المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام دكتاتورية مشرفين المنتدى هل حان الواقت الخروج بنتفاضه ضد بعض المشرفين ظلمه في المنتدى

poor man78
23-10-2011, 03:35 PM
شكرا على حسن اخلاقكم والعدل ونصاف الي يتسم به مشرفين هذه المنتدى ظاهر هذه المنتدى فيه حساسيه اتجاه اي شي عراقي والعراقين غير مرغوب فيهم بهذه منتدى لان وقفت مع عضو كويتي وهو من تجاوز عليه ولكن نفاق موجود ولذلك تم حذف مواضيعي ويقافه ولمكان الي ما يشرف بلعراق والعراقين لا يشرفني ان ابقى فيه مع احترامي اعضاء شرفاء والمشرفين شرفاء هذه عدل الفاروق عمر يا مشرفين المنتدى تقفون مع ظالم ضد مظلوم هذي عدلة دين اسلامي لكونه خليجي منكم تقفون معاه ظالم از مظلوم هذي ديمقراطيه ليش لوم القذافي وا بشار لاسد اذا على مستوى منتدى وكتاتوريه موجوده في نفوس المشرفين وعلى فكره ابطال العراق كا شمس لا يحجبهم غربال وشكرا

بن غانـم
23-10-2011, 03:42 PM
هدي أعصااابك اخوي
ريلاكس

الصرااحة انا ما عرف عن الموضوع لكن اذا عندك حق الله بيجيبه لك من حيث لا تحتبس و كن الصابرين اخوي و ثاني شي ليش تخسرناس علشاان خاطر واحد ظلمك و عنك الادارة و تفاهم معاااهم و انا متاكد ان الاخوان الطيبين ما بيقصرون معااك

تحيااتي لك

Bl3ck Man
23-10-2011, 04:08 PM
ننتظر رد المشرفين ومعرفة القصة كاملة ثم الحكم ؟؟؟

poor man78
23-10-2011, 04:17 PM
حذفو موضيعي حتى لا احد من اعضاء شرفاء امثالكم يقراء ردودي وكنت ارد بكل اخلاق اسلاميه وعربيه وكيف كانت رده بكل وقاحه وتجاوز انا رضيت بكم حكم بيني وبينه قراءه ردي انا وقراءه ردوده التي تعبر عن حقد وكراهيه وشعور بلنقص اتجاه العراق والعراقين وحتى لا يضهر من تجاوز على ثاتي حذفو مواضيعي هذه عدله ونصاف اسلامي العربي هذه اخلاقنه احنى المسلمين الفاروق عمر انصف قبطي نصراني على الصحابي عمر ابن العاص رضى الله عنهم فا كيف وانا مسلم مواحد اظلم من مسلمين ويقفون مع ظالم ضد المظلون هل مكتوب على اهل العراق ظالم وخذلان على ايدي ابناء عمومتهم العرب واذا كان غير مرحب بنا فقولو حتى لا نشترك ولا نتعب انفسنه

Dr.H.A.E
23-10-2011, 04:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

ممكن انت حطيت صور لاعبين كمال اجسام ,, والصور عليها شروط ,,

وهي تكون ساتره للعوره ,, وانا اتذكر انك حاط صور لاعبين لابسين ( كلوت فقط ) وهذا مخالف وانا اخوك ,,

اتمنى انك لا تتسرع في الحكم على اي احد قبل التأكد وانا اخوك ,,

والكل يعرف ان ابطال العراق نجووم في الوطن العربي ,, وفيه منهم من وصل العالميه ,,

محمود صايل
23-10-2011, 04:44 PM
طول بالك اخي كلنا اخوه بعهد الله والامر الا ما يكون سوء تفاهم والمشكلة ما تنحل بهالطريقة انت صلي عل نبي وروق وان شاء الله المشكلة يتنحل :)

Met3b123
23-10-2011, 04:45 PM
ياخوي هم حذفو مواضيعك لان الصور غير ساتره للعوره فقط
وليس بالطريقه اللي انت فكرت فيها انهم وقفو مع فلان ضدك وظلموك
# السبب الرئيسي في حذف الموضوع الصور العاريه

hammmmar
23-10-2011, 04:54 PM
شكرا على حسن اخلاقكم والعدل ونصاف الي يتسم به مشرفين هذه المنتدى ظاهر هذه المنتدى فيه حساسيه اتجاه اي شي عراقي والعراقين غير مرغوب فيهم بهذه منتدى لان وقفت مع عضو كويتي وهو من تجاوز عليه ولكن نفاق موجود ولذلك تم حذف مواضيعي ويقافه ولمكان الي ما يشرف بلعراق والعراقين لا يشرفني ان ابقى فيه مع احترامي اعضاء شرفاء والمشرفين شرفاء هذه عدل الفاروق عمر يا مشرفين المنتدى تقفون مع ظالم ضد مظلوم هذي عدلة دين اسلامي لكونه خليجي منكم تقفون معاه ظالم از مظلوم هذي ديمقراطيه ليش لوم القذافي وا بشار لاسد اذا على مستوى منتدى وكتاتوريه موجوده في نفوس المشرفين وعلى فكره ابطال العراق كا شمس لا يحجبهم غربال وشكرا

