المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفتاء عن عدد اللاعبين اللي استخدموا كورسات هرمونية .. سواء للتضخيم او التنشيف !!

دامبلز
06-10-2011, 01:55 AM
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRcqYcgSuJ8LpJ7G3SgQc3p_Kq0TeijUpisICWk7XxTKz_KNaYv

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... أما بعد ,,

كثر الكلام عن هذا الموضوع بالذات في الاونة الاخيرة و الرياضين و لاعبي كمال الاجسام اصبحوا يتوجهوا و يخوضوا هذا المشوار و هو مشوار الهرمونات

و صراحة اصبحنا من النادر ما نرى اجسام طبيعية 100 % و ذلك لطول فترة النتائج و التعب و الارهاق اذ البعض قد يمر فقط في مرحلة بداية ظهور العضلات التي قد يقعد فيها سنة او سنتين او البعض ثلاث كما في حالتي ..

لماذا نحن بصفة خاصة نخاف من خوض هذا المضمار هل لانه انه خطر فعلا كما نقول ؟؟ ام نحاول نغلق الباب على كل شي جديد يدخل في عالمنا ..

قد ترى اناسا لها تجارب في عالم الهرمونات ذو صحة جيدة و لياقة عالية و جسم صلب ضخم و عايش مية المية و ذلك لانه عارف المخاطرة التي يقدم عليها و عارف كيف يتعامل معها بحذر شديد و عارف كل ما يتطلبه هذا الكورس من هرمونات و منظفات و مكملات و .... الخ .

حبيت صراحة اضع هذا الاستفتاء لارى كم فعلا منا في هذا الكيان الرائع " المنتدى " قد ضرب هذا المشوار في مسيرته في عالم كمال الاجسام ..

و من هنا اعتقد سنحدد هل فيها خطورة عامة على الصحة و لا فقط احنا نتهيأ لها ... و يا ريت يا شباب تعطونا تجاربكم و ملاحظاتكم بعد التصويت

شكرا

Azo0oz88
06-10-2011, 04:18 AM
اولا اشكرك على الموضوع الرائع والمهم واللي باذن الله يستفيد منه الكل وخاصة المتقدمين في اللعبة
انا عن نفسي قطعت شوط كبير لاباس به في كمال الاجسام وعلى الرغم من كل العقبات اللي واجهتني قدرت اتغلب عليها بفضل الله ثم بفضل الكابتن اللي اتمرن عنده من فترة طويلة وهذا المنتدى الرائع واهمها الاستمرار والتحمس وعدم الانقطاع خاصة في الفترة الاخيرة لدرجة صرت مهووس باللعبة وثقافتي بالجسم ازدادت بشكل كبير جدا والحمد لله
انا الان داخل كورس وهو الاول لي
قررت ذلك من رمضان واستشرت الكثيرين واستخرت وتوكلت على الله مع الاطلاع الكامل والموسع عن استخدامها والغرض منها واضرارها مع اشراف الكابتن وجدول خاص
طبعا كل جسم فيه نقص مستحيل جسم طبيعي كل العضلات متساوية وضخمة.. ابرز العضلات وافضلها عندي الباي والارجل والباقي يحتاج لتحسين نوعا ما وخاصة الكتف
فأنا اخذت الكورس لهذا الهدف وهو تحسين بعض العضلات بالاضافة لتحسين الجسم كامل
وانصح اي شخص ماخش كورس انه يعطي نفسه الفرصة الكافية ويغير في اسلوب التمرين والاكل حتى يصل لفورمة قوية بحيث لايقل عن 3 سنوات من التدريب المتواصل والتغذية الجيدة
واللي ياخذون كورسات انصحهم بالحذر الشديد وعدم الاسراف والاكثار منها والاعتماد عليها
وربي يوفق الجميع لمايحب ويرضى واسف على الاطالة .... تحياتي ،،،

abu kinan
06-10-2011, 04:37 AM
شكلك ملزم ملزم على الكورس يا دامبلز وبتجمع اكبر قدر من المعلومات عن الموضوع
بس نصيحه قبل لاترجع الأردن خذ كورسك معاك من السعودية والله من فترى كنت في الأردن وسوريا ولبنان وشفت العجب العجاب من المنتجات اللي مضروب امها وتعرفها مضروبة من مجرد انك تمسكها او تشوفها او تشم الريحه حتى

أيـــــوب
06-10-2011, 06:23 AM
فكك من الهرمونات والقرف هذا ياراجل

خليك في الطبيعي والله سوف تندم عليها

هل انت سوف تلعب طول عمرك كمال أجسام ؟؟

الإنسان بيمر بظروف ومشاغل حياة

Rashid.S
06-10-2011, 08:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب أن اخوض هذا النقاش معكم ،،

