المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام || الحبة السحرية لحرق الدهون =>> كلين بترول --

Bl3ck Man
17-10-2011, 11:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع اليوم

الحبة السحرية لحرق الدهون كلين بترول
وده موضوع بيعرف الكلين بترول من العمق

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/308619_305157952833038_168483906500444_1509137_1920573173_n.jpg

طبعا الموضوع من اعداد الكابتن ماجير مصطفى
ونقلته لانه اعجبني وبدي اشوف ارائكم ونصائحكم

( كلين بوترول CLENBUTEROL )

- المادة الفعالة (CLENBUTEROL HYDROCHLORIDE )

- إن ( كلن بترول CLENBUTEROL ) ليس هرمون منشط , بل (بيتا 2 SYMPHATOMIMETIC ) وله تأثير مضاد للأكسدة , وهذا يعنى تقليل المعدل الذى ينخفض عنده البروتين فى خلايا العضلة .

- وبالتالى يؤدى إلى تضخم فى خلايا العضلة , ولهذا السبب يستخدم عدد كبير من اللاعبين ( كلن بترول CLENBUTEROL ) بعد فترة إستخدام المنشطات , لإحداث توازن فى حالة الجسم فى مرحلة التأكسد ( الهدم ) , مما يؤدى إلى الحصول على أعلى مستوى من الحجم العضلى والقوة .

- ومن مميزات ( كلن بترول CLENBUTEROL ) تأثيره القوى فى حرق الدهون , فهو يحرق الدهون بدون نظام غذائى , لأنه يرفع من درجة حرارة الجسم قليلاً , ويوجه الجسم إلى إحراق الدهون .
- وبسبب الحرارة الزائدة للجسم فإن ( كلن بترول CLENBUTEROL ) يرفع من تأثير المنشطات التى يتم تعاطيها , بسبب زيادة معدلات البروتين , ومن الضرورى أن يبدأ اللاعب بقرص واحد فى اليوم الأول , ثم يزيد الجرعات فى الأيام التالية , حتى يصل اللاعب إلى الجرعات القصوى المسموح بها .

- ويتم تناول هذا العقار على مدى ( 8-10 ) أسابيع .

- ولأن ( كلن بترول CLENBUTEROL ) ليس مركب هرمونى , فليس له آثار جانبية مثل المنشطات الأخرى .

- ولهذا السبب فكثير من النساء تستخدم هذا المنشط .

- ومن الآثار الجانبية المحتملة لـ ( كلن بترول CLENBUTEROL ) ( الإرهاق , والإرتعاش ,والصداع ,وزيادة العرق , والأرق وتشنجات العضلات , وإرتفاع ضغط الدم , والغثيان ) , وهذه الأعراض مؤقته , وتزول عادة بعد فترة ( 8-10 ) أيام , على الرغم من الإستمرار فى إستخدام المركب

كلام جميل ويشجع الناس تشتريها بس تعالى نشوف راي اللي استخدموه قالوا عنوا ايه

استخدمتها برتني سبيرس!!؟
هذي البنت قصتها قصة Britney Spears lost 26 pounds in one month without a personal trainer للي مافهم المكتوب : برتني سبيرس خسرت 26 باوند خلال شهر اي مايعادل 13 كيلو !!!!

فشهر واحد !!! in one month

Clenbuterol - Hollywood’s dangerous weight loss secret?

بعد تحقيقات المصوريين المتطفلين اكتشفوا انها تستخدم كلين بترول .

وقال عنها لاعب الكمال الاجسام المحترف jeff baher

يقول :Bodybuilders use clenbuterol for two primary reasons:
To increase metabolic speed. Clenbuterol is shown to directly stimulate fat cells and accelerate the breakdown of triglycerides to form free fatty acids.
Clenbuterol is also known to increase strength and endurance of muscles by allowing more efficient transportation of oxygen into cells.

بالعربي لاعبي كمال الاجسام يقول يستخدمونها لسببين رئيسيين :-

1- لزيادة سرعة الايض وزيادة معدل تكسير الدهون للطاقة ومقاومات الجزيئات الدهنية الحرة بالجسم .
2- انه يزيد من القوة والتحمل للعضلات بالسماح وتسهيل دخول الاكسجين لخلايا العضلات .