اخوي والله مني عارف ايش قاعد تخربط لكن ايش دخل الصحابي الجليل الفاروق بالموضوع والعدالة والدين الاسلامي وشوي قلبت على السياسة كويس ما دخلت على اسباب تقفيل محطة نيكلودين .. اطرح موضوعك دون الدخول في موضوعات متشعبة ..

poor man78
23-10-2011, 05:29 PM
اخوي والله مني عارف ايش قاعد تخربط لكن ايش دخل الصحابي الجليل الفاروق بالموضوع والعدالة والدين الاسلامي وشوي قلبت على السياسة كويس ما دخلت على اسباب تقفيل محطة نيكلودين .. اطرح موضوعك دون الدخول في موضوعات متشعبة ..

اخلاقي وتربيتي العربيه واسلاميه لا تسمح الي برد عليك بقلت ادب نفس ردك حاول تحسين من اخلاقك افضل الك

اما ني بخصوص سيدي الفاروق عمر ضربت به مثل عن عدل اسلامي ونصاف مظلوم عند لمسلمين

اما عن سياسه شوف صاحبك الكويتي كيف حول مواظيعي الى مناظرة سياسيه مو اني كفاكم حقد على اي شياء عراقي خلي كل واحد يعرف حجمة شنو [/QUOTE]

poor man78
23-10-2011, 05:33 PM
ياخوي هم حذفو مواضيعك لان الصور غير ساتره للعوره فقط
وليس بالطريقه اللي انت فكرت فيها انهم وقفو مع فلان ضدك وظلموك
# السبب الرئيسي في حذف الموضوع الصور العاريه

ليش هذه هو لباس الرسمي لعبة كمال اجسام يعني لو واحد منكم حاول دخول بطوله محليه او دوليه لا يلبس هذي ملابس او لباس لمونه محالف الشريعه هذه كلام اوتهزاء بلعقول من منكم لا يشاهد بطولات كمال اجسام وهم يرتدون هذه زي لعبه لو تفرضون على قنوات رياضيه عدم عرض لاعبين بهذه زي او اقترحو على اتحاد لعبة تغير زي رسمي لعبه افضل

Bl3ck Man
23-10-2011, 05:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

ممكن انت حطيت صور لاعبين كمال اجسام ,, والصور عليها شروط ,,

وهي تكون ساتره للعوره ,, وانا اتذكر انك حاط صور لاعبين لابسين ( كلوت فقط ) وهذا مخالف وانا اخوك ,,

اتمنى انك لا تتسرع في الحكم على اي احد قبل التأكد وانا اخوك ,,

والكل يعرف ان ابطال العراق نجووم في الوطن العربي ,, وفيه منهم من وصل العالميه ,,

شو هالسبب ... ما اتوقع شوف المواضيع تاعت الابطال شو لابسين .... كلهم مش ساترين ...

ادخل مواضيع الي بتحكي عن الابطال وشوف

مستعمل
23-10-2011, 05:50 PM
ليش هذه هو لباس الرسمي لعبة كمال اجسام يعني لو واحد منكم حاول دخول بطوله محليه او دوليه لا يلبس هذي ملابس او لباس لمونه محالف الشريعه هذه كلام اوتهزاء بلعقول من منكم لا يشاهد بطولات كمال اجسام وهم يرتدون هذه زي لعبه لو تفرضون على قنوات رياضيه عدم عرض لاعبين بهذه زي او اقترحو على اتحاد لعبة تغير زي رسمي لعبه افضل

اخوي اتمنى انك تستوعب شيئين :ـ خلي صدرك رحب وتقبل اي شيء وكل شيء بالحوار ينفهم وابحث المشكلة في نفسك قبل تبحث في الاخرين ,,,, ثاني شيء المنتدى يعتبر ملكهم وانت هنا ضيف عجبك وضعهم حياك الله ما عجبك خلك مثل ما قال موسى عليه السلام (لا املك الا نفسي واخي)

hammmmar
23-10-2011, 05:50 PM
طبعا مني مستعجب بان الادارة قامت بتجميد عضويتك السابقة واتمنى بان تجمد عضويتك الحالية فردودك تتدل على اشياء كثيرة ..

وانصحك باخذ دورة املاء باللغة العربية فكثير من الكلمات فيها اخطاء فاضحة ..

