المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام ** تجربتي الشخصـــية ل 3 من منتجات ال PUMP ( جاك - هيمو - نو اكسبلود ) **

ماجد666
21-10-2011, 01:58 PM
سلام عليكم جميعا ...

في هذا الموضوع أنقل لكم تجربتي ورأي الشخصي في ثلات أنواع من منتجات ال PUMP وهي :

- JACK 3D
- HEMO RAGE BLACK ULTRA
- NO XPLODE 2.0

نبدأ :

http://www.geevoima.fi/WebRoot/GPL/Shops/16012009-123127/4C76/C93F/20CE/3527/4CC4/0A28/1007/7A99/782CEC_1.jpg
JACK3D نكه علك العنب
الأداء : جدا ممتاز ويخليك ترفع اوزان جديدة
وتركيز جيد جدا
الطعم : جدا ممتاز
طريقه الأستخدام : اول يومين سكوب واحد مع ماء بارد
في اليوم الثالث والرابع سكوبين , في اليوم الخامس وفوقو زود 3 سكوب الي انتهاء العلبه .
نبذه عامه : المنتج قوي وتحس بالقوه في رفع الأوزان الجديده ومن اول يوم استخدام تلاحظ حصول نغزات في مناطق في الجسم.
ايضا تحس بعدم فعاليه المنتج بعد اليوم ال 12 .
تقيمي الشخصي : 10 من 10

http://astronutrition.com/media/catalog/product/cache/6/image/5e06319eda06f020e43594a9c230972d/n/u/nutrex_research_hemo_rage_black_ultra_concentrate_malicious_melon_9.35_oz/astronutrition.com-Nutrex-Research-Hemo-Rage-Black-Ultra-Concentrate-Melon---9.35-oz-31.jpg
HEMO RAGE BLACK ULTRA نكه التوت
الأداء : رائع ومن وجه نظري أفضل من النو اكسبلود ومنجد ترفع اوزان جديدة
وتركيز ممتاز يعني لما ترفع الأوزان تحس انو مزاجك مركز في كل عده تسويها .
الطعم : جيد
طريقه الأستخدام : سكوب واحد فقط قبل التمرين مع ماء بارد ب 30 دقيقه وممنوع الزيادة في الأسكوب نصحية من الشركه .لكن صراحه ما سمعت الكلام وزوت سكوب من راسي ومنجد حسيت بدوخه شديدة فا لا تسو زي :silly:
نبذه عامه : المنتج قوي صراحه بس الطعم مش ولابد . اول ما تاخدو تحس بدوخه خفيفه وصداع وبعدين يروح لكن من ناحيه القوه والأداء والتركيز رائع جدا
تقيمي الشخصي 8 من 10

NO XPLODE 2.0
الأداء : جيد جدا ورفع الأوزان الجديده محدود لكن يعطيك مزاج جيد وتركيز عالي اكثر من المنتجين السابقين .
الطعم : ممتاز
طريقه الأستخدام : اول يومين سكوب واحد مع ماء بارد
في اليوم الثالث والرابع سكوبين , في اليوم الخامس وفوقو زود 3 سكوب الي انتهاء العلبه .
لكن لا تخض المحلول لازم تقلبو بالملعقة لأنو غازي .
نبذه عامه : هذا المنتج بالذات مفعوله نسبـــــــــــي يعني انا عن نفسي شخصيا حسيت المنتجين الي فوق الأعلى زبطو معايا احسن منو .. يعني صح هوا يعطيك تركيز مميز عن أخوانو الي فوق لكن ما تحس بنفس الحماسه حق الجاك او الهيمو ريج .
يعني الجاك تحس الوغزات الي تحصلك تخليك تتحمس وتحس شي يدفك عشان تشيل اوزان .. الهيمو ريج نبضات القلب عندك تزيد وتحس نفسك وحش النادي .. لكن النو اكسلبود ما يخليك تحس باشي دا اللهم اداء عالي وبس .
وعلى فكره في ناس ما عمل معاها شي يعني كانو شرب تانج او عصير وبس وماخلاهم ينامو وفي ناس جدا مشي معاهم .
تقيمي الشخصي : 7 من 10

حبيت أنقل لكم تجربتي وراي الشخصي واي سؤال انا حاضر انشالله لكم

تحياتي للجميـــــــــــع

ليـزر
21-10-2011, 02:14 PM
يعطيك العافيه على نقل تجربتك

ولكن ماذا بعد الانتهاء من استخدام منتجات البور وقطعها..!!

