المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية واشنطن تتهم إيران بمحاولة اغتيال السفير السعودي بأمريكا ( متجدد )



أحمد الأنصاري
12-10-2011, 12:07 AM
أعلن وزير العدل الامريكي ايريك هولدر ان ايرانيا محتجزا اعترف بالضلوع في مؤامرة لاغتيال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة وقدم معلومات عن ضلوع جهات في الحكومة الايرانية.

وحددت الشكوى الجنائية التي كشف النقاب عنها في المحكمة الاتحادية في نيويورك اسم الشخصين الضالعين في المؤامرة وهما منصور اربابسيار وغلام شكوري.


وقالت المستندات ان الرجلين من أصل ايراني في حين يحمل أربابسيار الجنسية الامريكية.


وكشف مسؤوولون فيدراليون ان للعملية علاقة بايران ، وتشمل اغتيال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الامريكية عادل الجبير بتفجير قنبلة ، الى جانب خطة تستهدف تفجير السفارة السعودية و"الاسرائيلية" في واشطن .


كما اشار المسؤولون الامريكيون الى ان الفئة القائمة على هذه التفجيرات ناقشت عمليات تفجير اخرى للسفارة السعودية و"الاسرائيلية" في عاصمة الارجنتين.


وكانت إيران قد شنت حملة على المملكة العربية السعودية عقب وقوفها بجانب البحرين لإحباط مخطط إيراني استهدف إسقاط النظام فيها بواسطة خلايا شيعية.


واتهمت الرياض دولة خارجية لم تسمها بأنها وراء أحداث القطيف التي أدت إلى إصابة 14 شخصا إثر هجوم لعدد من الشيعة على قوات الأمن.

http://almoslim.net/node/154146

OLD SNAKE 19
13-10-2011, 12:30 AM
هل تعتقد ان فيه ايادي خفيه تحاول التغطيه على ما يحصل في وال ستريت حاليا ؟؟؟

بالنسبه لي , لحد الان الصوره غير واضحه !!

Karazhan
13-10-2011, 01:31 AM
انا سمعت قبل كم يوم ان بمركز الحدود بين الكويت والسعوديه القوا القبض على شخصين بحرينيين حاولوا دخول الكويت ومعهم مواد متفجره

وبعد التحقيق معهم اعترفوا انهم يريدون تفجير السفاره السعوديه في الكويت

مو متأكد اذا الخبر صحيح او لأ

King36o
13-10-2011, 02:01 PM
انا سمعت قبل كم يوم ان بمركز الحدود بين الكويت والسعوديه القوا القبض على شخصين بحرينيين حاولوا دخول الكويت ومعهم مواد متفجره

وبعد التحقيق معهم اعترفوا انهم يريدون تفجير السفاره السعوديه في الكويت

مو متأكد اذا الخبر صحيح او لأ

اضن صحيح, لكن عيب تقول على هذول بحرينيين :P

GNC
13-10-2011, 02:29 PM
بصراحه ايران مالها صاحب وبعدين من املكة الأسلحه النوويه ماقامت اتشوف العالم شي وقامت تشب الفتن بيننا

لاكن الله ينصرنا بنصره ويحفضنا ويجعل كل حاقد ومدنس بدولنا العربيه والخليجيه ان يجعل كيده في نحره الله امين

أحمد الأنصاري
14-10-2011, 01:43 PM
12 أكتوبر :-

السعودية تتعهد باتخاذ موقف حاسم تجاه المؤامرة الإيرانية

أكد مسؤول سعودي أن الشعب السعودي سيتوقع من المملكة "اتخاذ إجراءات" بعد أن كشفت السلطات الأمريكية مؤامرة دبرها رجلان على صلة بالحكومة الإيرانية لاغتيال السفير السعودي في الولايات المتحدة.
وقال عبد الله الشمري وهو مسؤول حكومي في الرياض: إن كثيرين في المملكة سيتوقعون بعد الحادث أن تتخذ المملكة إجراءات أقلها سحب السفير السعودي من إيران. وأضاف أنه في رأي صناع القرار السعوديين لن يمر هذا الأمر بسهولة, وفقًا لرويترز.
ومضى قائلاً: إنه كانت هناك دائمًا مشاكل بين إيران والسعودية لكن الجديد الآن هو ضلوع أمريكا. مضيفًا أن حقيقة أن السفير السعودي كان هو الهدف في الولايات المتحدة ستؤدي إلى أن تتخذ السعودية والولايات المتحدة معًا قرارًا مشتركًا.
وأردف أن استهداف سفير من مستوى عادل جبير الذي كان مستشارًا للملك استفزاز كبير للسعودية ومن ثم يتوقع أن تتخذ المملكة خطوات في هذا الصدد.
من جانبها، قالت السفارة السعودية في واشنطن: إن المؤامرة الإيرانية لاغتيال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة هي "انتهاك دنيء" للمواثيق الدولية.
كما عبرت السفارة على صفحتها على تويتر عن شكرها للحكومة الأمريكية "لمنعها وقوع عمل إجرامي".
هذا، وأشاد البيت الأبيض يوم الثلاثاء بإحباط مؤامرة تفجير إيرانية ووصفها بأنها إنجاز كبير للمخابرت الأمريكية وجهات إنفاذ القانون وقال: إن الرئيس باراك أوباما أمر بالتعاون الكامل مع التحقيق.
وقال المتحدث باسم البيت الأبيض تومي فيتور: "تم إبلاغ الرئيس للمرة الأولى بهذه القضية في يونيو وأمر إدارته بتقديم كل ما يلزم من دعم لهذا التحقيق".
وفي وقت سابق الثلاثاء، أفاد مسئول أمريكي رفيع المستوى لشبكة "سي إن إن" أن السلطات الفيدرالية الأمريكية أحبطت مخططًا إرهابيًّا داخل الولايات المتحدة، تبين تورط إيران فيه.
وقال المسؤول: إن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي FBI ومكتب مكافحة المخدرات DEA أحبطا خطة متورطة فيها إيران لتنفيذ عمل إرهابي داخل الأراضي الأمريكية، موضحًا أن الخطة المزعومة تمت بتوجيه من عناصر في الحكومة الإيرانية وتستهدف اغتيال السفير السعودي لدى واشنطن.
وقال مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي روبرت مولر: إن المخطط الإرهابي المزعوم وتورط إيران "يبدو أقرب إلى نص هوليوودي"، مضيفًا أن "هذه القضية توضح أننا نعيش في عالم حيث لم تعد فيه الحدود أمرًا مهمًّا".
وتتهم إفادة عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي رجلين بمحاولة تنفيذ هجوم دام من قبل عناصر إيرانية لاغتيال السفير السعودي.
واتهم وزير العدل الأمريكي إريك هولدر الرجلين بهذه التهمة، مشيرًا إلى أن بلاده ستحاسب إيران على هذا الأمر.
وعندما سئل وزير العدل الأمريكي على كيفية تحميل إيران المسؤولية على المخطط المزعوم لاغتيال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة، قال: إنه يتوقع من البيت الأبيض أن يتصرف، وكذلك من وزارتي الخارجية والخزينة الأمريكيتين، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.
من ناحيته، قال مدعي المقاطعة الجنوبية في نيويورك: إن المخطط حظي بـ"تمويل جيد وخبيث"، مضيفًا أن التفاصيل حول مخطط الاغتيال مرعبة.
إيران ترفض الاتهامات:
في المقابل، من ناحيته، قال المتحدث باسم الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد علي أكبر جفانفكر الثلاثاء: إن المخطط المزعوم بتورط إيران في ارتكاب عمل إرهابي داخل الولايات المتحدة ما هو إلا "فبركة"
وقال: إن الحكومة الإيرانية تنتظر التفاصيل، لكنه ألمح إلى أن السلطات الأمريكية تحاول إبعاد أنظار المواطنين الأمريكيين عن "المشكلات الداخلية" عن طريق إقناعهم بوجود تهديد خارجي.
وحول رد الفعل الإيراني أيضًا، قالت قناة "برس تي.في" الإيرانية التي تبث بالإنجليزية يوم الثلاثاء: إن إيران رفضت المزاعم الأمريكية بأن إيرانيين خططا لاغتيال السفير السعودي في واشنطن وتعتبرها "سيناريو ملفقًا".
وتابعت القناة الحكومية دون أن توضح أو تشير إلى أي مصدر: "الجمهورية الإيرانية ترفض الاتهامات الإيرانية للبلاد بالتآمر لاغتيال السفير السعودي لدى واشنطن وتعتبرها سيناريو ملفقًا"

