المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الحلقه السادسة عشر من برنامج مقابله مع لاعب كمال أجسام مع ●Ξ¦دامبلز¦Ξ●

الناعسي
18-10-2011, 10:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحلقة السادسة عشر حلقات البرنامج الرياضي المميز

҉ ₪ █المقابله الشخصية مع لاعب كمال الاجسام█ ₪ ҉ (http://www.montada.com/showthread.php?t=717841)

مع اللاعب الكبير والكابتن المميز

الكابتن

●Ξ¦دامبلز (http://www.montada.com/member.php?u=809462)¦Ξ●

تفضلوا

1) اعطنا خلفيه عن نفسك بشكل عام؟

الاسم : فهمي جمال الشعراوي
انا شاب اردني ( فلسطيني الاصل ) و مقيم في السعودية لكني اتردد للذهاب الى الاردن و ذلك للدراسة الخارجية
( ادرس الهندسة الصناعية في الجامعة الهاشمية ) اسكن هناك عزابي في شقة في الاردن و انا الان في سنتي الاخيرة <<< ادعولي يا جماعة بالتوفيق والنجاح

2) ماذا الذي دفعك لتكون لاعب كمال اجسام ؟

والله اشياء كثير ...
اولها اصابة في الكتف خلتني مضطر اروح العب و ذلك للعلاج الطبيعي مع تمارين المقاومة ( هذا ما كانوا يسمونه ) و من وقتها صراحة علقت في لعبة كمال الاجسام
و في عندك صراحة عشان المنظر قدام البنات في الجامعة خخخخخخخ لكن هذا السبب سرعان ما تلاشى مع الوقت <<< خسارة فيهم خخخخخ
و لاني احببت النتائج اللي كانت تظهر علي

3) ماهو الذي تحبه بشده في لعبة كمال الاجسام؟

عندما تكون متحضر لجولة من الجولات و تكون كاسر الوزن لدرجة كبيرة ... احب الضغط و زحمة الادرينالين .....
و تعطيني كمية خيالية من الطاقة ... و تطعمني كميات من الثقة بالنفس

4)ما هي العقبات التي واجهتك في مشوارك الرياضي؟

طبعا العقبة اللي اعتقد عند كثير من الناس هي المال و الحالة المادية ... لانه بدونها لن تصل الى اي مكان في هذه اللعبة بالذات لانها تحتاج الى صبر و مثابرة و انواع محددة من الطعام و مكملات و و و ... الخ
و طبعا هناك عقبة عندي انا خاصة و هي لما اجي من حياة العزابية في الاردن الى حياة العائلة هنا في السعودية تكوون في لخبطة شوي في نظام الاكل .. لكن للاسف لحد الان لم اصل الى برنامج موازنة في الدايت و يؤدي الي ذلك ضياع تقريبا نصف الجهد اللي اقضيه هناك في الاردن في النوادي

5)ماهو التمرين المفضل لديك وماهو التمرين الاقل تفضيل لديك ؟

صراحة تمرين الضغظ بالدامبلز ( صدر : Bench Presses ) لاني اشيل فيه اوزان خيالية اخر مرة شلت فيه 40 كيلو على كل يد ( ما شاء الله )

6)ما هي اجمل لحظة لديك مررت بها في لعبة كمال الاجسام؟

والله هذا السؤال لازم يكون تحت بعد مشاركاتي في البطولات ... و لكن فوزي بالمرتبة الثانية و الميدالية الفضية في البطولة المفتوحة في الاحساء لعام 2009 و كنت ناوي اسافر برا للمشاركة على حساب راعي البطولة لكن قررت في النهاية الجلوس و التركيز على دراستي

7)ماهي نصيحتك او نصائحك للمبتدئين , المتقدمين , الخبراء في اللعبه ؟

الاكل ثم الاكل ثم الاكل ثم المكملات

8)ما هو موقفك من استخدام المكملات الغذائية والسترويدات؟

المكملات الغذائية طبعا انا موافق عليها لكن ضمن حدود .. و الحمد لله لم استخدم سترويدات حتى الان و اعتقد اني لن استخدم ابدا

9) ما هي اهدافك المستقبليه ؟

على مدار سنوي ::
الوصول الى نسبة دهون 3% و المشاركة في بطولات على مدار عقدي ::
انوي صراحة بحياة طويلة خالية من الامراض و انا في صحة شاب

10) هل لك مشاركات في بطولات داخليه او خارجيه وماهي النتائج التي حققتها ؟

نعم تقريبا 4 مرات لكن المرة االلي افتخر اني اذكرها و هي البطولة المفتوحة في الاحساء لعام 2009 و حصولي على المركز الثاني

