المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ادخل تنشيف ولا شد جسسم

F T 10
14-10-2011, 12:26 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :171 متر
الوزن : 71 كيلوجرام

نسبة الدهون : 21

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم يالغالين انا قالي المدرب ايش تبغى تدخل تنشيف ولا شد جسسسسم

انا في بالي يكون جسمي فررنسي ولا ادري ايش رايكم انتم ؟

jawad07
14-10-2011, 12:39 PM
لا قوله حط شوي منه وشوي من الثاني يا عمي احس انك مو رايح نادي هذا جسمك اونت حر نسبة الدهون عندك تعتبر عاليه نزلها شوي وزنك عالي بعد نشف الدهون وتلقائي الجسم ينشد اساسا مع التمارين

F T 10
14-10-2011, 12:55 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا والله بس قلت اخذ رايكم ياحلوين

jawad07
15-10-2011, 02:30 AM
يا غالي نشف تلقائي راح يتحول الى جسم فرنسي وزي ما قلتلك نسبة الدهون مرتفعه عندك الترهلات تروح مع التمارين ومع السباحه ومع تشميس ومع المشي وشد حيلك

الدب الروسي
15-10-2011, 06:52 AM
رآح أفيدك من تجربتي مع المدرب حقي

انا تقريباً مثلك بالبداية قال لي المدرب هل مرتاح على نسبة الدهون أو تبي تشد الأوّل ..

وفهمني إن إنقاص الوزن ( حتى لو بالحديد وخاصة لأنه كان عندي ترهلات ) رآح يزيد من الترهل

فقام بإعطآئي الكورس الأوّل اللي كان شـد للجسم ولكن بدون إنقاص للوزن ( يعني تهتم بتغذيتك بحيث يكون وزنك ثابت لكن بعيداً عن الدهون ! مع زيادة البروتينات ) وحصلت على نتائج رآئعة

وبعدها بـ 40 يوم أعطآني كورس ثآني للتنشيف و كان طالب فيه أنزل من وزني 5 كيلو , وفعلاً حصل هالشي

والكورس اللي بعده كان للشـد مرة ثانية ولكن بدون إنقاص للوزن و كانت النتائج ولا أروع

محدثك كان وزنه فوق الـ 100 و حالياً في حدود الـ 70 و جسم مشدود و نسبة عضل طيبة

* نصيحتي : شد جسمك فقط مع المحافظة على وزنك و بعدها إدخل ضخّم شوي ثم نشّف ؛ لأن من البداية لما تحصل على جسم مشدود رآح ترتآح نفسياً وبعد ماتضخم و ترجع تنشف رآح تشوف فرق يعجبك

موفق