س/ هل انا مؤيد ؟؟
س/ هل أن غير مؤيد ؟؟

سنعرف لاحقا ،،

كل ما اعرفه ان المنشطات والهرمونات قد تكون على حساب صحتكـ ،،

وأيضا قد لا يكون ضررها لفترة ثم تذهب لكن قد تدوم معكـ لمدة طويلة جدا ،،

أنا أعرف أثنان من أصدقائي من دخلو هذا المجال وبغلطة بسيطة كلا منهما تنوم بالمشفى لمدة 6 أشهر وأيضا فقد كل الكتلة العضلية التي يمتلكها ،،

هم الان بصحه وعافيه لكن هل تضمن أن تخرج سليم ؟؟

أنا فكرت أن أردت بالمستقبل أن أحصل على جسم وأشارك في بطولات سوف يتوجب علي دخول هذا المجال لكن هذا ما يدور ببالي عندما افكر فيه ،،

هنالك حل واحد لدخول هذا المجال وهو أمتلاك الخبرة ،، دخول كورس كامل بكل معداته و منظفاته ،، وعمل الفحوصات وأيضا تحت مراقبة كابتن قريب منك وأيضا طبيب يكون قريب منكـ ،،

الإجابة ،، أنا أجد نفسي محايد لكن كل ما يلزم المرء صحته ،،

مشاري الرياض
06-10-2011, 09:42 AM
تم التصويت ع الاختيار الاخير مستحيل لا لم ادخل .. و اعتقد اني لن ادخل هذا الطريق مهما حييت

تسلم ع الموضوع

crazy.eclipse
06-10-2011, 11:17 AM
أنصح كل شخص في رياضة كمال الأجسام ادا كان هدفه هو الصحة فلا تأخد هدا الكورس الهرموني و لكن ان كان هدفك المشاركة في البطولة و تطن انك تستطيع الفوز فيمكنك دالك و لكن بأشراف مختصين و لا تنسى انك في يوم من الايام لن تصبح لاعب كمال أجسام و حين داك قد تندم و لن ينفعك الندم

ميعرو
06-10-2011, 01:54 PM
اشكرك على الموضوع
انا دخلت كورس لتخسيس الوزن والحمدلله اعطاني نتائج ممتازة
اؤيد اذا كان تحت مشرف متخصص.

Abu.Ibrahim
06-10-2011, 02:42 PM
افكــر بالدخـــــول

دامبلز
06-10-2011, 05:02 PM
تسملوا شباب على الردود ... يعطيكم العافية

و الله حتى انا كما قلت في تفكير قوي اصبح الان بإستخدام هذا الطريق و خاصة عندما اصبح جسمي لا يقبل اي تغير يطرأ عليه ... مدة اللعب : 4 سنين على الاقل

S.A.G.2
06-10-2011, 07:46 PM
اللي ماجرب المكملات وقاعد يذم فيها
واللي ماجرب الهرمونات وقاعد يذم فيها

كلهم نفس الحال للاسف ,,

لما نشوف الناس يذمون المكملات ويقولون انها تجيب العقم وتجيب وتجيب وتجيب .... زي لما نشوف الناس الأخرين يذمون الهرمونات ويقولون انها تجيب السرطان وامراض القلب والسكتة الدماغية وغيرها من الأمور التافهه ,,,

اللي جرب الهرمونات يحق له يتكلم فيها,, زيه زي اللي جرب المكملات هو اللي يحق له الكلام فيها فقط لاغير ,, اللي ماجربوا ويتكلمون كلامهم غير مسموع بكل صراحة ,,

S.A.G.2
06-10-2011, 07:49 PM
الهرمونات كما علموني الناس اللي جربوها هي زي المكملات اذا أخذتها بتهور فأنت الخسران واكيد لها اعراضها الخطيرة
والمكملات لا تخلو من الامراض ولكن اذا اخذتها بتهور وبكميات عاليه ....

وكما قال أبو الطب ( أبقراط ): الإقلال من الضار خيرٌ من الإكثار من النافع.

amma271
06-10-2011, 08:11 PM
تم التصويت
لـلا لم أجربها و لن أجربها بإذن الله

عسل حامض
06-10-2011, 08:44 PM
تم التصويت

Rayan.95
06-10-2011, 10:18 PM
اشكرك على الموضوع
صراحا مفيد للجميع

وتقبل مروري.......

sami1989
06-10-2011, 11:46 PM
تراه مو شرط الهرمونات تكون العامل الاساسي للتضخيم او التنشيف !
التغذيه + التمارين هي الي تتحكم في جسمك
وفي ناس خفضت وزنه بدون مساعدة الهرمونات وحتى التضخيم ,,,,,

وبلنسبه لهذا الموضوع وسبق وقلت هذه الجمله كل شخص مسؤول عن نفسه ولازم يكون عارف ايش ياخذ والجرعات والمده
بمعنى انو حتى لو استخدمت الهرمونات بشكل صحيح لكن محد يقدر يضملك النتائج الايجابيه والسلبيه مهما كان نوع الهرمون !

