المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكيوب واستحسان الاوربيين على عكس الاكس بوكس

nintendo
04-02-2002, 11:51 PM
يبدو ان الجمهور الاوربي بدا بالتذمر من السعر المرتفع جدا للاكس بوكس هناك (( 500 يورو )) وبدا ذلك واضحا جدا فرغم ان الاكس بوكس سيصدر في شهر مارس القادم في اوربا (( قبل الكيوب بشهرين ))

الا ان الحجوزات على الجهاز سيئة لابعد الحدود لدرجة ان الجهاز حل في المركز 174 في موقع الامازون (( للمبيعات الشهير )) من حيث الطلبات ..

بينما حل الكيوب في المركز الرابع (( 170 مركز فرق )) وذلك لرخص الجهاز وكذلك بسبب كثرة الالعاب التي ستصدر مع الجهاز (( 21 لعبة الى الان )) ...

يبدو ان السوق الياباني لن يكون الوحيد الذي سيعاني منه الاكس بوكس:D

wzzany
05-02-2002, 12:06 AM
أقول مسكينة يا بلشة الأكس بوكس فيكياننتندو صاير أذية وشدخلنا بالأكس بوكس المهم الكيوب

DNA
05-02-2002, 12:07 AM
والكيوب مرة تانية ينجح في كل الاسواق, الياباني والاوروبي والامريكي
شكرا اخي ننتندو بس متى حتعمل تقرير المعرض؟؟؟؟
:D انا اول واحد رد:D

DNA
05-02-2002, 12:09 AM
:p :p
اوبس وزاني سبقني

nintendo
05-02-2002, 12:21 AM
المعرض انشاء الله من اليوم راح نبدا بالتقارير عنه ..

لاتتوقعوا مفاجات كبيرة من الشركات اليابانية التابعة للننتندو . انا صراحة متأمل من شركة رير والشركات الاوربية انها تعلم دعمها الكبير للكيوب ....

واهم شئ صور وعروض ايترنال داركنس وستار فوكس المنتظرة ......

DNA
05-02-2002, 12:49 AM
الله يوفقك وجزاك الله خير عل اللي بتعمله

LINK0072
05-02-2002, 07:57 AM
الكيوب عليه اقبال كبير بعكس الأكس بوكس

بعدين الأكس بوكس يبي يخسر نفسه سعره غالي

aoks
05-02-2002, 02:03 PM
ااكس بوكس سوى حركة غبيه

وهي بيع الجهاز بأقل من سعر التلكفه!

Mahdee87
05-02-2002, 02:19 PM
يا اوكس

الحين لو باعت مايكوسوفت الجهاز باكثر من سعر التكلفة او بسعر التكلفة فرح تخسر اكثر من الخسارة اللي ممكن تحصل الحين بالسعر الحالي

الحين يباع ب500 يورو و لو باعوه بسعر التكلفة رح يصير ممكن 600 يورو:أفكر: :أفكر: ":"

aoks
05-02-2002, 02:23 PM
يا مهدي علشانهم يبيعونه بأقل من سعر التكلفه فهم لازم يبيعونه مع شريطين على ما اذكر علشان يصير اكثر من سعر التلكفه

aoks
05-02-2002, 02:30 PM
يا مهدي علشانهم يبيعونه بأقل من سعر التكلفه فهم لازم يبيعونه مع شريطين على ما اذكر علشان يصير اكثر من سعر التلكفه

Cyber Master
05-02-2002, 07:40 PM
أولاً نسيتو النينتندو64 شلون كانت مبيعاته اول مانزل طيب وبعدها؟ وش صار فيه ؟ خلاص طفت العابه هوا اصلا العابه الى البشريه يشترونه عشانها هي العاب شركة نيتندو الى تنعد على الأصابع ولاتنزل الا في السنه
حسنه ولا باقي الألعاب اغلبها موجوده على غيره مافيه الاريزدنت ايفل فقظ

ثانيا: الي مايعرف من هي شركة ميكروسفت يروح يسأل عليها الناس هذي تفكيرها لبعيد نظرتها مستقبلية ناس نفسها طويل والكل عارف انها تخطط لعتماد طريقة التطوير في الجهازيعني موب كل سنه جهاز موب زي باقي الشركات الى تعتمد على مبيعات الجهاز اول ماينزل وبعد كذا خلاص يبدا الجهاز يهبط خلاص تقوم هي تجحد ام الجهاز وتجحد الى شروه وبعد فتره تنزل جهاز جديد ويالله وتكسب ثاني من المبيعات وتستمر دائرة النصب ويروح فيها المخفات

X DRAGON
05-02-2002, 07:50 PM
:p صح كلامك [X] (WWW.TEAMXBOX.COM) :D :D

aoks
05-02-2002, 08:54 PM
لا تنسوا يا شباب ان هذا اول جهاز العاب من مايكروسوفت!!