وتشير بعض الابحاث انه له علاقة بتطور النمو ؟؟

و يقول انه هو شخصيا مااستخدم الكلين بترول بما انه ينافس بمسابقات بناء الاجسام الطبيعي

سلام

abu kinan
17-10-2011, 11:19 PM
الكلام صحيح ولكن هذا المنتج تحديدا ما ينفع لأي لاعب خصوصا مبتدئ او نسبة دهونه فوق ال11%
آثاره الجانبية قوية وكثيرة
صداع تشنج قوي ويقال انه مع الوقت يسبب تضخم بعضلة القلب

Bl3ck Man
17-10-2011, 11:30 PM
الكلام صحيح ولكن هذا المنتج تحديدا ما ينفع لأي لاعب خصوصا مبتدئ او نسبة دهونه فوق ال11%
آثاره الجانبية قوية وكثيرة
صداع تشنج قوي ويقال انه مع الوقت يسبب تضخم بعضلة القلب

مشكور اخي ... ادا عندك معلومات اكثر وتجارب اشخاص يا ريت تحطها ...

عبدالاله محمد1
17-10-2011, 11:53 PM
اتوقع الكابتن تركي كان منزل موضوع عن تجربته مع الكلين ،، وحذر منه بشده وذكر انه انتقل للمستشفى بسبب ارتفاع درجه الحراره ..

قد لايكون الكابتن تركي لكن اتذكر جيدا اني قرات الموضوع في المنتدى هذا

sami1989
17-10-2011, 11:59 PM
الكلين بترول خطر جدا وخصوصا اذا كانت جرعه زائده في استخدامه
شخصيا ماانصح فيه وبلنسبه للنتائج فلاتتوقع سحر ممكن مايعملك ولا شي
الاهم الكارديو وتغذيتك
اما الشخص الي حاطينه بلصوره ومتحول الى بطل خارق فهذي دعايه فقطخل يروح يلعب بعيد عن المنتدى افضل اله هههه

شاكر لك اخوي عل نقل

King Of Coffee
18-10-2011, 12:16 AM
شكرا على الموضوع ..
والكلين بترول يحتاج دقة في الإستعمال وصحيح أنا من الأشخاص اللي تأذيت منه ... وسببلي ارتفاع في حرارة الجسم ...

ولي عوده للمنتج بعد سنة إن شاء الله ...
شكرا لكـ ..

Bl3ck Man
18-10-2011, 12:27 AM
شكرا على الموضوع ..
والكلين بترول يحتاج دقة في الإستعمال وصحيح أنا من الأشخاص اللي تأذيت منه ... وسببلي ارتفاع في حرارة الجسم ...

ولي عوده للمنتج بعد سنة إن شاء الله ...
شكرا لكـ ..

اخي احكيلنا التجربة ادا ممكن ...

مستعمل
18-10-2011, 12:33 AM
هذا فين نلقاه ؟؟؟شكلي ناوي عليه

Bl3ck Man
18-10-2011, 12:52 AM
هذا فين نلقاه ؟؟؟شكلي ناوي عليه

بصراحة اخي لا اعلم ... لكن خلينا نتابع الموضوع ونشوف تجارب الاعضاء والخبراء ادا طلع منيح وما يسبب اضرار بنسأل عنو ...

amma271
18-10-2011, 01:31 AM
الله يعطيك العافية على النقل المفيد

abu kinan
18-10-2011, 01:34 AM
مشكور اخي ... ادا عندك معلومات اكثر وتجارب اشخاص يا ريت تحطها ...

انا جربت المنتج بأقل تركيز موجود في السوق وفي منه بلغاري وروسي على ما اعتقد
المهم ماكملت نص العلبة ورميتها
الأعراض / وجع رأس رهيب قاتل ( علما اني غير جديد على حوارق الدهون وقتها )
تشنج يجيني بشكل يومي اثناء التمرين في عضلة الفخد الخلفية ويمتد للأعلى مما يجبرني على التوقف عن التمرين وتضييع اكثر من 10 دقائق تمارين اطاله وراحه
ارتفاع رهيب بدرجة الحرارة وطبعا هو اللي كان يسبب وجع الراس
مع العلم كنت استخدم اقل دوس موصى به وهو حبه صباحا وحبة قبل التمرين
هذه تجربتي واكيد في ناس مشي معهم وارجع واكرر هذا المنتج ما ينفع لشخص مبتدئ لازم تكون نسبة دهون تحت 11% حتى يرى نتائج

abu kinan
18-10-2011, 01:37 AM
بصراحة اخي لا اعلم ... لكن خلينا نتابع الموضوع ونشوف تجارب الاعضاء والخبراء ادا طلع منيح وما يسبب اضرار بنسأل عنو ...