وعلى فكره تراني ماختاريت ولاخيار للتصويت :)

صارم
07-10-2011, 12:01 AM
تم التصويت
لـلا لم أجربها و لن أجربها بإذن الله

ونصيحتى لك اخوى دامبلز ابتعد عنها نهائياً ممكن غلطة بسيطة توديك في خبر كاااان:)

samimo2006
07-10-2011, 12:16 AM
لا واكيد ماحجربها ..

متعطش
07-10-2011, 12:46 AM
تم التصويت على آخر خيار ..
( الزم ماعلى الإنسان صحته أخي الكريم )

دامبلز
07-10-2011, 01:14 AM
اولا اشكرك على الموضوع الرائع والمهم واللي باذن الله يستفيد منه الكل وخاصة المتقدمين في اللعبة
انا عن نفسي قطعت شوط كبير لاباس به في كمال الاجسام وعلى الرغم من كل العقبات اللي واجهتني قدرت اتغلب عليها بفضل الله ثم بفضل الكابتن اللي اتمرن عنده من فترة طويلة وهذا المنتدى الرائع واهمها الاستمرار والتحمس وعدم الانقطاع خاصة في الفترة الاخيرة لدرجة صرت مهووس باللعبة وثقافتي بالجسم ازدادت بشكل كبير جدا والحمد لله
انا الان داخل كورس وهو الاول لي
قررت ذلك من رمضان واستشرت الكثيرين واستخرت وتوكلت على الله مع الاطلاع الكامل والموسع عن استخدامها والغرض منها واضرارها مع اشراف الكابتن وجدول خاص
طبعا كل جسم فيه نقص مستحيل جسم طبيعي كل العضلات متساوية وضخمة.. ابرز العضلات وافضلها عندي الباي والارجل والباقي يحتاج لتحسين نوعا ما وخاصة الكتف
فأنا اخذت الكورس لهذا الهدف وهو تحسين بعض العضلات بالاضافة لتحسين الجسم كامل
وانصح اي شخص ماخش كورس انه يعطي نفسه الفرصة الكافية ويغير في اسلوب التمرين والاكل حتى يصل لفورمة قوية بحيث لايقل عن 3 سنوات من التدريب المتواصل والتغذية الجيدة
واللي ياخذون كورسات انصحهم بالحذر الشديد وعدم الاسراف والاكثار منها والاعتماد عليها
وربي يوفق الجميع لمايحب ويرضى واسف على الاطالة .... تحياتي ،،،

يا هلا اخوي عزوز .. نعم صحيح كلامك بشأن كون الجسم غير متساوي عند اغلب الاجسمة اللي نراها و اشكرك على النصائح اللي قلتها صراحة بعد ما توصل مرحلة لعب 3 سنين متواصل زي حالاتي يبدأ اللاعب يفكر بأخد شي بسيط فقط لا اكثر و ذلك لتعطيه دفعة و خاصة انه زيادة الوزن تصبح صعبة جدا في المراحل المتطورة .. شكرا على المرور

شكلك ملزم ملزم على الكورس يا دامبلز وبتجمع اكبر قدر من المعلومات عن الموضوع
بس نصيحه قبل لاترجع الأردن خذ كورسك معاك من السعودية والله من فترى كنت في الأردن وسوريا ولبنان وشفت العجب العجاب من المنتجات اللي مضروب امها وتعرفها مضروبة من مجرد انك تمسكها او تشوفها او تشم الريحه حتى

شفت يا ابو كينان يعني زي حالاتك .. و الله الواحد لسه لحد الان متخوف و مش متخوف لكني قررت الان اني اعطيها محاولة اخيرة بكل جهد و بكل ما اوتيت من قوة صراحة في كورس الضخامة وبعده التنشيف و سأرى الى ماذا ستؤول الامور عليه هذه المرة .. زبط الوضع كان بها خير و بركة ,, ما زبط الله يعين فقط سندخل بالشي البسيط

و الله فات الاوان يا صديقي و صرت في الاردن لكني تعرفت على اخ صديق لي يعرف من وين يجيب الاشياء النظيفة من هذه المعدات ... شاكر مرورك اخي الغالي

