المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام اليوم سأشتري 4 انواع مكملات غذائيه طبيعيه..استفسار عن الافضل(يوجد صور).

ameer6233
23-09-2011, 04:01 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :183 متر
الوزن : 94 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم ساذهب لشراء بعض المكملات الغذائيه لبناء العضلات

واول مكمل بالطبع هو البروتين..والثاني ساختار الانيمال ستاك

سؤالي الاول

شاهد الصوره لو سمحت

http://img40.imageshack.us/img40/3883/22898814887321853398510.jpg

اي هذه المكملات هو الافضل (من ناحيه الضخامه العضليه) انا لا ابحث حاليا عن الطاقه وانما اريد مكملات تصب تأثيرها على العضله وتكبيرها

باستثناء الانيمال ستاك لاني قررت ان اشتريه.

ملاحظه (اذا كان هناك مكمل من بينها يجمع تاثير الانيمال ستاك ويزيد بتاثيرات اخرى فارجو ذكره كي اترك الستاك واخذه)

****************************************************************************************************

السؤال الثاني

المكمل الي عليه سهم في هذه الصوره

http://img41.imageshack.us/img41/3481/33289615720535770149010.jpg

لقد سمعت انه جديد وقوي جدا حتى اشتراه صديقي واصبح مثل الوحش في النادي..لم اصدق قوته الهائله التي حصل عليها من هذا المكمل

فارجو ذكر ماذا يفعل بالعضلات...هل هو مكمل طاقه فقط ام ان له تاثيرات اخرى للعضله؟

****************************************************************************************************

السؤال الثالث

لقد قمت بجلب بعض صور للمكملات التي تباع بالمحل الذي اشتري منه... ..ارجو منكم ان تخبروني بافضل نوعين او ثلاثه مكملات حتى اشتريها

بدون مكملات طاقه لان الانيمال يكفيني
ولا ابحث عن توسيع شرايين لانه لدي نيتركس(العلبه الحمراء)

http://img801.imageshack.us/img801/8678/25855522923012376005510.jpg

http://img850.imageshack.us/img850/660/25840322923228375983910.jpg

هذه الصوره مكملات استخدمها صاحب المحل واريد منها الافضل..

http://img37.imageshack.us/img37/6701/24354523027294032244010.jpg

alsube3ai
23-09-2011, 04:46 AM
animal stak اكثر الكلام الي عليه انه يعطيك اكثر من احتياجك اليومي من الفيتامينات و في النهاية راح تخرجه عن طريق البول
لو تاخذ opti-men افضلك و ارخص

شوفلك كريتين افضلك من منتجات الطاقة لانها تتعب جهاز العصب المركزي مع الوقت, بسبب كميات الكافيين و الـ 1,3-Dimethylamylamine

اعرفلي صديقي من امريكا كان مخربها من هذي الناحية , الحين كل اسبوع يروح المستشفى بغسيل الكلى او ياخذ دواء للكبد , لان جسمه خلاص ماقام بفرز ادرولين

jkd1
23-09-2011, 04:50 AM
أخوي أنت وش هدفك من المكملات
تنشيف أو ضخامة لازم تحدد
الأمر الثاني الانيمال ستاك او ام ستاك تحفيز لهرمون الذكورة التستسيرون سواء عن طريق تحفيز الهرمون أو عن طريق دخوله كبروهرمون ثم تحلوه لهرمون داخل الجسم وأنت في هالعمر في أقوى مرحلة افراز له من الجسم فما تحتاجه أبد

ameer6233
23-09-2011, 05:03 AM
animal stak اكثر الكلام الي عليه انه يعطيك اكثر من احتياجك اليومي من الفيتامينات و في النهاية راح تخرجه عن طريق البول
لو تاخذ opti-men افضلك و ارخص

شوفلك كريتين افضلك من منتجات الطاقة لانها تتعب جهاز العصب المركزي مع الوقت, بسبب كميات الكافيين و الـ 1,3-Dimethylamylamine

