المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كورسي صحيح؟

الراقي قمرهم
30-09-2011, 07:35 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :169 متر
الوزن : 71 كيلوجرام

نسبة الدهون : 16

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

اول حاجه حاب اشكر كل من له فضل عليا بعد الله واخص الموقع ومراقبيه

الحمدلله بعد تحسن

الان وزني 71 بعد ما كان 65 - 66

بس اللي شاغلني داخل كورس ضخامه مكملاتي هيا
كازين
انيمال استاك
اوبتي مين
انيمال كت
سوبر تشارج

ما ادري فيه شي يحتاج له تعديل مع العلم بسسس انتظر الكازين يخلص وحرجع ع البروكومبلكس

ما ادري الكافيين ماحيكون عالي مع انيمال كت وسوبر تشارج؟
ويعطيك العافيه ي رب

بردان1
30-09-2011, 07:52 PM
وعلييكم السلام
بدايتا اخي الغالي
الكازين بروتين لايمكن الاعتماد عليه كمكمل بروتيني لوحده
الكازين لاينفع ابدا الا لقبل النوم او للاوقات الي تكون فيها لفترة طويلة ماتتغذا وعادة يستخدم لما احد يبي يسافر او يبي يطلع مكان بعيد او بالنووم فقط
فلا بد ان تحتفظ بالكمية المتبقية الان وتعتمد صباحا وبعد التمرين على البروتين من الاكل مثل البيض واللحوم والتونا وغيره او انك تشتري مكمل واي او بروكمبلكس من الان

الانيمال كت يتعارض مع مرحلة التضخيم .. الغييه واحتفظ فيه لمرحلة قادمة اخي افضلك
والبقية ممتاز

واذا فيه اي استفسار محدد احنا جاهزين وموفق يالغالي

ولد ابوظبي
30-09-2011, 09:16 PM
أتمنى تقرأ هذه الموضوع

كيف تختار المكملات المناسبة لك <<< للمبتدئين (http://montada.com/showthread.php?t=669882)

araar
30-09-2011, 10:50 PM
بالنسبة لكورس الضخامة يجب توفر مكمل قينر لزياادة الوزن ،أحماض أمينية ، مكمل بور
على سبيل المثال خذ سيرياس ماس + أمينو 4800 + نواكسبلود + كازيين

الراقي قمرهم
01-10-2011, 01:01 AM
وعلييكم السلام بدايتا اخي الغالي الكازين بروتين لايمكن الاعتماد عليه كمكمل بروتيني لوحده الكازين لاينفع ابدا الا لقبل النوم او للاوقات الي تكون فيها لفترة طويلة ماتتغذا وعادة يستخدم لما احد يبي يسافر او يبي يطلع مكان بعيد او بالنووم فقط فلا بد ان تحتفظ بالكمية المتبقية الان وتعتمد صباحا وبعد التمرين على البروتين من الاكل مثل البيض واللحوم والتونا وغيره او انك تشتري مكمل واي او بروكمبلكس من الان الانيمال كت يتعارض مع مرحلة التضخيم .. الغييه واحتفظ فيه لمرحلة قادمة اخي افضلك والبقية ممتاز واذا فيه اي استفسار محدد احنا جاهزين وموفق يالغالي يعطيك الف عافيه يالغالي اللي نسيت اقوله انه عندي واي وحصير استخدمو صباح وبعد التمرين والكازين قبل النوم فقط يتهألي كدا صح والامينو خلاص حكنسل هذا بس ايش تنصحني باكا ' امينو 3000 ' امينو 4800 ومشكوور مره ثانية

الراقي قمرهم
01-10-2011, 01:03 AM
ومنكم نستفيد يعطيكم العافيه

بردان1
01-10-2011, 01:42 AM
اهلا وسهلا

وانا صراحه توقعت هالشي مو معقوله يكون واحد يعتمد على الكازين فقط :) ههه اذا كذا ممتاز

بالنسبة للامينو مادري انا ماشفت بالكورس حقك امينو اساسا ؟! حتكنسل ايش
واذا تبي تدخل الامينو دخل البكا لو لقيت او الاكستند واذا ماتوفر او تشوفه مرتفع السعر لاباس بالـ 3000 او 2222

وموفق يالغلا