المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن يريد لعبة معربة..............

A_007
04-02-2002, 07:29 PM
إذا كنا نريد لعبة معربة فالحل بسيط وهو خطوة واحدة بس تحملوها وهي عدم شراء أي لعبة منسوخة والإتجاه نحو الأصلية ساغتها الشركات مثل كابكوم ونامكو وكونامي بتعرب ألعابها لأن الفلوس بتطير من عندنا لعندهم

يمكن حد ما تعجبه الفكرة بس أنا متأكد بنسبة 85% انهم بيعربوها

والقرار يعود لكم.

&الكويتي112&
05-02-2002, 01:23 PM
حتى لو شرينا العاب اصليه ماراح تنزل العاب عربيه من الشركات

حسين-911
05-02-2002, 03:31 PM
اخوي ما اعتقد انه يبيتعرب حتى لو كنا نشتري اصلي :)

A_007
07-02-2002, 05:18 AM
نجرب أول مرة 4مليون مثلا يشترون الأ صلي ب150 درهم للشريط الواحد نضرب 150 في4000000 كم بيطلع؟ رقم كبير مرة ما يغري الشركات شوفوا الدول اللي تمنع الكوبي والاعبين فيها يشترون الاصلي.
في الألعاب تنزل بلغتهم مثل ألمانيا وهولندا وفرنسا... ولو تدرون بعد قوانين ذي الدول متشددة مرة ضد الكوبي ويحاسبون أي واحد ينسخ أي لعبة أصلا أي شيء مقلد يلطش سمعة البلد الإقتصادية لو تدرون ;) :واو: :( ?: :) :cool:

Classic Evil
07-02-2002, 10:25 PM
صعبة شوي ... :( وطبعا نحن في كلا الحالتين خسرانين .

The Hacker
07-02-2002, 10:31 PM
ليش ؟
هذا هو الصح اللي لازم يصير :(

Classic Evil
07-02-2002, 10:41 PM
لمتى نبقى نشتريها ؟ وبعدين أصلا في أوروبا واليابان وأمريكا لاتوجد ألعاب كوبي ...

لأنهم يعتبرونه مثل التزوير .... ولما كنت بأمريكا كنت مجبور أشتري ألعاب أصلية ب 40 دولار أو أكثر ...

والحين مو معقولة أنت عندك لعبة 10 دراهم تروح تشتريها 150 درهم من أجل لا شيء .. وكثري أنا ما تلاقي أحد عنده لعبة أصلية .. وما في فرق شاسع بينهم ... والناس أحرار ... تشتري اللي يعجبها :)

linux
07-02-2002, 11:04 PM
انا وعن نفسي ماقمت اتعامل مع الكوبي ابدا فجميييع الالعاب الموجده عندي اصليه سواء كانت علا الابلاي ستيشن2 او الكيوب او الاكس بوكس

خلالالالالاص بعد المعاناه الي عانيته من الكوبي خلالالالالاص لاكوبي بعد اليووووم عشان بصراحه الكوبي ماينفع مع اجهزه الجيل الثالث يمكن اتقبله مع الاجهزه السابقه لااكن الاان اقتنعت ان الكوبي فشل فشل ذريع اما اجهزه الـ 182 بت

يعني العب لعبه او ث لااث العاب اصليه في الشهر وانا مرتاح احسن من لاا العب عشرين لعبه كوبي موكامله وتعلق في سبوع

A_007
08-02-2002, 06:09 AM
قدروا ظروف الشركات وشوفوا فوايد الأصلي ولا تشوفوا الفلوس واحمدوا ربكم انه الشركات تطلع الألعاب على سي دي مب نظام الكارتريدج الغالي مرة ولو تدرون الشركات ترخص الألعاب الأصلية أول كان الشريط الواحد 270 درهم الحين أحلى شريط للإكس بوكس يساوي 170درهم بس وكمان لو واحد فيكم رئيس لشركة ألعاب شهيرة بيرضى انه يشوف جهده ينباع ب10 دراهم أو 15ريال ؟لا، صناعة الألعاب لاتفتكروها سهلة مرة فارحموا الشركات على الأقل وبعدين نصير المتحكمين فيها لأنها بتتسابق نحو 300 مليون عربي وشوفوا بعدها