فكك من الهرمونات والقرف هذا ياراجل

خليك في الطبيعي والله سوف تندم عليها

هل انت سوف تلعب طول عمرك كمال أجسام ؟؟

الإنسان بيمر بظروف ومشاغل حياة

اخي هذا رأيك و انا احترمه .. لكن مثل ما قلت توصل لمرحلة متقدمة جدا يصبح الجسم عاجز عن فعل اي تغير و وقتها تصبح متضطر لاخد شي يعطيك دفعة صغيرة و لفتح شهيتك للعبة ,, و اذا انت اخدت الكورس بمنظفاته و حذافيره لا تقلق حتى لو تركت لن يترهل الجسم مثل ما انتا فاكر .. احنا اللي نسمع عنهم فقط لانهم اخذوا الكورس بدون المنظفات و اللعب المتواصل اللي بعد الكورس ايضا على الاقل 3 شهور و بعدها انتا تكون في السليم حتى لو تركت ستضل الكتلة العضلية موجودة

شاكر مرورك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحب أن اخوض هذا النقاش معكم ،،

س/ هل انا مؤيد ؟؟
س/ هل أن غير مؤيد ؟؟

سنعرف لاحقا ،،

كل ما اعرفه ان المنشطات والهرمونات قد تكون على حساب صحتكـ ،،

وأيضا قد لا يكون ضررها لفترة ثم تذهب لكن قد تدوم معكـ لمدة طويلة جدا ،،

أنا أعرف أثنان من أصدقائي من دخلو هذا المجال وبغلطة بسيطة كلا منهما تنوم بالمشفى لمدة 6 أشهر وأيضا فقد كل الكتلة العضلية التي يمتلكها ،،

هم الان بصحه وعافيه لكن هل تضمن أن تخرج سليم ؟؟

أنا فكرت أن أردت بالمستقبل أن أحصل على جسم وأشارك في بطولات سوف يتوجب علي دخول هذا المجال لكن هذا ما يدور ببالي عندما افكر فيه ،،

هنالك حل واحد لدخول هذا المجال وهو أمتلاك الخبرة ،، دخول كورس كامل بكل معداته و منظفاته ،، وعمل الفحوصات وأيضا تحت مراقبة كابتن قريب منك وأيضا طبيب يكون قريب منكـ ،،

الإجابة ،، أنا أجد نفسي محايد لكن كل ما يلزم المرء صحته ،،

و الله خوفتني يا راشد من هذا الكلام صراحة ... لكني كما قلت سأتبع كورس امن جدا و بسيط و بكامل حذافيره مع مدرب و ان شاء الله خير

مشكور على المرور المخوف خخخخخ

تم التصويت ع الاختيار الاخير مستحيل لا لم ادخل .. و اعتقد اني لن ادخل هذا الطريق مهما حييت

تسلم ع الموضوع

تسلم اخوي على المرور .,., بس اسأل كم لك في اللعبة اخوي مشاري ؟؟

أنصح كل شخص في رياضة كمال الأجسام ادا كان هدفه هو الصحة فلا تأخد هدا الكورس الهرموني و لكن ان كان هدفك المشاركة في البطولة و تطن انك تستطيع الفوز فيمكنك دالك و لكن بأشراف مختصين و لا تنسى انك في يوم من الايام لن تصبح لاعب كمال أجسام و حين داك قد تندم و لن ينفعك الندم

مو شرط اخوي كرازي ... في رياضين ياخذونها لتحسين المستوى و اللياقة العامة و احنا فقط كما قلت لتعطينا دفعة صغيرة و نحن سنستلم القيادة من هناك و ذلك لعدم طرأ اي تغير على اجسامنا في هذه الفترة المتطورة

اشكرك على الموضوع
انا دخلت كورس لتخسيس الوزن والحمدلله اعطاني نتائج ممتازة
اؤيد اذا كان تحت مشرف متخصص.

يعطيك العافية اخوي ميعرو ... يا ريت و الله و يا حبذا تكتبلي مواصفات الكورس قبل و بعد الكورس " ايجابيات و سلبيات " برسالة على الخاص و ذلك لنقل التجربة ... منتظر رسالتك

شاكر مرورك الغالي يا غالي

افكــر بالدخـــــول

يجب عليك بدخول فترة متقدمة جدا اخوي ابو ابراهيم و اعمل فحوصات و لو ما في شي توكل على الله بعد مراجعة المدربين و الاطباء و و و الخ