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/10/12/135600.html

أوباما يهاتف السفير السعودي بعد كشف مؤامرة إيرانية لاغتياله

أعلن البيت الأبيض الثلاثاء أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما أجرى اتصالاً هاتفيًّا مع السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير عبَّر خلاله عن تضامنه، في أعقاب الكشف عن مخطط تفجير إيراني لاغتياله.
وقال البيت الأبيض في بيان: "أكد الرئيس أوباما أن الولايات المتحدة تعتقد أن هذه المؤامرة انتهاك صارخ للقانون الأمريكي والقانون الدولي وجدد التزامنا بالوفاء بمسئولياتنا لضمان أمن الدبلوماسيين العاملين في بلدنا".
وكانت الولايات المتحدة قد كشفت عن مخطط إيراني لقتل عادل الجبير السفير السعودي بواشنطن، وجهت فيه الاتهام لإيرانييْن في إطار "مؤامرة خططت لها ونظمتها وأدارتها" إيران.
وقال وزير العدل الأمريكي اريك هولدر في مؤتمر صحافي الثلاثاء: إن منصور عرببسيار وغلام شاكوري متهمان بالمشاركة في هذه المؤامرة "بقيادة عناصر في الحكومة الإيرانية". وصرحت وزارة العدل الأمريكية في بيان أن الإيرانييْن ملاحقان خصوصًا بتهمة "التآمر لقتل مسئول أجنبي" و"استخدام سلاح دمار شامل (متفجرات)" و"التآمر بهدف ارتكاب عمل إرهابي دولي".
وأثار الكشف عن خطة الاغتيال ردود فعل متباينة. وقال المسئول السعودي عبد الله الشمري الثلاثاء: إن كثيرين في المملكة سيتوقعون بعد الحادث أن تتخذ المملكة إجراءات أقلها سحب السفير السعودي من إيران، وأضاف: إنه في رأي صناع القرار السعوديين لن يمر هذا الأمر بسهولة.
في المقابل، نفت إيران الاتهامات الأمريكية بالتورط في مخطط لاغتيال السفير السعودي بواشنطن.
وقال علي أكبر جوانفكر المستشار الإعلامي للرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد في أول تعليق رسمي إيراني على الاتهامات الأمريكية: "إنه سيناريو مفبرك لتحويل انتباه الرأي العام الأمريكي عن المشاكل الداخلية في الولايات المتحدة".
فيما وصف السفير الإيراني في الأمم المتحدة محمد خزاعي الاتهامات بـ"المؤامرة الشيطانية"، في رسالة إلى الأمين العام للمنظمة الدولية بان كي مون قائلاً: إن "إيران تدين بأشد وأقسى عبارات الإدانة هذا الاتهام المشين من قبل السلطات الأمريكية وتعتبره بمثابة مؤامرة شيطانية تندرج تمامًا في سياق سياستها المعادية لإيران".

