المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية طريقة استخدام كلين بترول

jkd1
17-09-2011, 09:27 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :---- متر
الوزن : -- كيلوجرام

نسبة الدهون : --

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم اخواني
حبيت استفسر عن الطريقة الصحيحة لاستخدام كلين بترول
الي عندي نوع روسي موب مكتوب عليه اي شي غير النسبة وهي 0.04mg

وقريت ان افضل نوع البلغاري بس ماحصلته

هو عبارة عنن 100 حبة انا استعملت اربع حبات لان الي اخذته منه قال لي قبل الفطور بنص ساعة حبة وقبل التمرين بنص ساعة حبة

بانتظار رايكم

THE CAST
17-09-2011, 08:45 PM
وعليكم السلام

بياناتك !

.hamad.
18-09-2011, 09:14 AM
اكتب عمرك وطولك ووزنك ومدة التدريب ؟؟؟

jkd1
18-09-2011, 12:48 PM
الطول:166 تقريبا
الوزن:87
مدة التدريب:الان اربع شهور

.hamad.
18-09-2011, 12:53 PM
4 حبات كثير ابدأ تدريجي بحبة قبل الفطور وأخرى قبل التمرين

ولو توقفه وتبدله بأنمل كاتس بتستفيد اكثر من الكلين بكثير

jkd1
18-09-2011, 09:49 PM
جزاك الله خير أخوي
بس ودي اعرف كيف طريقة استعماله لاني جازم عليه
هل الطريقة الي كتبتها سليمة
والا اني ابدى بحبة وازيد كل يوم واستمر لمدة اسبوعين اكمل دورته وارجع من جديد حبة لين اخلص العلبة والا كيف افضل طريقة؟

the rock 911
18-09-2011, 10:24 PM
اخي ابدا كل يوم 0.2 (يعني نص حبة ) ولا تزيد الجرعة ابدا عن 4 حبات باليوم او لما تحس برعشة بايديك توقف على هذي الجرعة وانا اقولك اوصل لين 3 حبات باليوم
وخذ اسبوعين وريح اسبوعين والخبر الاكيد عند الوحش حمد

jkd1
18-09-2011, 11:03 PM
لاهنت اخوي وهذا الي فعلا سويته كل يوم ازيد الجرعة حبة وحدة واليوم وصلت ثلاث حبات وبديت احس بشي خفييييف جدا من الرعشة بس مدري رعشة بسبب التمرين والا من الكلين
بس المشكلة ان هالنوع روسي ونفس قوة الحبة 0.4 وكبر وش اقول لك صغيرة جدا يعني مافي امل تنقسم الا بتدخل جراحي من الربيعة

وبانتظار اخونا حمد والشباب الي جربوه

the rock 911
18-09-2011, 11:37 PM
صحيح الحبة صغيرة جدا واستمر على 3 حبات تمام . . والرعشة بسبب الكلين بس بتروح هالاعراض وانا الان لليوم خلصت تاني اسبوع وبوقف اسبوعين وبرجع اكمل كمان اسبوعين

.hamad.
19-09-2011, 10:14 AM
اخوي البطل ذروك عنده خلفيه عن الكلين لان ماشاء الله داش كورس حالياً

والكلين تبدأ كبداية حبة الصبح وحبة قبل التمرين فترة اسبوعين وبعدها ترفعها الى حبة الصبح وحبتين قبل التمرين ..

بس برايي الشخصي افضل الانمل كاتس عن الكلين لاني شفت تحديد عضلي مع الانمل افضل ..

ومشكلت الكلين ان يحرق عضل مع الفات اما الانمل كاتس يشتغل اكثر على الفات

the rock 911
19-09-2011, 02:47 PM
اخي العزيز حمد يفرق انه اخذ الكلين مرة وحدة باليوم ولا لازم الصباح وقبل التمرين لانه فترة عمله 36 ساعة بالجسم ؟ فهل الافضل على دفعات ولا عادي مرة وحدة ؟ ؟
واحنا تلاميذك ياكبتن حمد

jkd1
19-09-2011, 03:06 PM
اليوم بديت بالحبة الثالثة حبة الصباح قبل الفطور بنص ساعة وحبتين قبل التمرين بنص ساعة
واستمر اسبوعين بعدين ارجع من اول وجديد حبة بعدين حبتين بعدين ثلاث لين تبدى الرعشة واكمل شهر
والله يعين
حقيقة:
على كثرة دعايات وتجربة الكثير من الشباب لحوارق الدهون وخاصة ليبو 6 بلاك والاوكسي ليت ماشفت النتيجة المطلوبة
وعلى كثرة التحذير من الكلين بترول والتخوف منه إلا إني ركبت راسي وفعلا جاب نتيجة وكل جسم له تقبله ورفضه وبعد مانخلص الكلين راح ادخل على الكت
والله يعين ويسهل

the rock 911
19-09-2011, 03:34 PM
اخي لما ترجع بعد الراحة ادخل على نفس الجرعة على طول بدون تدريج (زيد كمية البروتين المتناولة يوميا) لانو الكلين بيوجه الجسم لحرق الدهن والبروتين لانتاج الطاقة

.hamad.
20-09-2011, 08:34 AM
اخي العزيز حمد يفرق انه اخذ الكلين مرة وحدة باليوم ولا لازم الصباح وقبل التمرين لانه فترة عمله 36 ساعة بالجسم ؟ فهل الافضل على دفعات ولا عادي مرة وحدة ؟ ؟
واحنا تلاميذك ياكبتن حمد

الكلين بترول من مشتقات البيتا اللتي تقوم بعمل تنشيط للغدة الدرقية مما يسبب زيادة معدل الايض وعملية الحرق .
وافضل وقت هو فترة الصباح ((وقت بداية نشاط الجسم)) + قبل التمرين ((وقت زيادة ضخ الدم))

jkd1
20-09-2011, 08:44 AM
اليوم بديت بالحبة الرابعة
لكن سؤالي اذا اخذت الحبتين الصباح مافيه اي مشكلة
لكن الحبتين الي قبل التمرين أحس فيه ضغط على الغدة الدرقية في الرقبة كأن فيه احد ضاغطها فهل هذا طبيعي؟
علما بأن هالشي صار لي من يوم بديت بالحبة الثانية

بانتظارك أخ حمد وذا روك والي عنده خبرة

.hamad.
20-09-2011, 08:53 AM
اليوم بديت بالحبة الرابعة
لكن سؤالي اذا اخذت الحبتين الصباح مافيه اي مشكلة
لكن الحبتين الي قبل التمرين أحس فيه ضغط على الغدة الدرقية في الرقبة كأن فيه احد ضاغطها فهل هذا طبيعي؟
علما بأن هالشي صار لي من يوم بديت بالحبة الثانية

بانتظارك أخ حمد وذا روك والي عنده خبرة

اخوي 4 حبات كثيرة جداً

وفعلاً تسبب ضغط على الغده واحتمال كبير ان الغده تتعود على هذه الجرعات الكبيرة
وبعدها اول ماتوقف الكلين تصاب الغده بخمول ويقل معدل الايض وتتراكم الدهون اكثر من السابق ..

الافضل بارك الله فيك انك تستخدمه لمدة شهر فقط بمعدل 3 حبات يومياً على الاكثر

jkd1
20-09-2011, 09:19 AM
جزاك الله خير يالغالي وماقصرت ولا قصر اخونا ذا روك
وفي ميزان حسناتكم