بكل تأكيد االحال بيكون (( كنك يا بو زيد ما غزيت ))

وعن نفسي افضل منتج بور هو كوب كافي ساده بدون حليب وانت رايح النادي تاخذه من أطرف بوفيه عالطريق

بالتوفيق لك وللجميع

adel1992
21-10-2011, 02:24 PM
يعطيك العافيه ع نقل تجربتك

س\ اي منتج افضل من ناحية ابراز العروق ..؟

س\وكيف الارق معاك وقت الاستخدام؟

الأهدل007
21-10-2011, 03:27 PM
موضوع راءع في الوقت المناسب .... احسنت يا كابتن

جاك 3 د وتوكلنا على رب العباد

RweshdaN
21-10-2011, 03:32 PM
مشكوور اخوي على نقل التجربة

الصراحة منتجات الباور زادت و الواحد يحتار شو ياخذ

لكن مثل ما قلت ,, النتايج تختلف من شخص لاخر

King Of Coffee
21-10-2011, 04:49 PM
الله يعطيك العافية على نقل التجربة ..

بإذن الله بجرب الـ NO.XPLODE . وهذه أول مره أجرب فيها منتجات طاقة ...

يمدحون نكهة البرتقال ...
اللي جربها يقولي مميزاتها واللي جرب نكهه ثانية يقووول

شكرا لكم .

رعد10
21-10-2011, 06:09 PM
شكرا لك على موضوعك المفيد للجميع

انا عن نفسي انشالله بجرب الهيمو ريج لأنو صدقت يا كابتن ماجد النو اكسبلود ما جاب معي نتجيه وكنت بشربه زي العصير فقط لا غير ومع اخوي حسيتو صار سوبر مان

موفق

ماجد666
21-10-2011, 06:15 PM
لا شكرا على واجب يا ابطال والتوفيق للجميع انشالله .

أخ لــيزر ردا على كلامك انا عندي لك جواب .. تخيل جسمع لاعب الحديد زي العماره والبنية الأساسيه حقها هيا التغذية الصحيحة والبلوكات هيا اوزان الحديد والعضلات والعمال هيا ( منتجات البمب)

فا النقطه الي ابغا اوضحلك هيا انو مع التغذية الصحيحة والتمارين الصح انشالله الجسم بتحسن شكلو ومع منتجات البمبم رايح يتحسن اكثر واكثر لأنو بتزيد العضلات .. فا منتجات البمب ماهيا الا دفعه تنشط العمال عشان يبنو البلكات ( العضلات ) بحماسه
وبعد ما يخلصو خلاص الجسم بكون على اخر شكل عضلي وصولو وانشالله ما تروح في حاله كانت البنية الأساسية سليمة ( التغذية )

أخ kook2211
لا حظت انو الهيمو ريج
ومن بعدو الأنو اكسلبود

تحياتي للجميع

.hamad.
21-10-2011, 06:21 PM
يعطيك العافية يابطل ع الموضوع

والف شكر

crazy girlll
21-10-2011, 07:26 PM
شرح رائع وظريف من الكابتن ماجد 666 :biggthump تنفع تكون معلم تعرف كيف تبسط المعلومه وتوصلها .. عجبتنى جدا حكاية العمال والبلوك

بورشه9009
22-10-2011, 12:08 AM
تغيب وتأتي بالمفيد والمواضيع المميزة

مشكور على الشرح الوافي وتعقيبا على مثال العمارة .............. أحسنت

kd939
22-10-2011, 01:19 AM
الله يعطيك العافيه

وأنا أويد تقييمك للمنتجات من واقع تجربتي ايضا :
1 جاك
2 هيمو ريج
3 ان اكسبلود

ساري بن الذات
22-10-2011, 02:24 AM
الله يقويك ويعافيك يا كابتن
مشكور على مواضعيك وبفضل الله ثم فضلك في نصايح التمارين والأكل نزلت 6 كيلو

ونا مؤيد لك انو الجاك افضل منتج قوة

دعواتي لك بالنجاح

أبو روعه
22-10-2011, 08:09 AM
والله انا مافي شي ماجربته بس غير )( السوبر تشارج )( لاتدور هو الوحيد الي مشى معي من كل النواحي

ويبرز العروق وعندك )( الانيمال ريج )( منتج قوي الصراحه مثل السوبر تشارج وميزته مافيه كرياتين وكلها حلوه والمنتجات الي تقولها

هذي كلها قديمة ولك عليها ___ فانصيحة مني تجربونها بعدين تشوفون الفرق بدون مبالغه..