http://www.islammemo.cc/akhbar/American/2011/10/12/135604.html

أمريكا تحذر مواطنيها من هجمات إيرانية انتقامية

أصدرت وزارة الخارجية الامريكية تحذيرا الي المواطنين الامريكيين المسافرين في شتى انحاء العالم من هجمات انتقامية محتملة بعد ان اتهمت الولايات المتحدة ايران بمساندة مخطط لقتل سفير السعودية في واشنطن.
وجاء في بيان اصدرته وزارة الخارجية الامريكية في وقت متأخر يوم الثلاثاء على موقعها على الانترنت "تؤكد الحكومة الامريكية ان هذا المخطط المدعوم من ايران لاغتيال السفير السعودي قد يشير الى تركيز أكثر عدوانية من جانب الحكومة الايرانية على النشاط الارهابي ضد دبلوماسيين من دول بعينها ليتضمن هجمات محتملة في الولايات المتحدة."
وذكرت الوزارة ان التحذير قائم حتى 11 يناير كانون الثاني عام 2012 .
وقالت السلطات الامريكية في وقت سابق يوم الثلاثاء انها كشفت خطة تورط فيها رجلان لهما صلة بوكالات الامن الايرانية لاغتيال السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير. واعتقل احد الرجلين الشهر الماضي بينما يعتقد ان الاخر في ايران, وفقا لرويترز.
ونفت ايران الاتهامات وعبرت عن غضبها الشديد.
لكن الرئيس الامريكي باراك أوباما وصف الخطة بانها "انتهاك فاضح للقانون الامريكي والدولي" بينما وصفت السعودية الامر بانه "مشين".
وقالت الولايات المتحدة ان ايران يجب ان تساءل بينما قالت هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الامريكية للصحفيين "سنتشاور مع أصدقائنا وشركائنا في أنحاء العالم بشأن كيفية ارسال رسالة بالغة القوة بأن هذا النوع من الاعمال الذي ينتهك الاعراف الدولية يجب أن يتوقف.
واضافت ان الوقت قد حان "لارسال رسالة قوية لايران وعزلها بشكل أكبر عن المجتمع الدولي."
وعبرت كلينتون عن أملها في الا تتردد الدول التي أحجمت عن فرض عقوبات على ايران في ان "تقطع هذا الميل الاضافي".

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/10/12/135608.html

الفيصل يتابع تحقيقات محاولة اغتيال الجبير

أجرى وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل اتصالاً هاتفيًّا بالسفير السعودي في واشنطن عادل الجبير بشأن محاولة الاغتيال. أوضح ذلك رئيس الدائرة الإعلامية في وزارة الخارجية السفير أسامة نقلي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكدًا أن الموضوع رهن التحقيقات من قِبل السلطات الأمريكية ومتابعة السعودية.
وقال السفير نقلي: إن الأمير سعود الفيصل اتصل هاتفيًّا بوزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون بخصوص محاولة الاغتيال التي خُطِّط للاستهداف بها سفير السعودية, طبقًا لسبق.
وقالت السفارة السعودية في بيان نشر على موقعها الإلكتروني: "إن سفارة المملكة العربية السعودية تعرب عن تقديرها للمسؤولين في وكالات حكومة الولايات المتحدة؛ لمنع وقوع عمل إجرامي من الحدوث. المؤامرة الدنيئة تشكل انتهاكًا للقواعد والمعايير الدولية والاتفاقيات، وليس في الاتفاق مع مبادئ الإنسانية".
وكان البيت الأبيض قد أعلن أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما أجرى اتصالاً هاتفيًّا مع السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير عبَّر خلاله عن تضامنه، في أعقاب الكشف عن مخطط تفجير إيراني لاغتياله.
وقال البيت الأبيض في بيان: "أكد الرئيس أوباما أن الولايات المتحدة تعتقد أن هذه المؤامرة انتهاك صارخ للقانون الأمريكي والقانون الدولي وجدد التزامنا بالوفاء بمسئولياتنا لضمان أمن الدبلوماسيين العاملين في بلدنا".
وكانت الولايات المتحدة قد كشفت عن مخطط إيراني لقتل عادل الجبير السفير السعودي بواشنطن، وجهت فيه الاتهام لإيرانييْن في إطار "مؤامرة خططت لها ونظمتها وأدارتها" إيران.
وقال وزير العدل الأمريكي اريك هولدر في مؤتمر صحافي الثلاثاء: إن منصور عرببسيار وغلام شاكوري متهمان بالمشاركة في هذه المؤامرة "بقيادة عناصر في الحكومة الإيرانية". وصرحت وزارة العدل الأمريكية في بيان أن الإيرانييْن ملاحقان خصوصًا بتهمة "التآمر لقتل مسئول أجنبي" و"استخدام سلاح دمار شامل (متفجرات)" و"التآمر بهدف ارتكاب عمل إرهابي دولي".
وأثار الكشف عن خطة الاغتيال ردود فعل متباينة. وقال المسئول السعودي عبد الله الشمري الثلاثاء: إن كثيرين في المملكة سيتوقعون بعد الحادث أن تتخذ المملكة إجراءات أقلها سحب السفير السعودي من إيران، وأضاف: إنه في رأي صناع القرار السعوديين لن يمر هذا الأمر بسهولة.
في المقابل، نفت إيران الاتهامات الأمريكية بالتورط في مخطط لاغتيال السفير السعودي بواشنطن.
وقال علي أكبر جوانفكر المستشار الإعلامي للرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد في أول تعليق رسمي إيراني على الاتهامات الأمريكية: "إنه سيناريو مفبرك لتحويل انتباه الرأي العام الأمريكي عن المشاكل الداخلية في الولايات المتحدة".

