المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام رأي الأبطال بكورسي الهرموني !!

Azo0oz88
30-09-2011, 02:04 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :173 متر
الوزن : 80 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ،،،

اسعد الله اوقاتكم بكل خير أخواني

الحمد لله وصلت لمرحلة ممتازة من الضخامة العضلية خلال 3 سنوات بالتدريب مع اقل نسبة دهون ممكنه

بدأت كورسي الأول الاسبوع الماضي

الكورس عبارة عن التالي:
1- تستستيرون انانثات (20 امبولة صغيرة)
2- تستستيرون سسبنشن
3- بريموبولان
4- انافار ( حبوب)
5- ستنازولول

طبعا كورسي السبت والاثنين والاربعاء من كل اسبوع لمدة شهرين تقريبا

طبعا بديت الاثنين بتستستيرون انانثات امبولة واحدة

الاربعاء بريمو بولان ( 1 ml)
من السبت القادم للاربعاء بريمو + تست انانثات
باقي الجدول لسى مااخذته من الكابتن

رايكم ياوحوش بالكورس ... هدفي ضخامة عضلية بدون دهون
طبعا نصحني بالابتعاد نهائيا عن السكر الأبيض اثناء الكورس ( اكثر صعوبة تواجهني بس احاول)
مشكورين مقدماً

الامبـــراطور
30-09-2011, 03:20 AM
والله اذا كان هذا اول كورس واخذت الساسبنشن تراك خاطرت والمدرب شكله طباخ لان الساسبنشن ماتنفع للمبتدئين تنفع للمتقدمين لانها قوية واقوى انواع التست لانه بدون اضافة استر وتجيب العقم ولما تحقنه يجيك الم قوي مكان الحقن لكن لاتزيد عن فايلة وحده نهائيا .
انا اقول حاول تستبدل الساسبنشن بالأكيوبويز (بولدونون) او الترينبول لان هذي المواد الي انا ذكرت تنفع للتضخيم لعضل صافي مع احتباس القليل من الماء وانا اشوف انك تضيف انبولة تست بروبينات .
وبعدين وش سالفة السكر الابيض وما ادري وش هالمدرب انت ماراح تدخل بطولة اصلاً كل طبيعي صحي حالي اثناء فترة الكورس بس ابتعد عن الزيوت والخبز الابيض والحلويات وقلل الكاربوهايدرات ومايمنع تضيف سكر ابيض بشكل بسيط مع المشروبات الساخنة او تستخدم سكر ذره او سكر فواكة لو ماتتحمل ويضا كثر شرب الماء اثناء الكورس ولا تسى اهم شي تمارين البطن والجوانب والكارديو والايروبك وركز في تمارين الحديد زين والله يوفقك .

Azo0oz88
30-09-2011, 03:29 AM
وياك يالغالي .. انا مو جديد على اللعبة بس خوفتني من السسبنشن .. صاحبي اول كورس له وماخذ سسبنشن اسبوعين يعني 6 مرات ماجاه الا العافية بس يقول الشهوة تزيد بشكل فظيع .. الالم مكان الحقن يكون بسيط ان شاء الله وباذن الله تمشي الامور بالسليم .... اشكرك يالغالي

.ابوقحط.
30-09-2011, 10:52 AM
كورسك كله تمام للتقسيم والبروز العضلى + يبدا مفعوله بسرعه لان جميع ماذكرت استر قصير او بدون استر ماعدا التسترون انانثات
التسترون انانثات 1- يبيله اقل شى 10 اسابيع كل اسبوع 500 ملى 2- يحبس ماى كثير
اما باقى الكورس مثل ماقلت لك حق بروز عضلى
استبدل الاناثات فى ترنبول او بربولان استات
او استبدله فى بربونات او سستانون وخله بعد مايخلص السبنش

واذا ماتقدر تستبدله استخدم حبوب النولفدكس مع الانانثات او البرفيرون علشان حبس الماى يخف حيل

