المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام جسمي بالصور قبل وبعد التنشيف

smileee
28-09-2011, 03:05 PM
اول مشاركه ليه والهدف منها ثلاث اشياء

الاول
اشاركم تجربتي زي ما الغير شاركنا قبل كذا وبصراحه استفدت منهم كثير ومن تجاربهم وبصراحه في ناس جزاهم الله خير ما يبخلوا بعلمهم وفي ناس الله يهديهم يبخلوا بعلمهم للاسف

السبب الثاني
انه الان انا في مرحلة ابي ابني جسمي صح يعني ابغى ازيد الكتله العضليه وتكون عضل صافي وابغى ازيد من 3 الى اربع كيلوا عضل فقط وابي نصايح الخبراء

السبب الثالث
انه الي عنده ملاحظات ويقدر يفيدني لا يقصر

برنامجي الي اتبعته وبختصار شديد
5 ايام في الاسبوع
كل يوم عضله
وراحه خميس وجمعه
واستخدام بروتين ايزو 100 فقط لا غير
ومشي ساعة يوميا
والانقطاع عن الحلويات والسكريات والدهون والنشويات يعني كان اكلي اغلبه بروتين

طبعا باقيلي اشياء كثير لسى ابغى ازبطها في جسمي واهمها الترابيس وعضلة الرقبه سيئين عندي وبصراحه تعبوني وعضلة اسفل البطن واتمنى من الخبراء افادتنا بنصايحهم

345177345175345176345178

Abu.Ibrahim
28-09-2011, 03:06 PM
مـــآ شـــآء الله عليكـ بس اعتقــد انـه مرحله التنشيف عندكـ ما كانت مثل اللي كنت انا متوقعــه

الظـآهر وزنكــ ما تغيّـــر كثير يعني يمكن نقص 5 كيلو او اكثر شويــه

يآ عزيز التنشيف مرحلــه ما احد يقولها الا اذا كان وزنــه عـآلي مثلاً

90 و بعــديــن تخش تنشيف تطــلع بـ 65-70 كيــلو عضـل صــآفي
--------------
المرحله اللي انت مريــت بهـآ انا اعتبرها تقسيم مو اكثـر

مع العلم انه الاختلآف وآآآضـــــح جداً

crazy.eclipse
28-09-2011, 03:18 PM
جسم جميل أخي الكريم و لكن يحتاج تضخيم

مشاري الرياض
28-09-2011, 03:19 PM
ماشاءا لله جسمك روعه الله لا يضرك

يبيلك شوي تضخيم

اخوي كم وزنك الحين ونسبه الدهون .... وكم لك باللعبه ....

موفق خير ومن احسن إلى احسن ان شاء الله

adel1992
28-09-2011, 03:27 PM
ماشاء الله فرق واضح

Rashid.S
28-09-2011, 03:38 PM
ما شاء الله عليكـ ،، جسمكـ حلو ومتناسق ،،

والملاحظه هي انك تضخم ،، وتركز السواعد والظهر ثم الترابس والأكتاف ،،

وبالتوفيق يا بطل ،،

برانش وارن
28-09-2011, 03:40 PM
ما شاء الله. جسم جاهز للتضخيم. الله يوفقك

smileee
28-09-2011, 03:42 PM
بصراحه ردودكم وملاحظاتكم بينت انكم خبراء :))

الان الي ينقصني كيف ازيد حجم العضله بدون دهون يعني هدفي ازيد 4 او 5 كيلو عضل وهنا محتاج مساعدتكم

صح كلامكم كان فترتي فترة تقسيم اكثر من تنشيف

ابو ابراهيم ومشاري
وزني كان 87 ووزني الحالي 76 وكانت نسبة الدهون 17 والان نسبة الدهون 6.5 وطبعا قالولي انه غلط تكون نسبة الدهون 6.5 ولازم ازيدها

بس ابغى نصايحكم كيف ازيد 5 كيلو عضل فقط
بس انا غلطت غلطه , انه بدأت تقسيم قبل ما اكبر العضله وبصراحه كانت غلطه تعبتني لانه حجم العضل كان عندي صغير