11.) ما هو اصعب جزء في لعبة كمال الاجسام بالنسبه لك بشكل عام وخاص ؟

صراحة عن نفسي دايت التنشيف .. و خاصة لما يكون قبل بطولة لن تستمع بنعمة اللسان هذه الفترة
طبعا هذا اللي اذكره لاني لم انشف مثل ما نشفت انذاك بعدها و تركت الحديد لمدة سنتين لكن الان التنشيف عادي و ليس به اي صعوبة عندي ع الاقل

12.)هل من الممكن ان تخبرنا عن جدولك الغذائي في مواسم البطولات وفي ايام الراحه , الرجيم الغذائي, التمرين , الكارديو , و جدول تمارينك ؟

بالنسبة لجدول الغذائي في مواسم البطولة اللي اذكره كان جدول محسوب السعرات الحرارية بالتمام و للتوضيح اكثر : كنت اكل سعرات مفيدة محافظ فيها على وزني يعني Maintenance و كنت ازيد قليلا ايام الظهر و ايام الرجلين ..

بالنسبة لايام الراحة لن تكون محسوبة السعرات لكن لا اطلق العنان لنفسي بأكل اي شي يأتي امامي ... اما التمرين فاللي يعطيني اياه المدرب جزاه الله الف خير
و الكارديو اقلها يومين في الاسبوع كارديو نصف ساعة سواء كان للتضخيم او التنشيف .. لكن بالتنشيف ازيد عدد ايام الكارديو طبعا

13.)ما الذي يبقيك محفزا للعبه ؟

في تحدي نفسي كل مرة اهجم فيها على الاوزان .. و اني لازم اهزم اخر عدد قياسي وصلت له
و بالطبع التمرين مع الشباب

14) كلمة اخيره لاعضاء ولاعبي كمال الاجسام في موقع المنتدى ؟

طبعا اشكرهم على ما عملوه معانا و قدموه لنا من خدم و معلومات و تمارين و تغذية و غير ذلك الكثير ... و اتمنى لاعضاء هذا المنتدى الرهييب اللي صراحة ما شفت زيه من قبل و خاصة هذا القسم و يلا شباب بدنا همة و عزيمة و لا تنسوا تقوى الله و ان شاء الله نشوفكم في بطولات العرب و تغزوا بطولات الغرب ايضا و تأخذوا مراكزهم

دمتم برعاية الرحمن ... منورين دائما كما عهدناكم
.......

مشاري الرياض
18-10-2011, 11:00 AM
ماشاء الله كلام طيب

ولله يوفقك بدارستك وترجع بالشهاده العليا اللي تخدمك وتخدم السعوديه او الاردن :)

بس ممكن اعرفك كم لك تلعب ......

بالتوفيق يارب

شكرا اخوي الناعسي

مستعمل
18-10-2011, 12:31 PM
●Ξ¦دامبلز (http://www.montada.com/member.php?u=809462)¦Ξ●

و الحمد لله لم استخدم سترويدات حتى الان و اعتقد اني لن استخدم ابدا

هههههههههه

احسن شيء سويته انك فكرت واقتنعت

موفق يا بطل

:biggthump

amma271
18-10-2011, 03:49 PM
مقابلة رائعة جدا مع بطل رائع

الله يوفقك أخوي دامبلز و تجيب أعلى الشهادات و عقبال أعلى المراتب في الدنياو الاخرة يا رب

واصل يا وحش و ما أنسى الناعسي الله يعطيه العافية

صارم
18-10-2011, 04:27 PM
لقاء من اجمل اللقاءات , والاخ الغالي البطل دامبلز من خيرة ابطال المنتدى وغنى عن التعريف .

وجزاك الله خير اخى الناعسي ..

jawad07
18-10-2011, 07:25 PM
ما شاء الله كبتن دامبلز والله واحش وهذي من افضل المقابلات والله وتشرفنا بتعرف عليك اكثر وعقبال ما تجي ومعاك الشاهدة باذن الله

عبدالرحمن/1
18-10-2011, 09:55 PM
مساء الخير

مقابلة جميلة ومفيدة مع اخونا المبدع (( دامبلز ))

الله يوفقك اخوي دامبلز في دراستك وحياتك ومستقبلك

وتسلم يدينك اخوي الناعسي على المقابلة الاكثر من راااااااائعه

والف تحية لأهل الأردن وجميع الاخوة العرب في كل مكان

S.A.G.2
18-10-2011, 10:23 PM
مقابلة جميلة / نقدر نقول انها احسن مقابلة الى الان
لكن ممكن يا كابتن فهمي تحط لنا صورك في البطولة؟

على ما اذكر البطولة المفتوحة / الاحساء/ 2009 كنت متابع اخبارها زييين

S.A.G.2
18-10-2011, 10:37 PM
بحثت وطلعت لي هالنتيجة

345905

Bl3ck Man
18-10-2011, 11:17 PM
روعة ... مشكور اخي ... بس ممكن صور ...

