المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الحلقه الرابعة عشر من برنامج مقابله مع لاعب كمال أجسام مع ●Ξ¦ana84¦Ξ●

الناعسي
09-10-2011, 09:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحلقة الرابعة عشر حلقات البرنامج الرياضي المميز

҉ ₪ █المقابله الشخصية مع لاعب كمال الاجسام█ ₪ ҉ (http://www.montada.com/showthread.php?t=717841)

مع اللاعبة القديرة والمميزة

الكابتن

●Ξ¦ana84 (http://www.montada.com/member.php?u=761198)¦Ξ●

تفضلوا

1) اعطينا خلفيه عن نفسك بشكل عام؟

امرأة العمر 27 عام امارس الرياضة بشكل عام تقريبا 10 سنوات; اي من فترة المراهقة ورياضة حمل الاوزان سنتين تقريبا >الوزن ثابت على 56 والطول 166 ونسبة الدهون 15 والحمد لله

2) ماذا الذي دفعك لتكون لاعب كمال اجسام ؟

مااقدر اقول اني لاعبة كمال اجسام لكن ممكن اقول الي دفعني لممارسة رياضة حمل الاثقال الاهتمام بالشكل الخارجي لجسمي بحيث كنت اريد جسم متناسق بعضلات مشدودة وبعد كذا صرت احس ان الفايدة تعدت الشكل الخارجي وطالت بنيتي الجسدية وصحتي بشكل عام ولهذا لم ولا انوي ترك هذه الرياضة الجميلة

3) ماهو الذي تحبه بشده في لعبة كمال الاجسام؟

اكثر مااحبه فيها انها عبارة عن تحدي للنفس وللناس واجمل احساس فيها لما تفوز بالتحدي

4)ما هي العقبات التي واجهتك في مشوارك الرياضي؟

عدائية الناس وهجموهم علي لكوني امرأة تمارس هذه الرياضة .

:02:
5)ماهو التمرين المفضل لديك وماهو التمرين الاقل تفضيل لديك ؟

افضل تمرين تمارين الصدر وبالاخص تمارين البار:biggthump
االاقل تمرين الارجل :boggled:

6)ما هي اجمل لحظة لديك مررت بها في لعبة كمال الاجسام؟

نظرة الناس اللي هاجموني لي بعد النتايج الحلوة ;)

7)ماهي نصيحتك او نصائحك للمبتدئين , المتقدمين , الخبراء في اللعبه ؟

المبتدئين كل شي صعب مع الوقت يصير سهل اذا لقيت الطريق والطريقة الي يناسبوك لاتستسلم وتقول مااقدر عشان توصل لهدفك اسعى له والعقبات اللي راح تواجهها هي التحدي الاكبر لك عشان تحس بلذة النجاح ولاتسمح لاي شخص يحبط من معنوياتك ;ولاتمشي خطواتك بحسب تجارب غيرك لان كل شخص يختلف عن الاخر جسديا ومعنويا.
اما المتقدمين طبعا انا احييهم كلهم واتمنى منهم الاستمرارية والسعي للافضل دائما وفي حال تم سؤالهم من المبندئين محاولة توجيههم بشكل صحيح او ارشادهم لمن هم خبراء في هذا المجال وليس فقط اعطاء تجاربهم الشخصية فلربما لاتتناسب تجربتك مع غيرك .
والخبراء واتمنى منهم يكونوا قد المسئولية ويعطوا توجيهات صحيحة للمبتدئين والمتقدمين .

8)ما هو موقفك من استخدام المكملات الغذائية والسترويدات؟

المكملات شي اساسي بالنسبة لي تساعدني على الاستمرار وتسهل لي الحصول على النتايج لاني مااقدر احصل على جميع الفوائد الغذائية من غذائي اليومي
اما السترويدات والهرمونات بشكل عام ماحصل لي الشرف بالتعرف عليها شخصي وماستعملتها ولاراح استعملها ان شاء الله;ولاأايد اي شخص يلجأ للهرمونات من أجل الحصول على نتايج وهمية سريعه لانو عادة تضر اللاعبين اكثر مماتنفعهم وبالاخص المبتدئين اما المحترفين يكونوا متمرسين في اللعبة ويعرفوا مصلحتهم فما يحتاجوا اي توجيهات

9) ما هي اهدافك المستقبليه ؟

بخصوص رياضة كمال الاجسام ممكن مااسميها اهداف لكن اتمنى اني اظل محافظة على ماوصلت له من نتايج واستمر على هذه الرياضة .

