المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة العب كم مجموعه وكم تكرار ؟

benGo
22-09-2011, 01:52 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :180 متر
الوزن : 90 كيلوجرام

نسبة الدهون : 31%

و الاستفسار كالتالي :
بسم الله الرحمن الرحيم

شباب ابغى اعرف العب كم مجموعه وتكرار في كل من العضلات ؟
انا العب على الاجهزه يعني مو اوزان حره
وشكرااا

faisalabdulaziz
22-09-2011, 04:30 PM
العب 4 مجموعات ومن 12 الى 15 تكرار لكل مجموعه وباوزان متوسطه راح يساعدك في انزال نسبة الدهون والوزن ولاتنسى الكارديو

بالتوفيق :)

benGo
22-09-2011, 04:36 PM
يعطيك العافيه طيب حتى الصدر 4 مجموعات ؟

faisalabdulaziz
22-09-2011, 04:39 PM
اي نعم حاول اتكمل جميع التمارين على 4 مجموعات واذا جاك التعب خف الوزن وكمل تمرينك ...

وركز وانت تلعب :)

benGo
22-09-2011, 05:47 PM
اوك يعطيك الف عافيه

THE CAST
22-09-2011, 09:53 PM
نسبة الدهون وين قستها ؟

وكم لك في اللعبه

benGo
23-09-2011, 08:44 AM
شكرا لمرورك ياكبتن

انا سويت polar test ونسبة الدهون طلعت في التقرير ، انا بدأت العب حديد بالضبط يوم الثلاثاء اللي فات
ولكن انا مستمر على رياضة المشي لمسافات طويلة+نظام غذائي من قبل شهرين ونص وماشاء الله خسيت 15 كيلو
وفي حاجه ثانيه المدرب هناك يخليني العب 3 مجموعات 10-10-10 لكل من الذراع + الارجل + الصدر + الاكتاف + الظهر ، ايش رايك
وحاجه ثانيه غريبه انا بدأت مع صاحبي وهو مالو في الرياضة يعني لا كان يمشي ولا هو رياضي اصلا
بعد التمرين هو حس بآلام التمارين وانا ماحسيت فيها يعني تمريني يعتبر خاطئ ؟

واسف على الاطالة

alaa rambo
23-09-2011, 01:00 PM
بالتوفيق انشاء الله بس حابب اقولك خفف الوزن اللى بتحمله وخلى تكراراتك من 12-15 عده وسوى برنامج غذائى قليل السعرات والفات وبعد التمرين ممكن تمارس كارديو (التمارين الهوائيه) لمده 7 دقائق مثل الجرى الخفيف او القفز وممكن تشوف الفيديو ده هايفيدك كتير http://www.youtube.com/watch?v=2Dac7N4wwpc

الناعسي
23-09-2011, 03:37 PM
شكرا لمرورك ياكبتن

انا سويت polar test ونسبة الدهون طلعت في التقرير ، انا بدأت العب حديد بالضبط يوم الثلاثاء اللي فات
ولكن انا مستمر على رياضة المشي لمسافات طويلة+نظام غذائي من قبل شهرين ونص وماشاء الله خسيت 15 كيلو
وفي حاجه ثانيه المدرب هناك يخليني العب 3 مجموعات 10-10-10 لكل من الذراع + الارجل + الصدر + الاكتاف + الظهر ، ايش رايك
وحاجه ثانيه غريبه انا بدأت مع صاحبي وهو مالو في الرياضة يعني لا كان يمشي ولا هو رياضي اصلا
بعد التمرين هو حس بآلام التمارين وانا ماحسيت فيها يعني تمريني يعتبر خاطئ ؟

واسف على الاطالة

انت قلتها بنفسك مالو في التمارين عشان كذا يحس الم وبينقطع الالم بعد فتره من الممارسه بس انت رياضي تمشي لمسافات طويله وهذا جعل جسمك جاهز للتمرين اكثر من صاحبك وتمرين صح بس ركز اكثر

King Of Coffee
23-09-2011, 04:10 PM
الألم بسبب حمض اللاكتيك

ماتخفش واستمر .

benGo
24-09-2011, 09:53 AM
بالتوفيق انشاء الله بس حابب اقولك خفف الوزن اللى بتحمله وخلى تكراراتك من 12-15 عده وسوى برنامج غذائى قليل السعرات والفات وبعد التمرين ممكن تمارس كارديو (التمارين الهوائيه) لمده 7 دقائق مثل الجرى الخفيف او القفز وممكن تشوف الفيديو ده هايفيدك كتير http://www.youtube.com/watch?v=2Dac7N4wwpc

المقطع من جد مفيد جربتو وحسيت اني بحرق لان نبضات القلب بعد التمرين تكون سريييعه جدا ، وان شاء الله استمر عليه

انت قلتها بنفسك مالو في التمارين عشان كذا يحس الم وبينقطع الالم بعد فتره من الممارسه بس انت رياضي تمشي لمسافات طويله وهذا جعل جسمك جاهز للتمرين اكثر من صاحبك وتمرين صح بس ركز اكثر

اها انا كنت احسب اللي مابيحس بآلام التمرين تمرينو غلط :silly: اشكرك لتصحيح المعلومه

وشكرا للجميع