المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام لآعـــب كمــآل الأجســام .. مابين ( الحلم ) و تأثيـر ( المجتمــــع )

Abu.Ibrahim
04-10-2011, 09:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد ...

اشكر كـل من اعطآني جزء من وقتـه ليقرأ هذا الموضوع و الذي اعتبره وآقـعه
تجعـلنا ندور في دائره مزعجـه لآ نكاد نستطيع الخروج منها بكل يسرٍ و سهوله

اولاً : كـل منّــا لديــه حلم او هدف يريد تحقيقه و لنآخذ مثلاً

احد الاشخاص و قبل البدء بالتسجيل في النادي ..

رأيه الشـخصي : حلم يجب تحقيقه ..

المجتمــع :
-انت من جدكـ تدخل حديد .. انا اعرف واحد يعرف واحد صآر معآه .. من ورآ الحديد
-ترآآآ الحديد يقصر الطول
- انت تدري انه الحبوب حقته تجيب العقم

بــعد التسجيــل :

رأيـه الشخصي : مرحـله الانضباط و الالتزام لتحقيق الهدف

*** طبعاً الرجال تلآقي له اول 3-5 شهور بالحديد
المجتمــع ( غآلباً ما ينحصر في شبآب الصآآله المتخلفيـن و الضعيفين فكرياً و اللي له 6 سنوات يلعب و ما تحس انه يلعب اصلاً) :
- يآ اخي ليه ما تضخم انا اعرف واحد يعرف واحد ضخّم و وصل وزنـه .. و بعدها نشف و طـلع جسمه خووورافي ( مع انكـ لو تطآلع بجسمـه تحس انكـ تبغى تصفقه بدآمبل و تفجّر رآسه >> مجرد فلسفه )
- انا رأيي انكـ تلعب تنشيف من اولها تطلّــع عضل و بعدها ابدأ التضخيم

بــعــد فترة جيده تصل الى سنه كـآمله او اكثر :

رأيـه الشخصي : لآزم ابدأ بكورس بروتيني و بدأ المشوآآر الفعـلي لتحقيق الحلم

المجتمـــع :
- انتبه العقم .. ما تجيب عيـآل حرآآم عليكـ جسمكـ حلو و الله ما يصير تضيع عمركـ على حبوب و بروتينات و ما ادري ايش ..!؟
- الحين الحبوب هذه وش تسوي يعني تصير مثل اللي الأبطال اللي بـ مستر اولومبياً >> ايه اكيد رآح احط روني كولمان بالمحفظـه

انتهي من الكورس البروتيني و بدأ كورس هرموني :

رأيـه الشخصي : بطولآلآلآلآت و الحلم بيتحقق مركز و بطوله و الحلم بدأ يقرب اكثر و اكثر

المجتمـــع :
- كنّـآ تقول لآ تآخذ بروتينات .. و اخذتها .... و الحين بتآخذ كورسات يآ شيخ ايش هذه الابر انتبه ترآآآها تجيب الزهايمر و الايدز و الجلطه الدماغيه و الامراض اللي ما قد سمعنا بها
- وش الابر ذي .. !!؟؟!؟!؟!؟!!؟!؟!؟!؟!؟!؟
.
.
.
يآ مجتمــــع طفشتووووونـــآ و الله ما عدنا نعرف حنّــآ وين بينكم
مره وآجــه للبشر تفتخر بصحبتنا و مره .. كل هذه ابر

طيب يآ اخي خذ ابر و صير بطـل عأآآآلم ,, ليه التحططيم ليه الفلسفه الزآيده
و لمن تيجي تتنآقش معــه تتكلم و بس تنتهي
>>> المهم انها ابر صح
..
.

mr.m0hamed
04-10-2011, 10:07 PM
موضوع رائع تحياتي

samimo2006
04-10-2011, 10:41 PM
فعلا كلامك صحيح لا وايش كل اللي يشوفك يقولك انت نافخ نفخ :bigeyes:
فديتك على موضوعك الرائع وبتوفيق ..

