المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام من عنده معلومات عن هذه الابرة وهل لها اضرار

بحريني 14
18-10-2011, 01:53 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :168 متر
الوزن : 81 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

امس كنت رايح محل صديقي ويبيع مكملات وكنت اخبره عن الدهون اللي بالخصر والبطن مش راضيه تنزل فقام ونصحني بإبرة اسمها اسيتيل ال- كارنتين (Asytle - Carnitine)

قالي انها ممتازه ومالها اضرار وراح تذوبلي كل الشحم اللي بجسمي مع البرنامج الرياضي وفوق هذا انها مفيده للجسم وتقوي الجنس

ممكن الخبراء يفيدوني عنها وهل فعلا مالها اضرار؟؟ وكيفيه استخدامها وسعرها

ملاحظه:
ايضا قريت عن ابر الايزوثيرابي انها امنها بس بصراحه مكلفه وتحتاج عده جلسات علشان كذا صرف النظر عنها

abu kinan
18-10-2011, 02:02 PM
انا استخدمت حقن الكارنتين وبصراحه مفعولها رائع في حال التزمت بدايت صحي ورياضه اضافة الى التمرين
الأسعار يا طويل العمر تجيك الزجاجة في 50 مل ب 150-170 ريال حسب المورد اللي تشتري منه
يلزمك بكل مرة 2 مل تضرب 1مل يمين و1مل يسار طبعا ايام التمرين يعني تكفيك شهرين تقريبا
يتم ضرب الأبر باستخدام ابر الأنسولين الصغيرة يعني ما بتحس فيها ابدا وانت تتعلم كيف تضربها بنفسك بسيطه جدا جدا
طبعا الأبر تجيك علبة فيها 100 أبرة او سرنجة معقمه ب 45 - 55 ريال

King Of Coffee
18-10-2011, 02:11 PM
abu kinan كلامك صحيح أنا جربت مفعول الإبر من فترة طويلة وكان جباااار جدا طاقة وحرق للدهون وأنصح فيه , ولا تقارن بالحبوب أبدا ..
# واستخدمه على حسب التوصيف لا تزيد ولا تنقص على شان تفادي الأعراض الجانبية ..

ومثل ماقال لك الكابتن التزم بالدايت .

موفق

بحريني 14
18-10-2011, 03:15 PM
انا استخدمت حقن الكارنتين وبصراحه مفعولها رائع في حال التزمت بدايت صحي ورياضه اضافة الى التمرين الأسعار يا طويل العمر تجيك الزجاجة في 50 مل ب 150-170 ريال حسب المورد اللي تشتري منه يلزمك بكل مرة 2 مل تضرب 1مل يمين و1مل يسار طبعا ايام التمرين يعني تكفيك شهرين تقريبا يتم ضرب الأبر باستخدام ابر الأنسولين الصغيرة يعني ما بتحس فيها ابدا وانت تتعلم كيف تضربها بنفسك بسيطه جدا جدا طبعا الأبر تجيك علبة فيها 100 أبرة او سرنجة معقمه ب 45 - 55 ريال

حلووو دامك مجربها افدتني كثير
هل منها انواع؟ يعني اللي خبرني عنها راعي المحل اسمها asytl l- carnitine هل هيه نفسها ام اللي انت ضربتها الكارنتين العادي؟
طيب لها اضرار ؟ وهل يجب متابعتها مع الطبيب؟ هل هناك فحوص معينه؟ هل تسبب العقم او تاثر على الانجاب والجنس؟ووين اقدر اشتريها ممكن تدليني وماهو افضل نوووع
وشكرا

King Of Coffee
18-10-2011, 04:24 PM
حلووو دامك مجربها افدتني كثير
هل منها انواع؟ يعني اللي خبرني عنها راعي المحل اسمها asytl l- carnitine هل هيه نفسها ام اللي انت ضربتها الكارنتين العادي؟
طيب لها اضرار ؟ وهل يجب متابعتها مع الطبيب؟ هل هناك فحوص معينه؟ هل تسبب العقم او تاثر على الانجاب والجنس؟ووين اقدر اشتريها ممكن تدليني وماهو افضل نوووع
وشكرا

من ناحية العقم , فبعض الدراسات تقول إن الكارنتين يعزز من إفراز التست الطبيعي .
الأنواع :- أنا جربت الحيواني منه ... ومفعوله جبار ولكن لن أجرب الحيواني مرة ثانية .. لآني أحس إنه فيه شوائب كثيرة ...
خليك على البشري أظمن وأنظف .