موعود2020
28-09-2011, 04:33 PM
ماشاء مجهود جبار الله يوفقك ,,,
ممكن اعرف كم لك في مجال الحديد وكذلك كم طولك ؟
تقبل التحية والى الاماااااااااااااااااااااااااام
موعود

السلطان..
28-09-2011, 05:05 PM
جسمك أوكييييييه ماشاء الله عليك ياوحش.:biggthump
تقاسيمك حلوة يبيلك شويه تضخيم>رأيي:)
وياليت تقول لنا كم المده الي لعبت فيها هل كانت كامله ولا متقطعه؟

وشكرا لك اخوي.

mr.m0hamed
28-09-2011, 06:37 PM
ماشاء الله جسمك رائع

لكن لو تبغى تكبر عضلة البطن السفليه اشتغل عليها اكثر من تمرين وحاول تمرنها 3 مرات بالاسبوع ..

وبالنسبة لرقبه يحتاج تشيل عليها وزن عالي وهي بكل بساطه العضله الوحيده اللي تقدر تشي عليها اوزان حلوه

بالنسبه لي اشيل 70 كيلو فأنت جرب بس لاتتهور هههه يعني شوي شوي

اتمنى اكون أفدك بشيْ تحياتي

Abu.Ibrahim
28-09-2011, 07:03 PM
بصراحه ردودكم وملاحظاتكم بينت انكم خبراء :))

الان الي ينقصني كيف ازيد حجم العضله بدون دهون يعني هدفي ازيد 4 او 5 كيلو عضل وهنا محتاج مساعدتكم

صح كلامكم كان فترتي فترة تقسيم اكثر من تنشيف

ابو ابراهيم ومشاري
وزني كان 87 ووزني الحالي 76 وكانت نسبة الدهون 17 والان نسبة الدهون 6.5 وطبعا قالولي انه غلط تكون نسبة الدهون 6.5 ولازم ازيدها

بس ابغى نصايحكم كيف ازيد 5 كيلو عضل فقط
بس انا غلطت غلطه , انه بدأت تقسيم قبل ما اكبر العضله وبصراحه كانت غلطه تعبتني لانه حجم العضل كان عندي صغير

اول شـئ انت ما غلطت يوم قسّــمت من اول بالعكـــس انت استفدت اكثر و اكثر .. لعلمكـ انه في جدول كـآآمل بس للتقسيم ( التشــريح )
و ما عندكـ مشكله ضخّـم عآآدي المهم انه التقسيم موجود لأنكـ ما راح تتعب و ما راح تخش كورس بروتينات عشآن تقسم كمان مره
.
.
الــوزن : الفرق ممتآآز جداً و اعتقد دهــونكـ هي المشكـــله .. و كآن بإمكانكـ تتغلــب عليها بالأوزان العآليـــه
نســبه الدهون : انجــــــآز رآئـــع .. و انصحكـ ترد على اللي يقول لكـ انـه لآزم يكون اكثر .. قول لــه : انت ما تفهم باللعبـه
لأنه اللي ينشف لآزم يكـون دهونه من 0-5% فقط لآغيـــر
----------------------
بالنسبــه لزيآده عضل صـــآفي انا ما اقدر افيدكـ بالشكـل الممتاز لكـن اقول لكـ 45 دقيقه تمرين صــح = 1.30 تمرين مشّــي حــآلـكـ
حـآول ترفع اوزان عـــآليه جدا جداً فمثــلاً
انت ترفع بالصدر المستوي كـأقصـى حد : 100 كيـلو .. مع التضخيم العضلي الصافي .. 120 و العبها بتركيــز عالي جدا حـآول تحس انه العضله جآلسـه تتمزق شوي شوي و هكذآ كل مــره و بالنسبـه للاعداد : 8-6-6 بأوزان عـآآليه كل مره تبدأ بأكثر من المره اللي قبلها .. لو كان في مساعده عادي مش مشكلـه المهم انكـ انت اللي تكون بتلعب و بتركز صــــح اهم شئ التركيز على فكـره
و بالنسبــه للغذاء
قبل التمرين : 70% كربوهيدرات ( طــآقـه )
10% دهــــون ( طــآقــه اضافــيه )
20 % بروتيــن ( تعويـــض للألياف )