10) هل لك مشاركات في بطولات داخليه او خارجيه وماهي النتائج التي حققتها ؟

طبعا ماعندي ولاراح ادخل لاني امرأة كأول نقطة ومااحمل اوزان ثقيلة كنقطة ثانية

11.) ما هو اصعب جزء في لعبة كمال الاجسام بالنسبه لك بشكل عام وخاص ؟

اصعب جزء بشكل عام للجميع هي فترة التضخييم ومحاولة المحافظة على نسبة الدهون ماتزيد اما بشكل خاص انزال نسبة الدهون مع المحافظة على الوزن والصحة

12.)هل من الممكن ان تخبرنا عن جدولك الغذائي في مواسم البطولات وفي ايام الراحه , الرجيم الغذائي, التمرين , الكارديو , و جدول تمارينك ؟

بحكم انني فتاة ماعندي بطولات الحمد لله :wink2:

(انا اغير جدول الغذائي كل شهرين لكن اخر جدول اتبعته )

طبعا اول مااصحا اخذ سكوب بروتين سينثا 6 + حبة ملتي فيتامين

بعدها بنص ساعة ابدأ تمارين لمدة ساعة ونصف او ساعتين بالكثير:biggthump

بعد التمرين بنص ساعة يجي الفطور 3 بيضات + كوب حليب كامل الدسم

شريحتين توست اسمر او نخالة بعدها ب 3 ساعات سكوب بروتين

بعد 3 ساعات الغدا يكون اما صدر دجاج او سمك مشوي مع سلطة وتوست اسمر او صحن صغير ارز

يجي بعد 3 ساعات اخذ وجبة خفيفة اما فاكهه او 3 حبات تمر مع فنجان قهوة

3ساعات ويكون العشا اما علبة تونة مع توست او سلطة زبادي

قبل النوم سكوب بروتين

برنامجي بفترة الراحة :أفكر:

عادة يكون نفس البرنامج بس اخربها شويات يعني احيان اخذ وجبات سريعة اكسر الروتين فيها وكمان اكافئ نفسي s

واحيان بفترات الراحة اشري حليب خلفات ( النياق) طعمه:boggled: مايساعد بس جدا مفيد لكنني مانصح فيه للي يبي ينشف لان نسية الفات فيه عالية وعادة اذا مرت علي ايام مااكل فيها كويس فيها اعوضها بحليب الخلفات مع التمر

جدول التمارين السبت صدر + باي + ترابيس :biggthump

الاحد كارديو + تمارين البطن

الاثنين ظهر + تراي

الثلاثاء راحة

الاربعاء ارجل:boggled:

الخميس اكتاف + تمارين بطن + كارديو

الجمعة راحة

احيان اذا كان متاح لي خلال ايام الراحة امارس السباحة

نظامي بالتمارين يتغير كل اسبوع يعني جدولين لكل عضلة ابدل بينهم

13) ما الذي يبقيك محفزا للعبه ؟

امممم الشي الاول وماادري اذا الكل مثلي هو الراحة النفسية اشعر براحة نفسية بعد انتهاء التمارين ونشاط الشي الثاني التحدي

14) كلمة اخيره لاعضاء ولاعبي كمال الاجسام في موقع المنتدى ؟

اشكركم جميعا كنتم خير عون لي والمبتدئين استمروا مافي شي صعب <واشكرك اخوي الناعسي كان لي الشرف بالاجابة على الاسئلة

Nas Fitness
09-10-2011, 11:03 PM
مقابله رائعه مادري ليش كان فيني الضحكه شوي بالبدايه بعدين كملت بتمعن :أفكر: ..

