المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الحلقه العاشره من برنامج مقابله مع لاعب كمال أجسام مع ●Ξ¦بردان1¦Ξ●

الناعسي
26-09-2011, 10:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

عاشرحلقات البرنامج الرياضي المميز

҉ ₪ █المقابله الشخصية مع لاعب كمال الاجسام█ ₪ ҉ (http://www.montada.com/showthread.php?t=717841)

مع اللاعب والكابتن المميز والقدير

الكابتن

Ξ●¦ بردان1 (http://www.montada.com/member.php?u=817794)¦●Ξ

تفضلوا
1) اعطنا خلفيه عن نفسك بشكل عام؟

لاعب مبتدء باللعبة .. اسمي عمر ههه طبعا بردان ماتوقعت اني انسجم بالبداية وماكان الاختيار دقيق بالاسم فحطيت اي اسم هه
طالب جامعي عمري 21 سنه

2) ماذا الذي دفعك لتكون لاعب كمال اجسام ؟

عدة امور صراحة دفعتني للعبة اولها هو حبي للرياضة .. وقت الفراغ الي دائما مايستغل بالامور السلبية .. جسمي الهزيل ( :( ) .. واحد الكورسات بالجامعه كان رياضة وكنا نتدرب بصالة الحديد ووهنا كانت بداية عشقي للعبة

3) ماهو الذي تحبه بشده في لعبة كمال الاجسام؟

صحة الجسم العاامة .. بعد اللعبة بديت انظم اكلي بشكل صحي اكثر وبديت اهتم بنفسي اكثر

4)ما هي العقبات التي واجهتك في مشوارك الرياضي؟

ولله الحمد والمنه ماواجهت عقبات ومشواري قصير قد يكون هذا السبب لكن ان شاءالله ما اواجه
لكن قد يكون الربط بين الدراسه الجامعيه وكثرة الاختبارات احد الامور الي تسببلي ضيقة .

5)ماهو التمرين المفضل لديك وماهو التمرين الاقل تفضيل لديك ؟

تقريبا كل التمارين مفضله لدي والصدر اعشق هاليوم .. وخاصة بنش مستوي ههه
والاقل تفضيل الاكتاف لانه صعب المجازفه بالاوزان وكثيرة اصابات

6)ما هي اجمل لحظة لديك مررت بها في لعبة كمال الاجسام؟

قد تكون الفترة الاخيره هي افضل الاوقات بسبب اني قطعت مشوار لاباس به بالنسبة ليي يعني بالنسبة لهدفي
وقد تكون هي عندما وجدت الشريك بالنادي وصرت اكسر اوزان فرق عن اول بعد المعاونه والحماس

7)ماهي نصيحتك او نصائحك للمبتدئين , المتقدمين , الخبراء في اللعبه ؟

نصيحتي للمبتدئين الصبر بالبداية واعطاء الجسم حقه فا الجسم لايتغير بيوم وليلة
اما المتقدمين والخبراء صراحتن ارى نفسي اقل بكثير من اني اقدملهم نصائح , ولكن ما اقوله لهم ماوصلته بعد هذا التعب حافظو عليه وقدموا لغيركم النصح والارشاد .

8)ما هو موقفك من استخدام المكملات الغذائية والسترويدات؟

بالنسبة للمكملات الغذائية لا ارى هناك بأس من استخدامها طالما الشخص طبيعي ولا يشكوا من اي حالة مرضية ولكن بدراية وحرص يعني ..
ولكن بدون ان تتعدى حدود انه مجرد مكمل .!! الي نشوفه الحين ان الغذاء صار مكمل والمكمل هو الاساس .! لما اشوف بعض الكورسات سواءا باليوتوب او غيره من مواقع كمال الاجسام ياصل الكورس الواحد لـ 10 اصناف واكثر ومستمر عليها طول وقته يعني مو مرحلة ويرجع للطبيعي .. فهالشي انا اشوووفه خطا انا دائما احاول بتحديدي لكورساتي اخذ ماينقصن فقط واحاول ما اسرف بالمكمل ( < طبعا نصاب مامعه حق الكورسات الجامده ههه )
اما الهرمونات فاللي يستخدمهن هو ادرى بحاله وانا ضد استخدامهن قطعيا . لاني ابحث عن الصحة باللعبة حتى لو مازيد عضل .

9) ما هي اهدافك المستقبليه ؟

الوصول لفورمه لاعب كامل اجسام حقيقي

10) هل لك مشاركات في بطولات داخليه او خارجيه وماهي النتائج التي حققتها ؟

لا . ولا انوي ذلك

11.) ما هو اصعب جزء في لعبة كمال الاجسام بالنسبه لك بشكل عام وخاص ؟

اصعب جزء بشكل عام بالنسبة للمبتدئين هو اتوقع البداية لان غالبا المبتدء يعتقد انه راح يشوف التغيرات بااول شهر وشهرين فا لما يشوف مافيه تغيرات يبدا فيه المملل من الذهاب للنادي يوميا وترك الشبة واصدقاءه فعاد يبدا يقطع .. اما للمتقدمين اتوقع هي المرحلة الي يكون فيها الجسم ينمو بشكل ابطئ بكثير من كذا .. فيبدا بالتفكير بعدها بالكورسات وغيره .
اما بالنسبة لي شكل خاص اصعب جزء هو تنظيم التغذية بصراحة