جميل 505
04-10-2011, 10:44 PM
هههههههههه والله يا ابو ابراهيم الموضوع من قلبك
لا تزعل نفسك ولا تسمع الا كلام خبير وبعدين الفلسفه في كل شي مو بس في كمال الاجسام
استمر يا بطل لا يوقف

وشكرا على الموضوع الرائع

adel1992
04-10-2011, 10:53 PM
ههههههههههههههههه ترا هي ماوقفت على لعب الحديد في كل شي الله يسلمك

في مجتمعنا الموقر لازم الواحد يتفلسف ويقول رايه نادر تلقى واحد يقول ماادري

على العموم انا مايهمني احد وطز بالمجتمع اللى يسوي مثل كذا

Abu.Ibrahim
04-10-2011, 10:55 PM
فعلا كلامك صحيح لا وايش كل اللي يشوفك يقولك انت نافخ نفخ :bigeyes:

فديتك على موضوعك الرائع وبتوفيق ..

سلمت يآ الغــلآ على المرور
و الموضوع فتحتــه من حرّه قلبــــي

نآفخ نفخ ... >> هههههههه هذه عجبتني للحين ما سمعت بها

Abu.Ibrahim
04-10-2011, 10:57 PM
هههههههههه والله يا ابو ابراهيم الموضوع من قلبك
لا تزعل نفسك ولا تسمع الا كلام خبير وبعدين الفلسفه في كل شي مو بس في كمال الاجسام
استمر يا بطل لا يوقف

وشكرا على الموضوع الرائع

و الموضوع من قلبي من جد .. يآ اخي قهـــر وين ما رحت يرمون كلآلآلآم و بالذات اللي يجي يتنآقش معاكـ و تيجي تبغى تفهمه اللعبه
و بعدين يقول لكـ >>>> يعني انت تآخذ ابر

Abu.Ibrahim
04-10-2011, 11:03 PM
ههههههههههههههههه ترا هي ماوقفت على لعب الحديد في كل شي الله يسلمك

في مجتمعنا الموقر لازم الواحد يتفلسف ويقول رايه نادر تلقى واحد يقول ماادري

على العموم انا مايهمني احد وطز بالمجتمع اللى يسوي مثل كذا

و انا عارف انها ما وقفت على الحديد
بس حنّـا نتكلم عن المجال اللي حنّــا شغآلين فيه
شف اذا الواحد ما تفلسف ما يحس انه عآيش
لآزم يتفلسف و يآخذ معلومه من واحد مآخذها من واحد >>>> اللفه ذي لآلآلآلآزم تكون موجوده

jawad07
04-10-2011, 11:39 PM
كلام واضح انه طالع من قلبك ههههههههههههههه المشكله يا طويل العمر الي يقهر في السالفه كلها لما يجي واح يسوي فاهم ويرفع الضغط يقول يا رجال تراه منفخ هوا ولا ابر لاكن لو فرضان الاشخص المنفخ على قولته رجع عليه صدقني فكرت المنفخ تسير امزح وما اكنت اقصد ههههههههههههه

متعطش
05-10-2011, 12:50 AM
أبو براهيم .. حياك الله يالذيب هدي اللعب شوي تقوم توطى ف الكيبورد هههههههه .. ما ألومك ياعزيزي

http://www.montada.com/customavatars/avatar789854_1.gif (http://www.montada.com/member.php?u=789854) samimo2006 (http://www.montada.com/member.php?u=789854)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحك الله ضرسك ياشيخ ../ ذكرتني بخوالي وخالاتي شافوني قالوا وش نافخك ؟؟ :bigeyes:
مرة جاني خالي عمره 30 من المؤسف انه ثلاثيني كبير بالسن .. شاف علب البروتينات كذا وجهه :bigeyes:
هذا وش ؟؟؟ ياولد انا اعرف لي اصحاب خشوا بذي الاشياء والي صارله عقم صحيح تنفخك بس ياخي تصير مخصي :bigeyes: < الي يشوفه يقول لاقطني وانا معي مخدرات :33:

مشكلة مجتمعنا يستدلون من أقاويل الناس عارف كيف يعني مشكلتنا هي ( القيـل والقال ) .. ماعندهم توعية ماعندهم ثقافة يخلطون السمن بالعسل .. مايفرقون بين البروتينات وبين الهرمونات
أنا الي زاد وزني مو البروتين أنا قبل رياضة الأجسام كانت أموري مع الأكل - كيف الحال - ماعرف راسي من رجلي .. الحين الحمدلله عرفت المفيد والغير مفيد وأوقات الأكل وتنظيم الوقت وإلى آخره
هذا سبب بعد الله في زيادة وزني ..