و بعد التمريــن: حآول انكـ تكثّر نسبــه البروتين لأعلى حد
كثّـــر من السوآئـــل و السلطـــآت بجميع الانواع .. كل هذه بتفيدكـ

مع تحيآتــي

smileee
28-09-2011, 07:40 PM
موعود والسلطان طولي 181انا من زمان وانا العب من 10 سنوات بس الحديد هوايه يعني بس اروح النادي اشد جسمي وارجع ومحافظ على جسمي زي الصورة الي قبل التقسيماما بداية التقسيم بدأتها من قبل 4 شهور وبصراحه تعبت مرة لانه وقفت كارب ووقفت سكر ووقفت دهون وكنت بس اكل اي شي فيه بروتين بالاضافه لايزو 100 وكنت يوميا العب 45 دقيقه حديد و45 مشي ما عدا خميس وجمعهمحمد دحين بدأت اركز على العضله السفليه وكمان بركز على الرقبه والترابيس ومشكور على ردك

smileee
28-09-2011, 07:45 PM
كابتن ابو ابراهيم انت اعطيتني الصافي ، هادا الي كنت بسأل عنه،، الكارب ببدأ ادخله في اكلي وكنت محتار كم النسبه وكمان كنت محتار في الاوزان، انشاء الله ببداء ازود اوزان من الشهر دا ، وانشاء الله موعدنا كمان شهرين وراح انزل النتايج هنا ،،، وبالنسبه لنسبة الدهون انا برضوا مقتنع في كلامك انه 6 مره كويس بس ما ادري في النادي الكابتن يقول لازم توصلها 9

T.H.E,S.W.O.R.D
28-09-2011, 07:48 PM
ما شاء الله

واحلى شيئ فيك انك عارف شو نقاط ضعفك

استمر يا بطل وحاول تواصل بدون انقطاع جسمك ما شاء الله علية

موفق

smileee
28-09-2011, 07:49 PM
ومعلش اخر سؤال؟ هل الاستمرار على البروتين لاكثر من 4 شهور يضر الجسم ؟مع العلم انا بستخدم فقط الايزو جولد الان وما بستخدم اي شي غيره وبستخدمه بالنسبه بسيطه،،،، الصباح سكوب وبعد التمرين سكوب ؟

smileee
28-09-2011, 07:59 PM
مشكور على مرورك اخوي ذا ورلد

Abu.Ibrahim
28-09-2011, 08:25 PM
ومعلش اخر سؤال؟ هل الاستمرار على البروتين لاكثر من 4 شهور يضر الجسم ؟مع العلم انا بستخدم فقط الايزو جولد الان وما بستخدم اي شي غيره وبستخدمه بالنسبه بسيطه،،،، الصباح سكوب وبعد التمرين سكوب ؟

و الله يآ صاحبـــي انا انصحكـ بإنكـ تآخذ بروتيــن لزيآده الوزن الدهـون فيـه 2-3%

لآ تخآف الدهون هذي كلهـا سوآئل يعني مع التنشيف الفعــلي بتروح منّـكـ بفترة وجيــزه جداً و بتطلــع العضــله
------------------
بالنسبــه للمعيـآر
استخدم ملعـقه و نص ( اللي تجي مع العلبـه ) قبل التمرين و بعد التمرين برضوا ملعقه و نص

و بعد اسبوعين استخدمها صبآح و قبل التمرين و بعد التمرين
و لمن توصل الاسبوع الرابع ارجـع خذها مثل اول ملعقه و نص قبل التمرين و بعد التمريــن

دامبلز
28-09-2011, 08:37 PM
ما شاء الله عليك اخوي جسم منتاسق ما تخاف ... جسمك جميل ما يحتاج شي صراحة هذا برأيي لكن شوي ضخامة كمان ما يضر

بس ارجو تعطينا نسبة الدهون و الحمية الغذائية بالضبط للاستفادة ... مشكووور

Bl3ck Man
28-09-2011, 10:23 PM
ما شاء الله جسمك رائع

بالنسبة لنسبة الدهون 2 - 5 % خطر هاي النسبة بس تبقى وقت البطولات لفترة وجيزة ثم برفعوها