دامبلز
19-10-2011, 01:57 PM
يعطيكم العافية شباب و اتشرف وارفع راسي بالردود اللي كتبتوها عني ... و الله يوفقكم يا احبابي و انا ما عملت شي صراحة يذكر كله هذا من تعليمكم ,,

مقابلة جميلة / نقدر نقول انها احسن مقابلة الى الان
لكن ممكن يا كابتن فهمي تحط لنا صورك في البطولة؟

على ما اذكر البطولة المفتوحة / الاحساء/ 2009 كنت متابع اخبارها زييين

بالنسبة لاخوي ساج كانت البطولة ما بين المدارس الثانوية و اعتقد اللي كان راعيها هي شركة خاصة كبرى اعتقد انه كان اسمها Akkim .. يعني لم تكن البطولة ذو الشعبية انه يكتب عنها في المقالات لكن كتب عنها في مقالة المدرسة و عندي صورة عنها ...

بالنسبة يا شباب للصور قريب جدا جدا صدقوني رح اضع موضوع شيق جدا عن تحولي ان شاء الله من نسبة عالية جدا الى نسبة اقل من 10% في وقت قياسي ..

تقبلوا مروري

دامبلز
19-10-2011, 02:00 PM
ماشاء الله كلام طيب

ولله يوفقك بدارستك وترجع بالشهاده العليا اللي تخدمك وتخدم السعوديه او الاردن :)

بس ممكن اعرفك كم لك تلعب ......

بالتوفيق يارب

شكرا اخوي الناعسي

تسلم اخوي مشاري و يا هلا بك والله يوفقك في دينك و دنياك ... لي العب تقريبا الان 5 سنين

Rashid.S
19-10-2011, 05:32 PM
مقابلة رائعه مع الاخ دامبلز ،،

وتعرفنا عليه اكثر وأكثر ،، وبتوفيقـ يا بطل ،،

والشكر للاخ الناعسي على طرحه الجميل ،،

S.A.G.2
19-10-2011, 09:48 PM
يعطيكم العافية شباب و اتشرف وارفع راسي بالردود اللي كتبتوها عني ... و الله يوفقكم يا احبابي و انا ما عملت شي صراحة يذكر كله هذا من تعليمكم ,,

بالنسبة لاخوي ساج كانت البطولة ما بين المدارس الثانوية و اعتقد اللي كان راعيها هي شركة خاصة كبرى اعتقد انه كان اسمها Akkim .. يعني لم تكن البطولة ذو الشعبية انه يكتب عنها في المقالات لكن كتب عنها في مقالة المدرسة و عندي صورة عنها ...

بالنسبة يا شباب للصور قريب جدا جدا صدقوني رح اضع موضوع شيق جدا عن تحولي ان شاء الله من نسبة عالية جدا الى نسبة اقل من 10% في وقت قياسي ..

تقبلوا مروري

اهااااااااا //

sami1989
21-10-2011, 08:13 AM
مقابله جميله مع اخونه دامبلز بلتوفيق اله

شاكر الك اخوي الناعسي

دامبلز
21-10-2011, 02:00 PM
يا هلا شباب اشكر الجميع على الكلمات الرقيقة و العذابة اللي خلتني صراحة اخجل منكم و لتواضعكم الرائع ,,,

و كلكم اعز الاصدقاء لي و على امل اللقاء يا شباب يا وحوش

دمتم رائعين كما عهدناكم

البحر1يني
21-10-2011, 05:20 PM
وحش يا خوي دامبلز

لو سمحت اخويي تذكر بعض الوجبات التي تتناولها

في وقت التضخيم

و الله يوفقك في دراستك

و مشكوريا خوي الناعسي

دامبلز
21-10-2011, 09:21 PM
وحش يا خوي دامبلز

لو سمحت اخويي تذكر بعض الوجبات التي تتناولها

في وقت التضخيم

و الله يوفقك في دراستك

و مشكوريا خوي الناعسي

يا هلا بيك يا البحريني ,,,

الوجبات عندك مثلا ::

الفطور : 6 بيضات " 4 بياض + 2 بيضات كاملات " + شوفان اضع معاه ملعقة عسل و ملعقتين كبار زبدة الفول السوداني و موزة مقطعة و حليب تقريبا 200 مل .. و اعيدها الوجبة هاي قبل التمرين

الغذاء مثلا : صدر دجاج كبير + رز بني 160 غرام لو ما هو متوفر ابيض 200 غرام ,,,

العشاء : علبة تونة + خبزة سمراء

و هكذا ممكن ترياكي بخبر توست اسمر مع خس و طماطم ,,,

متشكر مرورك