على قولة العضو كـــوك .. هي ماوقفت على كمال الأجسام .. فأي شي تحصلهم ينقدون .. لذلك يا مان اعطيهم اقنور وقولهم برررب طويل ما ابي اشوف وجيهكم وتعالهم بعد سنتين كذا بجسم معضل بيغيرون النظرة ويقتدون فيك ..

بالمناسبة جسمك ماشاء الله فتنس يا أبو ابراهيم .. كيب ات اب ..

عبدالرحمن/1
05-10-2011, 01:22 AM
اخوي كلام واقعي

مو بس في رياضة كمال الاجسام

في كل الامور مجتمعنا بالمختصر (( متخلف ))

مجتمع تحطيمي احباطي تهميشي تطنيشي ههههههههههههه عاد انت احسبها

ولكن انا اكلمك من واقع تجارب مع عدة عينات من مجتمعنا التافه

مجتمع الناجح فيه ياكل هوى ، المجتمع متخلف بمعنى الكلمة تفكيره سخييييييييييف

الله يصبرنا

araar
05-10-2011, 09:48 AM
كلامك صحيح وهذا واقعنا للأسف جهل ونقص الاطلاع في بحر بناء الأجسام
أفضل حل هو التطنيش وعمل اللي تراه مناسبا

omani
05-10-2011, 12:16 PM
بهذا الموضوع اشهد انك جيت عالوجع ..

Abu.Ibrahim
05-10-2011, 02:58 PM
كلام واضح انه طالع من قلبك ههههههههههههههه المشكله يا طويل العمر الي يقهر في السالفه كلها لما يجي واح يسوي فاهم ويرفع الضغط يقول يا رجال تراه منفخ هوا ولا
ابر لاكن لو فرضان الاشخص المنفخ على قولته رجع عليه صدقني فكرت المنفخ تسير امزح وما اكنت اقصد ههههههههههههه

سملت يآ الغـــلآ على المرور
الفلسفه عنوآآآآن لكل من يحآول اظـهار عضلآت اللســـآن

Abu.Ibrahim
05-10-2011, 03:00 PM
أبو براهيم .. حياك الله يالذيب هدي اللعب شوي تقوم توطى ف الكيبورد هههههههه .. ما ألومك ياعزيزي

http://www.montada.com/customavatars/avatar789854_1.gif (http://www.montada.com/member.php?u=789854) samimo2006 (http://www.montada.com/member.php?u=789854)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحك الله ضرسك ياشيخ ../ ذكرتني بخوالي وخالاتي شافوني قالوا وش نافخك ؟؟ :bigeyes:
مرة جاني خالي عمره 30 من المؤسف انه ثلاثيني كبير بالسن .. شاف علب البروتينات كذا وجهه :bigeyes:
هذا وش ؟؟؟ ياولد انا اعرف لي اصحاب خشوا بذي الاشياء والي صارله عقم صحيح تنفخك بس ياخي تصير مخصي :bigeyes: < الي يشوفه يقول لاقطني وانا معي مخدرات :33:

مشكلة مجتمعنا يستدلون من أقاويل الناس عارف كيف يعني مشكلتنا هي ( القيـل والقال ) .. ماعندهم توعية ماعندهم ثقافة يخلطون السمن بالعسل .. مايفرقون بين البروتينات وبين الهرمونات
أنا الي زاد وزني مو البروتين أنا قبل رياضة الأجسام كانت أموري مع الأكل - كيف الحال - ماعرف راسي من رجلي .. الحين الحمدلله عرفت المفيد والغير مفيد وأوقات الأكل وتنظيم الوقت وإلى آخره
هذا سبب بعد الله في زيادة وزني ..

على قولة العضو كـــوك .. هي ماوقفت على كمال الأجسام .. فأي شي تحصلهم ينقدون .. لذلك يا مان اعطيهم اقنور وقولهم برررب طويل ما ابي اشوف وجيهكم وتعالهم بعد سنتين كذا بجسم معضل بيغيرون النظرة ويقتدون فيك ..

بالمناسبة جسمك ماشاء الله فتنس يا أبو ابراهيم .. كيب ات اب ..