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/10/12/135619.html

الأمير تركي: أدلة قوية على المؤامرة الإيرانية.. ولابد من دفع الثمن

أكد الأمير السعودي تركي الفيصل مدير الاستخبارات السعودية الأسبق أن هناك أدلة قوية على أن إيران وراء مخطط لاغتيال عادل الجبير السفير السعودي في واشنطن.
وقال الأمير تركي - الذي شغل في السابق منصب السفير السعودي بالولايات المتحدة -: إن "كم الأدلة هائل... ويظهر بوضوح مسئولية إيرانية رسمية عن هذا. لابد وأن يدفع أحد في إيران الثمن"، وفق وكالة "رويترز".
وكان وزير العدل الأمريكي اريك هولدر صرح في مؤتمر صحافي الثلاثاء أن منصور عرببسيار وغلام شاكوري متهمان بالمشاركة في مؤامرة لقتل السفير السعودي بواشنطن، "بقيادة عناصر في الحكومة".
وأعلنت وزارة العدل الأمريكية في بيان أن الإيرانييْن ملاحقان خصوصًا بتهمة "التآمر لقتل مسئول أجنبي" و"استخدام سلاح دمار شامل (متفجرات)" و"التآمر بهدف ارتكاب عمل إرهابي دولي".
وأثار الكشف عن خطة الاغتيال ردود فعل متباينة. وقال المسئول السعودي عبد الله الشمري الثلاثاء: إن كثيرين في المملكة سيتوقعون بعد الحادث أن تتخذ المملكة إجراءات أقلها سحب السفير السعودي من إيران، وأضاف: إنه في رأي صناع القرار السعوديين لن يمر هذا الأمر بسهولة.
في المقابل، نفت إيران الاتهامات الأمريكية بالتورط في مخطط لاغتيال السفير السعودي بواشنطن. وقال علي أكبر جوانفكر المستشار الإعلامي للرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد: "إنه سيناريو مفبرك لتحويل انتباه الرأي العام الأمريكي عن المشاكل الداخلية في الولايات المتحدة".
فيما وصف السفير الإيراني في الأمم المتحدة محمد خزاعي الاتهامات بـ"المؤامرة الشيطانية"، في رسالة إلى الأمين العام للمنظمة الدولية بان كي مون قائلاً: إن "إيران تدين بأشد وأقسى عبارات الإدانة هذا الاتهام المشين من قبل السلطات الأمريكية وتعتبره بمثابة مؤامرة شيطانية تندرج تمامًا في سياق سياستها المعادية لإيران".

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/10/12/135621.html

السعودية وأمريكا تدرسان إحالة المؤامرة الإيرانية لمجلس الأمن

كشف دبلوماسي غربي الأربعاء أن الولايات المتحدة تبحث مع السعودية وحلفاء آخرين إحالة المؤامرة الإيرانية التي أحبطتها واشنطن فيما يتعلق بالتخطيط لاغتيال السفير السعودي بواشنطن إلى مجلس الأمن.
ولم تذكر وكالة "رويترز" اسم المصدر، أو المزيد من التفاصيل حول الخطوة المزمعة، لكنها تجيء بعد إعلان الأمير تركي الفيصل مدير الاستخبارات السعودية الأسبق أن هناك أدلة قوية على أن إيران وراء مخطط لاغتيال السفير السعودي في واشنطن.
وأضاف الأمير تركي - غداة إعلان السلطات الأمريكية أنها أحبطت مخططًا وضعه إيرانيان يرتبطان بأجهزة الأمن الإيرانية لاغتيال السفير السعودي عادل الجبير - أن "كَمَّ الأدلة هائل... ويظهر بوضوح مسئولية إيرانية رسمية عن هذا. لابد وأن يدفع أحد في إيران الثمن".

http://www.islammemo.cc/hadath-el-saa/2011/10/12/135629.html

تقرير: نجاد العقل المدبر لمخطط اغتيال السفير السعودي

وصفت تقارير إعلامية الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد بأنه "العقل المدبر لمحاولة اغتيال السفير السعودي في واشنطن" التي كشفت الإدارة الأمريكية عن تفاصيلها أمس واتهمت إيران بالتورط فيها عبر التمويل والتجهيز.
وقالت قناة العربية على موقعها الإليكتروني استنادًا إلى ما وصفته بـ"معلومات خاصة": إن نجاد كان قد أعد فريقًا للاغتيالات بالتعاون مع وحدة خاصة في فيلق القدس التابعة للحرس الثوري مهمتها تنفيذ اغتيالات في الخارج تطال معارضين إيرانيين بارزين وشخصيات إعلامية وسياسية عربية وأجنبية. وأوضحت مصادر القناة أن أحمدي نجاد وبعد أزمته الأخيرة مع الأصوليين والمرشد علي خامنئي في إيران، اقترح في اجتماع خاص مع المرشد أن تعود إيران مجددًا إلى تنفيذ اغتيالات في الخارج لقلب الطاولة على محاولات تغيير النظام في ظل اندلاع الثورات العربية التي باتت تقلق كثيرًا المرشد خامنئي، ومحاولاته لاحتوائها بإطلاق اسم "الصحوة الإسلامية" عليها واعتبارها استلهمت من الثورة الإيرانية.
وبحسب المصادر نفسها، فقد تبنت وحدة الاغتيالات الخاصة بفيلق القدس تحريك خلايا خاصة منتشرة في العالم، وتجنيد متطوعين جدد لتنفيذ اغتيالات في الخارج في حال تكثفت الضغوط على سوريا - الحليف الاستراتيجي لإيران - لتغيير نظام بشار الأسد.
وقد وجَّهت الإدارة الأمريكية أمس الاتهام للحكومة الإيرانية بالتآمر على قتل السفير السعودي في واشنطن، وقالت: إنها تملك أدلة ووثائق دامغة على تورط إيران في تمويل وتجهيز مجموعة إيرانية تابعة لفيلق "القدس" لقتل الدبلوماسي السعودي، وتنفيذ تفجير إرهابي كبير في العاصمة الأمريكية.
وقال وزير العدل الأمريكي إيرك هولدر: إن "أجهزة الأمن الأمريكية تمكنت بالتعاون مع أجهزة صديقة من القبض على أمريكي من أصل إيراني هو منصور أرباب سيار في 29 سبتمبر الماضي بعد مراقبته لمدة طويلة، وبعد إلقاء القبض عليه والتحقيق معه تابعنا خيوط القضية لتوصلنا إلى الإيراني التابع لفيلق القدس الإيراني في طهران غلام شكوري، وقد اجتمع هؤلاء بآخرين من عصابات الجريمة المنظمة في المكسيك في أكثر من مرة كان آخرها في مايو الماضي، حيث قام شكوري بإيداع 100 ألف دولار من بين 1.5 مليون دولار هيأتها الحكومة الإيرانية لتنفيذ مخططها في واشنطن".
وأكد هولدر أن الوثائق التي تملكها وزارته تدين بصورة لا تقبل الشك حكومة إيران وتحملها المسؤولية كاملة عن هذا "المخطط الإرهابي الخطير" الذي لا يراعي الأعراف الدبلوماسية.
وأوضح الوزير الأمريكي أن تفاصيل العملية تتمثل بـ"قتل السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير، في مكان عام وهو مطعم قريب من أمكنة مهمة أخرى، وهو ما كان سيؤدي لا إلى مقتل السفير فقط بل إلى سقوط عشرات الضحايا الأبرياء".


