقتي مع واحد يغضب لاجل القران تاره , ويقذف ازواج النبي تاره اخرى !!!!

سلام
"انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون"

Zatar
16-09-2011, 05:59 AM
كلمه حق اراد بها باطل

لهدرجه يا شيعه القران عندكم رخيص

لدرجه انكم تستخدمونه درع لكم يحميكم من المطاط

الفرق لي بينه وبينكم يا شيعه
ان احنى نقتدي في ناس ابطال مثل عمر بن الخطاب وبو بكر وعلى بن ابي طالب رضي الله عنهم اجمعين
عشان جذي تشوف افعال الاموين الابطال بسوريا ضد نظام البعث وحزب الله والباسيج الايراني يضربون اجمل واحلى الامثال للشجاعه
لان قدوتنا لي فوق معروفين بالشجاعه

بس اذا قارنه لي فوق عندكم
عمر بن الخطاب رضي الله عنه كاسر راس كسرا خليتوه كاسر الضلع وفوق هذا كلام تقولونه عنه ماينقال
وابو بكر الصديق وصاحب الرسول خليتوه زنديق ومفتصب الخلافه من علي

وعلى بن ابي طالب فاتح خيبر وقاتل بطل العرب في الجاهليه عمرو بن ود عندكم جبان تكسر ضلع زوجته واهو ساكت تغتصب منه الخلافه ثلاث مرات واهو ساكت ومن من تغتصب الخلافه من زناادقه عندكم والعياذ بالله

والله ان ال البيت بريئين منكم ومن افعالكم

ومهديكم بو صالح قاعد يشيش بالسسرداب ويعد الخمس

البحر1يني
16-09-2011, 12:52 PM
ياليل ..

انت ما تمل من طرح هالموضوع
بصراحه لا
وعلى فكره اغبى فكره انك تكتب ان القرأن قُـــتل .... غير انها ليست فصاحه ايضا << كمــا فعلت بموضوعك السابق اللي صجيتنا فيه
الموضوع ليس هنا
الحمدلله انك شاهدة الموضوع السابق و هذا يعني لي الكثير
ايضا موضوعك دليل على انه اذا جاء رجل لكي يقتلني او يسرقني , ويحمل بيديه القران , فيجب علي ان اتركه ! اليس هذا ما تقصده ؟ .... انها دعوه للبلاهه يا رجل
لكن الرجل واقف امام الشرطة و تم اطلاق الرصاص على القرآن فهو لم يسرق و لم يقتل اعتقد ان الفيديو واضح
تدري .. انا ليش اضيع وقتي مع واحد يغضب لاجل القران تاره , ويقذف ازواج النبي تاره اخرى !!!!
اسف لتضييع وقتك
سلام
وعليكم السلام
"انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون"

شكرآ لمرورك

البحر1يني
16-09-2011, 12:56 PM
هاذا العمل لا يمكن تبريرة وإن كان حقاً هاذا مصحف ( فالتصوير تغير بين فترة وفترة الأخرى ) وإن كان هاذا العمل صحيح فنسأل الله ان يشل يد الذي قام برمي القرآن فلا فرق بينه ويبن الرافضة الخنازير بالعراق الذي قامو بحرق المصحف بحجة إن هاذا المصحف وهابي

الله يسمع منك يا خوي

الله يشل يد كل عابث و حارق للقرآن الكريم

King36o
16-09-2011, 01:28 PM
لدرجه انكم تستخدمونه درع لكم يحميكم من المطاط

صدقت ,, القرآن يحطونه في اماكن طاهرة عشان تقراه و تستفيد منه ,, مب رايح مظاهرة و ساد الطريج و رافع القرآن مسوي روحه مجاهد

مع ذلك كان من المفترض على القوات الحذر في التعامل عشان لا يصيب الكتاب مكروه ,, لكن المسؤول الأول و الأخير عن الي صار هو هالأهبل الي رافعه جدام العالم

itachi lover
16-09-2011, 01:40 PM
@@

للحين ذولا ما ماتوا

اللحين انتم اللي بتدافعون عن القرآن و حاز بالنفسكم اللي صار

لا تحرفونه ... و لا تحطونه فوق راسكم في دعائكم مادري صلاتكم

و اقروه و اعرفوا قدره ثم دافعوا عنه

( قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأَخْسَرِينَ أَعْمَال ()الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً) – الكهف : 104-103

ايه تصف حالكم بمعنى الكلمه

الله يكفينا شركم

Heartbeat
16-09-2011, 03:29 PM
انا لن اتكلم عن من اطلق الطلقة التي اصابت المصحف الشريف
لا خلاف في ان هذه الفعله منكره وسوف يحاسبه الله على هذه الفعله ان كان قاصد ان يفعلها
مع اننا جميعاً نعلم انها ليست مقصوده لأنه من الطبيعي ان الطلقات التحذريه تكون من فوق الذي يقوم بالشغب
واحد الطلقات اصابة المصحف

نتكلم الان عن حامل المصحف

اولاً: انا على يقين انه لا يحفظ من القرأن الذي كان يحمله بيديه سوى سورة الاخلاص وربما لا يحفظها اساسا

ثانياً: اليس هذا القرأن الذي لا يعترفون به اذن لماذا كان يحمله واضح انه كان يريد احراج اهل السنه من الشرطة في هذه الفعله
كان يريد الاقتراب منهم لشيئ في نفسه واستغل المصحب كاداة للاقتراب

