المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع نقاش هل تؤيد ام تعارض يوم الغش في الدايت موضوع نقاش

عمر 1
11-10-2011, 07:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الاعزاء كما هو واضح في العنوان هناك الكثير من المؤيدين والمعارضين لهذا اليوم يوم الغش في الديات

وهو اليوم الذي تستطيع فيه اكل ما تريد تقريبا ولاكن بكميات معقوله لكي تكسر الرويتن وتتجنب ثبات الوزن

اتمنى ان اسمع ارائكم ووجهات نظركم في هذا الموضوع وتجاربكم و شكرا لكم اخوكم عمر

mr.m0hamed
11-10-2011, 07:41 PM
انا أؤيد هذا اليوم لكسر الروتين علشان الواحد مايستمل من الدايت وهي فعلآ فكره رائعه ,, موفق
تحياتي لك

Bl3ck Man
11-10-2011, 07:50 PM
بالتأكيد يوم ممتاز ما راح يأثر .... الواحد بزهق انا عندي كل الايام يوم غش هههههه ....

S.A.G.2
11-10-2011, 09:47 PM
ممكن // لكن مو اسبوعياً لأن هذا ظلم لجسمك بصراحة // ممكن يكون كل اسبوعين او ثلاث اسابيع يوم غش

والغش مو يوم مفتوح !!

الغش هو انك ترفع عدد السعرات اليومية بمقدار 500 سعرة او 600 .. فقط // وغالبا تكون من النشويات المعقدة أو البروتين الجيد

هذي طريقتي ،،// بعض الناس اشوفهم ماخذينه يوم مفتوح ،، ياكلون تشيبس وبيبسي وبروستد وشوكلت وكلام فاضي ،، وهذا طبعاً خطأ

buraydawi
11-10-2011, 10:09 PM
مؤيد نعم لكن باعتدال ...

عمر 1
11-10-2011, 11:07 PM
اشكركم اخواني على مشاركاتكم واتمنى المزيد من المشاركات

fares allil
11-10-2011, 11:27 PM
يوم الغش له مميزات نفسية

في يوم الغش لما تاكل كل شي كان نفسك فيه راح تجيك راحة نفسية انك سويت اللي في بالك و انك مو متقيد بسلاسل الدايت
راح تصحى ثاني يوم و تشوف وزنك زايد 0.1 ولا 0.2 كيلو...راح تحس انك اقترفت ذمب في نفسك..و انها والله ما كانت تسوى انك تاكل و في الأخير تضيع مجهودك اللي قبل
و بكذا تجيك عزيمة قوية أنك تعوض التأخير اللي اكتسبتة من يوم الغش..و بكذا راح ترجع رجعة فيها قوة و اصرار

بهذي الطريقة راح يزيد عزمك على التنشيف + راح يقل شغفك على الأكل

الامبـــراطور
11-10-2011, 11:43 PM
يوم واحد مايأثر وانا مجرب وبرضو علشان الواحد مايطفش لانكم تعرفون ان الدايت يخرب النفسية.

Heartbeat
12-10-2011, 12:15 AM
على حسب الارادة
البعض للاسف في اليوم المفتوح
يتبعه يوم مفتوح اخر بعده ثم بعده
ثم يرجع للدايت يوم يومين ثم يعود لليوم المفتوح ولكن ليس يوم فقط بل يتحول اليوم المفتوح لأيام :)
ولذالك انا اقول على حسب الشخص نفسه
اذا كان على يقين ان اليوم المفتوح قادر انه يتحكم فيه بحيث يكون يوم بالاسبوع لا مانع
لكن اذا شاف نفسه يضعف واليوم يتحول لايام يرجع للدايت
ويجعل اليوم المفتوح للظروف واقصد بالظروف انه احيانا تجبر على اكل غير صحي بعزومه او كنت في مكان لايوجد به اكل صحي وهكذا

russian star
12-10-2011, 08:17 AM
ممكن // لكن مو اسبوعياً لأن هذا ظلم لجسمك بصراحة // ممكن يكون كل اسبوعين او ثلاث اسابيع يوم غش

والغش مو يوم مفتوح !!