متوفر عند كل الشباب اللي تبيع مكملات هنا بالمنتدى وعند الكباتن بالصالات وسعره رخيص مرة مقارنة بالحوارق الأخرى
وعلى فكره المتوفر شكله غير اللي بالصورة ما يجي بعلبة بلاستك
يجي بعلبة كرتون زي اي دواء بالصيدلية

King Of Coffee
18-10-2011, 02:02 AM
اخي احكيلنا التجربة ادا ممكن ...

أخذت المنتج بشكل تدريجي أعتقد حبة أو حبتين ... في البداية .. وزودتها شوي شوي .

بعد ما وصلت لعدد من الحبات بديت أحس بإرتعاش في الأطراف وهذه بداية الأعراض .. استمريت على المنتج بدأ الألم بالصدر " سألت طبيب قالي بسبب توسع الرئة وهذا أمر جيد لعملية الحرق وادخال الأكسجين "

وقبل ما أنتهي من البرنامج بدأت حرارة الجسم بالإرتفاع واستمرت معي الحرارة أسبوع ورحت بعدها للمستشفى .. هههه كان وقتها عندي اختبار نهائي اليوم الثاني ولا ذاكرت إلا في وقت متأخر جدا ..

مميزات المنتج :-
حرق الدهون ويعطي صلابة بالعضل ... طبعا وقتها ماكنت أستخدم مكملات .

موفقين يا شباب ...

King Of Coffee
18-10-2011, 02:05 AM
متوفر عند كل الشباب اللي تبيع مكملات هنا بالمنتدى وعند الكباتن بالصالات وسعره رخيص مرة مقارنة بالحوارق الأخرى
وعلى فكره المتوفر شكله غير اللي بالصورة ما يجي بعلبة بلاستك
يجي بعلبة كرتون زي اي دواء بالصيدلية

كرتون أبيض ......... هذه العلبة اللي استخدمتها ...

http://rxsportmeds.com/media/product_images/_thumbs/_clenbuterol_sopharma_png_500x500_q85.png

abu kinan
18-10-2011, 03:38 AM
كرتون أبيض ......... هذه العلبة اللي استخدمتها ...

http://rxsportmeds.com/media/product_images/_thumbs/_clenbuterol_sopharma_png_500x500_q85.png
قريبه منها على ما اذكر لأنه هذا الكلام كان قبل سنة تقريبا ولا طولت معاه

ابونوران
18-10-2011, 12:41 PM
كانت تجربتي معاه رائعه استخدمته 7 اسابيع ونزلت من 95 الى 84 واعطاني صلابه ف العضله وشكل حلو صحيح سببلي رجفه ولكن اختفت بعد اسبوع..اللي عندي كلينبترول كوبرا

mshaf3i
18-10-2011, 02:07 PM
من الاعراض احسه منتج خطير
واذا حدني الزمن عليه ممكن يكون تحت نظر دكتور اقلها اكون متطمن شوي

اما حالياا الحمد لله عندي الوقت اللي اقدر العب واشد جسمي بالتمارين
لاني اعتقد بان هذه الايام رائعه خصوصا ان التقدم يكون ملحوظ عكس المتقدمين اللي اتوقع انه ما يعرف تقدمه الا بالقياسات

شكرا ع الموضوع اخوي

crazy girlll
18-10-2011, 02:45 PM
شكرا اضفت الينا معلومه جديده :)

Bravehart88
18-10-2011, 03:23 PM
حوارق الدهون كلها لها اضرار جانبيه بس تختلف على حسب الكميه وطريقة اخذك لها

خليك على الاشياء المتداوله بين الشباب والمشهوره

الليبو والاوكسي اليت والانيمال كت ..

صارم
18-10-2011, 04:37 PM
كلين بترول سمعته سيئة جداً , والافضل الابتعاد عنه ..

بارك الله فيك اخوى على النقل ...

ميعرو
18-10-2011, 05:10 PM
مشكور اخوي على نقل التجربة

غامدي الشرقيه
18-10-2011, 05:20 PM
بصراحه المنتج جبار بمعنا الكلمه ولكن سبب لي مشكله بالقلب وكانه راح يطلع من صدري ونغزات والام عشان كذا وقفت عنه

شكرا ..

wolf89
18-10-2011, 05:34 PM
345894

اخي الكريم انا باول بداياتي بالحديد استعملت الكلين بترول بطلب من المدرب لكن ليس للتخسيس بل من اجل مزيد من الطاقة و صلابة لعضلات... و لما قرات النشرة المرفقة كان الهدف الرئيسي من الحبوب هي طاقة ائناء التمرين و تحفيز الهرمون الذكري بالاضافة الى نسبة ما يعادل 18% لحرق الدهون...و كانت الشركة المنتجة بلغارية...