http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/10/12/135630.html

إيران تحذر واشنطن من "المواجهة" بعد كشف مؤامرة الاغتيال

حذر وزير الخارجية الإيراني الولايات المتحدة اليوم الأربعاء من المواجهة، وذلك على خلفية كشف المؤامرة الإيرانية لاغتيال السفير السعودي في واشنطن.ونقلت وكالة (إيسنا) للأنباء عن علي أكبر صالحي قوله: "نحن لا نسعى للمواجهة، فسياستنا تقوم على التعاون والتفاعل، ولكن إذا فرضوا المواجهة على الأمة الإيرانية فستكون عواقب هذا الأمر أشد قسوة عليهم"، وفقًا لفرانس برس.
وأكد صالحي أن الولايات المتحدة الأميركية سوف تجبر على الاعتذار عن "المزاعم" التي ساقتها بأن إيران وراء مخطط لاغتيال السفير السعودي في واشنطن.
وقال في تصريحات لوكالة الأنباء الرسمية الإيرانية: "السيناريو الأخير كان بمثابة لعبة غير متقنة، وأميركا سوف تجبر في النهاية على الاعتذار لإيران عن هذه الاتهامات التي ليس لها أساس من الصحة" على حد قوله.
وأشار صالحي إلى أن الأميركيين يعانون من مشاكل داخلية هائلة ويريدون التغطية عليها من خلال هذه الاتهامات الشيطانية، على حد تعبيره.

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/10/12/135637.html

واشنطن تطلع أعضاء مجلس الأمن على المؤامرة الإيرانية

بدأت الولايات المتحدة، اليوم الأربعاء، إطلاع سفراء الدول الأعضاء في مجلس الأمن بشكل فردي على اتهاماتها بضلوع إيران في مخطط لاغتيال السفير السعودي في واشنطن، حسبما أعلن دبلوماسيون.
ومن المقرر أن تجري السفيرة الأمريكية سوزان رايس اجتماعات مع مبعوثي الدول الخمس عشرة الأعضاء في مجلس الأمن كلٍّ على حدة.
ولم يتضح على الفور ما إذا كانت الولايات المتحدة ستسعى لاستصدار إدانة من مجلس الأمن أو فعل آخر على خلفية المخطط. وقال دبلوماسي غربي "نتقدم خطوة خطوة".
وكانت وزارة العدل الأمريكية اتهمت رجلين بالتآمر مع مسؤولين إيرانيين لاغتيال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة عادل الجبير.
وصرح وزير العدل الأمريكي اريك هولدر في مؤتمر صحافي الثلاثاء أن منصور عرببسيار وغلام شاكوري متهمان بالمشاركة في مؤامرة لقتل السفير السعودي بواشنطن، "بقيادة عناصر في الحكومة".
وأعلنت وزارة العدل الأمريكية في بيان أن الإيرانيين ملاحقان خصوصًا بتهمة "التآمر لقتل مسئول أجنبي" و"استخدام سلاح دمار شامل (متفجرات)" و"التآمر بهدف ارتكاب عمل إرهابي دولي".
لكن إيران التي أربع مجموعات من العقوبات في مجلس الأمن بسبب برنامجها النووي، وصفت الاتهامات الأمريكية بأنها "مؤامرة شريرة" ضدها. وفي خطاب احتجاجي رفعته لمجلس الامن اتهمت واشنطن بالترويج للحرب.
وفي وقت سابق اليوم، كشف دبلوماسي غربي الأربعاء أن الولايات المتحدة تبحث مع السعودية وحلفاء آخرين إحالة المؤامرة الإيرانية التي أحبطتها واشنطن فيما يتعلق بالتخطيط لاغتيال السفير السعودي بواشنطن إلى مجلس الأمن.
ولم تذكر وكالة "رويترز" اسم المصدر، أو المزيد من التفاصيل حول الخطوة المزمعة، لكنها تجيء بعد إعلان الأمير تركي الفيصل مدير الاستخبارات السعودية الأسبق أن هناك أدلة قوية على أن إيران وراء مخطط لاغتيال السفير السعودي في واشنطن.
وأضاف الأمير تركي - غداة إعلان السلطات الأمريكية أنها أحبطت مخططًا وضعه إيرانيان يرتبطان بأجهزة الأمن الإيرانية لاغتيال السفير السعودي عادل الجبير - أن "كَمَّ الأدلة هائل... ويظهر بوضوح مسئولية إيرانية رسمية عن هذا. لابد وأن يدفع أحد في إيران الثمن".