ثالثاً: كيف يذهب الى مكان به اطلاق نار وهو يحمل مصحف من الطبيعي ان تصيبه طلقه طائشه
وايضا سبحان الله الطلقات لا تصيب الرجل ولكنها اصابة المصحف
وايضا ربما هذه الحادثه كانت مدبره
ربما كان هناك قناص رافضي ينتظر اقتراب حامل المصحف ثم يصيب المصحف ويتهمون الحكومه البحرينيه بها

رابعاً: هل شاهدنا بجميع المظاهرات التي حصلت بجميع الدول العربية من كان يحمل مصحفاً
تونس , مصر , ليبيا , اليمن , سوريا
جميعهم من اهل السنة ويعرفون قيمة القرآن ومع هذا لم يحملوه وسط اطلاق النار لأنهم يقدسون القران
القران ليس من اجل الحروب يحمل كدرع بل هو لتلاوة اياته والخشوع بقرائتها

خامساً: لماذا كان يحمل المصحف هل كان الدين مضطهد بالبحرين لا ولا تصريح واحد خرج منهم الرافضه كان يقول ان الدين مضطهد
كانت مطالبهم فقط اسقاط النظام الملكي واقصد انها مطالب سياسيه وخبيثه اذن على اي اساس كان يحمل المصحف

سبحان الله بحياتي كلها لم اشاهد رافضي يحمل مصحف ويقرأة ويتدبر اياته
يااخوان ادخلو مساجدهم وانظرو كيف يصلون وهل يوجد مصاحف بالمساجد وان وجدت هل يقرؤونها
بشر لا يعترفون بالقرأن لماذا كان يحمله اذن
اريد من صاحب الموضوع ان يبرر لي فعلت حامل المصحف هذا
هل كان في جهاد مع الكفار حتى يحمل المصحف لماذا كان يحمل المصحف
واذا كنت تقول ان الحكومه البحرينيه تصيب القرأن
استطيع ان انقل لك مئات المشاهد لكم وانتم تهينون الخالق سبحانه والقرأن والرسول علية الصلاة والسلام وزوجاته رضي الله عليهن واصحاب النبي رضوان الله عليهم

دعني انقل لك قيمة القرأن عندكم ايها الرافضة.

http://www.youtube.com/watch?v=JHOesGK0xaw

http://www.youtube.com/watch?v=OFOwaMN5TrY&amp;feature=related

انظر ماذا يقول هذا الرافضي عن الله

http://www.youtube.com/watch?v=ZqJPcsj1NF8&amp;feature=results_video&amp;playnext=1&amp;list=PLD0EF4B5661381387

Crsa7
16-09-2011, 04:23 PM
^^

بيض الله ويهك اخوي، قلت اللي على لساني واكثر

بنت الصحابه
16-09-2011, 10:03 PM
إخراج كربلائي غبي

إذا عقولكم يا رافضة بهذا السخف

هذا لا يعني أن الناس ستصدق هذه المسرحيات

هناك رجال أمن رافضة تم الإتفاق بينهم وبين هذا الممثل المضحك

تحتاجون مخرج شاطر

عيدوا المحاولة مره أخرى

كل الشكر لكل من رد عليك بالرد المناسب

وياليت العنوان يتغير الى

" رافضة البحرين يدنسون القرآن الكريم بالرصاص "

قبحكم الله

أحمد الأنصاري
16-09-2011, 10:48 PM
خخخخ طبعاً أبثرونا الرافضة بسلمية ثورتهم ( في رواية ثوارتهم ) ولاكن يبدو إن الحكومة لا زالت تنزل الفيديوات تلك على شكل قطرات ولم تنزلها كلها !!

فيديو تقشعر منة الأبدان , ويلعم مدى خبث الرافضة المشركين في البحرين ومدى حقدهم الدفين على أهل السنة , فمذهبهم الباطل يحثهم على قتل السنة , فالتحرك الذي يتحركونة تحرك عقدي بحث لذالك لا ينفع لهم الا كما قال الزرقاوي رحمة الله " كتاب يهدي وسيف ينصر "

إليكم هاذا الفيديو الذي يبدى مدى دجل ولعانة الرافضة الأنجاس الذين رفعو الزهور في ثورتهم

http://www.youtube.com/watch?v=AZU9WQFtzMI

كالعادة سوف يأتي الرافضة ويقولون إن من ضرب هو تابع من أتباع آل البيت , إن قالها أحد من الرافضة هنا فاليجهز نفسة للرد على الأسألة التي سوف تنطرح ويكون ملزم لرد على النقاط , فلا يمكن معايرتك لي بالحكومة فأنا اصبحتُ معارضاً لها من فترة .

OLD SNAKE 19
17-09-2011, 06:46 AM
لكن الرجل واقف امام الشرطة و تم اطلاق الرصاص على القرآن فهو لم يسرق و لم يقتل اعتقد ان الفيديو واضح

قلت اني سأعتزل هذا النقاش

ولكن اعادتني هذه لشده ضحكي عليها ... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لانه يظهر انك ﻻ تعرف حتى ما معنى ... مظاهره !!

ايضا ضعف فهمك للاسقاطات اللغويه جعلك تفسرها بشكل حرفي خاطئ .. وها انا اجاريك وارد عليك بشكل حرفي ايضا . فما معنى المظاهره ! اليس اثاره الشغب والشروع بالقتل بشكل او بشكل آخــر . ههههههه

شفاف قطر
23-09-2011, 09:50 AM
ترفعون القرآن في مظاهراتكم وأنتم الذين تتدعون أنه محرف !!

ماعمر الصحابة رفعوا المصاحف في الحروب لأن المصحف له قدره وكرامته وليس للعبث هذا اذا كنت تعرفون القرآن في الأساس ..!