يعني اتوقع او اكيد ان مصيره مثل الثري دي او هذا والله اعلم لكن اتوقع سبب فشله سيكون كالتالي:-

انا كنت ناوي اشتري جهاز الاكس بوكس علشان لعبة هالو

والحمد لله جاني صديقي في اخر لحظه وقالي ان هالو موجوده على البي سي!!!

ما صدقت حالي ورحت شريتها على طوووووووووووووووول

واغلب العاب مايكروسوفت موجودة على البي سي
..........................................................................

تحياتي aoks

HeRC2001
05-02-2002, 09:44 PM
انا أتوقع البلاي ستيشن 2 راح يفوز في المعركة لأني انا دشيت على كابكوم العنوان الياباني ولقيت مكتوب جنب Resident Evil 4 كلمة Temporary معناها حالية وفي مرة من الأيام لقيت صورة غلاف Resident Evil 4 : Umbrella Rising وكان محطوط عليه علامة بلاي ستيشن 2 وهذا معناه انه ريزدنت ايفل الجزء الرابع مو حصرية على الكيوب وايضا معناه انه راح ينزل على جهاز ثاني وهو طبعا بلاي ستيشن 2 وانا قريت مقالة يقول فيها ميكامي انه سبب تنزيله للاجزاء كلها في سنة واحدة هو لأنه يبي يعرف عشاق أجهزة ننتندو عن قصة اللعبة وعلى فكرة بس الجزء الأول هو المطور من حيث الجرافيكس اما الجزء الثاني و الثالث راح ينزلونهم بدون أي تطوير في الجرافيكس و حتى زيرو بعد راح يحطه بنفس الجرافيكس مال الننتندو 64 اما المطورين من حيث الجرافيكس هم الأول والرابع

HeRC2001
05-02-2002, 09:51 PM
ميتل جير وبس هي افضل لعبة على الكرة الأرضية
http://gamespot.com/gamespot/images/2001/ps2/mgs2/mgs2_screen007.jpg

كاركيون
06-02-2002, 04:55 AM
المركز 170 قبل شهرين من نزول الجهاز وهذا بادرة جيدة.........

البوكس يلفظ انفاسه الاخيرة .......بس انا حاروح امشي وراء جنازته :D

فيصـــــــــــل
06-02-2002, 08:22 AM
صحيح كلامك ياننتندو

وبعدين المايكرو سوفت جديده في عالم الفيدو قيمز

وهي ليست شركه مخصصه

وراح تكون لها خسائر فادحه لكن ممكن مع الوقت تكون منافس قوي

وايضا سعر الاكس غالي جدا ولا فيه شي زايد بكثير عن الكيوب هذه الفتره حتى في العابه

وسعره غالي جدا

وهذا يثبت خسارته لكن يبقى قويا

t@l@l
06-02-2002, 10:29 AM
هل حقاً نينتندو لم تدعم النينتندو64 رغم تدني مبيعاته بعد أول أسبوع الذي حطم خلاله مبيعات كل من ساترن وبلاي ستيشن في أول أسبوع؟؟؟

في الواقع نينتندو لم تفعل كما فعلت سيغا اتجاه الساترن, بعد نجاح اريو الساحق وغولدن آي وغيرها, طورت نينتندو الكاترج الجديد, وطرحت ألعاب زيلدا الأولى وزيلدا الثانية التي أعادت جزء من الحياة إلى النينتندو64, كما لاتنسى ألعاب مثل دونكي كونغ والرائعة بيفكت دارك التي طرحت بعد طرح الاكسبنشن باك.

مبيعات نينتندو لاتؤخذ بعين الإعتبار مادام ألعاب مثل ماريو ذات الشعبية منقطعة النظير, وزيلدا التي تحظى بإعجاب النقاد واللاعبين, وبيرفكت دارك رائعة ال64 والتي يعتبرها النقاد معجزة من حيث الغرافكس وغيرهم يعتبرها الأفضل على 64. وغير ذلك من ألعاب.

بالنسبة لرزدينت إيفيل4 فإنها كان من المفروض طرحها للسوني, وباقي الأجهزة, لكنها أصبحت حصرياً, كما أعلنت كابكوم بأن دعمها لنينتندو لن يكون برزدنت إيفيل فقط....

لو قسمنا الوقت إلى مراحل وجولات بين الجهازين, ورغم أن نينتندو تعتبر جهازها الجديد الجيم كيوب خارج المنافسة لأن أسلوبها يختلف جذرياً عن أسلوب سوني ومايكروسوفت. وبما أن جهاز سوني للجيل الحالي أخذ وقته في السوق, فإن لو أردنا المقارنة ستتم بين الكيوب والبوكس فقط.

