المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية مشاكل بعد الكورس الهرموني

امينو 3
08-10-2011, 12:34 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :182 متر
الوزن : 94 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم
منذ شهرين تقريبا اكملت كورس هرموني كان مكون من الديكا والسستا والتروبلون وبعض حقن الفيتامينات
وطبعا لم اخضع لاي فحوصات بعد الكورس ولم اخذ اي منظفات ومقويات للكبد
ولكني من ايام اعاني من ضعف في الانتصاب ....
استفساري :
هل ابر الهرومن تعمل على ضعف الانتصاب ... اذا كان الجواب نعم فما الحل افيدوني ارجوكم

الامبـــراطور
08-10-2011, 01:20 AM
والله المفروض انك اخذت المنظفات فورا وانصحك اتجه فورا لطبيب اعضاء التناسليه ولازم تبلغ الطبيب بكل شي واكيد انه بيطلب تحاليل.وكورسك كان قوي

tarek w
08-10-2011, 01:47 AM
أخي انا ما عندي خبرة بالهرمونات
بس حابب قلك انو كان لازم تعرف كل مخاطر الهرمونات قبل متستخدمها
على العموم انشاء الله مافي مشكلة و ترجع معافى

jawad07
08-10-2011, 01:55 AM
والله المفروض انك اخذت المنظفات فورا وانصحك اتجه فورا لطبيب اعضاء التناسليه ولازم تبلغ الطبيب بكل شي واكيد انه بيطلب تحاليل.وكورسك كان قوي

اخوي والله مشكله داخل كورس هرموني وتسال هل هو ياثر على الانتصاب هذا دليل انت ما تعرف ايش تاثيراته وايش اضراره وداخل على(( عمى )) ما اقول الا الله يهديك انا ما ابغى ازيد عليك لاكن كويس انك تداركت الموضوع من اول شهرين هذي لصالحك روح يا غالي عند دكتور ممتاز واشرحله السالفه من والى لا تستحي وهم عندهم علم ان هنالك كثير ناس يغلطون عادي روح اليوم قبل بكره وراجع معاه

.hamad.
08-10-2011, 02:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله

شفاك الله وعافاك

تحتاج حالياً

لبروفيرون + بروجنيل حقن

تبدأ البروفيرون لمدة شهر اول اسبوع 3 حبات فاليوم توزعها على مدار اليوم وثاني اسبوع حبتين وثالث ورابع اسبوع حبتين وبعدها وتوقف عنه ...

البروجنيل حقن تبدأ من الغد بحقنه فالعضل وبعدها بخمس ايام خذ حقنه اخرى وبعدها وقف عنه واستمر على البروفيرون الحبوب الى ان تتم شهر كامل ...

وسيتحسن الوضع بإذن الله

اذا احتجت شي راسلني ..

بالتوفيق

jawad07
08-10-2011, 02:26 AM
حبيبي راعي الموضوع الكبتن حمد بنفسه كلمك اسمع كلام انشاء الله تتحسن وتواصل معاه هو شخص خبير

رايح بعيد
08-10-2011, 01:30 PM
اسسمع كلآم الكابتن حمد ماشاء الله هو خبرة فهالسوآلف ,, وربي يعآفيك ..

ميعرو
08-10-2011, 10:58 PM
كل الشباب ماقصروا ومراقبنا الغالي انسان محترف وفاهم ماشاءالله عليه
اسال الكريم ان يشفيك ويبعد عنك كل شر
وان شالله امورك تتحسن ويرجع الوضع طبيعي عندك ولاتشيل هم اخوي

عراق الحضارات
08-10-2011, 11:30 PM
اسأل الله ان يشفيك ويعافيك ...مثل ماتفضلوا الاخوان اتبع نصائح كابتنا الخبير حمد الله يجزاه الخير وماتشوف شر ان شاء الله

sami1989
09-10-2011, 02:00 AM
اسمع كلام كابتن حمد
وبعد ماتخلص العلاج ريح 3 اشهر وروح حلل السائل المنوي