المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ان او اكسبلود

LOLA EL Magic
17-10-2011, 06:52 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :169 متر
الوزن : 75 كيلوجرام

نسبة الدهون : ؟؟؟؟

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمه الله
المنتدي جميل جدا واستفد الكثير منه بدون تسجيل بس حابيت اسجل فيه لأنه كويس جدا
يا جماعه انا ابغي استفسر عن شئ منكم عن النو اكسبلود وقد علمت ان الكثير من رواد المنتدي استخدمه وبيشكرون فيه لذلك انا شرايته مع البروكمبلكس العادي مع العلم اني ارغب بالضخامه بدون دهون
بس والله يا جماعه الخير انا عرفت طريقه استخدامه من المنتدي هنا ومشيت عليه يومين بس خلال اليومين الي اخدته فيها كنت بحس بتعب شديد وقت التمرين وماني قادر العب بالاوزان الي العب بيها طبيعي
انا اسف علي الاطاله عليكم بس حابب من الابطال الي يدرون عنه يردو عليا وانا اعلم ان ما في احد بيقصر في اي استفسار
ولكم جزيل الشكر

ابونوران
17-10-2011, 07:07 PM
[*=1]وعليكم السلام بتاخذه ولايعطيك بور حاجه غريبه عموما انت لازم تاخذه على معده فاضيه يعني بعد لاكل ب2-3ساعات تقريبا قبل التمرين بنص ساعه-بالتوفيق

LOLA EL Magic
17-10-2011, 07:11 PM
[*=1]وعليكم السلام بتاخذه ولايعطيك بور حاجه غريبه عموما انت لازم تاخذه على معده فاضيه يعني بعد لاكل ب2-3ساعات تقريبا قبل التمرين بنص ساعه-بالتوفيق

مشكور اخوي علي الرد
بس انا اسوي نفس ما قلت بس بروح التمرين وبحس بتعب شديد مادري وش السالفه !!!!!

ابونوران
17-10-2011, 07:23 PM
تاكد من تاريخ المنتج ياوحش

u turn
17-10-2011, 07:25 PM

وعليكم السلام

اخوي النواكسبلود تاخذه قبل التمرين بـ 30 او 40 دقيقه .. ويكون على معده فارغـه بمعنى تكون اخر وجبة قبل ساعتين على الاقل

الشيء الاخر اذا وضعت النواكسبلود بالماء حركة بالملعقـه لا ترجـه ، تستمر بالتحريك حتى يذوب تماماً

وان شاء الله ما تشوف شر

LOLA EL Magic
17-10-2011, 07:31 PM
تاكد من تاريخ المنتج ياوحش

تأكدت منه انتهائه سنه 2013

LOLA EL Magic
17-10-2011, 07:33 PM

وعليكم السلام

اخوي النواكسبلود تاخذه قبل التمرين بـ 30 او 40 دقيقه .. ويكون على معده فارغـه بمعنى تكون اخر وجبة قبل ساعتين على الاقل

الشيء الاخر اذا وضعت النواكسبلود بالماء حركة بالملعقـه لا ترجـه ، تستمر بالتحريك حتى يذوب تماماً

وان شاء الله ما تشوف شر

شكرا اخوي علي الرد بس هو نفس الي اسويه برضو بس لي استفسار هو ممكن يكون كدا في الاول لين ماياخد عليه الجسم ولا ايش ؟

u turn
17-10-2011, 07:43 PM

طيب وش نوع التعب ؟ يعني تحس بغثيان مثلا ؟

وش نكهة النواكسبلود ؟

LOLA EL Magic
17-10-2011, 07:49 PM
طيب وش نوع التعب ؟ يعني تحس بغثيان مثلا ؟

وش نكهة النواكسبلود ؟

والل التعب بحس اني مش قادر اللعب لأكن مافي غثيان ولا شي
ونكهته تقريبا عنب او ليمون هو لونه تقريبا اخضر مأئل للزرقه

u turn
18-10-2011, 12:04 AM

انت الظاهر نفس حالة احد الكباتن بالنادي . يتعب ويضل جالس ما يقدر يتمرن وبعدين يحس بغثيان وصداع

وكان يستخدم نكهة الليمون

المهم اذا كنت ما تستسيغ الطعم وتجبر نفسك على شربة حاول تخلطه مـع عصير مثلا

اما لو كنت تشربة عادي .. فا انا اعتقد ان الامر طبيعي جداً وبعد كم يوم راح تتعـود

LOLA EL Magic
18-10-2011, 01:14 AM
انت الظاهر نفس حالة احد الكباتن بالنادي . يتعب ويضل جالس ما يقدر يتمرن وبعدين يحس بغثيان وصداع

وكان يستخدم نكهة الليمون

المهم اذا كنت ما تستسيغ الطعم وتجبر نفسك على شربة حاول تخلطه مـع عصير مثلا

اما لو كنت تشربة عادي .. فا انا اعتقد ان الامر طبيعي جداً وبعد كم يوم راح تتعـود

شكرا جزيل لك اخي الكريم علي المتابعه ما قصرت وانشاء الله بمشي عليه و يصير خير انشاء الله

أبو روعه
18-10-2011, 07:42 AM
عالعموم إذا خلصت العلبه خذلك ( سوبر تشارج ) والله بتدعيلي

بتصير كأنك ما مستلج :bigeyes: هههههههه