و الكيبورد ... راح فيها من يوم كتبت الموضوع ..
سلمت على رأيكـ ^_* بس ان شاء الله بنزل صور قرييييب ..!؟

Abu.Ibrahim
05-10-2011, 03:02 PM
اخوي كلام واقعي

مو بس في رياضة كمال الاجسام

في كل الامور مجتمعنا بالمختصر (( متخلف ))

مجتمع تحطيمي احباطي تهميشي تطنيشي ههههههههههههه عاد انت احسبها

ولكن انا اكلمك من واقع تجارب مع عدة عينات من مجتمعنا التافه

مجتمع الناجح فيه ياكل هوى ، المجتمع متخلف بمعنى الكلمة تفكيره سخييييييييييف

الله يصبرنا

و الله ما نختلف في تعليقكـ

Rashid.S
06-10-2011, 09:03 AM
ههههههههههههههههههههه

المهم أنها ابر ،،

يعطيكـ العافيه على الموضوع الرائع ،،

تسلم ايدكـ ،،

Abu.Ibrahim
06-10-2011, 03:34 PM
ههههههههههههههههههههه

المهم أنها ابر ،،

يعطيكـ العافيه على الموضوع الرائع ،،

تسلم ايدكـ ،،

تسلم يآ الغلآ على المرور

و المهم انهـــا ابر

crazy.eclipse
06-10-2011, 05:09 PM
و الله عندك حق في بعض الاحيان البس قميس ضيق و يبرز العضلات فيأتي وواحد و يقول هههه هل تريد ان تطهر علينا عضلاتك عضلات ايه و لا ايه نحن في اول الطريق و من تلك الفترة البس كل شيء واسع و هدا بسبب تخلف المجتمع
واصل يا وحش لا تحرمنا من ابداعاتك و انت من الاعضاء المحبوبين عندي بسخائك و تواضعك أكرمك الله يا غالي

Abu.Ibrahim
06-10-2011, 05:33 PM
و الله عندك حق في بعض الاحيان البس قميس ضيق و يبرز العضلات فيأتي وواحد و يقول هههه هل تريد ان تطهر علينا عضلاتك عضلات ايه و لا ايه نحن في اول الطريق و من تلك الفترة البس كل شيء واسع و هدا بسبب تخلف المجتمع
واصل يا وحش لا تحرمنا من ابداعاتك و انت من الاعضاء المحبوبين عندي بسخائك و تواضعك أكرمك الله يا غالي

و الله اني معــاكـ ..!
و المـلآبس اوف عليها .. ما نلبس شئ الا ويقولون عكسـه
اذا ضيق : انت تبغى توريني جسمكـ مثلاً .. القوه مو بالعضلآت .. القوه بالقلب

اذا وآسـع : انا لو منّكـ البس فنايل ضيقه ( بودي) و امشي بالشارع و اتأذى على خلق الله
============
ونحن بإذن الله من السبـعه الذين يظلهم الله يوم لآ ظل الآ ظلـه

اثنان اجتمعا على حب الله و افترقا عليه

fares allil
07-10-2011, 11:07 AM
السلام عليكم
أنا أكثر شي يرفع ضغطي انه قبل ما تقرر انك تتمرن..(أيام الكرش و الأكل المفتوح)
تسمع تعليقات الناس عليك..تراك سمنت..!!
ترى طلعت لك كرش..!!
ترى وزنك زايد..!!و بسبب هذي التعليقات تبدأ تتمرن...
ولما ترتب جسمك و تضخم عضلاتك و تنشف الدهون لأقل من 10%
ما تسمع منهم حتى كلمة..ترى جسمك تحسن..!!

Abu.Ibrahim
07-10-2011, 12:06 PM
السلام عليكم
أنا أكثر شي يرفع ضغطي انه قبل ما تقرر انك تتمرن..(أيام الكرش و الأكل المفتوح)
تسمع تعليقات الناس عليك..تراك سمنت..!!
ترى طلعت لك كرش..!!
ترى وزنك زايد..!!و بسبب هذي التعليقات تبدأ تتمرن...
ولما ترتب جسمك و تضخم عضلاتك و تنشف الدهون لأقل من 10%
ما تسمع منهم حتى كلمة..ترى جسمك تحسن..!!