DR.GRATH
30-09-2011, 01:37 PM
انا ما اشوف هناك استفسار

ولكن رايي الشخصي ان الكورس غير جيد لاول كورس هرموني

والعبرة ليس بكثرة المواد المستخدمة فمادة واحدة او اثنين تغنيك عن كل ما سبق

ومو عشان تبي تنشف يعطيك كل المنشطات المستخدمة للتنشيف

على العموم تابع معاه

بالتوفيق

Azo0oz88
30-09-2011, 01:45 PM
يعطيك العافية أخوي أبو قحط لاهنت

Azo0oz88
30-09-2011, 01:52 PM
د. قراث
ابدا انا حبيت اخذ اراء عدة اشخاص عن كورسي الأول وبحكم انو مالي خبرة فأستفيد منكم
الكابتن انا اعرف انه فاهم وصحيح ان مكونات الكورس كثيرة لواحد مبتدئ بس باذن الله نوصل لنتيجة قوية ومرضية بدون اي اعراض جانبية لان اخذها بحذر شديد وتدريجي
وانا حطيت موضوعي بقسم الاستفسار لانه المكان المناسب
نسيت شغلة ابيك تحطها في الاعتبار .. وزني قبل 5 سنوات 97 كيلو ونزلت وزني وبدات حديد الحين انا جسمي شبة ناشف طبيعي مع نسبة عضل ممتازة جدا
الف شكر لك يادكتور وماقصرت معانا

الامبـــراطور
01-10-2011, 01:12 AM
انا عارف انك منت جديد بس هل هذا اول كورس هرموني لك ؟

Azo0oz88
02-10-2011, 12:32 AM
اي نعم أول كورس يالغالي

الفادوق
02-10-2011, 01:01 AM
هلا اخوي ...
كورسك ما فهمت عليه.... ملخبط شوي ...

فيه مواد تنشيف ومادة للضخامة ...

الانانثات للضخامة وتعبي ماء ... الافضل تكنسلها ...
خاصة انك تاخذ سسبنشن .... يعني ما تحتاج اناثات...

- المشكلة انا مستغرب انك ماخذ سسبنشن خاصة انه حق محترفين ومو حق اول كورس ... والسبب انك لازم كل يوم تضرب ابرة سسبنشن وهذا شي متعب

المفروض ان اول كورس لك كمبتدا يكون ...
اناثات + ديكا ... وتقدر تاخذ معها داينابول ...

وبعدها الكورس الثاني تنشف ...

وموفق خير ...

Azo0oz88
02-10-2011, 02:05 AM
الفادوق ... احترم رايك اخوي بس هل الديكا ينفع لشخص وزنه 80 ؟؟؟؟؟ غير ان الجسم مليان ماء وكان معبي فات ؟؟؟ راح اصير كتلة دهنية مائية فقط واللي اعرف ان الديكا للاشخاص الميئوس من حالتهم بالضخامة يعني ناشف خلقه .... يعطيك العافية على كل حال

الفادوق
02-10-2011, 02:29 AM
اخوي الفاضل ...انت رد علي هل ينفع الانانثات مع واحد وزنه 80 ؟؟؟

بمعنى اخر...المفروض الواحد قبل اي كورس هرموني يخفف نسبة الدهون يللي بجسمه ... بعدها ياخذ كورس ضخامة ...كاول كورس هرموني ...
اما الكورس الثاني اسمه كورس تحديد ...و حنا نسميه تنشيف... بالانجليزي cutting ... يحدد العضلة الضخمة ويفصلها ...
يعني مو كورس تخسيس ...

الامبـــراطور
02-10-2011, 04:35 AM
هلا اخوي ...
كورسك ما فهمت عليه.... ملخبط شوي ...

فيه مواد تنشيف ومادة للضخامة ...

الانانثات للضخامة وتعبي ماء ... الافضل تكنسلها ...
خاصة انك تاخذ سسبنشن .... يعني ما تحتاج اناثات...

- المشكلة انا مستغرب انك ماخذ سسبنشن خاصة انه حق محترفين ومو حق اول كورس ... والسبب انك لازم كل يوم تضرب ابرة سسبنشن وهذا شي متعب

المفروض ان اول كورس لك كمبتدا يكون ...
اناثات + ديكا ... وتقدر تاخذ معها داينابول ...

وبعدها الكورس الثاني تنشف ...

وموفق خير ...