6 % فما فوق عادي على ما اظن

ابو ابرهيم من 0 - 5 % متخيل انت شو بتحكي !!! حكي مش منطقي اقل واحد وصل بجوز 3 او 4 %

البحر1يني
28-09-2011, 11:34 PM
ما شاء الله

بارك الله فيك على طرح التجربة

و ان شاء الله توصل الى مبتغاك

smileee
28-09-2011, 11:40 PM
ابو ابراهيم يعطيك العافيه ، بس بالنسبه للسكوب الي قبل التمرين ،، يكون قبله مباشره او ب3 ساعات؟ وبمعنى اخر كل كم لازم يدخل البروتين جسمي؟ كل كم ساعه؟،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،اخوي دامبلزبصراحه ما كنت امشي على نظام غذائي معين، بس كنت مانع نفسي عن الكارب وعن الدهون والسكر، وبس باكل بروتين سواء دجاج سمك، وطبعا اللحم لاااا ،،، وطبعا في يوم في الاسبوع اخرب فيه الدايت بس برضوا بالعقل مو مرة اخربها ،،،،، بالنسبه لنسبة الدهون زي ما ذكرت اول كانت 17 والان 6 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، اخوي بلاك مان صح كلامك هادا الي سمعته انه بس وقت البطوله يكون 5 و4 اما في العادي لازم يكون فوق 6 ، بس ابو ابراهيم له وجهة نظر وبصراحه من ناحيه طبيه ما عندي خلفيه*

Abu.Ibrahim
29-09-2011, 01:30 AM
بالنســبه للسكوب اللي تتكلم عنــه .. قبل التمرين بنصف ســاعه و بعد التمرين مبـــآشـره
.
.
بالنســبه للدهون يآ شبآب انا اتكلم عند الحصول على تنشيف صــح
مو تنشيف مشــي حـآلكـ و للعلم عندنا شبآب و في سنّــي و معـي نسبـه الدهون عندهم 4% و هم باقي ما نشفوا و انا بعـد نسبتي 7% دهون دون اي تنشيف او اي مرحله تضخيميه

التنشيف يآ شبآب هي حصر كميه الدهون لأقصى حد و هذه تعتمد على طبيعه الجسم و على نوع المواد اللي تدخلها ( بروتينات او تستريدآت (( ابر )) )

من الناحيه الطبيه من الخطأ النزول عن 5 % لكــنهآ معروفه انها فترة بسيطه مثل بطوله م
ثلاً : البطوله يوم الثلآثاء يكون من السبت الى يوم الاثلاثاء و هو يحافظ على اقل نسبــه دهون

وبعدها يفكـهـآ شوي لأنه كثرت التنشيف بتعمل سكـري و ضغط و اشيــآء كثيره
فممكــن يوصل بعد البطولآت الى 5-10 و ما في مشكله بالعكس لآزم يفكها اصلاً

العاشق M
29-09-2011, 02:20 AM
جسم جميل ياغالي
ابو ابراهيم مستحيل مستحيل يصير شخص عنده نسبة دهون صفر هذآ قاعده اما 4 او 5 عادي او نقول يبي لها تعب

مشاري الرياض
29-09-2011, 02:34 AM
اخوي ولله انصدمت يوم قلت 10 سنين

يعني مده مو بسيطه المفروض يكون جسمك افضل بكثير .... ع العموم جسمك روعه ولله لا يضرك

jawad07
29-09-2011, 02:37 AM
ما شاء الله جسمك ممتاز جدا واستمر يا وحش نبغى نشوف جديدك