صــآدق و كلآمكـ ما عليـه غبـــار

و هذه احدى نقاط ضعف المجتمـــع

كـاجو
07-10-2011, 08:57 PM
هههههههههههههههههه يا مالك من هالفسلفات

اليوم اليوم راح معي واحد من العيال للصاله ويوم شافني معطيها حقها فالحديد

تتدري وش قال (( الناس تنحاش من الحديد وانت مغير شيل وحط )) هههههه

مايدري اني تعلمت اشياء كثيره من هاللعبه واولها (( تنظيم الوقت والاكل السليم وحتى الجديه فالحياااااااااااااااااااااااااااااة ))

Abu.Ibrahim
07-10-2011, 09:57 PM
هههههههههههههههههه يا مالك من هالفسلفات

اليوم اليوم راح معي واحد من العيال للصاله ويوم شافني معطيها حقها فالحديد

تتدري وش قال (( الناس تنحاش من الحديد وانت مغير شيل وحط )) هههههه

مايدري اني تعلمت اشياء كثيره من هاللعبه واولها (( تنظيم الوقت والاكل السليم وحتى الجديه فالحياااااااااااااااااااااااااااااة ))

ههههههههههههه شيل و حط
.
.
.مشكور على المرور و التعليق

شيل و حط تعليق

ولد ابوظبي
07-10-2011, 10:32 PM
طنش تعش تنتعــش .. ماوراهم الا صدعة الراس ..

هذه ولا شي .. لكن الي يقهر أكثر .. انك تجلس مع شخص .. وتتناقض وتفهمه .. ويفهم .. والامور تمام

وبعد اسبوع تتلاقى معاه .. كأنك ماتكلمت .. ولا تناقشت ولا فهمته .. ويقعد يصدع فيك ويعيد نفس الكلام .. كيف .. وليش .. وانته..

اخاف اوصل مرحلة اليأس وانا بعدني شبــاب ^^

Abu.Ibrahim
09-10-2011, 03:01 PM
طنش تعش تنتعــش .. ماوراهم الا صدعة الراس ..

هذه ولا شي .. لكن الي يقهر أكثر .. انك تجلس مع شخص .. وتتناقض وتفهمه .. ويفهم .. والامور تمام

وبعد اسبوع تتلاقى معاه .. كأنك ماتكلمت .. ولا تناقشت ولا فهمته .. ويقعد يصدع فيك ويعيد نفس الكلام .. كيف .. وليش .. وانته..

اخاف اوصل مرحلة اليأس وانا بعدني شبــاب ^^

انــت قلتهـآ

طنّـش .. تعش .. تنتعـش

CHILAVERT
12-10-2011, 05:54 PM
كلامك سلييييييييييييييييييييم مئه بالمئه

انا شخصيا تعرضت لنفس التجربه وكان كلامهم كيف تروح تتمرن مع الكبار في الصاله والكل راح يضحك عليك والله ولا فكرت في كلام حد رحت تمرنت بروحي ولنفسي وفكرت في كلام الناس لان في النهايه الانسان الي مايقدر يسوي شي بنفسه يريد يقولك انت بعد ماتقدر

اذا قي شي نفسك تبغي تسويه توكل على الله واعمله وماعليك من كلام احد

Abu.Ibrahim
12-10-2011, 07:16 PM
كلامك سلييييييييييييييييييييم مئه بالمئه

انا شخصيا تعرضت لنفس التجربه وكان كلامهم كيف تروح تتمرن مع الكبار في الصاله والكل راح يضحك عليك والله ولا فكرت في كلام حد رحت تمرنت بروحي ولنفسي وفكرت في كلام الناس لان في النهايه الانسان الي مايقدر يسوي شي بنفسه يريد يقولك انت بعد ماتقدر

اذا قي شي نفسك تبغي تسويه توكل على الله واعمله وماعليك من كلام احد

و انا شخصياً .. لآ ازال اعانـــي

الـــســـامـــر
12-10-2011, 07:53 PM
فعلا كلامك صحيح يابو ابراهيم

المجتمع مايخلي احد فحاله انا اول ماشتركت قالولي راح يوقف طولك ومادري ايش حرام عليك

ويوم بديت اشتري بروتينات اهجموا علي قالوا راح يسبب لك عقم ويجيك امراض ومادري ايش ويقعد يتفلسف عليك

والمشكله فوق هذا كله لاجا واحد واشترك معك ويقعد يطالعك وانت تتمرن وتحاول تكسر وزن يضحك عليك :blackeye:

بس شنو انت ماعليك من احد وحط هدفك قدام وامش ومعليك بناس لاسمعت كلامهم راح تتعب

mr.m0hamed
12-10-2011, 08:18 PM
^^^^^^^^^^
1+++

Abu.Ibrahim
13-10-2011, 12:39 AM
فعلا كلامك صحيح يابو ابراهيم

المجتمع مايخلي احد فحاله انا اول ماشتركت قالولي راح يوقف طولك ومادري ايش حرام عليك

