المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام برنامج روعة لتضخيم Biceps فيديو .لا تترددو جربوه فقد أعطاني نتاج جبارة و الله

crazy.eclipse
25-09-2011, 01:31 AM
السلام عليكم أحبائي اليوم جئتكم ببرنامج و الله فاجئني كثيرا بحيث لم أفهم شيئا اليوم كانت عندي حصة طهر و باي و قمت بتجريب البرنامج الدي وجدته بالصدفة
المهم بعد نهاية حصة الباي أحسست بضخامة غير عادية لم أحس بها من قبل و حتى أن صديق في الصالة لاحط ان ان الباي أخد شكل جميل و ضخم فقال لي أفدني بالبرنامج
لكي اطبقه في حصة الباي و قال و الله لا أستطيع الانتطار لتجريبه لهدا أردت ان أشارك برنامج الباي معكم جربوه و لن تخسرو شيئا و ان شاء الله ستدهلكم النتائج

هدا هو الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=RbQJHsYERbo&feature=related

بردان1
25-09-2011, 02:01 AM
رايت المقطع سابقا

وفعلا شكله ممتاز
لكن شفت النتايج من اول يوم !!

وان شاءالله راح اجربه

crazy.eclipse
25-09-2011, 02:36 AM
و الله من أول يوم أحسست ان الباي بينفجر هههههههههههههههه

crazy.eclipse
25-09-2011, 02:37 AM
أنا في انتطار ردود أخرى
لا تنسو الردود عند قراءة الموضوع

الأفعى الصلبة
25-09-2011, 04:01 AM
سكوت هرمن روعة . بجرب البرنامج ان شاء لله شكرا على الفيديو

OBLIVION MAN
25-09-2011, 07:06 AM
جاري المشهادة وان شاء الله نجرب البرنامج تسلم الانامل

صارم
25-09-2011, 01:02 PM
اما من أول يوووووووووووووم ;)

ههههه

امزح معك , وسأجرب البرنامج هذا الاسبوع

ومشكوووور على النقل الرااائع .

متعطش
25-09-2011, 01:30 PM
بشكل عام

انصح فيه ذا Scott Herman .. جسمه صح مرتب وتمرينه جداً ممتاز وانا ماشي عليه من فترة

mr.m0hamed
25-09-2011, 01:47 PM
الصراحه مافهمت شيء ........!!!

salam912
25-09-2011, 02:06 PM
الله يعطيك العافية

Heartbeat
25-09-2011, 02:10 PM
يعطيك العافية كابتن
بس مافي شي من اول يوم :)
اي جدول تتبعه لايمكن تظهر نتائجه الا على الاقل بعد 6 اسابيع او 8 اسابيع واحيانا يحتاج اكثر

crazy.eclipse
25-09-2011, 04:18 PM
يعطيك العافية كابتن
بس مافي شي من اول يوم :)
اي جدول تتبعه لايمكن تظهر نتائجه الا على الاقل بعد 6 اسابيع او 8 اسابيع واحيانا يحتاج اكثر

أنا متفق معك أخي العزيز و لاكن البرنامج الجيد تطهر ملامحه من اليوم الاول و ان شاء الله سأتبع هدا البرنامج لمدة شهرين وأنا واثق ان شاء الله ان هدا البرنامج سيكون جيد
و ان شاء الله يفيدك البرنامج ويفيد جميع من في المنتدى لانني و الله احبكم جميعا في الله وانتم أخوتي في الأسلام لانني عندما أحتجت لكم ووضعت صور خاصة بي في المنتدى
أعطيتموني نصائح لم أكن أعلم شيئا عنها من قبل و الان انا في المسار الصحييح وهدا بفضل الله وبفضلكم أخوتي

ليـزر
25-09-2011, 05:27 PM
مرحبا اخوي

اسمحلي .. قولك بأن النتائج جباره من اول يوم هذا قول غير مقبول وغير منطقي وما راح آخذ قولك هذا على أنه أستهبال أو ضحك علينا وبأخذه بحسن نيه واقول انه من باب الحماس الزايد وحبك لافادتنا

وقد نقبل قولك هذا بعد شهرين ان شاء الله بعد ما تورينا النتيجه معك وإن شاء الله تكون جباره وأكثر من جباره

والله يوفقك

عراق الحضارات
25-09-2011, 06:22 PM
جزاك الله خير الجزاء على البرنامج الرائع....