بحريني 14
18-10-2011, 07:31 PM
من ناحية العقم , فبعض الدراسات تقول إن الكارنتين يعزز من إفراز التست الطبيعي .الأنواع :- أنا جربت الحيواني منه ... ومفعوله جبار ولكن لن أجرب الحيواني مرة ثانية .. لآني أحس إنه فيه شوائب كثيرة ...خليك على البشري أظمن وأنظف .مشكور يالغالي بس ماقلت لي كيف استعملته ذا النوع؟ وبكم سعره ؟ ووين ينباع ؟ وهل لازم اشراف طبيب

THE CAST
18-10-2011, 08:44 PM
ماقصروا الشباب الله يجزاهم خير

خذ البشري طبعا. ومايحتاج متابعة طبيب لكن قبل لاتستعمله راجع هالموضوع (http://www.montada.com/showthread.php?t=705320&p=7115356#post7115356)لاجل تاخذ فكره

بحريني 14
18-10-2011, 09:47 PM
ماقصروا الشباب الله يجزاهم خير

خذ البشري طبعا. ومايحتاج متابعة طبيب لكن قبل لاتستعمله راجع هالموضوع (http://www.montada.com/showthread.php?t=705320&p=7115356#post7115356)لاجل تاخذ فكره

شكرا جدا مشرفنا الموضوع فعلا افادني كثير وانت فعلا بطلا باخلاقك اولا وبمعلوماتك القيمة :)

الان عندي استفسارات وان شاء الله القى اجابتها عندك:
1- أي نوع أفضل الانواع من هذه الابر؟ هل البشري ام الحيوانيظ
2- هل الابره اللي ذاكرها بالموضوع نفس اللي خبرني عنها راعي المحل عندنا واسمها Acetyl L-Carnitine هل هي بالتحديد ام هذي نوع اخر منها؟ ومالفرق بينهم لو كانت نوع اخر من الكارنتين وايهم افضل
3- انا بغيت أفضل نوع وآمن نوع، وين احصله عندكم بالسعودية بالضبط واقرب لي للبحرين؟ ممكن تساعدني وتدلني وبكم سعره ؟ وكم يكفيني من الوقت؟
4- انا عندي دهون بأسفل البطن لي دبه وفيها شوي ترهلات مضايقتني جدا يعني صايره المنطقه لينه وفيها ترهل وهل الشي ذابحني والخواصر ايضا عجزت ومش راضيين يخفون وعندي ايضا بأسفل الصدر،
- هل استطيغ اضرب الابره مره بالصدر ومره بالخواصر ومره اسفل البطن؟ ام يجب علي ان التزم بالمنطقه الموضحه في الصوره اللي بالموضوع اللي انته شارح فيه ؟
- هل الابره تشد اسفل البطن لاني خايف بيوم احتاج عمليه شد البطن :(
- كم من الفتره احتاج علشان لاحظ مفعول الابره؟
- سمعت انها تفيد بالجنس للرجل وايضا ببناء العضل يعني تضخم ، هل هذا صحيح

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ورحم الله والديك

THE CAST
18-10-2011, 11:53 PM
ووالديك

الان عندي استفسارات وان شاء الله القى اجابتها عندك:
1- أي نوع أفضل الانواع من هذه الابر؟ هل البشري ام الحيوانيظ
البشري انسب وافضل

2- هل الابره اللي ذاكرها بالموضوع نفس اللي خبرني عنها راعي المحل عندنا واسمها Acetyl L-Carnitine هل هي بالتحديد ام هذي نوع اخر منها؟ ومالفرق بينهم لو كانت نوع اخر من الكارنتين وايهم افضل
لا مونفسها
وكل شركه ولها سمعتها وجودتها وشخصيا مجربين المذكور بالموضوع

3- انا بغيت أفضل نوع وآمن نوع، وين احصله عندكم بالسعودية بالضبط واقرب لي للبحرين؟ ممكن تساعدني وتدلني وبكم سعره ؟ وكم يكفيني من الوقت؟
هو بشكل عام آمن واختلاف الشركات مايأثر في أمانه إلا ان كانت هناك اضافات مخفيه
والافضل لك تاخذ الي بالصوره
تحصله عند الشباب الي يستوردون سترويد من الخارج(كون بعضهم يستعمله) أو عند بعض موردي المكملات الغذائيه.
يقعد معك +25 يوم بمعدل 2مل يوميا.