Azo0oz88
07-10-2011, 02:38 AM
العفو عزيزي دامبلز
اللي يقولي هل راح يظل جسمك عضل طول عمرك اقولك مو شرط اهم شي اصل اللي اريده وعن نفسي ابغى اضع بصمة مو اضيع وقتي وسنين لعب بالفاضي واذا بتقول ترهلات تعال شوف اغلب كبار السن يالله يشيل نفسه وترهل او كرش .. اساسا طبيعي كبر السن يلعب دور في خفض الكتلة العضلية ... بس ممكن تحافظ على جسمك جميل جدا حتى لو كنت كبير بالسن .. اضرب مثال البطل luo ferrigno اكبر من Arnold وماشاء الله عليه شفت له مقطع جسمه تمام وسكس باك بعد .. وبالنسبة لمشغال الحياة طبيعي تقطع فترة بسيطة وترجع جسمك يرجع ... بالتوفيق للجميع

آبـو جـآسم
07-10-2011, 02:47 AM
شباب انا بتكلم عن نفسي
الهرمونات مجال وسيع ويختلف انواعه
لكـن انا اقول
الي يبي يدخل هالمجال يدخله لـ بطولات ولا لا يدخل من الأساس ،،

واذا بيدخل لزم يشوف ويستشير اهل الخبره افضل كورس لـه
وياخذ منضفات الكورس
ويسوي فحوصات قبل الكورس وبعد الكورس ويكون حاضر على كل هالعمليه أستشاري او دكـتور
وكبتن معاك في الصاله للحصـول على آفضل النتائج
--------
انا عن نفسي صوت افكر اخذ الهرمون بحاله وحده طبعا هي اذا ناوي في المستقبل ادخل بطولات

بردان1
07-10-2011, 02:55 AM
اللي ماجرب المكملات وقاعد يذم فيها
واللي ماجرب الهرمونات وقاعد يذم فيها

كلهم نفس الحال للاسف ,,

لما نشوف الناس يذمون المكملات ويقولون انها تجيب العقم وتجيب وتجيب وتجيب .... زي لما نشوف الناس الأخرين يذمون الهرمونات ويقولون انها تجيب السرطان وامراض القلب والسكتة الدماغية وغيرها من الأمور التافهه ,,,

اللي جرب الهرمونات يحق له يتكلم فيها,, زيه زي اللي جرب المكملات هو اللي يحق له الكلام فيها فقط لاغير ,, اللي ماجربوا ويتكلمون كلامهم غير مسموع بكل صراحة ,,

لااااا يالغالي لاتقارن البروتين بالهرمون

صحيح ان فيه ناس جهله ماتعرف وشو البروتين ويقول مضر
لكن فيه ناس ماخذه الهرمون بنفسه وتقول مضر
وخطووورة البروتين ابداااااا لاتقارن بخطورة الهرمون على حد كلامك انه التهور هو المشكلة الوحيدة بالهرمون
البروتين حتى لو اخذته من اكلك الطبيعي بتهور بيضرك وهذا شي معروف بينما الهرمون لا

انا اتححدى اذا فيه احد يقول الهرمون غير مضر اطلاقا والكل معترف
لكن الحريص والي عنده خبرة يتفادى الاعراض بالاهتمام اكثر ومراجعة الاطباء وعند ضهور اي عرض لاسمح الله يحاول يعالجه
بينما البروتين لايمت لهالشي بأي صلة

وانا اعرررررف قريب لشخص متوفي من الهرمون ..
طق ابره وتسرطن جسمه وتوفى رحمة الله عليه
وطبعا مهو معناته ان الكل راح يموت فيه لا ان شاءالله
لكن خطأ ابرة الهرمون غير خطأ البروتين ولا مقارنه ابد
خذ باليوم 5 سكوبات بروتين يمكن بعد شهر بس يوجعك بطنك تجلس لك يومين ويطيب
بينما زد الجرعة بالهرمون وشف
والفرووووووووق كثيرة والي بيدخل الهرمون بيدخل وهو عارف الي مقبل عليه من خطورة ومن غيره
وطبعا احترامي للجميع الي داخلين بكورسات وانا لا اقلل منهم

وياليت تقبل وجهة نظري
موفق

مشاري الرياض
07-10-2011, 02:58 AM
تسلم اخوي على المرور .,., بس اسأل كم لك في اللعبة اخوي مشاري ؟؟

[/QUOTE]

بالنسبه لي مبتدى 5 شهور وادري انك تقول بعد كم سنه 3 4 راح ياقف جسمك ع مرحله معينه

بس انا اتكلم بالنسبه لي اخاف وعندي مشكله صحيه بالدم فـ انا حريص زياده عن الحد ....