Kasser
08-02-2002, 11:05 AM
أعتقد أن هذا سوف ينجح لكن:

الحل الأمثل أن تكون هناك ألعاب عربية نشتريها أصلية ونشجع المبرمجين العرب

أفضل من أن نشتري لعبة معربة أن نشتري لعبة عربية الأصل

اللعاب جلمود
08-02-2002, 12:52 PM
انا انصح بالأصلي لكن من اللي يشترون كوبي بس صراحة الأصلي احسن على البلاي ستيشن 2 عندي رزدنت ايفل وميتل جير وفاينل فانتسي اصلي ومرتاح

بحـــ الشوق ـــور
14-02-2002, 05:13 PM
والله كلامك عدل

لو اننا نشتري الاصلي بهبل أكيد بينزلوا العاب بالعربي

Spiky
15-02-2002, 06:52 AM
انا اتوقع حتى لو شرينا اصلي (وهذا افضل لنا )احتمال ضئيل انهم ينزلون بلغتنا لعده اسباب
1-صراع الغرب ضد العرب ( مع اننا مثلهم بس الفرق هو النقطه )
2-رغبتهم في تهجين ثقافتنا وهذا اللي قاعد يصير من فتره طويله واحنا نايمين
3- نظرتهم لنا كاننا متخلفين وارهابيين وهذ اللي يشاع في وسائل الاعلان الغربيه (احداث 11سبتمبر)
4- ماعندنا شي نفتخر فيه مثل تكنولوجيا
ووجهتي نظري وكلمتي الاولى والاخيره
(((((((((((((الحمدلله ان بيل جيتس فكر بالعالم كله ببرامجه وعطى لكل لغه حقها واحنا معاهم)))))))))))))
ولا انتم عندكم اعتراض
انا اتمنى ان يكون هناك مبرمجين مبدعين عرب وهذا اللي بيصير عاجلا ام اجلا وهذي حسنه بيل جيتس اللي سوى لنا برامج عربيه حتى لو كان قصده مادي برضوووو نشكره :D :p :p

jok_er
15-02-2002, 04:38 PM
بصراحه الواحد لازم يوقف دقيقه حداد على الى تكتبونه .
كيف تتوقعون انهم بعربون العابهم لكم والله تذكروني بالمثل الى يقول (انطر يا حمار لين ما ييك الربيع )
يعني معقوله انهم ما يعربون الا لان العرب يشترون كوبي !!!!
الاصلي صعب الحصول عليه وسعره خيالي

خذو واحد (الله يستر عليه ) مثال لكم :
كل ما ينزل شريط جديد ( يسمع عنه منكم )ينتظر لين ما ينزل في البلاد ويدق الموتر سلف ويخذ في الدرب تقريبا ساعه ونص عشان يحصل محل يبيع الشريط أذا حصله يكون الشريط اقل شي ب 200 درهم\ريال (يعني تقريبا 20 ريال عماني او دينار كويتي )وطبعا اذا كان جديد يكون 280

شوفو كيف الريال يتعب لين ما يشتري شريط وانا يالس في البيت مرتاح اذا سمعت ان في شريط يديد اتصل في محل يبيع الالعاب واسأله عنه
موجود اشتريته مو موجود انتظر لين ما ينوجد يعني بصراحه اذا سويتم مقارنه منو متهني ومرتاح ومنو يشقى ويتعب

والله اني لين الحين ما عندي شريط اصلي كل اشرطتي كوبي

وتعالو قولوا لي منو يسوي الاشرطه الكوبي نحن !!! طبعا لا هم الى يسونها وهم يشترونها (طبعا نحن نشتري معاهم )

ومنو قالكم ان عندهم مافي كوبي صح ان مخالف للقانون بس فيه كوبي واكثر واحسن من الى عندنا

وعيب عليكم ما تدرون ان اكثر من 50% من عرب تحت خط الفقر يعني عيب عليكم تبون الناس يشترون شريط ب200 درهم حرام عليكم

ملاحظة اخيره للعضو Spiky:
***** خمس نجوم لك ":" ":"

