المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام لماذا التخلص من الدهون قبل الضخامة ؟؟

مستعمل
18-10-2011, 07:25 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :180 متر
الوزن : 85 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم حبايبي

خلاص قررت الضخامة بعدالحج ان شاء الله بتشجيع من الاخوان في المنتدى وكذلك المدرب في النادي (لكنه يقول لو تنزل كمان افضل)

لكني متردد كثير والسبب :ـ
1ـ الاغلبيه منكم مصر على التخلص من الدهون قبل الضخامة (واحد يقول بتصير مصارع سومو)
2ـ الدهون اللي جمعتها في الضخامة السابقة كانت مزعجة جدالانه كانت بدون مكملات وبدون كارديو وبدون تنشيف كنت اكنس في السفرة مالذ وطاب واكنس في الجيم وكانت كل يوم عضلة مع اهمال الجزء السفلي من الجسم
خزنت دهون بشعه والحمد لله تخلصت من الكثير(للاسف كان معاها عضل)

لو بدأت الضخامةعلى الوضع الحالي هل ممكن ترجع الدهون السابقة (لوازيد كيلو واحد دهون ما يصيركم طيب)

على بلاطة اقنعوني ليه التخلص من الدهون قبل الضخامة؟؟؟
وهل الدهون في فترة الضخامة شر لابد منه(في اسوء الاحوال كم ممكن ازيد كيلو دهون)

بالمناسبة هدفي ضخامة لامحدودة (ممكن مستر اولمبي ممكن)
يعني لا فرنسي ولا هندي (كل يوم يخرجون لنا بجسم)

باركولي نزلت السوق قبل يومين وغير مقاسي من ْxxL و xL الى L

THE CAST
18-10-2011, 08:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لو بدأت الضخامةعلى الوضع الحالي هل ممكن ترجع الدهون السابقة (لوازيد كيلو واحد دهون ما يصيركم طيب)
هذا يعتمد على امور منها
- فترة السمنه(من الطفوله ام لا) لان لها علاقه من حيث الخلايا الدهنيه وغيرها................
- عملية الملتيبليزم عندك
- نظامك الغذائي

على بلاطة اقنعوني ليه التخلص من الدهون قبل الضخامة؟؟؟
وهل الدهون في فترة الضخامة شر لابد منه(في اسوء الاحوال كم ممكن ازيد كيلو دهون)
لان التضخيم في حالة وجود دهون بنسبة كبيره يزيدمنها بشكل اكبر وهذا امر مثبت قبل ان يكون مجرب
ونعم فترة الضخامه لابد من الدهون ولو بشكل يسير(راجع لاكلك)

لو كنت معزم على الضخامه فحاول تتبع انظمة الضخامه النظيفه كما تسمى , بحيث يكون اكلك محافظ نوعاما
ولو ترسل صوره لك يكون افضل

ان شاالله لي عوده للموضوع

مستعمل
19-10-2011, 01:35 AM
هلا بك ياابو منصور والله لك وحشة ,,,بالنسبة للسمنة السابقة , وانا في الثانوية كنت 78الى 79 ما دخلت 80 ابدا ,,, الحديد والزيادة وعدم الانتظام في النادي كلها جات مع الجامعة والزواج والوظيفة و و و وانت رايح ... الملتي بلازم ما ادي عنه ولا سبق عملت فحص لكن في رمضان وقفت كارديو فقط اكتفيت بلعب الطائرة وزني صار ثابت مع اني كنت فاتح شوي في الوجبات يعني اموري ان شاء الله تمام ...والنظام الغذائي يضبط والا يضبط غصب عنه (حرام مجهود من 108 الى 85 يروح كذا)والصورة تجيك سبشل... ماشي,,, واذا ملزم احطها هنا

THE CAST
19-10-2011, 10:33 AM
ماتشوف وحش يابطل

بالنسبة للسمنة السابقة , وانا في الثانوية كنت 78الى 79 ما دخلت 80 ابدا ,,, الحديد والزيادة وعدم الانتظام في النادي كلها جات مع الجامعة والزواج والوظيفة و و و وانت رايح ...
يعني السمنه مو من الطفوله وهذا في صالحك ولله الحمد

الملتي بلازم ما ادي عنه ولا سبق عملت فحص لكن في رمضان وقفت كارديو فقط اكتفيت بلعب الطائرة وزني صار ثابت مع اني كنت فاتح شوي في الوجبات يعني اموري ان شاء الله تمام ...والنظام الغذائي يضبط والا يضبط غصب عنه (حرام مجهود من 108 الى 85 يروح كذا)والصورة تجيك سبشل... ماشي,,, واذا ملزم احطها هنا

جسمك من النوع الي يقبل الدهون بسرعه فلابد يكون اكلك موزون واترك عنك عبارة(كل الاخضر واليابس)
وتصنيفي له NORMAL

ان شاالله لي عوده للموضوع او برد عالرساله

مستعمل
19-10-2011, 01:39 PM
ماتشوف وحش يابطل ؟؟؟؟؟ماتشوف وحش يا بطل ؟؟؟ ما فهمتها عموما شفت الجسم رايك ؟؟؟