المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استخدمت البروتين ولم استفد منه ..هل تنصحوني بالكرياتين

saed19861986
16-09-2011, 04:55 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 75 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم
استخدم امينو2222 مع الواي بروتين منذ 25 يوم ولم احصل على اي استفادة وخصوصا في العضلة امامية التي لم تكبر بعد وانا العب حديد منذ 11 شهر دون انقطاع
هل تنصحوني باستخدام الكرياتين (من شركة امريكا سبورت هو الموجود حاليا)
وكيف استخدمهم مع بعض الجرعات واوقاتها
واذا لا يوجد داعي ما الحل برأيكم
شكرا لكم جميعا

العاشق M
16-09-2011, 08:03 AM
وعليكم السلام
اكيد راح يفرق لما تاخذ الكرياتين
بس حتى استخدام المكملات الي ذكرتها مساعده
بس ياغالي المكملات من اسمها مكملات اذا لم تعتمد على التغذيه لن تكون لها فائده هذآ نقطه
والنقطه الثانيه المكملات المذكوره للعضل الصافي يعني يبي لها صبر كبير
اذا تبي عضل مع دهون استخدم مكملات الغينر

Rashid.S
16-09-2011, 10:26 AM
إذا مواصل وما قطعت ،، جرب توقف أسبوع او تلعب ثلاث أيام بالأسبوع على فل بودي

بعدين أرجع أسبوع واللي بعده فجر ،، لأن الجسم محتاج راجه فعطيه مبدأيا راحه ثلاث أيام سلبيه بعدين أبدأ الفول بودي ،،

بس لا ترفع الكارب كثير وقت الراحه قلله شوي ،، اما اذا كنت موقف على العيد ،، شوف تغذيتكـ ،،
ولا تنسى التغذية هي الأساس لكل مكملاتكـ يعني لازم تكملها بالأول عشان تشتغل ،، ممكن تضيف الملتي وزيت السمك وزيت بذور الكتان عشان توفي الفيتامينات والمعادن والدهون المفيدة لتغذيتكـ ،،

The vippper
16-09-2011, 02:49 PM
لازم تاكل تغدية يمكن ضعيفة ذكرتني انا اول مرة استخدمت بروتين كنت مثلك ما اكل عدل واخد بروتين افكر بصير رامبوو ههههههه وما استفت ال شوي زيدني 3 كيلو بس لازم التغدية وبااتوفيق

samimo2006
16-09-2011, 10:45 PM
اخوي 25 يوم مده قليلة والواي بروتين للعضل الصافي مايديك فرق خلال 25 يوم لازمم تصبر هذه اللعبة يبغالها صبر
خلي الواي بروتين والامينو عندك وضيف معاهم منتج بومب فيه كيرياتين مثل السوبر شارج اوالنو اكسبلود + التغذية السليمة + التمرين الصحيح والمتكامل
وراح تلاقي فرق ان شاء الله
بتوفيق ..

saed19861986
17-09-2011, 03:47 AM
الله يجزيكم الف خير على تعاونكم معي ومع كل اعضاء الموقع والله يجعل مساعدتكم في ميزان حسناتكم انا رح اعمل بنصائحكم اتوقف عن اللعب واعيد تركيز على جدول الغذائي لكن اريد جواب شافي نعم او لا حول استخدام الكرياتين وكيف استخدمه مع الواي وامينو شكرا لتعاونكم

العاشق M
17-09-2011, 04:14 AM
نعم استخدم
طريقة =5 مرات ب 5 غرام على مدة 5 ايام هذآ فترت التحميل مابعد التحمل قبل وبعد التمرين 5غرام فقط قبل التمرين بنصف ساعه
ونصيحتي غير البروتين واخذلك مكمل جينر الواي صعب اشوي في ضخامه
طريقة بعد التمرين مباشره وبعد الفطور بساعين او 3 وتقدر تستخدمه قبل التمرين بساعه الى ساعه ونصف
الامينو وهذى يفضل تغيره تاخذ امينو تك او bcaa
طريقة قبل التمرين وبعده 4 + قبل وجبة الفطور 4
وتقدر طريقة افضل قبل كل وجبه حبتين

saed19861986
18-09-2011, 04:00 AM
شكر ا الك
هل نتائج الكرياتين تكون سريعة ومضمونة ويزيد من الشحوم او عضل صافي وهل تكون النتائج دائمة او تزول بعد انقطاع الكرياتين او التوقف عن اللعب
وبلنسبة لاوقاوت تناوله بكم دقيقة قبل وبعد التمرين
الله يجزيك الخير