الغش هو انك ترفع عدد السعرات اليومية بمقدار 500 سعرة او 600 .. فقط // وغالبا تكون من النشويات المعقدة أو البروتين الجيد

هذي طريقتي ،،// بعض الناس اشوفهم ماخذينه يوم مفتوح ،، ياكلون تشيبس وبيبسي وبروستد وشوكلت وكلام فاضي ،، وهذا طبعاً خطأ

+1أؤيدك تماما

مشاري الرياض
12-10-2011, 08:20 AM
[;7249845]مؤيد نعم لكن باعتدال ...
[/QUOTE]

.hamad.
12-10-2011, 08:33 AM
مؤيد وبقوة

انا افضل يوم الجمعة كيوم مفتوح لكل شيء ولكن بإعتدال

شكراً لك ع الموضوع

شموخ المملكة
12-10-2011, 09:01 AM
الصراحة موضوع ممتاز
وفعلا الروتين يصبح ممل خاصة للي داخلين كورس تنشيف طويل
وانا بالنسبة لي شي مهم لتغيير النفسية
بس انا كل يوم عندي يوم غش دايت بس ان شاء الله لما ادخل كورس تنشيف بعد كم يوم راح التزم التزام تام

صارم
12-10-2011, 10:54 AM
مؤيد ولكن بإعتدال

ومشكووور على الطرح المفيد

Perfect Body
12-10-2011, 10:48 PM
يوم الغش له مميزات نفسية

في يوم الغش لما تاكل كل شي كان نفسك فيه راح تجيك راحة نفسية انك سويت اللي في بالك و انك مو متقيد بسلاسل الدايت
راح تصحى ثاني يوم و تشوف وزنك زايد 0.1 ولا 0.2 كيلو...راح تحس انك اقترفت ذمب في نفسك..و انها والله ما كانت تسوى انك تاكل و في الأخير تضيع مجهودك اللي قبل
و بكذا تجيك عزيمة قوية أنك تعوض التأخير اللي اكتسبتة من يوم الغش..و بكذا راح ترجع رجعة فيها قوة و اصرار

بهذي الطريقة راح يزيد عزمك على التنشيف + راح يقل شغفك على الأكل

ياسلام عليك, هذي بالضبط فائدة يوم الغش

عمر 1
14-10-2011, 06:22 AM
اشكر الجميع على المشاركات ما قصرتو نورت الموضوع يا مشرفنا الغالي حمد

عاشق الضخامة
04-05-2012, 02:34 PM
انا قريت جميع الردود..كلهة مبنية على اراء شخصية..اخوان..الي عندو دراسة علمية..تثبت بان موضوع يوم الغش بالدايت (الصارم)واووكد على كلمة الصارم..ان هذا الغش يفيد الجسم وضروري بيقولنة..وكمان بيقولنة كل كم يوم بالضبط بيكون يوم الغش..
بالانتظار..

mr.dark.gym
04-05-2012, 02:56 PM
عندنا مركز الدكتور نيوتريشن

لما حد يروح عنده بغرض التخسيس او التنشيف يعطيه جدول + يوم واحد اسبوعيا ياكل الي نفسه فيه لكن بأعتدال وقليله الدهون والسكريات

بس بصراحه دكتور نصصاب

mshaf3i
04-05-2012, 03:55 PM
انا اشوف اليوم المفتوح مهم للجسم
لان الكثير من الاصناف بالرغم من انها مضره ومغوقه لاهدافنا الاانها مهمه للجسم في نفس الوقت
فلازم تدخل لاجسامنا لو مره وحده بالاسبوع

Rashid.S
04-05-2012, 07:01 PM
أنا أؤيد وبقوة ،، فهو يوم اساسي في الاسبوع وقد يصبح يومين

انا قريت جميع الردود..كلهة مبنية على اراء شخصية..اخوان..الي عندو دراسة علمية..تثبت بان موضوع يوم الغش بالدايت (الصارم)واووكد على كلمة الصارم..ان هذا الغش يفيد الجسم وضروري بيقولنة..وكمان بيقولنة كل كم يوم بالضبط بيكون يوم الغش..
بالانتظار..

أنا عندي الدراسه والعلم وراء اليوم المفتوحه وعلى تجربتي إن شاء الله في اليوم الثاني تحصل وزنكـ نازل وإذا زاد خلال نهاية الأسبوع راح تشوف النزول المطلوب ،،

أنا كنت ناوي انزل الموضوع ومتكيسل شوي ،، لكن دام أن الموضوع مشتد بالمنتدى ما يمنع بتأجيله.

عاشق الضخامة
05-05-2012, 12:26 AM
من كلامكم اخواني انا بتاكد انه يوم كل اسبوع..وانا تجنبا لاي اشكال بسوي يوم كل عشرة ايام..وبنتظر موضوعك ودراستك اخوي..

Rashid.S
05-05-2012, 07:18 AM
يمكنكـ إيجاد المطلوب هنا

http://www.montada2.com/showthread.php?t=744385