الخليجي
15-02-2002, 10:19 PM
حنا عندنا بالسعوديه صار الكوبي ممنوع
وانتم عارفين ان السعوديين 25 مليون
ويوجد حوالي 10% من السعوديين عندهم ps2
وأكيد الالعاب القويه مثل رزدنت ايفل راح يضحوا الناس بفلوسهم ويشتروا اصلي وبذلك تاخذ الشركات الفلوس وما بتحول الالعاب عربي راح تحولها فرنسي او الماني او اسباني

خذوها من عندي :هم اعدائنا ما راح يسوون بلغتنا

A_007
24-02-2002, 04:27 PM
يا أخ jok_er هو لازم يشتري الواحد مليون شريط ؟

شوف يمكن صح اللي قلته بس الواحد تكفيه لعبة وحدة حلوة ب200درهم أنا شوفت لعبة الأحلام ماكس باين
بهذا السعر ز الألعاب الحلوة في موسم الأعياد ترخص في الإمارات لتصل إلى 90 درهم هذا فقط للقادرين على شراء اللأصلي أما الفقراء فلا بأس لهم أن يشتروا التقليدي

ولكن كلامي للقادرين على شراء الأصلي

أما مسألة صراع العرب و الغرب في مجال الألعاب فأنا أقترح بإقامة شركة ألعاب عربية نشتري ألعابها
الأصلية فقط هي وشركات الغربية فإذا مانزلت لعبة مسيئة للإسلام فإننا قد نتسبب في خسارة الشركة
لأنها ستعتمد على أسواقنا . شوفوا الخطة
وبذلك سنجبر الشركات على إنتاج ألعاب تناسبنا وتصحح صورتنا عند الغرب

.وكل عام وأنتم بخير.

A_007
24-02-2002, 04:29 PM

شوف يمكن صح اللي قلته بس الواحد تكفيه لعبة وحدة حلوة ب200درهم أنا شوفت لعبة الأحلام ماكس باين
بهذا السعر الألعاب الحلوة في موسم الأعياد ترخص في الإمارات لتصل إلى 90 درهم هذا فقط للقادرين على شراء اللأصلي أما الفقراء فلا بأس لهم أن يشتروا التقليدي

أما مسألة صراع العرب و الغرب في مجال الألعاب فأنا أقترح بإقامة شركة ألعاب عربية نشتري ألعابها
الأصلية فقط هي وشركات الغربية فإذا مانزلت لعبة مسيئة للإسلام فإننا قد نتسبب في خسارة الشركة

.وكل عام وأنتم بخير. ":" ":" :D :واو: :cool:

Kasser
24-02-2002, 09:11 PM
صحيح اني ماقريت ردودكم لكن

لو بحاولوا يعربوا لعبة تحلموا

وأكيد راح يسوو العكس وينتجون لعبة ضد بن لادن :غضب:

The Hacker
26-02-2002, 01:07 AM
كتب العضو (A_007)

بهذا السعر ز الألعاب الحلوة في موسم الأعياد ترخص في الإمارات لتصل إلى 90 درهم هذا فقط للقادرين على شراء اللأصلي أما الفقراء فلا بأس لهم أن يشتروا التقليدي

.وكل عام وأنتم بخير.
معك 100% بالمائة أخوي

forumaster
04-03-2002, 09:19 AM
جمعتني جلسة مع مستورد ألعاب عربي

ذكر لي أن لعبة فيفا باعت 40 ألف نسخة أصلية فى دولة اسرائيل، الدولة التي اغتصبت أرضنا العربية الغالية .. لماذا يفعلون هذا؟ هل هم أغبياء؟ لا يمكن فاليهود مشهورون بالمكر والخبث والحرص الشديد على أموالهم.. ألا يكفرون هم أيضاً بالغرب؟

بينما العالم العربي كله، من المحيط الي الخليج، تم بيع 6 آلاف نسخة أصلية من فيفا .. فقط

النتيجة،
ادراج الدوري الاسرائيلي ضعيف المستوى ضمن فرق اللعبة، ولربما تحذف الفرق العربية فيما بعد ..

