المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تنظيف مابعد الكورس

عاشق_قطر
30-09-2011, 11:39 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :183 متر
الوزن : 78 كيلوجرام

نسبة الدهون : 10.9

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم انا بديت الحديد قبل رمضان باسبوعين وخذت في رمضان الليبو سكس بلاك وقالي المدرب ادخل كورس هرموني وبتوصل بشكل سريع عموما دخلني كورس عباره عن كينبترول واستانزول وحارق دهون روكسلين اعتقد مادري شنهو مخلوط معاه عموما انا الي خذتها نص ابره في الكتف اليمين ونص باليسار اعتقد كانت 4 ملي والم خيالي قعد اسبوع ماقدرت انام وقفت التمرين ورجعت بعد 9 ايام وصرت اخذ لكلينبترول والروكسلين يومين واوقف لكلين بترول يوم اخذ حبيت كلين وحبه الروكسلين الصبح والضهر عملت جم بالبيت وصرت اتمرن بالبيت الحين كيف التنظيف انا عندي nolvadex 10 mg وعندي liv.52حبوب 100 ماخذت منهم شي لين الحين.

لكلين بترول 0,02mg بلغاري

فياريت المساعده ولكم جزيل الشكر

الامبـــراطور
01-10-2011, 01:16 AM
كورس هرموني من اول شهرين او ثلاثة
وش هذا المدرب هذا دجال توك يا اخوي اصلا لسا عضلك ما اسس وشد ؟ تقدر تكتفي باليبو او الكلين فقط وحافظ على تمارين الكارديو واتبع الحمية الغذائية .

الامبـــراطور
01-10-2011, 03:30 AM
اوكي اخذ خذ النولفاديكس وبريفيرون بعد الكورس بما انك اعتقد خلصت الكورس خذلك ابره بريجنيل 5000 ثلاث ابر بين كل اسبوع مره يعني ثلاث اسابيع

عاشق_قطر
01-10-2011, 07:45 AM
مرحبا اخوي الغلط مو منه تبي الصدق هو يعطيك الاختيار فكان الغلط مني وعن دجال اكيد دجال
وعن العظل والتمرين انا الغالي لاعب كره قدم واركض كل يوم بس الاصابات جننتني السنه ثالث مره اعمل الرباط الصليبي فقلت بلاها كوره محد ياخذ اكثر من عمره فاتجهت للحديد فكنت ابي التحديد يبين اكثر .
المهم الغالي ثلاث ابر ثلاث اسابيع
وكيف استخدام النولفاديكس وبريفيرون كم مره ومتى اخذهم لانه راعي الصيدليه قال اسال مدربك وعن اللفر 52 ماخذه والله يوفقك

الامبـــراطور
01-10-2011, 09:00 AM
طيب هل انت خلصت الكورس ؟؟؟على العموم لوكنت خلصتة ابداء في البريغنيل5000 وحدة ابرة بعد اسبوع من اخر ابره هرمون وكرر الطريقة بعد اسبوع والي بعدهوالنولفاديكس 20مج كل يوم والبروفيرون 25مج حبة لكل واحد منهم كل يوم .

عاشق_قطر
01-10-2011, 10:20 AM
اخوي الابره انا خذت وحده بس وبعدها ماخذت ابر من عشرين تقريبا وبس استمريت على لكلين والروكسلين لين اليوم انا قلت خلاص من بكره بابداء تنظيف يعني اخذ الابر من الصيديليه صح وبالنسبه حق النولفاديكس والبروفين اخذهم لين متى كم المده يعني اسمحلي اسئالتي كثيره اشويه والله يعطيك العافيه

.hamad.
01-10-2011, 12:09 PM
لا يوجد تنظيف لكورسك لان الكلين ليس هرمون
وبالنسبة للونسترول استخدامك له ليست بفترة طويلة فلا تحتاج اي تنظيف

فقط حافظ على نظامك الغذائي وتمرينك

عاشق_قطر
01-10-2011, 05:37 PM
يعطيك العافيه اخوي حمد