4- انا عندي دهون بأسفل البطن لي دبه وفيها شوي ترهلات مضايقتني جدا يعني صايره المنطقه لينه وفيها ترهل وهل الشي ذابحني والخواصر ايضا عجزت ومش راضيين يخفون وعندي ايضا بأسفل الصدر،
- هل استطيغ اضرب الابره مره بالصدر ومره بالخواصر ومره اسفل البطن؟ ام يجب علي ان التزم بالمنطقه الموضحه في الصوره اللي بالموضوع اللي انته شارح فيه ؟
انا افضل انك تلتزم بالمنطقه الموضحه فقط ...

- هل الابره تشد اسفل البطن لاني خايف بيوم احتاج عمليه شد البطن :(
هي ماتشد بذاتها بل تساعد على حرق الدهون ومع الرياضه اليوميه والدايت راح ينشد جسمك تدريجيا

- كم من الفتره احتاج علشان لاحظ مفعول الابره؟
لاتوجد فترة محدده
ولكن اتوقع الفرق يبدا من الاسبوع الاول لو كنت ملتزم فعلا

- سمعت انها تفيد بالجنس للرجل وايضا ببناء العضل يعني تضخم ، هل هذا صحيح
من ناحية بناء العضل فتأثيرها لايذكر خصوصا إنك في مرحلة انقاص دهون.
اما بخصوص الجنس فنعم لها تأثير ايجابي للخصوبه

بالنسبه للترهلات راح تختفي تدريجيا ..كل الي عليك تنقص نسبة الدهون بشكل تدريجي الى اقل نسبة ممكنه(احذر من النزول السريع)
بعدها لو بقي اثر خفيف للترهل تقدر تلجأ للميزوثيرابي , لأن لجوئك لها الان يعتبر ضياع وهدر للمال

بحريني 14
19-10-2011, 12:03 AM
ووالديك

البشري انسب وافضل

لا مونفسها
وكل شركه ولها سمعتها وجودتها وشخصيا مجربين المذكور بالموضوع

هو بشكل عام آمن واختلاف الشركات مايأثر في أمانه إلا ان كانت هناك اضافات مخفيه
والافضل لك تاخذ الي بالصوره
تحصله عند الشباب الي يستوردون سترويد من الخارج(كون بعضهم يستعمله) أو عند بعض موردي المكملات الغذائيه.
يقعد معك +25 يوم بمعدل 2مل يوميا.

انا افضل انك تلتزم بالمنطقه الموضحه فقط ...

هي ماتشد بذاتها بل تساعد على حرق الدهون ومع الرياضه اليوميه والدايت راح ينشد جسمك تدريجيا

لاتوجد فترة محدده
ولكن اتوقع الفرق يبدا من الاسبوع الاول لو كنت ملتزم فعلا

من ناحية بناء العضل فتأثيرها لايذكر خصوصا إنك في مرحلة انقاص دهون.
اما بخصوص الجنس فنعم لها تأثير ايجابي للخصوبه

بالنسبه للترهلات راح تختفي تدريجيا ..كل الي عليك تنقص نسبة الدهون بشكل تدريجي الى اقل نسبة ممكنه(احذر من النزول السريع)
بعدها لو بقي اثر خفيف للترهل تقدر تلجأ للميزوثيرابي , لأن لجوئك لها الان يعتبر ضياع وهدر للمال

شكرا يا كبتن كنت انتظر ردك بفارغ الصبر

طيب استخدمها كل يوم او بس ايام التمرين
وكم سعررها

THE CAST
19-10-2011, 12:22 AM
العفو

تقدر تستخدمها كل يوم بمعدل 2مل
1 مل صباحا + 1 مل قبل التمرين

وسعرها من 150-200 حسب المورد مثل ماقلك بوكنان , و سعرها اقل طبعا ولكن الشباب ياخذون حق الشحن والاتعاب وغيرها

بحريني 14
19-10-2011, 12:43 AM
العفو

تقدر تستخدمها كل يوم بمعدل 2مل
1 مل صباحا + 1 مل قبل التمرين

وسعرها من 150-200 حسب المورد مثل ماقلك بوكنان , و سعرها اقل طبعا ولكن الشباب ياخذون حق الشحن والاتعاب وغيرها

ماقصرت يالغالي كفيت ووفيت