الهدف من رسالتي:
يمكن أن تلعب وتنسى كل شيء
أو تلعب بهدف

ستحصل على المقرصن بسعر رخيص، بالتأكيد، ستتمتع قليلاً، لكن هل تعتقد الشركة التي سرقت لعبتها ستقف ساكتة؟ ستجد شيئاً فشيئاً أن تلك الألعاب التي أدمنتها ستعج بالسب فى العرب فهم مرشحين بشدة ليكونوا أعداء طبيعيين، ماذا ستفعل وقتها؟ هل ستتوقف عن شراء النسخ؟ لا ستلعب طبعاً فأنت صرت مدمناً، وبعدها، ستكون عرضة لعملية غسيل مخ، أي أنك ستجد نفسك ميالاً لتصديق أن العرب ارهابيين، قتلة، ويجب اطلاق النار عليهم دون تفكير وأنهم لا ينفعون سوى كهدف تطلق عليه نار آلياتك، بعدها ستصبح أنت هدفاً رائعاً لإطلاق النار عليه ..

أما .. اذا استمرينا في شراء الأصلي فستصبح عملية الاساءة للعرب وللاسلام عملية مكلفة للشركة المنتجة، ولذا فلن تريد أن تخسر هذا السوق المحتمل ..

ثم لا يجب أن ننسى ما حدث للدريم كاست، أين ألعابه؟ أين المقرصن منه؟ أين من يقول يجب شراء المقرصن لتدمير الغرب الكافر، تخيلوا انهيار سوق الألعاب على كل الأجهزة ( لا تعتقدوا مثل أصحاب الدريم كاست أن ذلك لن يحدث لكم، أو مثل أصحاب الأميجا)

بعد انهيار سوق الألعاب سينصرف الكثير من الشباب الصغير عن أجهزة الكمبيوتر، بعدها سيصبح جهاز الكمبيوتر مثل محرك الطائرة النفاثة، لا يعرف سوى القلة القليل من المعلومات عنه

لقد أثبتت دراسات علمية أن بعض (وليس كل) الألعاب تؤدي لزيادة معدل الذكاء والقدرة على التخيل والاستباط وايجاد الحلول ..

القرصنة هي دمار للصناعة، ومع تباطؤ الاقتصاد العالمي قد نجد شركات تلجأ لحلول درامية لبيع ألعابها، مثل الاتجاه للعب الجماعي على انترنت ( ف ف 11) وساعتها لن ينفع المقرصن .. أو عرض أفكار تهين العرب خاصة بعد 11 سبتمبر، فهل سنقبل نحن العرب أن نلعب بألعاب تسيء لنا ولمعتقداتنا ؟

أن أسعار الألعاب دون شك مرتقعة، لكن اذا زاد الطلب زاد العرض، واذا زاد العرض زادت المنافسة، وزيادة المنافسة معناها انخفاض السعر ..

هذا رأي الخاص وقد أكون مخطئ

مشكورين

linux
04-03-2002, 12:22 PM
كتب العضو (Spiky)
انا اتوقع حتى لو شرينا اصلي (وهذا افضل لنا )احتمال ضئيل انهم ينزلون بلغتنا لعده اسباب
1-صراع الغرب ضد العرب ( مع اننا مثلهم بس الفرق هو النقطه )
2-رغبتهم في تهجين ثقافتنا وهذا اللي قاعد يصير من فتره طويله واحنا نايمين
3- نظرتهم لنا كاننا متخلفين وارهابيين وهذ اللي يشاع في وسائل الاعلان الغربيه (احداث 11سبتمبر)
4- ماعندنا شي نفتخر فيه مثل تكنولوجيا
ووجهتي نظري وكلمتي الاولى والاخيره
(((((((((((((الحمدلله ان بيل جيتس فكر بالعالم كله ببرامجه وعطى لكل لغه حقها واحنا معاهم)))))))))))))
ولا انتم عندكم اعتراض
انا اتمنى ان يكون هناك مبرمجين مبدعين عرب وهذا اللي بيصير عاجلا ام اجلا وهذي حسنه بيل جيتس اللي سوى لنا برامج عربيه حتى لو كان قصده مادي برضوووو نشكره :D :p :p