saloo295
25-09-2011, 09:41 PM
مشكور علي المقطع

crazy.eclipse
26-09-2011, 01:07 AM
العفو اخوتي و بالنسبة للاخوة الدين يشككون في الموضوع أنا مقلت ان الباي أصبح كباي ARLOND و لكن احسست انه أشتغل جيدا و احسست ان الباي بتنفجر من كثرة ان التمرين اثر عليها
المهم وضعت البرنامج بين أيديكم لكي تستفيدو ومن لا يريد فدالك رأيه الشخصي و في الحقيقة يجب على الردود ان تكون مشجعة من اجل المزيد من العطاء حتى و لو وجدت شيئا بالصدفة في المرة المقبلة
أتشجع لطرحها في المنتدى مع العلم أدا كانت الردود محطمة فسوف لن يكون نفس الحماس مرة أخرى و ربما سأحتفط بالبرنامج لنفسي فقط
الله يهدي الجميع يا رب

Heartbeat
26-09-2011, 08:46 AM
:)
اخوي الله يهديك البرنامج محد شكك فيه
لكن انا حبيت اوضح لك انه مافي شي من اول يوم
اما بخصوص الاحساس اللي شعرت فيه من التمرين هذا طبيعي
اي تمرين او برنامج مهما كان نوعه اذا لعبته صح تشعر بنفس الاحساس لأن العضله تحركة صح
اما بخصوص لازم نشجعك ولا ماتطرح مواضيع مره ثانيه هذا شي راجع لك
اذا تبي تتضايق من كل شخص يخالفك انا انصحك ماتطرح مواضيع
انا قبل فترة كتبت موضوع عن تمارين البطن مع اني ماقلت من اول يوم خالفني البعض ماتضايقت ولا وقفت عن طرح المواضيع بالعكس استمريت
وكباتن خبره هنا بالمنتدى خالفتهم الرآي وخالفهم غيري محد تضايق او زعل
يعني تخيل لو مستقبلاً طرح شخص موضوع وقال في بروتين زادني من اول يوم كيلو او اكثر
ومحد اعترض على كلامه عشان مايتحطم معنوياته ويستمر بطرح مواضيع من نفس النوع
شنو راح يكون رأيك عن المنتدى راح تقول هؤلاء اشخاص عديمي الخبره

التمرين اللي طرحته انت مو اول مره يطرح بالمنتدى سبق وطرح وانا شخصيا شكرت من طرح الموضوع وماشككت فيه
لكن ردي عليك على اساس انك تقول ان نتائجه من اول يوم
وحبيت اوضح لك فقط ان الاحساس اللي شعرت فيه طبيعي مع اي برنامج لكن النتائج الحقيقيه تظهر مع نهاية البرنامج وايضا الشي هذا مو اكيد :)
اتمنى اكون وضحت وجهت نظري -_-

veto100
26-09-2011, 09:17 AM
طبعاً ستوك هيرمان له برامج روتين روعة وفيدة ، بصراحة انا متابع له في الفيسبوك اليوتيوب واستفدت منه كثير

شكرا لك يا كبتن وبالتوفيق

ابو جويسم
26-09-2011, 09:51 AM
بصراحة سكات كل تمارينه رائعه

وانا اتواصل معه بالفيس بوك

abu kinan
26-09-2011, 04:40 PM
انا طبقت امس التمارين بالحرف الواحد وبصراحه شكله التكتيك رائع علشان اليوم عندي احساس الباي والتراي بتنفجر ههههههه
مشكور وما قصرت

Exy
26-09-2011, 04:49 PM
سكوت بصراحه روعه روعه وتمريناته كلها صح .. مثلاً جات فترة طبقت تمارينه للصدر وطبعا كنت متبع نظام ال دروب سيت نفس نظامه وصراحة اخلص تمرين .. ثاني يوم عضلة الصدر عنندي فيها الم عجيب واحسس بالتمرين

crazy.eclipse
26-09-2011, 05:49 PM
:)
اخوي الله يهديك البرنامج محد شكك فيه
لكن انا حبيت اوضح لك انه مافي شي من اول يوم
اما بخصوص الاحساس اللي شعرت فيه من التمرين هذا طبيعي
اي تمرين او برنامج مهما كان نوعه اذا لعبته صح تشعر بنفس الاحساس لأن العضله تحركة صح
اما بخصوص لازم نشجعك ولا ماتطرح مواضيع مره ثانيه هذا شي راجع لك
اذا تبي تتضايق من كل شخص يخالفك انا انصحك ماتطرح مواضيع
انا قبل فترة كتبت موضوع عن تمارين البطن مع اني ماقلت من اول يوم خالفني البعض ماتضايقت ولا وقفت عن طرح المواضيع بالعكس استمريت
وكباتن خبره هنا بالمنتدى خالفتهم الرآي وخالفهم غيري محد تضايق او زعل
يعني تخيل لو مستقبلاً طرح شخص موضوع وقال في بروتين زادني من اول يوم كيلو او اكثر
ومحد اعترض على كلامه عشان مايتحطم معنوياته ويستمر بطرح مواضيع من نفس النوع
شنو راح يكون رأيك عن المنتدى راح تقول هؤلاء اشخاص عديمي الخبره