HulkHUGAN
23-10-2011, 06:09 PM
متابع بصمت :33:

fares allil
23-10-2011, 06:10 PM
موضوعك انحذف...ايش اللي خلاق تقول ان السبب انك عراقي..و انها عنصرية و و و..؟!
تأكد من سبب الحذف أولا الله يرضى عليك

مستعمل
23-10-2011, 06:15 PM
اخوي احب انبهك وانبه الكثير من يجهل هذه النقطة ترى مراقب المنتدى يشوفك وش قاعد تعمل ووش قاعد تقرأ والادارة تشوف الرسائل الخاصة ويعرفوا اذا كنت داخل باكثر من نك نيم عن طريق الايبي وفي برامج تحذف العضوية مباشرة عند التعرف على الايبي يعني شغلك مراقب من الى صراحة كنت مستغرب الصور فيالموضوع لاكثر من يوم ولا انحذفت لا الصور ولا الموضوع لا وبعد صارت مقاشعه في الموضوع ولا تبيه ينقفل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستعمل
23-10-2011, 06:16 PM
اخوي احب انبهك وانبه الكثير من يجهل هذه النقطة ترى مراقب المنتدى يشوفك وش قاعد تعمل ووش قاعد تقرأ والادارة تشوف الرسائل الخاصة ويعرفوا اذا كنت داخل باكثر من نك نيم عن طريق الايبي وفي برامج تحذف العضوية مباشرة عند التعرف على الايبي يعني شغلك مراقب من الى صراحة كنت مستغرب الصور في الموضوع لاكثر من يوم ولا انحذفت لا الصور ولا الموضوع لا وبعد صارت مقاشعه في الموضوع ولا تبيه ينقفل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلطان..
23-10-2011, 06:27 PM
الله يعطيك العافيه اخوي,,

حبيت أتدخل في الموضوع..

ترا الشباب ما أغلقوا الموضوع او حذفوا الصور الا وهي ظاهرة عورتهم وهذا الشيء مخالف للشريعه الاسلاميه ثم المنتدى.

وثاني شيء اصلا إحنا ما ندري إنك عراقي انت الي تقول عششاني عراقي اغلقوا موضوعي!!

فأرجوا من الله إنه يهدي قلبك وأرجو منك إنك تلتزم في القوانين وإن شاء ماراح يغلقون موضوعك......بالتوفيق

abu kinan
23-10-2011, 06:37 PM
لا تعليق ابدا

صارم
23-10-2011, 06:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوى وحبيبي , اولا هدى نفسك وتعوذ من الشيطان .....

ثانياً : ويش جاب طارى العراقيين وأنا أخوك ومالذي يديرينا انك عراقي !!! والعراقيين ونعم الرجال هم ونفتخر بهم , ولكن انت لديك مشكلة مع نفسك .....

سؤال وارجو الاجابة عليه هل انت شيعي ...

WA7SH JEDDAH
23-10-2011, 07:07 PM
مشكلتك انتبه لردودك ومواضيعك واقرأ شروط المنتدى قبل ماتضع اي رد او موضوع وماأحد يقولك عينك في راسك يا حلو ( العقل زينة الانسان )

مرحبمبم

الـــســـامـــر
23-10-2011, 07:30 PM
ياخوي هد بالك وبعدين ليه قلبت الموضوع عنصريه

وبعدين في قوانين في المنتدى ومانحذف موضووعك الا وفيه سبب

وزي ماقلت انت منزل صور لاعبين يمكن مو محتشمين فعلشان كذا انحذف موضوعك

فلا تقول هذا زيهم رسمي واقترحوا على اتحاد اللعبه تغير زي رسمي حنا مالنا شغل فيهم حنا لنا شغل في هالمنتدى ، والمنتدى له قوانين

فلا تفسر مسالة انها عنصريه وتفهم موقف غلط وتقول ان حنا ضلمناك علشانك عراقي كلنا الاخوه والمسلمين

jawad07
23-10-2011, 08:09 PM
انا الصراحه مالي دخل في السالفه لاكن انا اضن من الصعب اني انزل موضوع ولا مقطع ما يكون فيه لاعب كمال اجسام متستر

poor man78
23-10-2011, 08:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوى وحبيبي , اولا هدى نفسك وتعوذ من الشيطان .....

ثانياً : ويش جاب طارى العراقيين وأنا أخوك ومالذي يديرينا انك عراقي !!! والعراقيين ونعم الرجال هم ونفتخر بهم , ولكن انت لديك مشكلة مع نفسك .....

سؤال وارجو الاجابة عليه هل انت شيعي ...