متمرس حديد
29-09-2011, 02:41 PM
بالتوفيق .... وتبي نصيحتي يارجال طق طق على الحديد وش لك بالضخاااامه ,,وخلك كذااا على طوول ,,وجهة نظر :)

smileee
29-09-2011, 05:06 PM
يعطيك العافيه ابو ابراهيم،،،،،، اخوي العاشق وجواد مشكورين على مرورك،،،،،،،،، اخوي مشاري الرياض. انا 10 سنوات بس العب بكيفي يعني بس اروح النادي اشد جسمي يعني اطقطق اوزان خفيفه مره، وفي خلال ال10 سنوات بس مرة وحده حطيت الحديد في راسي ولعبت ضخامه ووصل جسمي 100 كيلو بس للاسف كان في عام 2002 ووقتها ما كان معاي كاميرا جوال اصورهههههههه والان المرة الثانيه الي حطيت الحديد في راسي ولعبت تقسيم واحنا في عام 2011 والحمد لله معايه ايفون هههههههه،،،،،،،،،،،،، اخوي متمرس حديد. بصراحه انا خلاص بستقر على هادا الجسم يعني ما بلعب تضخيم ، بس بزود شوية عضل يعني ما ابي اضخم ما شاء الله زي بعض الشباب،، وانا اوافقك الرأي الطقطقه على الحديد احسن شي لانه الانسان يمر في ظروف مرات تمنعه عن الحديد عن اللعبه ، وعلشان كدا الحمدلله في خلال ال10 سنوات ما تغير جسمي نفس الكتله حتى لما اقطع

GNC
29-09-2011, 07:07 PM
ماشاء لله تبارك الله تقدم واضح ومنها للأعلى

ويليت تركز على البيطان يبيلهم تركيز اشوي موفق

:)

مستعمل
30-09-2011, 02:00 AM
ماشاء الله تبارك الله

اخوي استخدمت سترويد ؟؟؟

saasoo
30-09-2011, 04:14 AM
عشر سنوات. ....ومثل ماقال ابو ابراهيم. . انا اضخم وكل اكلي كارب ونسبة الدهون 7%لا وكل ما زاد وزني كم كيلو تنزل النسبه أكثرتحياتي

AFG cataloni
30-09-2011, 06:08 AM
ماشاء الله تبارك الله اللهم زد وبارك
جسمك ماشاءالله تمام وعلى حسب كلامك
يبغالك شوية ضخامة وان شاء الله تجيبها بسهولة لا تشيل هم
أتمنى لك التوفيق والإستمرارية في اللعبة

ميعرو
30-09-2011, 02:15 PM
ماشاءالله تبارك الرحمن
الى الامام يابطل تقدم واضح

smileee
30-09-2011, 03:21 PM
جي ان سي و afg ومعيرو مشكورين على مروركم،،،،،،،، اخوي مستعمل ، لا ابدا ما استخدمت سترويد، استخدامي كان فقط الايزو بروتين زيرو فات زيرو كارب،،، بس كنت مركز على اكلي وتماريني وبصراحه شوية تعبت،،،،،،، اخ ساسو يعطيك العافيه وبسألك جسمك الي في الصورة الي في التوقيع؟؟؟؟*

smileee
30-09-2011, 03:27 PM
عندي استفسار؟ الغريب في موضوع البروتين انه بحثت كثير في موضوعه وللاسف ما لاقيت اجابه موحده او شافيه!!!! كيفية استخدامه ؟ وعدد مرات استخدامه ؟ وعدد مرات استخدامه وتوقيتها المناسب؟ للاسف كل شخص او كل مدرب يقولك غير عن الثاني؟؟؟ فا يا ترى ايش السبب؟؟ وياريت يتم كتابة موضوع خاص عن طريقة استخدام البروتين واوقات استخدامه وكل كم ساعه يحتاج جسمي يدخله بروتين؟؟ لانه الي اعرفه انه كل 4 ساعات لازم ادخل بروتين لجسمي وانه الكميه ما تتجاوز ال 45 جرام لانه ما راح استفيد منه؟؟؟ يا ريت الي عنده معلومات او رابط عن الموضوع هادا يخبرني،،،،،، ومشكورين على ارائكم

Abu.Ibrahim
30-09-2011, 03:46 PM
عزيزي smileee

انت ايــش تبغــى انت تبغـآآآ تضخم ولآ تنشف مع البــروتيـــن

smileee
30-09-2011, 04:00 PM
انا ابغى استمر على نفس نشفان جسمي وعلى نفس نسبة الدهون بس ابغى ارفع حجم العضله شي بسيط.