http://www.islammemo.cc/akhbar/American/2011/10/12/135641.html

السعودية تستنكر المؤامرة الإيرانية وتدرس "إجراءات حاسمة" للرد

أعلنت الرياض اليوم الأربعاء عن إدانتها الشديدة لمؤامرة اغتيال سفيرها لدى الولايات المتحدة، مؤكدة أن تدرس اتخاذ "إجراءات وخطوات حاسمة" لوقف هذه الأعمال الإجرامية.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن مصدر مسئول أن المملكة العربية السعودية تدين وتستنكر بشدة المحاولة الآثمة والشنيعة لاغتيال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي لا تتفق مع القيم والأخلاق الإنسانية السوية ولا مع الأعراف والتقاليد الدولية.
وقال المصدر في بيان صدر اليوم: "إن حكومة المملكة تقدر الجهود التي قامت بها السلطات الأمريكية - والتي كانت محل متابعة من المملكة - في الكشف عن محاولة الاغتيال؛ وإن المملكة ستستمر في اتصالاتها وتنسيقها مع الجهات الأمريكية المعنية بخصوص هذه المؤامرة الدنيئة ومن يقف وراءها".
وأشار البيان إلى أن المملكة "تنظر من جانبها في الإجراءات والخطوات الحاسمة التي ستتخذها في هذا الشأن لوقف هذه الأعمال الإجرامية، والتصدي الحازم لأي محاولات لزعزعة استقرار المملكة وتهديد أمنها وإشاعة الفتنة بين شعبها".
ودعت المملكة "الأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولي إلى الاضطلاع بمسئولياتهم أمام هذه الأعمال الإرهابية ومحاولات تهديد استقرار الدول والأمن والسلم الدوليين".
إضرار بالعلاقات الإيرانية الخليجية:
من جانبه، أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني محاولة اغتيال سفير المملكة لدى واشنطن معتبرًا إياها انتهاكًا سافرًا ومرفوضًا لكل القوانين والاتفاقيات والأعراف الدولية، ومضرة بصورة جسيمة بالعلاقات بين دول مجلس التعاون من جهة وإيران من جهة أخرى.
وأشاد الزياني بالتعاون الفاعل بين الأجهزة الأمنية المختصة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية المكسيك، الذي وضع حدًّا لهذا الفعل الشائن.
ودعا إيران إلى إعادة بناء علاقاتها مع دول المجلس على أساس من الصراحة والوضوح والتعاون البناء وحسن الجوار، بعيدًا عن منهجها السلبي الحالي.
وكانت وزارة العدل الأمريكية قد اتهمت رجلين بالتآمر مع مسؤولين إيرانيين لاغتيال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة عادل الجبير.
وصرح وزير العدل الأمريكي اريك هولدر في مؤتمر صحافي الثلاثاء أن منصور عرببسيار وغلام شاكوري متهمان بالمشاركة في مؤامرة لقتل السفير السعودي بواشنطن، "بقيادة عناصر في الحكومة".
وأعلنت وزارة العدل الأمريكية في بيان أن الإيرانييْن ملاحقان خصوصًا بتهمة "التآمر لقتل مسئول أجنبي" و"استخدام سلاح دمار شامل (متفجرات)" و"التآمر بهدف ارتكاب عمل إرهابي دولي".
لكن إيران - التي واجهت أربع مجموعات من العقوبات في مجلس الأمن بسبب برنامجها النووي - وصفت الاتهامات الأمريكية بأنها "مؤامرة شريرة" ضدها. وفي خطاب احتجاجي رفعته لمجلس الأمن اتهمت واشنطن بالترويج للحرب.

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/10/12/135645.html

أحمد الأنصاري
14-10-2011, 01:55 PM
13 أكتوبر :-

عقوبات أمريكية على شركة طيران إيرانية

فرضت الولايات المتحدة عقوبات على شركة طيران إيرانية لقيامها بنقل أعضاء في قوة نخبة إيرانية مرتبطين بمخطط قتل السفير السعودي لدى واشنطن.
وقالت وزارة الخزانة الأمريكية: "شركة مهان إير نقلت عناصر من فيلق القدس و"حزب الله" عبر منطقة الشرق الأوسط".
وتتضمن العقوبات تجميد أصول الشركة في الولايات المتحدة وحظر الشركات الأمريكية من التعامل معها.
وقال ديفيد كوهين وهو مسئول في وزارة الخزانة: "الشركة نقلت سرًّا عناصرَ في فيلق القدس وأسلحةً وأموالاً عبر رحلاتها".
وكانت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون قد أوضحت أن المخطط يعتبر تصعيدًا خطيرًا من قبل إيران.
وجاء الإعلان عن العقوبات بعد يوم واحد من كشف السلطات الأمريكية أنها أحبطت مخططًا لاغتيال السفير السعودي لدى واشنطن عادل الجبير باستخدام المتفجرات.
واتهمت الحكومة الأمريكية أعضاء في الحكومة الإيرانية (فيلق القدس وهي قوات نخبة تابعة للحرس الثوري) بالتورط في التخطيط لعملية الاغتيال.
وقال السكرتير الإعلامي للبيت الأبيض جاي كارني: إنه من الواضح أن أعضاء كبارًا في فيلق القدس تورطوا في المخطط.
وفرضت الولايات المتحدة الثلاثاء عقوباتٍ على خمسة أشخاص قالت: إنهم متورطون في مخطط الاغتيال بمن فيهم شخصان يخضعان للتحقيق الذي تجريه السلطات الأمريكية في الموضوع.

http://www.islammemo.cc/akhbar/American/2011/10/13/135675.html

وزير الخارجية السعودي يتوعد إيران برد فعل "محسوب"

أعلن الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي الخميس أن المملكة ستحمِّل إيران مسئولية أي عمليات ضد البلاد، وذلك إثر الكشف عن مؤامرة لاغتيال عادل الجبير السفير السعودي بواشنطن.
وأكد الفيصل خلال تصريحات أدلى بها من فيينا - حيث يبحث إقامة مركز للحوار بين الأديان - أن المملكة لن ترضخ لمثل هذه الضغوط، وأن أي تحرك تقوم به إيران ضد السعودية سيقابل برد فعل محسوب.
يأتي ذلك بعد أن توعدت السعودية في وقت سابق اتخاذ إجراءات "حاسمة" ردًّا على مؤامرة إيرانية لاغتيال سفيرها في واشنطن، دون الكشف عن طبيعة تلك الإجراءات.