تحياتي

ميعرو
22-10-2011, 12:43 PM
الله يعطيك العافية على نقل التجربة
موفق

ماجد666
22-10-2011, 02:44 PM
العفو يا شباب

ويا ابو روعه يمكن تكون قديمة بالنسبه لك لكن غيرك تكون عليه جديدة فا الموضوع من باب الفايده للقديم والجديد في اللعبة .

اتمنى الفايده لكل من شاهد والشكر لكل من شارك

ملاحظه احب اضيفها : في حاله استخدام اي منتج بمب حاول تخلي فتره راحه لا تقل عن 20 يوم عشان لا يتعب اعضاء الجسم الداخليه مثل الكبد وغيره ..... وبالتوفيق للجميع

amma271
22-10-2011, 06:26 PM
الله يعطيك العافية يا وحش على طرح تجربتك
و انا مع رأي الاخ ليزر
افضل التمرين بدون منتج بور
مع اني جربت نو اكسبلود و 1.M.R وكلهم خلوني زي المسطول.

أحيانا اشرب كاس شاي اخضر قبل التمرين و الحمد لله الامور تمام

CHILAVERT
22-10-2011, 08:44 PM
شكرا على طرح تجربتك اخي الكريم....وانا فعلا من مستخدمي الجاك ثري دي وهو ممتاز جدا وانصح به كما تفضلت

ولد ابوظبي
22-10-2011, 09:35 PM
ايضا تحس بعدم فعاليه المنتج بعد اليوم ال 12

هذي صحيحه عن الجاك .. حسيت فيها انه مايكون نفس بداية مفعوله ..

وعن نفسي بصراحه النو اكسبلود داخل مزاجي .. احساس رهيب .. وعندي ثاني علبه .. ومن تخلص اوقف ليييين بعد رمضان القادم ان شاء الله .. واجرب الهيمو يمكن .. .

وعجبتني قصة العمال ^^

ليـزر
22-10-2011, 11:50 PM
لا شكرا على واجب يا ابطال والتوفيق للجميع انشالله .

أخ لــيزر ردا على كلامك انا عندي لك جواب .. تخيل جسمع لاعب الحديد زي العماره والبنية الأساسيه حقها هيا التغذية الصحيحة والبلوكات هيا اوزان الحديد والعضلات والعمال هيا ( منتجات البمب)

فا النقطه الي ابغا اوضحلك هيا انو مع التغذية الصحيحة والتمارين الصح انشالله الجسم بتحسن شكلو ومع منتجات البمبم رايح يتحسن اكثر واكثر لأنو بتزيد العضلات .. فا منتجات البمب ماهيا الا دفعه تنشط العمال عشان يبنو البلكات ( العضلات ) بحماسه
وبعد ما يخلصو خلاص الجسم بكون على اخر شكل عضلي وصولو وانشالله ما تروح في حاله كانت البنية الأساسية سليمة ( التغذية )

تحياتي للجميع

شكلك مقاول يا ولد ههههههههههه

وجهة نظرك احترمها لكن اسمحلي إذا فيه عماله فهي عقلك ويديك ورجولك اللي بدونها ما بترفع ربع بلكه .. واللي كنت اقصده في ردي السابق هو بعد توقفك عن هالمنتجات هل بتستمر بنفس العنفوان والوحشيه في النادي وبترفع نفس الأوزان ولا بتعاني من خمول وتضطر انك تستخدمها علبه ورا علبه ورا علبه حتى الأدمان طبعا أقول هذا الكلام حسب كلامكم عنها انها تنشطكم وتعطيكم قوه وتحسون أنكم وحوش مؤقتاً وإذا كانت مثل كذا فمثلها مثل الكبتاقون هذا مفعوله

أما بخصوص تحسين الجسم فيا أخي حتى وقت قريب ما كانت هالمنتجات معروفه والأولين واتكلم عن منطقتي ما كانوا يعرفونها وتحسنت اجسامهم وتضخمت وانا عاصرت الكثير من التسعينات ووالله انك يمكن ما تصدق لما أقولك أنه كان يقتصر استخدامهم من المكملات على ميقا ماس وجينرز فيول وأمينو فيول وهي اللي كانت متوفره في ذلك الوقت ومثل ما قلت بنو أجسامهم وتضخمت بطريقه صحيحه وسليمه بعيد عن هالمنتجات ذات المفعول اللحظي ..