ويوم بديت اشتري بروتينات اهجموا علي قالوا راح يسبب لك عقم ويجيك امراض ومادري ايش ويقعد يتفلسف عليك

والمشكله فوق هذا كله لاجا واحد واشترك معك ويقعد يطالعك وانت تتمرن وتحاول تكسر وزن يضحك عليك :blackeye:

بس شنو انت ماعليك من احد وحط هدفك قدام وامش ومعليك بناس لاسمعت كلامهم راح تتعب

100%

تــأيـــيـد

omar joseph
13-10-2011, 12:32 PM
لا و خويك يجي يستهبل عليك قبل عدوك وإذا جا وقت بيدخل النادي يصير يتفلسف عليك و من فلسفته تفهم أنه سبيكه مثل إلى جاي يقولي تمارين الرجلين ترفع البروتين إلى فيهم إلى جسمك العلوي ههههههههههه

Abu.Ibrahim
13-10-2011, 03:05 PM
لا و خويك يجي يستهبل عليك قبل عدوك وإذا جا وقت بيدخل النادي يصير يتفلسف عليك و من فلسفته تفهم أنه سبيكه مثل إلى جاي يقولي تمارين الرجلين ترفع البروتين إلى فيهم إلى جسمك العلوي ههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه
يآ اخـي تحسهم محششين مو رياضيين

Abu.Ibrahim
06-03-2012, 08:54 PM
للرفع من قهـــري

daughtry
07-03-2012, 08:09 AM
دام رفعت اجل بقولك موقف

بالاول الكل يضحك اي خله يجيك عقم ايه ايه
اقوله من شنو يجيني عقم خل هالجهل عنك
من بروتين ولا من الاكل الى اكله؟

وامس تجمعنا بمكاان

اكثر من 4 شباب من الى ينتقدون

بصير نفسك .. بسجل معاك رتبلى جدول .. شنو اكل تكفه فيدني
والمتزوجين بعد نفس الحاجه كلموني

اقولهم وين الى اول ينتقد

shombeh
07-03-2012, 08:13 AM
السلام عليكم تحياتي لك بو ابراهيم
انا الشيبه معارض فكره الجم ولازلت اسير ولما قلت لاخوي عن البروتينات يقولي راح تاثر عليك ومادري كيف لين فهمته الصح والحين ياخذ معاي للعلم اكبر عني والحمدالله الشباب الي عندي يحمسوني صح في كم واحد يتفلسف اسكته على طول بقولك سالفه واحد معاي في الصاله قال بتمرن ظهر وياك وزامط عليك يعني بيغلبني في الاوزان لما غلبيته في الوزان فرق 25 كيلو قال انا العب تركيز جا المدرب قاله انت مالك خص في اللعبه بالاساس هع

daughtry
07-03-2012, 09:05 AM
^^

هههه يلعب بتركيز؟؟

هذا عذرهم والله

العب بتركيز وزن عالي بس اخذ رحه 3 ثواني بالرفعه والنزله
هذا مو تركيز
عذر اقبح من ذنب
---

تذكرت موقف , كنت العب الديد ليفت الرفعه الميته
جا واحد يقولى ليش تلعب جذى قلت امرني؟
لان ادري يبي يتفلسف كلام طالع من ظهره مايعرفه ان كان صح ولالا
قلت خلاص تعال العب مكاني والعب الوزن الى العبه
قال انا العب بتركيز خخخخ
قلت اي شالمشكله اقنعني ان هذا خطا؟
قالي ادق على جاي كاتلر يقنعك
قلت الله يهديك

Abu.Ibrahim
28-03-2012, 08:39 PM
مشــكله يا شبـاب لما كل واحد يجي و يتفلسف من ناحيه جسمكـ < كيف يعني يجي الأول : انا شايف انو جسمكـ خايس و يبغالكـ كرف لين تقول آميـن < هاذ تحسه مو في الدنيايجي الثاني : انا شايف ترابيسكـ ضعيفه لأنكـ ما تتمرن ( التمرين الفلاني )< اهم شئ لآ تطالعه بجسمه عشان ما تحطمه هويجي اللي بعده : انا شايف انكـ مبطئ من يوم اشتركت جسمك ما تغير < هاذ البني آدم بالذات يبغاله حشره و تجلده لين يستوي من كثر الجلدالأخير ( هذا مسبب لي عقده ) : يجي و يدخل على الصاله و من يوم يخش لين يطلع و هو جالس يوريك جسمه بطريقه مباشره و غير مباشره .. مره يشد الباي مره التراي و يقعد يسولف ... و في النهايه يطلع جسمـه زي وجهه لا منه ولآ من حديده اللي يتمرن به