smileee
30-09-2011, 04:11 PM
او راح اختصر عليك،،، انا الان راح امشي على هاذا النظام ونت قلي صح ولا لا؟،،،،، بزود الاوزان + بزيد الكارب في اكلي قبل التمرين+ الاستمرار على البروتين في صباح وبعد التمرين= زيادة الكتله عضليه بدون دهون ؟؟؟؟؟ كذا صح ولا لا؟؟؟

Abu.Ibrahim
30-09-2011, 04:12 PM
تمــــآم الله يوفقكـ و يطـرح لكـ البركــه و بعطيك الجدول و انت شوف الشبــآب ايش رأيهم فيـه و اذا اجتمعوا عليــه توكّـل على الله و ابدأ

----------------------
اول اسبــوع : خذ سكوب و نص قبل التمرين بـ 30 دقيقــه
و بعد التمرين خذ سكوب و نص على طوول يعني لآ تنتظر اي مده .. اذا قدرت بـعد التمرين بـ 5 دقايق يكون ممتاز ( نفس الحاله مع الاحماض الامينيه )

ثآني اسبوع تبدأ بعمليــه ( الهرم ) يعني بتبدأ تستخدمه بشكـل 3 دفعات يومياً

الصبآح مع الفطور
و قبل التمرين و بعد التمرين

.. الخ
و حتى توصل لدرجه انكـ تطفش من التنشيف ترجـع عمل عكسي
و يصير عندكـ الاسبوع قبل الاخير

مع الفطور
قبل التمرين
بعد التمرين

و الاسبوع الأخيييييييييييير

قبل التمرين
و بعد التمرين فقط

----------
بالظبط مثل جدول الاسبوع الاول و الثاني

بس اللي بيصير انكـ رآح تعكس الوضع
و توخذ الاسبوع الثاني و بعدها الاسبوع الأول ===>( في طريقه الاستخدام )
======================================
و بالتوفيق لكـ و اتمنى اننــآ نشوف صوركـ كــل شهـريــن

smileee
30-09-2011, 04:36 PM
الله يعطيك العافيه وتسلم ما قصرت،،،،، وانشاء الله اكيد بعد شهر ونص بنزل النتايج

Heartbeat
30-09-2011, 05:18 PM
السلام عليكم
مشاءالله تبارك الرحمن
وصلت الى مرحلة طيبه
نصيحتي لك وبكل بساطه
ركز على التمارين التي كنت غير مركز فيها سابقا
وسوف تتحسن ان شاء الله
بالتوفيق

S.A.G.2
30-09-2011, 05:40 PM
ماشاء الله ماشاء الله ,,,
ابداع وبكل صدق!

بس ياحبذا لو تذكر كيف وجباتك وكم وجبة في اليوم وكم مدة التنشيف والمكملات بس ايزو 100 ؟؟؟

انتظر ردك على أحر من الجمر ! :)

jeha
30-09-2011, 05:41 PM
ما شاء الله
الله لا يضرك
اخوي استخدمت اي نوع من انواع حوارق الدهون .؟؟
او فقط البروتين ؟

smileee
30-09-2011, 08:55 PM
اخوي هارت بيت ،،، زي ما قلت انا الان بصراحه بدخل شهرين تركيز على العضلات الضعيفه عندي وبزود الاوزان شوي وان شاء الله تيجي النتايج حلوة ومشكور على مرورك،،،،،،،،،، جها وساج بالنسبه للوجبات ما كان في شي رسمي او عدد معين ، بس كنت ممتنع عن الدهون والنشويات والسكر ، كنت افطر بسكوت قليل الدسم حق ديجستف 3 حبات مع نسكافيه والغدا يكون صدرين دجاج وملعقتين رز صغار وفي اليل علبة تونة مع عيش توست اسمر وطبعا كنت بين الوجبات اكل تفاح وسلطه ومرات 3 تمرات مع لبن خالي الدسم وكنت اخرب الدايت يوم واحد في الاسبوع، وطبعا احيانا كنت اتعشى صب واي نص ساندوش اسمر،،،،،،،،، اما بالنسبه للمكملات فقط ايزو 100 وبدون اي شي ثاني وما كنت احتاج الحارق لدهون لسبب واحد وهو اني بمشي يوميا ساعه ،،، والايزو كنت اخده الصباح سكوب وبعد التمرين سكوب