الصراحة المنتج ساعدني بكسر الاوزان و طاقة اثناء التدريب و صلابة العضل اما بحرق الدهون تقريبا بالنسبة لي كان تاثيرو معدوم للاسف...
بالنسبة للاعراض الجانبية كانت طبيعية... سرعة خفقان القلب و بروز عرق الجبهة بالوجه و تعرق اثناء التمرين.. و اول شي بلشت لمدة اسبوعين باليوم حبتين... بعدين 3... و بعد ثلث اسابيع اربعة باليوم

شكرا لكـ

Nas Fitness
18-10-2011, 06:17 PM
رفيجي جربه ونتايج روعه كانت !

لكن افضل اني اضل طبيعي قد ماقدر ,, و للعلم الكلين بترول ممنوع ببعض البلدان وكان يستخدم للحصن اول شي

Bl3ck Man
18-10-2011, 06:55 PM
مشكور اخواني على المرور ... انا تحيرت اعضاء مع واعضاء ضد .. المشكلة انو مش كل الاجسام واحد ...

King Of Coffee
18-10-2011, 08:28 PM
كان يستخدم لمرضى الربو

S.A.G.2
18-10-2011, 08:48 PM
كلين بيترول منشط وهو في الحقيقة منشط للخيول عشان السباقات

وهو له اضرار شديدة على الخيول فما بالكم بالانسان؟

لكم هذا الفيديو//

http://www.youtube.com/watch?v=fKTMhfPumJc

jkd1
18-10-2011, 11:47 PM
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
على كثر الي مدحو لايبو 6 جربت ثلاث علب بدون أي نتيجة فقط 4كيلو في شهر
وعلى كثر الي ذمو كلين بترول إلا إني حبيت أجربه
وجربته وكانت مع النوع الروسي أقوى نوع كانت قوة الحبة او تركيزها 0.04 واستمريت عليه شهر في الاسبوع كان من 3-4 كيلو ولله الحمد
في شهر كان نزول 11 كيلو
واستعملته بالطريقة الهرمية والحمد لله ناوي ارجع له مرة ثانية في كورس قادم
والاعراض الي جتني
مجرد قوة في ضربات القلب وكنت اوسوس من الي يقول تضخم في العضلة لكن الحمد لله مافي اي شي
ونصيحة من وجهة نظر الي مافادت معه الحوارق يجربه وباذن الله بيدعي لي
وترانا حاضرين((اخشى يكون فيه مشكلة من هالعرض في وسط رد

Bl3ck Man
23-10-2011, 05:48 PM
اتحيرنا بصراحة ناس مع وناس ضد ... ننتظر باقي الردود ...

the rock 911
26-10-2011, 01:56 AM
انا جربت المنتج مع ان نسبة الدهون عندي 20 بس حيست بتحسن والاعراض تكون لا تذكر مقارنة مع ليبو 6 فقط ارتفاع الحرارة قليلا ورعشة خفيفة باليدين يعني ما تحس بالرعشة الا اذا ركزت على يدينك بس المهم تستخدم مكمل تاورين او اي مكمل يحتوي على التاورين لانه يستنزفه من الجسم يعني زيه زي اي منتج حرق دهون مقارنه بالاعراض الجانبية

Bl3ck Man
26-10-2011, 07:58 AM
انا جربت المنتج مع ان نسبة الدهون عندي 20 بس حيست بتحسن والاعراض تكون لا تذكر مقارنة مع ليبو 6 فقط ارتفاع الحرارة قليلا ورعشة خفيفة باليدين يعني ما تحس بالرعشة الا اذا ركزت على يدينك بس المهم تستخدم مكمل تاورين او اي مكمل يحتوي على التاورين لانه يستنزفه من الجسم يعني زيه زي اي منتج حرق دهون مقارنه بالاعراض الجانبية

مشكور اخي ... يعني كم نزلت نسبة الدهون ادا ممكن ؟؟

bensh
24-12-2011, 09:38 AM
thaaaaanks

The vippper
29-12-2011, 10:11 PM
انا ما انصح بهذا منتج لان يسبب الامراض صددق يخليك تضعف وتخسر وزن بسرعة لكن اذا بتبدي تبة تبني عضلات ما ينمو جسمك تصير ضعييف في اشخاص استخدمو من كلير بترول في جم وضعفو لكن احين اجسامهم مو راضية تنبني حتى جربو انواع عدة من المكملات وبروتينات قينر لكن ما عطة فايدة واذا تاخد من كلير بترول يسويك مثل مرريض درجة حرارة مرتفعة و صداع راس