ماعتقد ان سبب عدم تعريب الالعاب هو صراع العرب و الغرب او ان الشركات المنتجه لي الالعاب لم تعرب الالعاب من اجل عيون اسرائيل يعني ومع احترامي لي رئيك هاذا كلاام فاضي وماله معنا السبب الرئيسي هو اننا نشتري الكوبي وحنا فرحانيين لا وبعد قاعدين نعاتب الشركات عشان ما عربت لنا العابه يعني شنو بتستفيد الشركات لما تعرب لنا لعبه يعني تبون الشركات تدفع مبالغ كبيره على تعريب و توزيع الالعاب و اخر شي مايبيعون 10% من قيمه التصنيع

Spiky
04-03-2002, 06:47 PM
مشكور يالينكس وتوقعت اسلوبك افضل انك تصف كلامي بالفاضي :)
وانا ماراح اكثر بالرد عليك ولكن انا ادافع عن نفسي بالجمله التاليه :-
انا اقصد النظره العامه وليست للالعاب فقط يعني كل شي مالنا حصه فيه غير الرسيفر الكوري عربي :)
مشكور اخ لينكس واتمنى ان ظنك فيني مايخيب ويصير كلامي مليان اذا كان ممكن
:)

linux
04-03-2002, 09:02 PM
اسف يا اخ Spiky على اسلوبي الغير لاائق

و الاختلاف في الرئي لا يفسد من الود قضيه

وحبيت اقولك ان الشركات كل ما يهمه هو الربح يعني ليش ماحقدت مايكروسوفت على العرب ونزلت لنا نسخ عربيه من الوندوز و الاوفيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

The Hacker
06-03-2002, 01:18 PM
forumaster
أخي فورماستر لعلمك هذه الإحصائيات تتكرر في أكثرمن مجال ، بيننا و بين هؤلاء الملاعين
لكن صدقني ، نحن يجب أن نشتري الأصلي لكن بعد إصلاح شامل
فأسعارها لا تتناسب إطلاقاً مع دخولنا (طبعاً نستثني بعض الدول)
كيف تريد من رجل راتبه لا يتجاوز 300 $ شهرياً أن يشتري لعبة ب 40 $ أو ما شابه ؟؟؟!!!
هذا مستحيل
إذا إستبدل بعض المسؤلين الفاسدين بمسؤلين محترمين حسنوا الأوضاع الإقتصادية لدولنا العربية عندئذ نستطيع التفكير في أمور كهذه
و حتى ذلك الحين لا بديل عن الكوبي (ما أقوللك لو تقدر تشتري أصلي لا تشتري)
و شكراً

بخصوص الشركات
هناك العديد من الشركات في الغرب و الشرق ، و سياستها تخضع لأصحابها
منهم من يحقد على الإسلام
و منهم من لا يفعل
واحد زي بيل جيتس ما تفرق معاه غير الفلوس و بس
آخرين يدعمهم اليهود فيعملون على تشويه صورتنا
لكن لعلمك إسرائيل فيها من الكوبي ما قد يفوق كل الدول العربية و لا بد أن تعلم ذلك
إن إسرائيل هي أفضل مكان في العالم لغسيل الأموال المكتسبة بطرق غير مشروعة (أي إعادة التجارة بها لتبدو من دخل مشروع) و تقدر خسائر الكوبي فيها ب 70 مليار دولار سنوياً
كما أن بها دعارة الأطفال المحرمة دولياً ، إذا يوجد بها حوالي 200 ألف طفل و طفلة فقط للدعارة !
دولة مسخ كهذه لا تدوم طويلاً أبداً بكل هذه الموبقات التي جاوزت القيم الغربية نفسها ، و هي من السوء بمكان !
لا بد أن ينزل الله بها غضبه يوماً ، على أيدينا إن شاء الله
و حتى ذلك الحين يجب أن نعمل بجد و لانفقد الأمل
تحياتي
The Hacker
ملاحظة : بخصوص يوم الغضب أنصحكم بكتاب : يوم الغضب ، هل بدأ بإنتفاضة رجب للشيخ سفر الحوالي جزاه الله خيراً
و شكراً

A_007
07-03-2002, 09:37 AM
كلام الأخ The Hacker صحيح والدليل أنه توجد قائمة أمريكية للدول اللي تكثر فيها القرصنة فيها اسرانيل
والدولة العربية الوحيدة اللي خرجت من هالقائمة هي الإمارات إذا تحدثنا عن برامج الكمبيوتر بصفة عامة .