متشكر يالغالي

S.A.G.2
07-10-2011, 06:48 PM
لااااا يالغالي لاتقارن البروتين بالهرمون

صحيح ان فيه ناس جهله ماتعرف وشو البروتين ويقول مضر
لكن فيه ناس ماخذه الهرمون بنفسه وتقول مضر
وخطووورة البروتين ابداااااا لاتقارن بخطورة الهرمون على حد كلامك انه التهور هو المشكلة الوحيدة بالهرمون
البروتين حتى لو اخذته من اكلك الطبيعي بتهور بيضرك وهذا شي معروف بينما الهرمون لا

لكن الحريص والي عنده خبرة يتفادى الاعراض بالاهتمام اكثر ومراجعة الاطباء وعند ضهور اي عرض لاسمح الله يحاول يعالجه
بينما البروتين لايمت لهالشي بأي صلة

وانا اعرررررف قريب لشخص متوفي من الهرمون ..
طق ابره وتسرطن جسمه وتوفى رحمة الله عليه
وطبعا مهو معناته ان الكل راح يموت فيه لا ان شاءالله
لكن خطأ ابرة الهرمون غير خطأ البروتين ولا مقارنه ابد
خذ باليوم 5 سكوبات بروتين يمكن بعد شهر بس يوجعك بطنك تجلس لك يومين ويطيب
بينما زد الجرعة بالهرمون وشف
والفرووووووووق كثيرة والي بيدخل الهرمون بيدخل وهو عارف الي مقبل عليه من خطورة ومن غيره
وطبعا احترامي للجميع الي داخلين بكورسات وانا لا اقلل منهم

وياليت تقبل وجهة نظري
موفق

ليش ما أقارن؟
أنا ماقارنت بعموم ’’ قارنت من جهة وحده بس .. وقلت ان اللي يتهور في الهرمون زيه زي اللي يتهور في البروتين كلها لها اضرارها .. بغض النظر عن اختلاف الاضرار ......

وليش مفكر ان الهرمون ابر بس؟؟

ابسألك فيه شي غير مضر اطلاقاً؟؟؟ هل يوجد شي منذ الأزل له ايجابيات فقط؟ كل شي له سلبيات وله ايجابيات وله منافع وله اضرار //
لما تستخدم الهرمون بنسب معتدلة ومن غير تهور ومن مصدر موثوق بتطلع بأقل اضرار ممكنة .... مثل اللي يستخدم المكملات اذا كثر منها بيتضرر واذا استخدمها بحكمة بيقلل الضرر لأقصى حد ممكن .. لكن ما يقدر يمنع الاضرار //

اتمنى ان تكون فهمت القصد // شكرا لك

Rashid.S
07-10-2011, 07:25 PM
بس ما هي نسبة الأضرار والإيجابيات

يعني لو تتكلم عن البروتين كبيرها كبيرها ،، تجيك حصوه في الكلى ،،

ومتى أذا خذيت جرعه زايدة وعلى مدى طويل ،،

وايجابيات البروتين أكثر من سلبياته لكن الناس أصحاب العقول المتحجره " أسمحلي على هالكلمه " واللي ما عندهم أي خلفيه بالتغذيه يحسبون ان البورتين شيء غريب ودخيل على الجسم ،،

تعال للهرمون ،، أضراره مليون وايجابياته وحده ،، واذا بتقنعني انك بتكون بأتم عافيتكـ بعد استخدامه أسمحلي انت مو صريح مع نفسكـ ،،

انا ممكن أفكر استخدم هرمون او اي نوع من انواع السترويدات لو بغيت أكمل بعد الوصول لمرحلة المستحيل بدونهم لكن متأكد أنه ما راح يخليني بصحه تامه ،،

لكن لو أخذت بروتين وبشكل معتدل بالعكس بيعود بشكل ايجابي على صحتي وما راح يضرني ،،

فلا يوجد وجهه مقارنه واذا كنت مؤيد ،، فإن كلامك غير منطقي وترى مافيها شيء لا خذيت هرمون لكن كن واقعي مع نفسكـ ،،

دامبلز
07-10-2011, 09:00 PM
لي اخوي راشد انه ما رح يخليك بصحة تامة .. لا تنسى انك اذا اخدته بإعتدال كما كانوا الرياضين القدامى ياخدوه و ذلك لرفع مستواهم الرياضي و بقائهم في احسن

شكل .. رح تعطي جسمك دفعة و بعدين انتا رح تمسك المقود من هناك و تسوق لحالك فهمت علي ؟ يعني ما رح يكون الاعتماد عليها كليا ابدا و لا حتى 10 % لانها

كما تعرف الكورس رح يكون شهرين فقط من كل مسيرتي في عالم كمال الاجسام و انا ناوي اكمل بعدها سنتين اذا ما كان اكثر طبيعي .. لغاية ما اكون راضي على

لياقتي و جسمي و تحسني ,,,

و طبعا لا تنسى انه رح يكون شي بسيط جدا و بإنتظام و مدرب ماشي معاك طول الطريق ... انا اقول شي يجب على الكل التفكير به فقط قبل اتخاذ اي اجراء

شاكر مرووركم يا احلى وحوش ... دمتم برعاية الرحمن

ولد ابوظبي
07-10-2011, 10:51 PM
مع قرائتي لجميع الردود .. الا ان الحديث يطول ..

