المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام تعالوا نضحك على الفديوا الله يبعدنا ويبعدكم عن الاصابات ( تمارين صدر خطيره )

hassanhi5
13-10-2011, 10:35 PM
سلام عليكم ورحمة الله

كيف حالك ياابطل بالصدفه شفت هاد الفديوا وعجبني

http://www.youtube.com/watch?v=AUZYeTbyzzQ

عطوني تعليق على اول واحد ياترى شو صار فيه ههههههههههههههه الله يبعدنا عن الاصابات

mr.m0hamed
13-10-2011, 10:57 PM
هههههههههههههههههه
عجبني اللي بـ 0:56
حسيته تمرين جديد لصدر ههههههههههههههههههههه

shebeli
13-10-2011, 11:30 PM
الله من الهياط يستاهلون

jawad07
13-10-2011, 11:51 PM
بالله ايش الي يضحك في المقطع ؟؟؟:33: والله من جد غير اسم الموضوع قول تعال خلينا نخاف او اذا قلبك قوي تعال اما نضحك شكلك مصاص دمام انت شكلك تنبسط في تعذيب الناس يا رجال احس اني يوم بيطيح علي زي كذا واشوفك جمبي تطالع ههههههه وتصور وتقول قطعت قلبي انا:blackeye: شفت الاول طاح على رقبته اوالثاني فخص اوووم صدره وبعدها واحد مبسوط فرحان انه كسر وزن يعني ايش تبغون تهونون الرعب والله لما اشوف مقطع كذا اخاف من تمارين الصدر الله يحمينا يا رجال من الاصابات

ماجد300
14-10-2011, 12:05 AM
كم واحد طاح البار على صدره مافي رده فعل على الم
المفروض تكسر قفصه الصدري

m3az`
14-10-2011, 12:40 AM
الدقيقة 1:40 يعلمك ايش تعمل اذا وقع عليك البار ماكان هدفه يحمل الوزن ,, الهدف كان تعليمي

والمقطع ليس للضحك ابدا بل للاعتبار

حسموو
14-10-2011, 12:44 AM
اما الحركة الي في دقيقة 3:50 والله لو سارتلي الحركة هادي مادري ايش حسوي فيه يمكن اغتالو

abu kinan
14-10-2011, 01:10 AM
المفروض الواحد مايشيل وزن الا وهو قده ولو تبي تكسر وزن خلي معاك بطل يساعدك وليس بزر ما يعرف يتصرف او يساعدك لو طاح الوزن عليك او كان ثقيل مره

Mamadoo.xp
14-10-2011, 01:16 AM
هههههههههههههههههه

ضحكني اللي انضرب من صاحبو تحت الحزام

ولا اللي يحاول يشيل البار ببطنه ههههههههههههههههه

Heartbeat
14-10-2011, 02:05 AM
مثل ماذكر بعض الاخوة هذه المقاطع ليست للضحك بل للعبرة
مع احترامي لأي لاعب كمال اجسام
اللي يحاول يشيل وزن اول مره من غير مساعده هذا مو صاحي حتى لو كان يخجل من طلب المساعده
او ماحصل احد يساعده او او او يظل مو صاحي

وبخصوص المساعده مو اي واحد يساعد
يعني بالنادي اللي اتمرن فيه اشوف بعض الشباب يطلب من الفراش يساعده والفراش وزنه 50 كيلو وعمره فوق الاربعين
واحيانا يطلب المساعدة من شخص جديد على اللعبه
تصدقون لو اقولكم اني ارفض المساعدة في الاوزان الثقيله واقول له اطلب من الكابتن يساعدك
مو اي وزن اساعد انا احيانا الاوزان ثقيله مساعدتي له ماتنفعه خصوصا في تمرين الصدر

ابو جويسم
14-10-2011, 02:52 AM
يارجال اي ضحك وربي فلم مرعب هذا

الله يكفينا شر الاصابات

ودايم الواحد يكون حذر لا يشيل فوق قدرته

هاوي كمال اجسام
14-10-2011, 03:21 AM
ههههههههههههههههههههههههه
انا باخده المقطع للاعتبار و الضحك سوا
يعني بعتبر اني ما احمل كثر من طاقتي :bigeyes:على شان ما يصير فيني كدا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكور على المقطع
تحياتي

King Of Coffee
14-10-2011, 03:53 AM
مزعج جدا ...
الله لاا يحطنا بزي هالمواقف هههه