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/10/13/135681.html

أمريكا تدرس تشديد العقوبات على البنك المركزي الإيراني

أعلن وكيل وزارة الخزانة الامريكية ديفيد كوهين يوم الخميس ان واشنطن تدرس فرض عقوبات اضافية على البنك المركزي الايراني لزيادة العزلة المالية لهذا البلد.
وقال كوهين المسؤول بالوزارة عن مكافحة تمويل الارهاب في شهادة معدة من المقرر ان يدلي بها امام لجنة البنوك بمجلس الشيوخ ان جهود حكومة الرئيس باراك اوباما لتشديد القيود المالية والتجارية على ايران تؤتي ثمارها لكن كل الخيارات لزيادة الضغوط عليها مطروحة على الطاولة, وفقا لرويترز.
وأضاف "يمكنني ان أؤكد للجنة مثلما قال وزير الخزانة (تيموثي) جايتنر في رسالته بتاريخ 29 اغسطس .. كل الخيارات لزيادة الضغوط المالية على ايران مطروحة على الطاولة بما في ذلك احتمال فرض عقوبات اضافية" ضد البنك المركزي الايراني.

http://www.islammemo.cc/akhbar/American/2011/10/13/135705.html

الجامعة العربية تدين محاولة اغتيال السفير السعودى

أدان مجلس جامعة الدول العربية فى اجتماعه غير العادى اليوم الخميس، على مستوى المندوبين الدائمين، المحاولة الإيرانية، لاغتيال السفير السعودى فى واشنطن.
واعتبر المجلس أن أى اعتداء على الدبلوماسيين يعد انتهاكًا سافرًا لكافة الأعراف والمواثيق الدولية.
وقال مجلس الجامعة العربية - فى بيان صادر عن اجتماعه غير العادى اليوم الخميس، على مستوى المندوبين الدائمين،: "محاولة اغتيال سفير السعودية لدى الولايات المتحدة من قبل إيران تشكل انتهاكاً للقواعد والاتفاقيات التى تحكم العلاقات ما بين الدول، وعلى وجه الخصوص اتفاقية "فيينا" للعلاقات الدبلوماسية لعام 1961".
وأضاف المجلس: "هذه التصرفات تشكل تقويضا للجهود الداعمة للسلم والأمن الدوليين، واستقرار الأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط، كما تؤثر بالسلب على العلاقات بين إيران والدول العربية، وخاصة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية".
ودعا المجلس الأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولى إلى تحمل مسئولياتهم إزاء مثل هذه الأعمال "الإرهابية" التى تهد استقرار الدول والسلم والأمن الدوليين، وتثير العداوة والبغضاء بين الدول والشعوب.
جدير بالذكر أن رئيس وفد المملكة العربية السعودية السفير أحمد قطان قام فى بداية الاجتماع بتقديم عرض حول محاولة الاغتيال التى تعرض لها سفير السعودية فى واشنطن، ودعا إلى إصدار بيان إدانة حول هذا الموضوع.
وكان الأمير تركي الفيصل مدير الاستخبارات السعودية الأسبق أكد في تصريحات الأربعاء أن هناك أدلة قوية على أن إيران وراء مخطط لاغتيال السفير السعودي في واشنطن. وأضاف: إن "كم الأدلة هائل... ويظهر بوضوح مسئولية إيرانية رسمية عن هذا. لابد وأن يدفع أحد في إيران الثمن".

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/10/13/135708.html

أوباما يتوعد بـ "أشد العقوبات" على إيران

توعد الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم الخميس إيران بالسعي لتطبيق "أشد العقوبات" وذلك على خلفية اتهامها بالوقوف وراء مؤامرة اغتيال السفير السعودي في واشنطن، مشددا على أن الولايات المتحدة لا تستبعد أي خيارات في هذا الشأن.جاء هذا خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الكوري الجنوبي الذي يزور الولايات المتحدة، حيث وصف أوباما هذه المؤامرة المزعومة بأنها جزء من "نمط من السلوك الخطير والمتهور" لطهران، وذلك في أول تصريح لأوباما في هذه القضية، حسبما أفادت وكالة رويترز للأنباء.

http://www.islammemo.cc/akhbar/American/2011/10/13/135716.html

الكويت تساند الرياض بعد محاولة اغتيال السفير السعودي

سجّل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح إدانته للمخطط الذي كان يستهدف حياة سفير المملكة العربية السعودية في واشنطن والذي كشفت عنه الولايات المتحدة مؤخرًا.
وقال الشيخ الدكتور محمد الصباح: "دولة الكويت إذ ترفض وتستنكر بشدة هذه المحاولة الإرهابية البشعة لتأمل بكشف خيوط المحاولة كاملة ومن يقف وراءها من أجهزة أو أشخاص لكي يدفعوا ثمن هذا المخطط الآثم".
وأضاف وفق وكالة الأنباء الكويتية مساء اليوم: "بلادي تقف مع المملكة العربية السعودية ، وما يمس أمن المملكة يمس أمن الكويت"، مؤكدًا الدعم للمملكة في كل ما سوف تتخذه من إجراءات ضد هذا المخطط.

http://www.islammemo.cc/akhbar/Asia-we-Australia/2011/10/13/135725.html

اتصال أمريكي مباشر مع إيران بشأن مؤامرة الاغتيال

أعلنت وزارة الخارجية الامريكية يوم الخميس ان الولايات المتحدة أجرت اتصالات مباشرة مع ايران بشأن مزاعم بأن الحكومة الايرانية على صلة بمؤامرة لقتل السفير السعودي في واشنطن.
وقالت المتحدثة باسم الوزارة فيكتوريا نولاند في مؤتمر صحفي "أجرينا اتصالا مباشرا مع ايران بشأن هذه القضية." ورفضت الادلاء بمزيد من التفاصيل.
واضافت "لسنا مستعدين في الوقت الحالي للخوض في مسألة من تحدث الى من وأين.. ولكن فقط لنؤكد أننا أجرينا اتصالا مباشرا مع ايران", وفقا لرويترز.

