المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام موضوع نقاش عن ناس ال تلعب حديد ( على هرار ) ومدربين صالات كل نصب على جدد

The vippper
25-09-2011, 07:57 PM
السلااام عليكم شباب احنا هني في بحرين عدنا معظم ال يلعبون حديد ( على هرار) وخصوصاً شبابيعني مثلاً تروح جامعة تشوف واجد في هناك يلعبون حديد بس شنو ال يبين فيهم الصدر والباي وتراي حق اذا لس فانيلة ضيقة يطلع جسمة هههولو توديه جم تشوفة ما يشيل اوزان وولة فيه قوة لان يستخدمون بروتين قينر ويلعب بس صدر وباي وتراي وبقاية جسم يهملة هادي مشكل عند شباب ال يعلبون حديد في بحرين ولا بعض ياخد حبوب دينابول حق بس ينفخ جسمة طبعاً هادي عادي خاطئةاو مدربين ال في صلاتات كل يكذبون على جدد حق بس يحصل فلوس وداك يشتري ويفكر صدق هههه بقول ليكم سالفة مدرب مالة ههه رفيقيزضعيف يقول اليه بروتين قينر وهذا لو حتى ما تلعب حديد بس تمشي يستوي جسم وحش وانا من سمعت ضحك ضحك و كان يقول الى رجل اختي عندي ليك حبوب تضعفك قال اليه شنو قال ليه كريل بترول ما ادري شسمة وهدا مضر بصحة ومعظم ال يلعبون يعرفونفأتمنا ان يجوزون بعض مدربين مو كل عن سوالفهم بضرر شخص بس على شان تحصل فلوس اتمنا كل واحد يسأل اذا كان ما يعرف قبل لا يأخد شي وهني منتدى ما شاءالله شباب ما يقصرون وي احد *

Rashid.S
25-09-2011, 08:01 PM
يعطيك العافيه أخوي ،،

وفي شكليات كثيره اللي تستخدم تجارتها سلاح ضد الجاهل ،،

وكان في موضوع فالمنتدى يتحدث عن نفس الموضوع وصار فيه جدال كبير ،،

T.H.E,S.W.O.R.D
25-09-2011, 08:02 PM
وعليكم السلام !

والله يا اخي لغة غير مفهمومة وترتيب غير متناسق .

ارجو منك تنسيق الموضوع وكتابتة باللغة العربية الفصحة حتى نستطيع استيعاب الفكرة منة.

والله المستعان

faisalabdulaziz
25-09-2011, 08:16 PM
وعليكم السلام !

والله يا اخي لغة غير مفهمومة وترتيب غير متناسق .

ارجو منك تنسيق الموضوع وكتابتة باللغة العربية الفصحة حتى نستطيع استيعاب الفكرة منة.

والله المستعان

اتفق معاك اخوي [/URL] [URL="http://www.montada.com/member.php?u=826565"]T.H.E,S.W.O.R.D (http://www.montada.com/member.php?u=826565)

araar
25-09-2011, 10:18 PM
نفس تعليق الأخ T.H.E,S.W.O.R.D (http://www.montada.com/member.php?u=826565)

kimo911
25-09-2011, 11:18 PM
كلامك صحيح .. بالفعل أغلبهم يبي يوصل أعلى الدرج من خطوة واحدة ..

>>>> موضوعك يحتاج قليل من التنسيق ..

سلطان سعيد
25-09-2011, 11:25 PM
قسسم مافهمت شيء هههههههه

King Of Coffee
26-09-2011, 12:27 AM
الله يهديك ويصلحكـ خليت عيوني تحوول من كثر الأخطاء الإملائية ...

على كل حال , الله يعطيك الصحة والعافية ...

ابو علي 1
26-09-2011, 02:01 AM
ممكن اسألك سؤال
اللغة اللي تتكلم بيها اللغة العربية و لا لغة اخرى ؟

jawad07
26-09-2011, 05:17 AM
موضوع جدا رائع انا عن نفسي فهمت السلام عليكم

يا غالي شكلك كاتب الموضوع وانت مستعجل ولا الكيبورد فيه مشكله عندي حاول انك تعيد صياغت الموضوع

ماجد300
26-09-2011, 09:47 AM
سوالف ..............

buraydawi
26-09-2011, 09:57 AM
وعليكم السلام...
موضوع نقاش بعد!!!