شكرا لكـ

fares allil
14-10-2011, 08:56 AM
السلام عليكم

أنا عني الصراحة أخاف من الدنابل و البارات الحرة لأنه جاتني اصابتين بسببهم...المشكلة ماهي بثقل الوزن...
عندي مشكلة في التوازن..سواء الوزن خفيف او ثقيل..مرة و انا العب بنش مستوي دنبل..و كنت شايل 75% من الوزن اللي اشيلة بالعادة
و كان فيه جزء من المطاط اللي يغطي الحديد في الدنبل متقشر و متفتفت و طاح على عيني و انا قاعد انفذ التمرين و خلاني اغمض غصب و اختل التوازن و طاح الدنبل مني و عانيت من الام ثاني يوم في الصدر
بعدها صرت ما انفذ اي تمرين صدر + كتف دنابل الا و جمبي المدرب يكون حاط يدة حول يدي في حال اختلال التوازن
و نفس الكلام البار الحر..بس للاحتياط اخليه يكون واقف ورى راسي و يكون ماسك البار من النص في حال انه مال لليمين او لليسار ولا قدرت ارجعة مكانة

العاشق M
14-10-2011, 09:48 AM
وبنسبه لي مايضحك المقطع كثر ماهو ماثر
بس الحسن لاقطه لما الي رافع وزن ثقيل كان طاح على رقبته بس تصر بحكمه بصراحه

araar
14-10-2011, 10:19 AM
مقطع مخيف ، يجب علينا اخذ العبرة منه وهو عدم التسرع في زيادة الأوزان..

amma271
14-10-2011, 11:46 AM
ههههههههه

الله يسعدك
البعض فعلا مضحك و الآخر يثير الشفقة
الحقيقة السميث مشين هي الحل الأمثل لمن هو غير متأكد من قدرته على رفع الوزن

mr.m0hamed
14-10-2011, 12:45 PM
يستوي لو تلعب صدر بجهار الكيبل علشان الوزن يطيح فوق هههههههههههههههههه وش رايكم بالفكره

Dr.H.A.E
14-10-2011, 01:12 PM
والله انا قد طاح على البار ,, بس الحمدلله جت سليمه ^_^

السلطان..
14-10-2011, 02:08 PM
والله كنت مرة العب سكوات وطاحت الاوزان من يميني ويساري وكنت اتمرن بالبيت قاعد اجرب وزن ثقيل وآخر شيء إنكسر البلاط هههههههه.

لاحول ولا قوة الا بالله.
بس والله المقطع يروع الي طاح البار على صدره احسه انكسر صدر من ثقل الوزن ولا الي على رقبته.....شكرا لك ع المقطع راح يكون عبرة إن شاء الله

The Stunner
14-10-2011, 02:56 PM
ياشباب ما تطلع مقاطع اليوتيوب في المواضيع .. في الايباد .. ياليت تحطون معها الروابط حقت اليوتيوب ..

GNC
14-10-2011, 06:58 PM
الله يكفينا شر الأصابات وبعدين لاتشيل وزن الا ونت تقدر تتعامل معاه الاحظ اكثر الشباب المبتدئين او المتوسطين بالعبه يقلب النظريه يخليها رفع اثقال وهمه الوحيد كسر الوزان ماني عارف شنو الفايده اذا ماجاء كل شي بتدرج يعني شيل اللي تقدر عليه مو الا التهور بلأوزان خاصتن اذا انت اغلب تمارينك بلبيت حتى لو تملك الخبره لاكن ماتملك المساعد اللي عينك على الأوزان لاكن الحذر الحذر يا اخوان من التهور لأنها ماتجيب الا الأصبات

بارك الله فيك

speed nawaf
15-10-2011, 01:29 AM
هيااااااااااط
شي مضحك في بعض المقاطع

hassanhi5
22-10-2011, 10:30 PM
مثل ماذكر بعض الاخوة هذه المقاطع ليست للضحك بل للعبرة
مع احترامي لأي لاعب كمال اجسام
اللي يحاول يشيل وزن اول مره من غير مساعده هذا مو صاحي حتى لو كان يخجل من طلب المساعده
او ماحصل احد يساعده او او او يظل مو صاحي

وبخصوص المساعده مو اي واحد يساعد
يعني بالنادي اللي اتمرن فيه اشوف بعض الشباب يطلب من الفراش يساعده والفراش وزنه 50 كيلو وعمره فوق الاربعين
واحيانا يطلب المساعدة من شخص جديد على اللعبه
تصدقون لو اقولكم اني ارفض المساعدة في الاوزان الثقيله واقول له اطلب من الكابتن يساعدك
مو اي وزن اساعد انا احيانا الاوزان ثقيله مساعدتي له ماتنفعه خصوصا في تمرين الصدر

كلام صحيح ميه في الميه وطبعا الفديوا يخوف لاكن فيه بعض المقاطع تموت من الضحك والمقصود من الفديوا الاستمتاع فقط ا