http://www.islammemo.cc/akhbar/American/2011/10/13/135722.html

الشورى البحريني: المساس بأمن السعودية اعتداء على بلادنا

أعرب مجلس الشورى البحريني عن إدانته واستنكاره الشديدين للمؤامرة التي استهدفت اغتيال سفير خادم الحرمين الشريفين في واشنطن، والتي تتعارض مع قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف.
وقال المجلس في بيان أصدره: "هذه المؤامرة تشكل انتهاكًا لجميع الأعراف والمواثيق الدولية والمبادئ الدبلوماسية، إضافة لمخالفة هذا المخطط الإرهابي لأبسط قواعد احترام العلاقات الدولية، التي تؤكد على ضرورة عدم المساس بسيادة الدول وسلامة أراضيها، ما يهدد الأمن والسلم الدوليين".
وأكد البيان الصادر عن مجلس الشورى البحريني تضامن المجلس الكامل وتأييده ومساندته المطلقة للمملكة العربية السعودية، معتبرًا أن أي اعتداء أو مساس بأمنها هو اعتداء مباشر على مملكة البحرين، وذلك انطلاقاً مما يربط البلدين الشقيقين من علاقات أخوية وطيدة، وروابط تاريخية طويلة.
وشدد البيان على أن المملكة العربية السعودية تشكل عمقًا إستراتيجيًا ودرعًا واقية لمملكة البحرين، ولشقيقاتها دول مجلس التعاون الخليجي، والأمة العربية قاطبة.
وكان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح قد سجل إدانته للمخطط الذي كان يستهدف حياة سفير المملكة العربية السعودية في واشنطن والذي كشفت عنه الولايات المتحدة مؤخرًا.
وقال الشيخ الدكتور محمد الصباح: "دولة الكويت إذ ترفض وتستنكر بشدة هذه المحاولة الإرهابية البشعة لتأمل بكشف خيوط المحاولة كاملة ومن يقف وراءها من أجهزة أو أشخاص لكي يدفعوا ثمن هذا المخطط الآثم".
وأضاف وفق وكالة الأنباء الكويتية مساء اليوم: "بلادي تقف مع المملكة العربية السعودية ، وما يمس أمن المملكة يمس أمن الكويت"، مؤكدًا الدعم للمملكة في كل ما سوف تتخذه من إجراءات ضد هذا المخطط.
وكان مجلس جامعة الدول العربية قد أدان فى اجتماعه غير العادى اليوم الخميس، على مستوى المندوبين الدائمين، المحاولة الإيرانية، لاغتيال السفير السعودى فى واشنطن.
واعتبر المجلس أن أى اعتداء على الدبلوماسيين يعد انتهاكًا سافرًا لكافة الأعراف والمواثيق الدولية.

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/10/14/135736.html

مراقبون: فشل مؤامرة إيران بالبحرين وراء محاولة الاغتيال

ربط مراقبون بين محاولة إيران اغتيال السفير السعودي بواشنطن، والمقال الذي كتبه رئيس تحرير "كيهان" الإيرانية حسين شريعة مداري في إبريل الماضي، الذي طلب فيه العودة إلى أسلوب الإعدامات الثورية، ودعا فيه تحديدًا إلى اغتيال شخصيات سعودية مقيمة في أمريكا وأوروبا.
وذكر موقع "فرانس 24" في تحليل إخباري له حول القضية، أن الإعلان الأمريكي المفاجئ عن مؤامرة إيرانية لاغتيال السفير السعودي في واشنطن، أثار الكثير من الاستغراب والتساؤلات.
وقال المراقبون: "الدهشة جاءت أولاً من جهة تتناقض مع انطباع حاولت طهران إشاعته في الأعوام الأخيرة، بأنها أقلعت عن دعم الإرهاب، بل تعاونت أو عرضت التعاون مراراً مع جهود مكافحته لتركز كليّاً على تمرير برنامجها النووي".
وأضافوا: "من جهة أخرى تشير هذه المؤامرة إلى مزاج متهور وغير محسوب، بلغ بإيران حد استفزاز السعودية والولايات المتحدة معاً، وكأنها تفتعل استدراج تفجير إقليمي دأبت على تجنبه".
وذكر تقرير لـ"فرانس 24": "المعلومات التي كشفت عن التحقيقات مع المتهم الإيراني المعتقل، لا تترك مجالاً للشك بأنها ملفقة، كما روجت المصادر الإيرانية، ويعتقد بعض الخبراء أن طهران أرادت عملية في قلب العاصمة الأمريكية يمكن أن تنسب إلى تنظيم القاعدة وسعيه إلى الانتقام لقتل قائده أسامة بن لادن، على أن يترك لمن يعنيه الأمر أن يكتشف لاحقاً أنها كانت رسالة إيرانية".
وقال التقرير: "المخطط تضمن أيضًا تفجير السفارتين السعودية والإسرائيلية في العاصمة الأرجنتينية، وكان لا بد من أن يذهب الاشتباه هنا ولو جزئيًا إلى إيران بالنظر إلى سابقة حصلت عام 1994م، واتهم بها "حزب الله" اللبناني, وفي أي حال لماذا تستهدف إيران السعودية الآن رغم أن وزير خارجيتها لا يكف عن إرسال إشارات بأن بلاده تريد إصلاح العلاقة مع الرياض".
وعد التقرير ثلاثة أسباب للمحاولة: أولها أن طهران لم تقبل بعد هزيمتها في البحرين، وتعتبر أن السعودية هي التي أجهضت التغيير السياسي الذي دفعت إيران المعارضة البحرينية إليه, والثاني أنها أرادت توجيه إنذار بعدم التعرض لسوريا, والثالث أن إيران تعتقد أن السعودية تحرض الولايات المتحدة على القيام بعمل عسكري ضدها؛ لوقف صعود نفوذها الإقليمي.

http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2011/10/14/135734.html

adel1992
14-10-2011, 09:15 PM
مسرحيه وراء مسرحيه

و العالم العربي اليوم هو اكبر مسرح كوميدي

Rewayah
16-10-2011, 02:22 AM
مسرحيه وراء مسرحيه

و العالم العربي اليوم هو اكبر مسرح كوميدي
والممثلين "الرئيسيّين" فاشلين من أول ما "أنتخبوا" لهم أدوارهم، والجمهور ناوي يجلب "المسرح" على روس الجميع من الملل.

THE CAST
16-10-2011, 08:57 AM
جفانفكر
عزالله غلقت الاسامي



شركة مهان إير نقلت عناصر من فيلق القدس و"حزب الله" عبر منطقة الشرق الأوسط".
طيارات هالشركه يوميا تنزل على مطارات السعوديه بالعشرات , وكل طيارة على متنها مايقارب ال300+..





الله المستعان