12.)هل من الممكن ان تخبرنا عن جدولك الغذائي في مواسم البطولات وفي ايام الراحه , الرجيم الغذائي, التمرين , الكارديو , و جدول تمارينك ؟

ههههه حسيت اني مستر اولمبيا .. والله مثل ماذكرت مالي بالبطولات لكن جدولي الغذائي غير محدد الاصناف لكن محدد القيم تقريبا . فا احاول اشكل دائما وما اثبت على صنف معين .. لاني من الناس الي يمل بصراحه من الشي اذا استمريت عليه
وجدول تمريني الحالي بعد العيد ان شاءالله راح يكون صدر .. ظهر .. اكتاف .. راحة .. باي تراي سواعد .. ارجل

13.)ما الذي يبقيك محفزا للعبه ؟

عدة امور .. عشقي للعبة .. هالمنتدى الطيب .. واكيد فيه امور كثيره تحفز مثل لما اشوف فلم ويعجبن جسم ممثل ولا شي بعده دايم احس بحماس اكثر وغيره من الامور ..

14) كلمة اخيره لاعضاء ولاعبي كمال الاجسام في موقع المنتدى ؟

لا يسعني الا اقدم الشكر لاخواني اعضاء المنتدى على دعمهم وماسندتهم لي بالبداية
فـ والله ما اكتسبت وما تعلمت في هاللعبه عاد فضله لله سبحانه ومن ثم للاعضاء بالمنتدى
كل الي اتمناه منهم الاستمرار على الترابط وحب المساعدة للغير . ويتحملوني اذا طولت عليهم بالمقابله هههه

كـاجو
26-09-2011, 11:05 PM
تسلم اخوي الناعسي ع هيك مقابلات ....

والله يعطيك العافية اخوي بردان ع رحابة صدرك ويوفقك لماتطمح له ...

بس تسأل بسيط بخصوص جدولك ... مايكون افضل لو تخلي جدولك بدال الأكتاف تخلية ارجل ... لإراحة الجزء العلوي من جسمك بعد الصدر والظهر (( مجرد وجهة نظر ))

وتحياتي

amma271
26-09-2011, 11:11 PM
الله يعطيك العافية

اجابات رائعة

buraydawi
26-09-2011, 11:11 PM
موفق ي ايها البطل عمر
والف شكر لك ي الناعسي

Abu.Ibrahim
26-09-2011, 11:13 PM
مشــكور اخ النـــآعســي على الموضوع و استضافه

عمـــر ما شــاء الله عليــه ما يقصــر دايم كفــو

crazy.eclipse
26-09-2011, 11:22 PM
تسلم أخي على الموضوع واصل تألقك معنا الله يعينك

بردان1
27-09-2011, 12:00 AM
الله يعطييك العافية اخي الناعسي

وجزاكم الله خير جميعا على هالكلمات .. الاروع انتم والله

بالنسبة لرأيك كاجو ونعم الرأي
لكن المشكلة راح يكون الاكتاف بعد تمارين الباي والتراي وهذا الشي انا مارغبه اطلاقا لاني بكووون منهك التراي وبعدين بتمرن اكتاف والاكتاف تشغل التراي بكذا تمرين وبعده يكون صدر والصدر يشغل الكتف هههههه < طبعا ادري اني عقدته

بس بتحليلي داخليا انه من الافضل ختامها بالارجل وقد اجرب اقتراحك بإذن الله اذا نفع معي راح استمر عليه

Rashid.S
27-09-2011, 07:32 AM
يعيطك العافية يا بطل ،،

مقابلة حلوه وأجوبة أروع ،،

مشاري الرياض
27-09-2011, 08:05 AM
بالتوفيق اخوي بردان وكلام ولا اروع

شكرا اخوي الناعسي

صارم
27-09-2011, 08:30 AM
مقابلة جميلة واخونا البطل عمر أجمل

شاكر لك أخوى الناعسي ,,

oO LoOodDy Oo
27-09-2011, 09:09 AM
عمر..لايعلى عليه... رهيب في جميع النواحي ماشاء الله علي..والمنتدى يشهد له...

والله يوفق للي تتمناه ووالديك ياربي.. لوودي

kd939
27-09-2011, 03:24 PM
الله يعطيك العافيه يالناعسي انت والكابتن عمر

بردان1
27-09-2011, 04:35 PM
يعطيييكم العافية يا اخوووان والله كلامكم هو الرائع

والشكر للاخ الناعسي جزاه الله خير

وعلى راسي كلكم والله ماقصرتو

jawad07
27-09-2011, 05:01 PM
يعطيك العافية اخونا الغالي بردان وعلى القائم بالموضوع

adel1992
27-09-2011, 05:46 PM
بالتوفيق للكل

mr.m0hamed
27-09-2011, 05:54 PM
أستمر ياعمر

وحش وحش

sami1989
30-09-2011, 01:25 AM
بلتوفيق لبردان في اللعبه
شاكر لك اخوي الناعسي على المقابلات الي تجريه

Heartbeat
30-09-2011, 04:37 PM
السلام عليكم

مقابله رائعة
شكرا للاخ بردان على الاجوبة
والشكر موصول للاخ الناعسي
اتمنى التوفيق للجميع

عقيدالبيد
02-10-2011, 02:01 PM
بالتوفيق اخوي بردان وحصلنا الشرف تقبل مروري ........................