المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية في شي مو مرتاحله في النو اكسبلوود

jawad07
30-09-2011, 01:29 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :175 متر
الوزن : 168 كيلوجرام

نسبة الدهون : 10%

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

يا اخوان انا من يوم ما شريت النو اكس بلوود طبعا بنكه البرتقال الي تجيب المرض :) قبل شهرين

استعملته كم مره لاكن طعمه الي ما يطاق وفي شي ثاني خلاني اوقفه وكل بقول بسال وانسى طبعا البودر في العلبه في شي منها يابس متلصق مع بعض زي التراب لما يكون كثير قطع ما سكه في بعضها وتفتفها لاكن تسير قطع اصغر لو حطيتها في المويه احركها بالملعقه تبقى في قطع تطلع فوق المويه قطع مو راضيه تتحلل ناس قالولي رج اومها مع ان كثير يقول لا ترجها ياثر على المفعول

طبعا في سؤال ثاني ياليت تفيدوني فيه مكملاتي في الغرفه عندي تعرفون الجو متقلب في الغرفه يعني يوم درجه الحراحه 17 :) من المكيف وانا طالع المكيف مقفل هل التغيرات هذي تاثر على المنتج ولا ؟؟

وشكرا

Dr.H.A.E
30-09-2011, 02:03 PM
وعليكم السلام ,,

بالنسبة للاكسبلود ,, اتوقع عادي ,, لان هاذا الشئ يصير مع الإكسبلود واي منتج نترك اوكسايد ثاني ,,

لا عادي وانا اخوك ,, مافيه اي مشكله على مكملاتك باذن الواحد الأحد

jawad07
30-09-2011, 02:05 PM
يعطيك العافية يا غالي

Azo0oz88
30-09-2011, 02:56 PM
موضوع التحجيردايم يصير معي بس مفعول المنتج ممتاز ومثل ماقالولك لازم ترجه بشكل جيد
خذ سكوب إلى سكوبين قبل التمرين بنص ساعة حطه في الشيكر بعدين اضف ماء بارد وحرك بقوة الين يذوب معليك من اللي يقولك يتاثر مفعوله انا معي تمام بس بعد ماترجه افتح الغطاء شوي شوي لانه راح يصير اكسبلود هههههههه ( بسبب الغازات) واشربه مباشرة لاتقعد ترجه ساعة ...... على فكرة لوجربت نكهة الفواكة ترا نكهة مجنوونة وبلامنازع
بالتوفيق يابطل

jawad07
30-09-2011, 03:31 PM
شكرا حبيبي عزوز اوكي وراح اجرب لاكن المشكلله طعمه يذكرني بشي ياخي مو قادر استصيغه وانا اشربه احاول اتذكر طعم ايش ايش الى اوصل له انه شي من الصيدليه فوار او شي كذا طعمه يذكرني في شي بصغر ههههههههه لاكن ما اتذكر