التمرين اللي طرحته انت مو اول مره يطرح بالمنتدى سبق وطرح وانا شخصيا شكرت من طرح الموضوع وماشككت فيه
لكن ردي عليك على اساس انك تقول ان نتائجه من اول يوم
وحبيت اوضح لك فقط ان الاحساس اللي شعرت فيه طبيعي مع اي برنامج لكن النتائج الحقيقيه تظهر مع نهاية البرنامج وايضا الشي هذا مو اكيد :)
اتمنى اكون وضحت وجهت نظري -_-

السلام عليكم اخي شكرا لك على كلامك الطيب و انت من احد الاعضاء الدين أحترمهم بشدة لطيبة قلبك و خبرتك و المهم أسف أدا صدر من شيئ عن غير قصد و تسلم يا غالي و اتمنى انك تجرب البرنامج أخي العزيز

crazy.eclipse
26-09-2011, 05:51 PM
طبعاً ستوك هيرمان له برامج روتين روعة وفيدة ، بصراحة انا متابع له في الفيسبوك اليوتيوب واستفدت منه كثير

شكرا لك يا كبتن وبالتوفيق

العفو أخي الكريم هدا من واجبي

crazy.eclipse
26-09-2011, 05:53 PM
انا طبقت امس التمارين بالحرف الواحد وبصراحه شكله التكتيك رائع علشان اليوم عندي احساس الباي والتراي بتنفجر ههههههه
مشكور وما قصرت

أنا جد سعيد انك أحسست بنفس الأحساس عند تطبيق البرنامج و انا و الله لازلت أحس بألام التمرين حتى الان الحمد لله انك أستفد من التمرين واصل يا وحش

mr.m0hamed
26-09-2011, 06:10 PM
اتمنى لو تحط قياس محيط عضلة الباي قبل وبعد واتمنى لو تحطها بالسم cm

الأفعى الصلبة
26-09-2011, 06:16 PM
منو مهتم يقيس عضلاتة؟

بعد التجربة اقولك كلمة وحدة

تفجير

crazy.eclipse
26-09-2011, 06:36 PM
نعم أخي بعد التجربة تفجير يعني البرنامج عبارة عن قنبلة موقوتة تفجر الباي بعد التجريب و انا لا أهتم بقياس العضلات و اتمنى للأخ التوفيق واصل يا وحش

Heartbeat
26-09-2011, 08:04 PM
[/SIZE]السلام عليكم اخي شكرا لك على كلامك الطيب و انت من احد الاعضاء الدين أحترمهم بشدة لطيبة قلبك و خبرتك و المهم أسف أدا صدر من شيئ عن غير قصد و تسلم يا غالي و اتمنى انك تجرب البرنامج أخي العزيز[/B][/SIZE]

وعليكم السلام
وانت ايضا عزيز وغالي
بالعكس اخوي انت مابدر منك اي كلام يزعل وحلو ان الواحد يتفاعل مع موضوع او برنامج مقتنع فيه وايضا طبيعي انك تشعر بضيق
اذا احد خالفك بالرآي هذا طبيعي احنا بشر :)
لكن صدقني انا مو مخالفك بالرأي البرنامج جميل ورائع بس حبيت اوضح لك فقط ان الشعور اللي شعرت فيه من اول يوم
طبيعي جداً لما تدخل برنامج قوي مثل هذا من اول يوم لأكن الشعور هذا او التحسن اللي شعرت فيه مؤقت
التطور او نتائج البرنامج والثبات يكون بعد نهاية البرنامج واحيانا تحتاج انك تمدد بالبرنامج
وعلى فكرة ترى انا مو خبير انا لاعب على قد حالي -_-
يعطيك العافيه وبالتوفيق ان شاء الله

crazy.eclipse
26-09-2011, 11:24 PM
العفو أخي و شكرا لك على مرورك الطيب

Mr.su
10-01-2012, 08:27 PM
انت ملك مو انت انا أتكلم عن Herman ههههه امزح معك ولك الف شكر علا المشاركة*

برانش وارن
10-01-2012, 11:47 PM
البرنامج قوي وسكوت هيرمان أغلب تمارينه وبرامجه ممتازة وخاصة طريقته في التركيز

والاقوى منهم صاحب الموضوع والدليل ملاحظة النتائج من الوهلة الاولى