المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام اخواني مشورتكم في الكورس دا

sami habib
26-09-2011, 03:39 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 93 كيلوجرام

نسبة الدهون : 33

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم
حبايبي بغيت استفسر منكم بخصوص كورس هرموني انا ليا في التمرين سنتين ونصف وكان وزني 115 والان 93 فا حابب ادخل كورس هرموني موجود عندي بس عبارة عن حبوب بدون ابر بس محتار ايش اختار منهم وبالنسبة للمنظفات ماني عارف ايش استخدم او طريقة التنظيف اللي موجود عندي هو كالاتي
انفار-10 /كلين بترول02.00/ونسترول-10/بريموبولان/بروفيرون/ فا ايش طريقة الاستخدام المناسبة
طبعا ارفقتلكم صور المنتجات اللي عندي نبغى الفايدة يا اخوان الله يعطيكم العافية

Dr.H.A.E
26-09-2011, 07:42 PM
الحبوب اكبر ضرر من الإبر وانا اخوك ,,

لانها تحمل على الكبد ,,

لو انت مصر انك تاخذ كورس هرموني ,, فافضل لك تاخذ الكورس ابر

الامبـــراطور
26-09-2011, 08:04 PM
والله اغلب الناس يظنون ان الهرمونات عن طريق الحقن اخطر من الهرمونات التي تأخذ عن طريق الفم وهذا مفهوم خاطي وليس هذا االاخر اقل بل تختلف فمثلا الانادرول يوخذ على هيئة اقراص ولكنة يعتبر اخطر انواع السترويدات وقوي جدا وسام على الكبد ونسبة الاندرجوين عالية والعكس فالانفار يؤخذ عن طريق الفم ايضاً ويعتبر اقل انواع السترويدات خطورة ولايؤثر على الكبد اذا كانت الجرعات معتدلة ومع ذلك لايقوم باحتباس الماء وايضاً لايتحول الى استروجين كمعضم السترويدات .
وباين من جدولك انك تبي تنشيف مع بروز في العضلات
خذلك تستوسترن بروبينات + بريمو بولان + ستانزول
وخل فتره الكورس 8 اسابيع
وخل الكلين باترول بعد الكورس مباشرة لمدة واحد وعشرين يوما
والبروفيرون خلة مع الكورس وبعد الكورس
والمنظفات اليجولون 70 مع الكورس 3 حبات في اليوم
والنولفادكس بعد الكورس
والكلوميد بعد النولفاديكس
والبريغنيل 5000UI بعد اسبوع من اخر ابره في الكورس وكل اسبوع ابره (المجموع 3 اسابيع)

طبعا المنظفات كلها موجوده بالصيدلية لا احد يضحك عليك ويقول عطني فلوس بجيبها لك

sami habib
27-09-2011, 12:19 AM
الله يعطيكم العافية وانا بأذن الله حكون متواصل معاكم في كل جديد يصير معايا من جميع النواحي

crazy.eclipse
27-09-2011, 12:28 AM
الله يخليك أخي أبتعد عن هدا و خليك مع المكملات فقط فانا لم أحقق النتيجة التي أريد حتى الان ولي سنة في التدريب و لكن سأصبر ولن أقوم بأخد الابر اتمنى انك تتقبل النصيحة قبل فوات الأوان