وفي الختام اقول ليش الاستعجال على بروز العضلات حددو لأنفسكم مثلاً كل سنتين هدف وتحلو بقليل من الصبر مع الأنضباط في التمرين والتغذية السليمة مع بروتين واحد فقط ويكفي سواء وي ولا جينرز ولا اي بروتين وبإذن الله اهدافكم بتتحقق هدف تلو الهدف طبعاً هذا الكلام موجه لصغار السن واللي يحلمون بجسم قوي ورياضي وقدرهم أنهم جاءو في وقت أصبح فيه الكثير ينظر ويروج لمنتجاته والدعايه ماليه النت وكل يوم منتج جديد وكل شركه تدعي بأن منتجها الأفضل وكله وهم في وهم ..

وتذكروا أن ما بني بسهوله بيهدم بسهوله .. والله من وراء القصد

وبالتوفيق للجميع

amma271
22-10-2011, 11:54 PM
شكلك مقاول يا ولد ههههههههههه

وجهة نظرك احترمها لكن اسمحلي إذا فيه عماله فهي عقلك ويديك ورجولك اللي بدونها ما بترفع ربع بلكه .. واللي كنت اقصده في ردي السابق هو بعد توقفك عن هالمنتجات هل بتستمر بنفس العنفوان والوحشيه في النادي وبترفع نفس الأوزان ولا بتعاني من خمول وتضطر انك تستخدمها علبه ورا علبه ورا علبه حتى الأدمان طبعا أقول هذا الكلام حسب كلامكم عنها انها تنشطكم وتعطيكم قوه وتحسون أنكم وحوش مؤقتاً وإذا كانت مثل كذا فمثلها مثل الكبتاقون هذا مفعوله

أما بخصوص تحسين الجسم فيا أخي حتى وقت قريب ما كانت هالمنتجات معروفه والأولين واتكلم عن منطقتي ما كانوا يعرفونها وتحسنت اجسامهم وتضخمت وانا عاصرت الكثير من التسعينات ووالله انك يمكن ما تصدق لما أقولك أنه كان يقتصر استخدامهم من المكملات على ميقا ماس وجينرز فيول وأمينو فيول وهي اللي كانت متوفره في ذلك الوقت ومثل ما قلت بنو أجسامهم وتضخمت بطريقه صحيحه وسليمه بعيد عن هالمنتجات ذات المفعول اللحظي ..

وفي الختام اقول ليش الاستعجال على بروز العضلات حددو لأنفسكم مثلاً كل سنتين هدف وتحلو بقليل من الصبر مع الأنضباط في التمرين والتغذية السليمة مع بروتين واحد فقط ويكفي سواء وي ولا جينرز ولا اي بروتين وبإذن الله اهدافكم بتتحقق هدف تلو الهدف طبعاً هذا الكلام موجه لصغار السن واللي يحلمون بجسم قوي ورياضي وقدرهم أنهم جاءو في وقت أصبح فيه الكثير ينظر ويروج لمنتجاته والدعايه ماليه النت وكل يوم منتج جديد وكل شركه تدعي بأن منتجها الأفضل وكله وهم في وهم ..

وتذكروا أن ما بني بسهوله بيهدم بسهوله .. والله من وراء القصد

وبالتوفيق للجميع

ماجد666
23-10-2011, 12:43 PM
حياكم جميعا

اخ ليزر لا والله ماني مقاول انا مهندس طيران .... وعلى كل حال رايك واحترموا والله يوفقك الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــ تحـــياتي ـــــــــــــــــع

oO LoOodDy Oo
23-10-2011, 01:07 PM
الله يوفقك ياربي.. ما قصرت على نقل تجربتك...

وخصوصا في الهيمو ... أنا أقول ليش تجيني دوخه بالاسكوبين... مع إنه الي فهمته أنه أفضل النتايج أو القصوى هي اسكوبين....
وانا جربت سكوب بس مالاحظت فرق علشان كذا تجرأت مثلك وخت سكوبين وفعلا حسيت بدوخة شديدة.. كأن الضغط نازل..

والله يوفقك ياربي على نقل تجربتك وإفادتنا..

لوودي