المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ماذا تنصح المبتدئين

iboandfifi
14-10-2011, 11:12 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 70 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم بماذا تنصحوني انا مبتدا في رياضة كمال الاجسام منذ شهرين وانا امارس هذه الرياضة ارجو نصيحة بالنسبة للغذاء وبالنسبة للبيض الذي اصبحت اواجه مشكلة منه فقد مللت منه واصبح يزعجني سمعت انه يوجد واي بروتين ولكن لااعرف اي شركة افضل تقوم بانتاجه . ارجوا ان تنصحوني وعلى اي من التمارين اركز لاحصل على نتائج جيدة وشكرا مقدما على تعاونكم

بردان1
14-10-2011, 11:29 PM
وعليكم السلام

بدايتا اتمنالك التووفيق اخي والاستمرارية والنجاح بهاللعبة
ثانيا بالنسبة للغذاء البيض ممكن ماتعود نفسك عليه يعني تنوع
اغلب الاسبوع تاخذ بيض ويومين مثلا تاخذ علبة تونا او تغير طريقة طبخ البيض تستخدم البيض المقلي :$ < ادري تبي تجيني قلايه من الاعضاء بس يعني لامانع من مره بالاسبوع مع زيت خفيف جدا
وبالنسبة للبروتين افضل الشركات المصنعه له او الاشهر هي اوبتمم وديماتز ولكن حتى لو اخذت البروتين ماينفع تعتمد عليه كبديل للتغذية لا لازم تخليه مجرد مكمل وتبقى على نفس مانت عليه بالاكل

والله يعينك ويوفقك
ومثل ماقلتلك نووع بالوجبات عندك الوجبات الغنية بالبروتين واجد اللحوم بانواعها والبييض

العاشق M
15-10-2011, 12:06 AM
وعليكم السلام
هههههههه ياغالي ضحكتني والله هذآ انا اول مثلك حاط امل في البيض الى ان خلاص ما اقدر اشم رحية
المهم ياغالي مو شطر بيض عندك التوست الاسمر + شرائح سلايس وبعد شوفان وغيرها كثير من المؤكولات
عندك كور فلكس مثل مقال اخ بردان الحوم البضاء والحمراء والسمك والفواكه كلها مفيدة
واهم نصائح
التتغذية + التركيز في التمرين + الراحه مع النوم الجيد =تقدم في العبه

iboandfifi
15-10-2011, 01:02 AM
:):):):) الشكر كل الشكر لكم ياشباب يسلموا ايديكم على النصائح :):):)