The vippper
29-12-2011, 10:17 PM
وكلير بترول ما يصير يستخدمة شخص وياه مرض ضغط او سكري وهل الامراض وخصوصاً الضغط اذا استخدمة بموت

shombeh
01-01-2012, 09:52 PM
دام انه فيه نسبة خطر وامراض ابعد عنه احسن لك وربي ماراح تستفيد شي لما تمرض راح تتندم انا ماانصحك فيه

FTOOOK
02-01-2012, 11:49 AM
اخوي فعلا كلير بترول خطير و نحن عدنا في الامارات ممنوع

يعني حاله حال الهرمون

لازم تجيبه بطرق ثانيه

انا بسالك سؤال الحين كم عدد الاشخاص اللي ياخذون هرمون ؟؟؟ بالالاف طبعا

على الرغم من كل الاضرار و الاعراض الجانبيه لكن تستخدم

يعني اذا انته انسان جسمك صحي و رياضي و ما تعاني من اي امراض ممكن تجرب و تاخذه لكن تحت اشراف طبيب يكون احسن

بس تذكر شي واحد النتائج رح تكون على حسب جسمك

كم نسبت الدهون عندك ؟؟ كم الكتله العضليه اللي تملكها ؟؟ نسبة الماء اللي محتبسه في جسمك ؟؟

كل هذا رح ياثر على نتائج المنتج عندك

اما الصوره اللي حاطينها فهاي دعايه

و على الاغلب هذا الرجل اللي متحول الا بطل عالي و ناشف بشكل رهيب

هذا متعاطي لهرمون القروث و لاكثر من مره

فلا تغرك الصور و الكلام و الدعايات

و السموحه على الاطاله

الهاشمي2
03-01-2012, 01:56 PM
يعطيك العافيه ياوحش ع النقل الرائع

مووودتي

ترابيس
09-01-2012, 07:49 AM
اخواني السلام عليكم
بالنسبه الكلنبترول احب اضيف هو من افضل حارقي الدهون الموجودة, و افضل من الأنيمال كت و الأوكسي,

ويستعمل للخيول, بكميات كبيرة و لوحظ أنه يزيد من القوة والتحمل و الكتلة العضلية لديهم, و لكن الجرعات التي إستخدمت للحيوانات عالية و لا يمكن إستعمالها للإنسان, و هنالك بعض الأشخاص الذين حاولو و لم يحصلوا على نتائج جيدة, و العديد من الأعراض الجانبية. و خلاصة كانت أنه غير مجدي لبناء العضلات للبشر و لكنه فعال لحرق الدهون بجرعات صغيرة و دعم العضلات و القوة.والهدف منه حرق الدهون

وهو يستعمل للبشر لعلاج حالات الربو و كونه يوسع من الشعيبات الهوائية, مما يجعله ايضا جيد في زيادة القدرة على تمارين الأيروبيك
مع العلم انني لم استخدمه ولكن ان شالله بالكورس القادم سيكون موجودا

WMZ
11-01-2012, 06:34 PM
أضرارة كثيرة جدااا...

شوف الروابط على ...

http://www.youtube.com/watch?v=fKTMhfPumJc

http://www.youtube.com/watch?v=yN9Oh2EQUTw

نصيحة : الطريق السليم ولو طال....

موفق

اخو مفلح
13-01-2012, 12:21 AM
( ابعد عن الشر ياعمري وغنيلوه )

هل انت تخش بطولات علشان تستدعي الحاجه انك تستخدمه او انك عارض ازياء وعندك جلسة تصوير لغلاف مجله بعد فتره ولازم تفقد دهون بمده قياسيه عشان تكسب رزقك ؟ ترا الدعوه ماتسوا عليك يالغالي تخسر صحتك .. واظب على التمارين واهتم بأكلك وخل عندك صبر وبتشوف النتائج ان شاء الله ... بعدين ترا الهوس الزايد والرغبه الشديده في الحصول على جسم معضل مالها داعي ... اهم شي انك تمارس الرياضه للمحافظه على صحتك

تمنياتي لك بالتوفيق

ناصر الثورة
18-01-2012, 08:41 AM
الكليمبترول هو دواء لضيق التنفس ولكنه له نتائج طيبة في الجم وبصراحة انا انعرض علي اكثر من مرة بس ما تجرات استعملو