S.A.G.2
30-09-2011, 10:02 PM
وساج بالنسبه للوجبات ما كان في شي رسمي او عدد معين ، بس كنت ممتنع عن الدهون والنشويات والسكر ، كنت افطر بسكوت قليل الدسم حق ديجستف 3 حبات مع نسكافيه والغدا يكون صدرين دجاج وملعقتين رز صغار وفي اليل علبة تونة مع عيش توست اسمر وطبعا كنت بين الوجبات اكل تفاح وسلطه ومرات 3 تمرات مع لبن خالي الدسم وكنت اخرب الدايت يوم واحد في الاسبوع، وطبعا احيانا كنت اتعشى صب واي نص ساندوش اسمر،،،،،،،،، اما بالنسبه للمكملات فقط ايزو 100 وبدون اي شي ثاني وما كنت احتاج الحارق لدهون لسبب واحد وهو اني بمشي يوميا ساعه ،،، والايزو كنت اخده الصباح سكوب وبعد التمرين سكوب

والله ياخوي انا راح بالي بعييييد ,, أفكرك قاطع الكارب ,, بس الحمدلله طلعت مقلل منها يعني ! :)

نظامك كويس ولو انه ماكان نظام نظاام يعني ههههه بس كويس والله وأهنيك على النتائج الجميلة اللي طلعت بها وموفق يالغالي وانشالله نشوف ضخامة أكثر على نفس النشافة .....

omar libya
18-06-2012, 04:40 AM
جسم ماشاء الله وكم مدة التمرن في الحديد

shombeh
18-06-2012, 11:03 AM
موفق كابتن واضح التغير جسم حلو بس يبيلك تضخيم
موفق

humax2007
19-06-2012, 12:22 AM
اخوي هارت بيت ،،، زي ما قلت انا الان بصراحه بدخل شهرين تركيز على العضلات الضعيفه عندي وبزود الاوزان شوي وان شاء الله تيجي النتايج حلوة ومشكور على مرورك،،،،،،،،،، جها وساج بالنسبه للوجبات ما كان في شي رسمي او عدد معين ، بس كنت ممتنع عن الدهون والنشويات والسكر ، كنت افطر بسكوت قليل الدسم حق ديجستف 3 حبات مع نسكافيه والغدا يكون صدرين دجاج وملعقتين رز صغار وفي اليل علبة تونة مع عيش توست اسمر وطبعا كنت بين الوجبات اكل تفاح وسلطه ومرات 3 تمرات مع لبن خالي الدسم وكنت اخرب الدايت يوم واحد في الاسبوع، وطبعا احيانا كنت اتعشى صب واي نص ساندوش اسمر،،،،،،،،، اما بالنسبه للمكملات فقط ايزو 100 وبدون اي شي ثاني وما كنت احتاج الحارق لدهون لسبب واحد وهو اني بمشي يوميا ساعه ،،، والايزو كنت اخده الصباح سكوب وبعد التمرين سكوب
انا تقريبا نفس طولك 179 سم
لو اكل نفس اكلك يمكن وزني ينزل للخمسينات هههه
انا اكل بروستد ومقالي ومع هذا وزني ينزل ومااقدر ارفعه الا بمكملات الجينر

psdk111
19-06-2012, 04:14 PM
اخوي ماشاء الله تبارك الله
الله يحميييك
اخوي انا الان ليا شهرين احاول انشف او اقسم
لكن الى الان مافي اي تغير اتمنى تعطيني جدولك التمريني والغذائي والايزو متى كنت تستعمله بالزبط ؟
والمشي بعد الحديد ولا قبله وهل هوا مشي سريع او هروله او جري ؟
وكم المده الي نشفت فيها
والله يعطيك العافية

HONE
20-06-2012, 02:22 AM
رووووووووووووووعه

مجرد فضوول
23-06-2012, 01:55 PM
ماشاء الله عليك اخوي.. جسمك متناسق..

C.L.A.S.S.I.C
25-06-2012, 02:06 AM
كم طولك يا اخوي