واسرائيل صنفت ضمن أسوأ الدول في هالقائمة وأي شركة برامج تذهب هناك فهي تذهب إلى قبرها.

:
D :D

;) ;)

The Hacker
07-03-2002, 11:07 AM
صدقت
و لكن ليس دائماً

aldanger
08-03-2002, 09:07 AM
و الله مسالة انك تشتري لعبة اصلية فما اظن تنفع في حاجة:
اولا مومعقولة ان الواحد يشتر بلي ستيشن الله اعلم بكم بعدين ما يشتري عليه غير لعبتين تلاثة و بعد فترة تمل و ما تكدر تشتري بعد لان الميزيانية ما تسمح
في الغرب كلشي غالي و هذه الاسعار بالنسبة للناس عادية .. و من الظلم و التعدي انها تنزل بنفس السعر في الوطن العربي (انا عايش في الغرب و ما اعرف كيف اسعار الالعاب في بلداننا) و انا شخصيا اخذ الالعاب من الانترنت مقرصنة و مكركة .. بلا دوخة راس بلا بطيخ .. ثم للعلم لو كنا نؤثر على الشركات كانوا اصلا ما جابوا العاب للمنطقة العربية و لا تعبوا نفسهم بالسؤال عنها .. بس هناك دائما اناس يشترون النسخة الاصلية و قبل فترة قرات مقالة ان في امريكا ربع البرامج مقرصنةو اغلبها يحملها الناس من الانترنت, ثم لو ان العرب بداو يشترون الالعاب الاصلية فماذا يهم الشركة لو انهم عادو فيما بعد الىالقرصنة .. هم بالنسبة لهم اذا اشترينا الاصلية خير و بركة (زيادة فلوس) و اذا اشترينا مقرصنة ما يضرهم ي لان هذا اصلا مو سوقهم .. بعدين مثال اسرائيل اللي ذكروه الشباب قبل شوية ليش كل الشركات عندها مقرات في اسرائيل و كل البرامج فيها دعم للعبرية .. لان اليهود قاعدين يفيدوهم بتجارتهم؟! ام لانهم لازم يدعموا اليهود كي يقوون اقتصاديا و عسكريا و كل شي؟! :غضب: :غضب: الله يدمرهم في كل كيانهم و يجعلهم عدم (جيت اقول اثرا بعد عين بس احنة حتى اثر ما نريد نشوفلهم)

الصحيح هو اننا ندعم الشركات العربية .. مثل لعبة تحت الرماد .. المفروض اننا نحارب اي نسخة مقرصنة من هذه اللعبة .. مع انهة يمكن مثل ما سمعت من احد المنتديات .. ما تستحق ان الواحد يدفع لها سعرها .. لكن دعما لها و تشجيعا للشركة و حافز للشركات الاخرى اللتي قد تتجه بنفس الاتجاه ..

المفروض اننا ندعم الشركات العربية اما الشركات الاجنبية فلا اظن انهم اصلا يعرفون بان هناك لغة اسمهة ARABIC و ان هناك ناس اسمهم عرب و مسلمين :غضب:

هذا رايي .. يمكن بعض الكلام اللي ذكرته مو مضبوط تماما لاني مثل ما تعرفون و احنة كلنة ما نحضر هذا الكلام بل نقوله عفويا .. و ممكن تكون فيه شوية مبالغة او غلطة ..

The Hacker
08-03-2002, 12:48 PM
كتب العضو (aldanger)
الصحيح هو اننا ندعم الشركات العربية .. مثل لعبة تحت الرماد .. المفروض اننا نحارب اي نسخة مقرصنة من هذه اللعبة .. مع انهة يمكن مثل ما سمعت من احد المنتديات .. ما تستحق ان الواحد يدفع لها سعرها .. لكن دعما لها و تشجيعا للشركة و حافز للشركات الاخرى اللتي قد تتجه بنفس الاتجاه ..