ياضلوم
29-03-2012, 12:18 AM
شكلك متعقد من المجتمع ههههههه ..... انا اعرف اتعامل مع المجتمع ... في البدايه زهقوني اهلي واصدقائي ... على البروتين .... لدرجه اني كنت اخذ البروتين في السر .. كاني مسوي جريمه .... يوم من الايام انكشفت قبل العيد بيومين تقريبا

لاني اول ما بديت اخذ بروتين في رمضان وكان عباره عن واي بروتين ... المهم يوم ابوي كشفني (هههه) .....(لحس مخي وعطاني محاضر ) والحمدلله ما ضربني هههه ... اول يوم العيد في المجلس كانو الرجال متجمعين ... وقال لهم ابوي بصوت عالي اني استعمل بروتين .... هههه الفلم مو هنا ... الفلم ...يو شفت ردة فعل الرجال .... قالو لي كييييف تاخذ بروتين ... الله يقطع بليسك ... خلاص ما راح تتزوج .... حطموني وانا عمري (17 ونص ) هههه
لكن انا راسي عنيد لدرجة اني اعاند الطوفه والي ابيه اسويه لو تخرب الدنيا ..... ههههه ... انا صغير وعندي طموح لكن مافي احد يدعمني معنوياا ... كل ما اشوف واحد واقوله اني ابي اصير بطل العالم .... ههههه ... يقولي روح دكتور نفسي احسن لك ههه ....لدرجة انو ابوي يقطع عني الصروف على شان ما اشتري بروتين بعض المرات .... مع العلم اني طنشت المجتمع وقمت اتطور .. يعني اخذ انيمال بمب ... جلوتامين ... انيمال ستاك ...امينو ..... والتطور مستمر

لحد ما احقق حلمي ...... ههههههههه دخلتكم جو

sick92
30-03-2012, 01:59 PM
عادة انه يذبحوني بس على البروتين هههههه اي والله وانت صادق

C.L
31-03-2012, 02:52 AM
والله صح كلامك

Abu.Ibrahim
12-04-2012, 06:03 PM
شكلك متعقد من المجتمع ههههههه ..... انا اعرف اتعامل مع المجتمع ... في البدايه زهقوني اهلي واصدقائي ... على البروتين .... لدرجه اني كنت اخذ البروتين في السر .. كاني مسوي جريمه .... يوم من الايام انكشفت قبل العيد بيومين تقريبا لاني اول ما بديت اخذ بروتين في رمضان وكان عباره عن واي بروتين ... المهم يوم ابوي كشفني (هههه) .....(لحس مخي وعطاني محاضر ) والحمدلله ما ضربني هههه ... اول يوم العيد في المجلس كانو الرجال متجمعين ... وقال لهم ابوي بصوت عالي اني استعمل بروتين .... هههه الفلم مو هنا ... الفلم ...يو شفت ردة فعل الرجال .... قالو لي كييييف تاخذ بروتين ... الله يقطع بليسك ... خلاص ما راح تتزوج .... حطموني وانا عمري (17 ونص ) هههه لكن انا راسي عنيد لدرجة اني اعاند الطوفه والي ابيه اسويه لو تخرب الدنيا ..... ههههه ... انا صغير وعندي طموح لكن مافي احد يدعمني معنوياا ... كل ما اشوف واحد واقوله اني ابي اصير بطل العالم .... ههههه ... يقولي روح دكتور نفسي احسن لك ههه ....لدرجة انو ابوي يقطع عني الصروف على شان ما اشتري بروتين بعض المرات .... مع العلم اني طنشت المجتمع وقمت اتطور .. يعني اخذ انيمال بمب ... جلوتامين ... انيمال ستاك ...امينو ..... والتطور مستمر لحد ما احقق حلمي ...... ههههههههه دخلتكم جوتقلي تبغـى تيصر بطل العالم

ياضلوم
12-04-2012, 08:25 PM
هههههه ... ما في امل