وانا بختصرهــا .. بشكل بسيط ..

ان كنت عارف لعـالم الابر .. وملم فيه.. ولك خلفيه واسعه .. بحيث مقدر ايجابياته وسلبياته .. ووو الخ ..

فقـرارك بايـدك .. والي حلو فيك انك استشرت ..

اما وجهة نظري .. فما أنصح بأنك تدخل وتتجنبهـا .. لأنك ماراح تدخل بطوله ولا عندك منافسه ..

واذا كنت تبي تحسن من جسمك .. فجسمك ماعليه قصــور .. وأهم شي قناعتك الشخصيـه فيه ..

فالنهايه مثل ماقلت .. قدر الايجابيات والسلبيات ..

وهل انته محتاجه فعـــلا ؟؟ ممكن تتقبلها بنفسك
ام مجرد خاطر للتغيير ؟؟ ماأشوف له داعي

تحياتي

araar
07-10-2011, 11:29 PM
أوافق الاخوين s.a.g.2 وsami1989 فيما قالاه ..
الهرمونات بحر واسع ومليء بالأسرار ولمن يريد الدخول فيه يجب ان يكون على دراية تامة بهذا البحر ..
انا لم تعجبني جملة في موضوعك وهي أن من يستخدم الهرمونات جسمه غير طبيعي ، معنى هذا القول ان الابطال العالميين الذين فنوا أعمارهم في الحديد أجسامهم اصطناعية !!!!!!!
الغرب فات هذه المرحلة واصبح عالم الهرمونات عالما بسيطا يتطلب الدخول فيه اشرافا طبيا ومتابعة كابتن وانتهى الأمر .
اما عندنا فمن يدخل كورس هرموني يُعامل على انه مجرم ومروج مخدرات عافانا الله ..
مثل هذه النقاشات أخ دامبلز تفتح أبواب نحن في غنى عنها ما بين مؤيد ومعارض فيتضخم النقاش ويصل الى مرحلة غير محمودة النتائج
واصلا ما رح نستفيد من معرفة عدد الداخلين في الكورسات الهرمونية
موفقين.

Nas Fitness
08-10-2011, 02:08 AM
رأيي الشخصي

Steroids = fake human muscle = fake ID

يعني العضل اللي تكونلك كان سببه شي غير نفسك

ونصيحه يا اخوان الرجل اللي مكمل مشواره طبيعي و التطورات قويه وراضي عنها صدقوني اكثر فخرا بجسمه و راحه نفسيه من اللي يستخدم الهرمونات !

وكل احترامي للاخوان لكن هذا رايي

ومشكور اخوي عالموضوع

Rashid.S
08-10-2011, 05:20 AM
كلامكـ صحيح أخوي دامبلز ،،

لكني أتكلم عن الصحه العامه ،، وهذه نظرتي إلى الان وممكن تتغير مع مرور الزمن ،،

فأن أعلم اني أن أردت ان اصل لأعلى مستوى يجب أن أستخدمها ،،

لكن اعلم انه غير صحيه ،، وقد اخرج منها بالضرر البسيط او الكبير ،،

وكل شيء بوقته حلو ،، لا تستعجل النتائج ،،

برانش وارن
08-10-2011, 06:28 AM
تم التصويت على الخيار الثالث. ليه لأن هذا شر لابد منه. في اعتقادي انه مستحيل شخص يتمرن من 3 او 4 سنوات متواصلة بدون انقطاع ويقول مافكر. ومستحيل شخص يقول أنا خلاص راضي بمستواي وستمر في اللعبة. ابن ادم طماع ويحب المزيد

عراق الحضارات
08-10-2011, 11:01 PM
تمت التصويت ولن اجربها بأذن الله اذ ان غرضي من كمال الاجسام هو لجسم رياضي اضافة للتغذية الصحية ولست مجبوراً على تجربة الهورمونات بأي حال من الاحوال
هذه وجهة نظري والتي اعتقد ان الاغلبية يشاركني بها
والسلام عليكم

Heartbeat
09-10-2011, 03:41 PM
تم التصويت
للـخيار الرابع طبعاً
يا شباب كمال الاجسام هي رياضه
والرياضه من المعروف انها تأتي بالصحة للانسان مهما كان نوع هذه الرياضه
بما اني العب رياضه من اجل صحتي لماذا اخاطر في استخدام اشياء غير صحيه حتى وان كان خطورتها في طريقة استخدامها
هذه الامور لم تدخل الرياضه الا حين اصبحت الرياضه منافسه
واقصد ان البعض يختار المنافسه والفوز على صحته وهو حر
ولكن لماذا استخدمها وانا مجرد هاوي واخاطر بصحتي
ولذالك انا اخترت الخيار الرابع -_-

daughtry
10-10-2011, 04:38 AM
مع قرائتي لجميع الردود .. الا ان الحديث يطول ..