"في المرحلة الأولى أو الجولة الأولى يبدو أنهما تعادلا رغم أنه يفترض أن يتفوق البوكس خلالها لأسباب منها ضعف ألعاب الكيوب نسبياً أول ما طرح, والحملة الإعلانية والتسويقية للبوكس التي لا تقارن بالكيوب.
أما في المرحلة القادمة أو الجولة الثانية, فإن المستقبل يعد زاهراً أمام الكيوب, فخلال هذه المرحلة سيتم طرح ألعاب رائعة ولا تقاوم وتعتبر أوراق رابحة من نصيب نينتندو مثل ماريو وزيلدا وبيرفكت دارك ومترويد برايم "سامس" بالنسبة لنينتندو, ورزدنت ايفيل من قبل شركات الطرف الثالث وغير ذلك.
بينما لا تقارن ألعاب البوكس بها, فألعاب مثل بنازور دراغون2 ودينو كرسس وبروجكت إيغو لا تستطيع التفوق على مثل هذه الألعاب المعروفة والمشهورة.
وتعد المرحلة القادمة فاصل حاسم بين تفوق الكيوب أو استمرار المنافسة بينهما, وخاصة وأن المرحلة الثالثة ستظل معتمة ومليئة بالضباب لحين حلول هذه المرحلة "الثانية". " ***

شكراً لكم ومع تحياتي,,,

***نقلاً عن موضوع الكيوب والإكس بوكس ومنافسة لابد منها للكاتب نفسه :).

aoks
06-02-2002, 02:19 PM
ايش ايش ايش؟؟؟

سلامت عمرك يا HeRC2001
ريزدنت ايفل زيرو راح ينزل بيجرافيكس جديد!

Cyber Master
06-02-2002, 04:51 PM
http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=72692
اتمنى ان يعجبكم هذا الموضوع

Emirates
06-02-2002, 08:31 PM
رد قوي يا اكس

بصراحه سكت الاعضاء

nintendo
07-02-2002, 01:51 AM
ياخي مادري ليش بعد الاعضاء يجيك النوم وانت تتناقش معاهم !!!

Cyber Master
10-02-2002, 05:41 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياشين طيحت الوجه ياناااااااااااس

waterdragon
10-02-2002, 06:49 PM
الصراحة

النينتندو شركة فاشلة انا اشتريت ال64 في بدايته و ندمت على هدا

اما الان فمن المستحيل ان اكرر نفس الغلطة

و كدلك الاعاب على الكيب مملة مدا ستقولون لى رزدنت ايفل

الناس كاهم ملو من هده العبة و يريدون شىء جديد وننتيندو عدوة الجديد

فما من كترة مللى من الريزدنت حتى انى لو رايت و حش من وحوش ريزدنت ايفل لن اخاف منه

ولمادا كابكوم ستصدر كل الاجزاء الحصرية للكيوب في سنة واحدة

ودلك لتتخلص من هده الحصرية وتنزل العبة للجهاز الدى تستحقه

و كان كابكوم ندمت على هدا الفعل

و ارجو من منتدي الننتيندو ان يعطونى لعبة واحدة مبتكرة و ليس لها جزء اخر على مليونى جهاز احر

اما على الفرق بين قدرات الكيوب و الاكس

فل كل يعرف الفرق و ابسط شىء الهارد ديسك

كما ان يد تحكم الكيوب فاشلة و هى مصممة فقت ليماريو والعابه الطفولية

حتى الدى في دي لا يوجد في الكيوب الا في قطع خاصة

و كداك نظام تشغيل الاغانى غير موجود في الكيوب العادي

فنا انصح شركة ننتيمدو ان تسحب نفسها من السوق اكرملها

شكرا

aoks
10-02-2002, 06:49 PM
بما اني محايد فأنا اقول انا كل الجهازين اقوياء والسنة الحاسمة هي نهايات 2002 وإلي بتقول مين الخاسر ومين الفايز

وتوقع.......بس توقع...........انا الجيم كيوب قد يكون هو الفائز‍‍.....

لماذا؟

لأن ننتندو متخصصه في شي اسمه العاب الكمبيوتر إلي هو فيديو جيمز اما مايكروسوفت ما هي متخصصه في الالعاب فقط!!

لهذا فأنا اتوقع والله أعلم ان الجيم كيوب هو الفائز.

--==--==--==--==--==--==--

فيصـــــــــــل
10-02-2002, 09:59 PM
اولا وش دخل حقون الاكس هنا ولا لان الموضوع فيه كلام عن الكس

ثانيا اذا جيتوا تناقشون تعلموا ادب النقاش بالبدايه

ولاتقلبون المنتدى مضاربه عشان شي تافه

ثالثا ان الفيديو قيمز ما اخترعت للقتال

اسمها قييييييييمز games والفائده من الالعاب هو المتعه

ماهو القتال

واذا تبغون تناقشون مشكلتكم الغبيه ومن الي احسن ناقشوها بدون كذب ولا سب لانها ماراح تنفعك ابد

ارجو انكم تلقيتوا كلامي زين

X DRAGON
10-02-2002, 10:04 PM
:غضب: خلاص هنا ينتهى الحوار:)
:D خلاص عاد يا محبي ألأجهزه

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=73005
:) أعتقد انكم قرأتو هذا الموضوع:) وهو سيكون الأفضل صح كلامي يا نيتندو ولا لأ:واو:
:) ولهذا المراقب عند الحاجه:)
.....باركلي