اعرفلي صديقي من امريكا كان مخربها من هذي الناحية , الحين كل اسبوع يروح المستشفى بغسيل الكلى او ياخذ دواء للكبد , لان جسمه خلاص ماقام بفرز ادرولين

شكرا صديقي عالرد بس انا ما فهمت ايش قصدك بالجهاز العصب المركزي..ايش هوا الي يسبب هذا الشي حتى ابتعد عنه؟؟؟؟؟؟

أخوي أنت وش هدفك من المكملات
تنشيف أو ضخامة لازم تحدد
الأمر الثاني الانيمال ستاك او ام ستاك تحفيز لهرمون الذكورة التستسيرون سواء عن طريق تحفيز الهرمون أو عن طريق دخوله كبروهرمون ثم تحلوه لهرمون داخل الجسم وأنت في هالعمر في أقوى مرحلة افراز له من الجسم فما تحتاجه أبد
شكرا لك عالرد :)

اخي العزيز ليس على جسمي الكثير من الدهون..يعني نسبه بسيطه استطيع ازالتها بالركض او المشي السريع...لا يهمني موضوع الدهون ابدا في هذا الوقت

ما يهمني هو الضخامه..
اريد البروتين..وهذا سيختاره لي صاحب المحل
واريد مكمل خاص بالتستوستيرون
ومكمل طاقه قوي
واريد مكمل رابع واريده من اختيارك

وما هو رايك بالايبو بلاست؟
اعطني الافضل بارك الله فيك

alsube3ai
23-09-2011, 05:12 AM
1,3-Dimethylamylamine
متواجد تقريباً في كل منتجات الطاقة , الحين في كندا اي منتج يحتوي عليه ممنوع و كذا دولة اخرى منعته و هذا الكلام ماله الا اقل من شهر و المنع جاي للولابات المتحدة قريباً
و اكثر الشركات منتجات الطاقة مثل 1MR وغيرها , راح يزيلونها من منتجاتهم و لما يسون كيذا المنتج يفقد قوته و راح يكون مفعوله كانك شارب 3 فناجيل قهوة

jkd1
23-09-2011, 05:17 AM
للضخامة :
البروتين:بروكومبلكس قينر
الامينو:سوبر امينو 4800
اذا مصمم على مكمل فيه تستستيرون :انيمال ستاك للضخامة
البور:سوبر تشارج أو جاك3 دي أو ان اكسبلود

موفق أخوي

ameer6233
23-09-2011, 07:24 AM
1,3-Dimethylamylamine
متواجد تقريباً في كل منتجات الطاقة , الحين في كندا اي منتج يحتوي عليه ممنوع و كذا دولة اخرى منعته و هذا الكلام ماله الا اقل من شهر و المنع جاي للولابات المتحدة قريباً
و اكثر الشركات منتجات الطاقة مثل 1MR وغيرها , راح يزيلونها من منتجاتهم و لما يسون كيذا المنتج يفقد قوته و راح يكون مفعوله كانك شارب 3 فناجيل قهوة

شكرا اخي عالمساعده بس انا لم افهم ماذا يفعل هذا المكمل؟ ما هي تاثيراته..(انا مبتدئ).

للضخامة :
البروتين:بروكومبلكس قينر
الامينو:سوبر امينو 4800
اذا مصمم على مكمل فيه تستستيرون :انيمال ستاك للضخامة
البور:سوبر تشارج أو جاك3 دي أو ان اكسبلود

موفق أخوي
اشكرك اخي عالمساعده جزاك الله خير..بس هل هذه المكملات هي التي بالصور التي ارفقتها؟
الامينو 4800 ما هي وظيفته؟
واي واحد اخذ من الباور؟

اخوك مبتدئ والله مبتدئ

ameer6233
24-09-2011, 01:44 AM
للرفع للرفع

maged mad
24-09-2011, 02:09 AM
انا عملت كورس لي حوالى شهر والكورس جدا رائع وجايب نتيجة
الكورس هو التالي
واي بروتين
امينو تك
اكسبلود
ملتي فيتامن

والاشياء هذه كلها موجودة في الروابط تبعك باستثناء الواي بروتين مع انه رقم 1 في العالم واكتر المنتجات انتشار