الله يقويج اختي واستمري واهم شي السلامه ويكون معاج بارتنر تساعدج وتساعدينها وبحكم انج بنت المود يلعب دور حزات فيبيلج وحده مودها عال عشان تساعدون بعض وتحمسون بعض حزت روحه الجيم ..

اتمنى يكون فيه بطولات نسائيه خاصه فيهم بدون تصوير او تصوير بأذن وكذا يكون خاص فيهم فقط ! بيكون حافز للكثيرات لما يشوفون مثيلاتهم موب غرب جسمهم تحسن وافضل يروحون ويسجلون ويضعفون بدال السمنه الزايده اللي هم فيها وحياتهم اليوميه الخاطئه غذائيا .

استمري اختي باللي بديته شغلج صح وماعليه زود واايدج بقوه لكن مو تضخمين وايد بحدود مايخرب عليج شكلج الانثوي العام

الله يوفقج ويقويج

دامبلز
10-10-2011, 12:03 AM
ما شاء الله عليك اختي ... و صراحة هذه الرياضة بالذات لسه ما وصلت للنساء بشكل عام في العالم العربي على ما اظن و يبلها وقت

كان عندي نقطة بسيطة فقط بالنسبة للتمرين قلتي بعد سكوب الصباح ... طيب وين الكربوهيدرات اللي رح تعطي القوة و على الاقل انا بعرف لازم وجبتين من الصباح عشان تشعري بالطاقة في اداء التمرين ؟؟

موفقة اختي و استمري يا وحشة خخخخخخخخخخخخخخخ :09:

buraydawi
10-10-2011, 12:14 AM
ماشاء الله تبارك الله
مثال يحتذى به للجنس الناعم
موفقة اختي واستمري يَ بطلة

عمر 1
10-10-2011, 12:24 AM
الله يوفقك حمستينا للتمرين جميله الانثى المشدوده في راي الشخصي

sami1989
10-10-2011, 12:43 AM
بلتوفيق الك ويعجبني الحماس الي فيك
شاكر لك اخوي الناعسي للمقابله

Dr.H.A.E
10-10-2011, 01:48 AM
حمستيني اني اخلي زوجتي تمارس هذي الرياضه ,,

اتمنى لك التوفيق

متعطش
10-10-2011, 04:54 AM
ماشاء الله .. يعجبوني البنات الي يحبون الرياضة :أفكر:
بس أختي عندي ملاحظة .. أنتي تقولين الصباح على الريق تاخذين سكوب سينثا 6 مع ملتي فايتمن وبعدها بنص ساعة تمارين .. هي حلوة جداً إذا كانت تمارين ( هوائية ) لأن بهالحالة معدل الحرق يكون عالي جداً بعد النوم على معدة فارغة .. بس إذا كانت تمارين ( حديد ) فـ أخاف كذا تهدمين جسمك لأن جسمك قبل الحديد يحتاج لبروتين وكارب وسعرات حرارية .. أنا مازلت مبتدئ ممكن أكون غلطان ولكم نظام خاص Women Workout .. وبالتوفيق

عقيدالبيد
10-10-2011, 01:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله يااختي بس عاد لو شوية كاراتية الله بيكون وضعك تمام

مشاري الرياض
10-10-2011, 02:35 PM
ماشاء الله

ولله انصدمت يوم دريت انك بنت :)

10 سنين ماشاء الله عليك على الاراده القوية

بالتوفيق ان شاء لله

مشكور اخوي الناعسي

العاشق M
10-10-2011, 02:56 PM
مقابله جميله الله يوفقك اختي
وشكرآ ياناعسي

kd939
10-10-2011, 03:57 PM
يعطيك العافيه مقابله رائعه ومفيده وان شاء الله تكون قدوه

S.A.G.2
10-10-2011, 04:30 PM
شي مبهر لما نشوف بنت عربية في هذي الرياضة الجميلة ,,,

وأحييها على صبرها واستمرارها // وأنا مقدّر اللي جاها كونها بنت داخله هالمجال ,ممجتمعنا مايتقبل هالأمور من البنات ,,

تحية احترام وتقدير ..