كلام الاخ صحيح 100% زي ماقلت
والساسبنشن من انواع التست القديمة من الستينات ومايستخدم الان بكثرة ويعتبر اخطر السترويدات بعد الأنادرول .

trenbolona
02-10-2011, 07:36 AM
اول كورس للضخامة ( لازم يكون البادي فات عندك 15% كحد اقصى ) و يكون تستسترون انان او تستستيرون سيبونيت ( 500 مج كل اسبوع ) غزة وحدة بس بالاسبوع

و لازم تاخذ ارمدكس ( نص مج يوم ترك ) عشان الحلمة و ما يعبي جسمك ماي

الارمدكس يمنع تحول التست الى استروجين

شنو ناوي تاخذ حق التنظيف ؟

Azo0oz88
02-10-2011, 05:12 PM
اخوي الفادوق انت جاوبت على سؤالي بسؤال .. طيب بما انك شفت بعض بيانات جسمي وقلتلك ان جسمي يعبي بسرعة ليش رشحت الديكا ؟؟
الانانثات اوكي يعبي ماء بس مو بالدرجة اللي تتصورها
وكلامك سليم عن كورس ضخامة وبعده تنشيف بكورس اخر
يعطيك العافية

Azo0oz88
02-10-2011, 05:16 PM
trenbolona (http://www.montada.com/member.php?u=838391)
يعطيك الف عافية
بالنسبة لمواد التنظيف لسى مااخذتها من الكابتن احنا ماشين خطوة خطوة

الامبـــراطور
02-10-2011, 07:06 PM
مواد التنظيف كلها متوفرة بالصيدليات ليش تجيبها من المدرب
خذها من الصيدليات اضمن وتخزين افضل
بعدين كلام الكابتن الفادوق سليم لازم تخفف نسبة الدهون علشان تطلع النتايج افضل والشكل اجمل والإنانثات زي الديكا يعبي ماء (water retention) بس الديكا اكثر
ولو لغتك الانجليزية كويسة فية جداول في المنتديات الاجنبية تقدر تطلع عليها ولو بغيت زودك فيها وانا استفدت منها اشياء كثيرة.
الله يوفقك ويسهل دربك وبشرنا بالنتايج

Azo0oz88
03-10-2011, 01:15 AM
الأمبراطور ... وياك يالغالي وباذن الله اذا انتهيت من السايكل اعلمكم بالنتائج وكل شي
المنظفات اعرف انها من الصيدلية ماراح نشتري شي من الكابتن اصلا مايبيع
المشكلة اللي تواجهني حاليا الألم مكان الضربة بسبب البريمو والله يعين على الجاي باقي السسبنشن ويقولون انه اكثر الم
تحياتي ,,,

hard Target
03-10-2011, 04:00 PM
للتخفيف من الألم مكان الحقن استخدم الكمادات الدافئة وكريم ريباريل http://www.aptekaslonik.pl/images/prod/3030/reparil_gel.jpg يومياً
موفق خير ...

Azo0oz88
03-10-2011, 04:49 PM
الله يسعد قلبك اخوي heart target ويجزاك كل خير يارب

Azo0oz88
06-10-2011, 04:53 AM
عندي سؤال مهم / من خلال ان مكونات هذا الكورس للضخامة العضلية الصافية شرايكم في الدايت ؟؟ اكل اي شي والا امشي على جدول قليل السعرات الحرارية ... لاني عارف انو الدايت اهم مافي الكورس ...

الامبـــراطور
06-10-2011, 10:18 PM
بس فية جانب يجهلة الاغلبية ان السعرات الحرارية تقوي نتائج الكورس وتدعم بناء العضلات يعني الهرمون راح يشغل مع السعرات الحرارية بطريقة افضل لانه يحولها الى طاقة فعالة وخصوصا مع الهرمونات البنائية مثل الترينبول لكن انت ماتبي مكسب قوة تبي تشيف وشوية ضخامة وبروز عضلي لذلك ماتحتاج لكمية سعرات عالية . اما اذا هدفك ضخامة او رفع اوزان فراح تحتاج لكميات سعرات عالية .
اغلب الي يحتاجونها الي يلعبون الاعاب رفع الاوزان مثل الاثقال والعاب القوة .