وانا بختصرهــا .. بشكل بسيط ..

ان كنت عارف لعـالم الابر .. وملم فيه.. ولك خلفيه واسعه .. بحيث مقدر ايجابياته وسلبياته .. ووو الخ ..

فقـرارك بايـدك .. والي حلو فيك انك استشرت ..

اما وجهة نظري .. فما أنصح بأنك تدخل وتتجنبهـا .. لأنك ماراح تدخل بطوله ولا عندك منافسه ..

واذا كنت تبي تحسن من جسمك .. فجسمك ماعليه قصــور .. وأهم شي قناعتك الشخصيـه فيه ..

فالنهايه مثل ماقلت .. قدر الايجابيات والسلبيات ..

وهل انته محتاجه فعـــلا ؟؟ ممكن تتقبلها بنفسك
ام مجرد خاطر للتغيير ؟؟ ماأشوف له داعي

تحياتي

ماشاءالله
رد كافي ووافي , اختصر علي كل الى كنت بقوله
+ 1

دامبلز
11-10-2011, 12:06 AM
شكرا يا شباب على مبادرتكم الطيبة هذه ..

و ارجو من الشباب اللي اختاروا الخيار الثاني ان يطرحوا تجربتهم للخبرة و اخد العظة لو سمحتوا ...

شكرا لكم شباب

السلطان..
11-10-2011, 07:10 PM
الاختيار الاخير,
شكرا دامبلز

CHILAVERT
11-10-2011, 09:06 PM
انا مع الهرمون لكن بشروط لكن مو اخذ الهرمون over dose في الاسبوع 15 -30 مل في الاسبوع لا طبعا هذا جنون واهم شي انه مايعتمد عليه دائما او لدرجه يصير له ادمان انه مايقدر يتمرن الا بالهرمون لا هذا خطأ

والي يقول ان الهرمون مافيه اي ضرر ترى هو غلطان...صحيح الهرمون له ضرر لكن تقدر تخلي ضرره مثلا من 100% يضرني خله يضرني 10% وفي شي اسمه منظمات ومنظفات وطبعا يجب بعد نهايه كل كورس هرموني ضروري تروح تفحص للطبيب حتى الواحد يطمن على ضغط الدم والكولسترول وغيره وغيره

على العموم شكرا اخي الكريم على الموضوع والله يعطيكم الصحه والعافيه ويوفقكم ان شاء الله

الـــســـامـــر
11-10-2011, 10:06 PM
طبعا انا اختار الخيار الثالث

مع اني كنت من اول رافض هالفكره تماما وناس كثير معي بنادي يقولون دش كورس وانا كنت ارفض وبشده

مع ايام بديت اقرى عن منشطات واضراره وسلبياته وبديت اثقف نفسي بهالمجال

لين قلت لنفسي بتوكل على الله وبدش بهالعالم

اذا انت استخدمت كورس بـ 8 اسابيع وخذيت معه المنظفات واتبعت الجرعه الصحيحه واخترت الكورس الي يناسبك

باذن الله راح تلافى اعراض واعراضه نفس البنادول صداع ظهور الحبوب بالوجه يعني اشياء عاديه مو بالخطوره الي انتم متخيلينها

وطبعا اي شي يزيد عن حده ينقلب ضده

والواحد بيوصل لمرحله ومستحيل انه يزيد الا بالمنشطات والواحد يطمع بالزياده

ابونوران
14-10-2011, 06:06 PM
انا صوت ع الخيار الاول

مجال الكورسات سلاح ذو حدين اذا استخدمته استخدام سيئ راح يضرك انا استخدمت كورسات للضخامه والتنشيف وحققت نتائج طيبه

بالتوفيق للجميع:wink2:

GNC
14-10-2011, 07:45 PM
تــم التصويـت

:33:

متمرس حديد
15-10-2011, 12:29 AM
كل واحد و هدفه بلعبة كمال الأجسام .

the rock 911
16-10-2011, 02:11 PM
ان شاء الله الفكرة موجودة وطبعا انا خبرتي جيدة بالهرمونات وجاري البحث عن الكورس والمواد وطبعا تحت اشرف مختص وارشادات البطل حمد . . .