بوخالد المحرقي
26-09-2011, 10:42 AM
اللاعبين اللي مثل ماتفضلت وايد
والله لدرجة اني اعرف ناس مايعرف المراحل الثلاث اللي اهم التضخيم والتنشيف والتقسيم !!
كل اللي يعرفه باخذ قينر ولا باخذ هرمون و....
والمشكلة ان المدربين يسوون نفسهم مايشوفون الشباب اللي يلعبون غلط
ساعات ينكسر خاطري واقوم اعلمهم الصح
وتسلم لي يالحلو على المشاركة
بس تعبتنه في التكسر والبدليات والفوضه بس اهم شي فهمت
شكلك كنت تكتب الموضوع وانت تلعب دمبل خخخخخ

موعود2020
26-09-2011, 10:53 AM
يعطيك العافية ومجهود ومحاولة طيبة ,,,,
نعم هناك من لا يخاف الله في الناس والعتب كل العتب على اصحاب الصالات اللي ما تراقب مدربيها او ما يدور في الصالات
بالتوفيق

حُـسام
26-09-2011, 05:50 PM
يعطيك العافية أخوي على حرصك على الشباب ..
وفكرة الموضوع واضحة ومفهومة بس كانت محتاجة شوية ترتيب وتنسيق وتنتبه للأخطاء الإملائية ..
الله يكثر أمثالك ..

The vippper
27-09-2011, 12:09 AM
ههههههه سماحونة شباب على عدم تنسيق لان ما اعرف لان قاعد من ايفون مو من كمبيوتر وكيبورد اكتب بسرعة وبلمس تطلع اخطاء ههههه وكنت اكتب بسرعة من جدي كتبت مو بالفصحة كاتب باللغة بحرينين خخخخ

Crsa7
27-09-2011, 08:39 PM
في اي جامعه بالضبط انت؟ XD لأن عندنا في جامعتنا من هالعينات وايد << المشكله وايد من الشباب جذي الله يهديهم

ومشكور اخوي على الموضوع

Abu.Ibrahim
27-09-2011, 10:14 PM
فيــــن حـآبب توصـــــل

071071
28-09-2011, 01:58 PM
لم افهم شي .. ولم استفيد من الموضوع فائدة واحدة .
عموما مع اني مافهمت شي اقولك شكراااا

روني المفرفش
29-09-2011, 10:47 AM
الله عافيه يارب

اخوي صحيح كلامك في كثير من اصحاب صا لات مايخفون الله ولا عندهم ضمير او روح رياضيه

وانا فاهم كل كلامك

بعض صالات هما تجمع فلوس بأي طريقه مثل اعرف صاحب صاله اي مدرب عنده يدخل له فلوس من اي متدرب جديد يعطيه فايده منها

مثل اول مايدخل المستجد تشوف يتجمعون عليه كل المدربين واحد يطلع منه فلوس حق مساج وثاني يطلع منه فلوس حق حبوب تنزيل الوزن واذا ضعيف قالو له في بروتين يخليك عضل ومن هذا الكلام

وبعد ماياخذو منه الفلوس يعطونه جدول تمارين مدة 3 ايام وبعدها مايعرفونه الا بشحاته ويالله يجون اذا طلب شرح تمرين

وغير كذا اذا جاى المتدرب يسأل عن تمرين يكون صعب عليه يقلون له تحتاج بروتين يخليك قوي ترفع ازوان

وللعلم اشوف بعض المتدربين الجديد تمارينهم خطا ويلعبون اوزان فوق طاقتهم او يشوف واحد متمكن من العبه وجسمه حلو وعضل يروح المتدرب الجديد يسأل المدرب يقوم المدرب ينتهز الفرصه ويقوله هذي حبوب وبروتينات

والمسكين المتدرب يقوم يصدق ويشتري منهم وللعلم الاحظ عندنا بصاله اكثر الجديد المتدربين يشترون من ثاني سبوع بروتينات حتى ماكمل شهر واحد للاسف هذي مشكلة الجديد بصالات الحديد

الهاشمي2
30-09-2011, 04:58 AM
الله يسعدك يارب

انا ابي اشوفك,,,,, والله احسك احسن احد

فديــــــــــــــتك,,,, اليوم كله ماضحكت ,الله يسعدك,,ماعليك من الوحوش انا من اشد المعجبين بموضوعك ولاتتردد في اي موضوع يعني اكتب وقلبي داعيلك

بالتوفيق ياااوحش

Heartbeat
30-09-2011, 05:30 PM
السلام عليكم

ماطرحت هنا صحيح للاسف هناك من يريد فقط الصدر والباي
والمصيبه هناك من يريد فقط الظهر او الارجل
كل واحد يعتقد انه داخل سوبر ماركت ويختار مايحتاج فقط
لا كمال الاجسام مكمل لبعضه اذا اردت شيء يجب ان تاخذ معه بقية الامور
صعب انك تبني منزل بدون اسمنت او حديد مسلح
او حتى تمديدات
حتى وان كنت فقط تحتاج الى حائط يقيك من البرد
لابد من ان تبني المنزل بشكل كامل