بالضبط
يسلم لسانك أخوي

Player 1
30-03-2002, 06:39 PM
يا شباب لا تنسوا ان الشركات اللي تدافعون عن حقوقها كلها اجنبية يعني خلوهم يولون ... وشخصيا افضل عشر العاب (على اقل ) غير مترجمه للعربية عن شراء لعبة واحدة ما داموا بنفس القيمة ... يعني ليش تعذبون انفسكم وتخسرون اموالكم لصالح هذي الشركات الاجنبية ... التعريب ما هو حجة وصدقوني حتى لو فكروا في التعريب راح نخسر كثير مثل ارتفاع الأسعار وقلة الألعاب المعربة وحذف كثير من الألعاب وحتى مشاكل مع الأجهزه نفسها و اللتي دائما ما تظهر النسخ المعربه رديئه ... شوفوا الوندوز نفسه اعتقد اكثر برنامج نشترية تجدون النسخة المعربة فيها مشاكل ... هل سيهتمون بلعبه عمرها محدود

احمدوا الله على النعمه اللي احنا فيها والله يديم النسخ المقلدة

The Hacker
31-03-2002, 02:54 AM
أخوي لا يهم المال أهم شيء نحمي أنفسنا من الثقافة الأمريكية الوضيعة
و أما الألعاب اللي بتنحذف و خايف عليها فيجب أن تعلم بأنه لا تحذف اللعبة إلا أن تكون ساقطة أخلاقياً فلم الزعل عليها ؟
و أما بخصوص ردائتها
فكل الألعاب عندما ظهرت كانت ردييئة جداً
و لكنها تحسنت مع الوقت و وصلت للمستوى الذي تراه
القصد أن كل شيء لا بد أن يمر بمراحل بداية
و شكراً

محب الدريم كاست
31-03-2002, 03:13 AM
شوف ما في امل ينزلو العاب عربيه حتى لو اشتريت اصلي بس من ناحية شراء اشرطه اصليه ترى إذا اشتريت اشرطه اصليه بتخسر نفسك وبس

KInG][Dom
04-04-2002, 06:56 PM
يمكن معالك حق

Player 1
05-04-2002, 04:00 PM
الاخ The Hacker .... شكرا لك واحترم تعليقك على كلامي ... وهذي وجهت نظرك ... اما ما اعتقده فانها فيها الصحيح وفيها الخطاء يمكن لانك ما فهمت

اللي قصدته من كلامي ... مين قال ان المال غير مهم ... اخي اذا كانت حالتك الماليه ممتازه فليس كل الناس مثلك ... ما اتكلم عن نفسي بالتحديد

والحمد لله عندي خير بس مو لدرجة اني ارمي فلوسي لشراء العاب اصلية وبأسعار خيالية لأحقق طموح قد يكون مستحيل يعني المسأله ماهي مضمونه اصلا

اما ما قصدته بالأشياء اللي تحذف فلم اقصد الجنس و الحاجات البطاله فهذي افترض انها امر مفروغ منه اصلا .. وهذا الامل في اعضاء المنتدى

انما قصدت اشياء اخرى زي الألعاب الدمويه مثل ريزدينت ايفل ... تقدر تتخلى عنها ... يعني لو عربت الألعاب ومنع نسخها بشكل جدي اكثر طبعا

بيكون الأمر بمراقبة وزارة الاعلام وبيقولون هذي عنيفه

ثم اذا منع دخول الالعاب الأ المعربه منها ... تتوقع كمية هذي الالعاب بتكون كافيه ...

الالعاب الحين كثيره ومتوفرة ورخيصة فخذ منها الزين واترك الشين

aldanger
07-04-2002, 11:31 AM
لو كل واحد دفع مبالغ خيالية .. على امل ان تنزل العاب معربة .. فهذي بصراحة .. مضيعة للوقت و المال .. هذه الاموال الطائلة لو صرفناها على انتاج العاب عربية سنستفيد اكثر بكثير ..