المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ضرووري محتاج مساعدتكم لاصحاب الخبره بخصوص محفزات الهرمونات

بحريني 14
18-09-2011, 12:22 PM
السلام عليكم

هذي أول مشاركه لي واتمنى تساعدوني

حاب استخدم محفزات الهرمونات ولكن لدي استفسارات:

1- مالفرق بين محفز التيستيستيرون ومحفز هرمون النمو؟
2- ماهي اليه كل منهم وتاثيرهم على راغبي انقاص الوزن وكمال الاجسام؟
3- أيهم اهم ؟ اللي اعرفه أثنينهم ييزيدو الكتله العضليه وينقصو الشحم بالجسم وان التيستيستيرون يزيد التحمل وبعطي صفات الرجوله والجنس والرغبه وان هرمون النمو فقط لتكبير العضل لكن مازلت هناك حلقه مفقوده لدي حيث انني مازلت اعتقد انهم يكبرو العضل ويخففو الشحم بالنسبه للاعبين بس ايهم الاهم؟
4- هل لهم اضرار يعني معقوله لاتوجدا ابدا اضرار أقصد في حاله طبعا اتبعت التعليمات يعني مو نفس اضرار الابره على الخصيه والانجاب؟

والاهم لاصحاب التجارب والخبراء والمشرفين بغيت تفيدوني ماهو أفضل منتج للمحفزات يعني بعد البحث بالنت اكتشفت ان ناس كثيره بتشجع Animal Stak حيث انه يعمل لكلا الهرمونين وعند ذهابي لمحل عندنا بالبحرين نصحني صاحب المحل بان آخذ كل منهم على حده وخاصه نصحني ب Testostro Grow HP 2 للتيستيرون ومنتج من نفس شركه Animal stak ولكن هذا مخصوص لهرمون النمو فقط

ولكن بالبحث وجدت ان مثلا منتج Testofreak يمدحونه كثير ويقولو حاصل على 9.3 في موقع بادي بلدنغ وان فيه محفز للتيستيرون وبنفي الوقت مثبط لهرمون النوثه (استروجين) ويزيد التحمل يعني بصراحه محتار هل اخذ الانيمال ستاك وخلاص للهرمونين ام اخذ كل واحد على حده واي منتج تنصحوني فيه للهرمونين

وممكن تخبروني ماذا يجب علي ان اتوقع بعد استخذامي لكل من المنتجات المحفزه يعني شنو راح احصل من هرمون الذكروه وتاثيره على جسمي وخلال كم من الوقت وايضا نفس السوال لهرمون النمو؟

ضروري الله يخليكم

.hamad.
18-09-2011, 12:23 PM
تشرفنا فيك اخوي

بس اعذرني موضوعك مخالف ..

يوجد قسم للاستفسارات

اطرح استفسارك به