لا والله اني من اهل سنه والله يشهد لكن لم تغلق مواضيعي الى بعد مشكله الي حصلت بيني وبين احد عضاء كويتين في منتدى بعده حذفة مواضيعي ونته لو قراءة ردود عضو الكويتي المجرد اني نزلة موضوع عنوانه صور ابطال العرب والعراق كيف ستهزاء بيهم وتكلم بسلوب قبيح وحتى احد ردوده كان فيه سب وشتم ومسحه مشرف ابو راشد واني جاوبه بكل اخلاق عربية وسلامية ولكن اليوم حذف احد مشرفين موضوعي انته اعرف مشكلة من الاول وبعده احكم اخي الحبيب والحمد الله اني ما عندي مشكلة نفسية بفضل الله عليه وشكرا على حسن اسلوبك في حوار وحسن اخلاقك جزاك الله عني كل خير

الأفعى الصلبة
23-10-2011, 08:41 PM
اخي المفروض ما ترد عليه حتى لو كان ردة معفن. لانك نزلت نفسك لمستواه فهذا الذي حصل.

ثانيا لاحظت ان لك اكثر من موضوع عن لاعبين كمال الأجسام العراقين فلو كنت جامعهم في موضوع واحد لكان افضل.

شكل المنتدى في اكثر من موضوع نفس العنوان غير جيد

poor man78
23-10-2011, 09:04 PM
شكرا اخي الافعى الصلبة على حسن اخلاقك واسلوبك راقي وجزاك الله عني كل خير تحياتي

poor man78
23-10-2011, 09:20 PM
اخوي اتمنى انك تستوعب شيئين :ـ خلي صدرك رحب وتقبل اي شيء وكل شيء بالحوار ينفهم وابحث المشكلة في نفسك قبل تبحث في الاخرين ,,,, ثاني شيء المنتدى يعتبر ملكهم وانت هنا ضيف عجبك وضعهم حياك الله ما عجبك خلك مثل ما قال موسى عليه السلام (لا املك الا نفسي واخي)

سلام عليكم ورحمة الله اخي مستعمل اقبل نقد الرياضي ولكن هل تقبل استهزاء بك وابطال العرب وبطال بلدك جاوب مع احترامي 2- القذافي وا مبارك وا بشار هم يقولون ان بلاد هي بلدهم هذه مبرار السكوت على ظالم منتدى صحيح ملكهم ولكن نحن اعضاء ابناء منتدى وشعبيتة الي تعطي قيمه المنتدى بين باقي منتديات ولنا حقوق ايضا وشكرا وسوف اخذ بنصيحتك اخي الحبيب بعد حل المشكله واعد مني

صارم
23-10-2011, 09:21 PM
لا والله اني من اهل سنه والله يشهد لكن لم تغلق مواضيعي الى بعد مشكله الي حصلت بيني وبين احد عضاء كويتين في منتدى بعده حذفة مواضيعي ونته لو قراءة ردود عضو الكويتي المجرد اني نزلة موضوع عنوانه صور ابطال العرب والعراق كيف ستهزاء بيهم وتكلم بسلوب قبيح وحتى احد ردوده كان فيه سب وشتم ومسحه مشرف ابو راشد واني جاوبه بكل اخلاق عربية وسلامية ولكن اليوم حذف احد مشرفين موضوعي انته اعرف مشكلة من الاول وبعده احكم اخي الحبيب والحمد الله اني ما عندي مشكلة نفسية بفضل الله عليه وشكرا على حسن اسلوبك في حوار وحسن اخلاقك جزاك الله عني كل خير

مرحبا بك أخى , وبصراحة ان ممن شارك معك بالموضوع , وشاهدت وقرأت ماحصل بينكما , والحق ينقال ان رده الاول فيه شوية !!! ... , ولكن انت ايضا والله اعلم انك قلت كلام من ضمنه صرصور او ما شابه , وانا ها هونا ليس لكي ازيد من المشلكة ولكن لحبي لاخوة المسلمين جميعاً قررت المشاركة معكم .

والمشرفين بكل مجاملة اشخاص غنيين عن التعريف , ولو كنت مكانهم لحذفت الموضوع ... لأنه تغير الهدف من الموضوع وانقلب إلى شي أخر لا ينبغى .

وتأكد أن المشرف الذي حذف الموضوع سيبلغك السبب .

طلب بسيط أخوى وأتمنى منك ان تحذف الموضوع نهائياً الان .

تقبل تحياتي وتقديرى اخوى .

poor man78
23-10-2011, 09:28 PM
اخي اشهد اللة اني احبك فالله ولا اعرفك ولا تعرفني واني قرارة ترك منتدى بعد ان اخذ حقي ويعز عليه فراق بعد اعضاء شرفاء وطيبين امثالك ونته وبعد من واقف مع في هذه مشكلة وتمنى لكم الخير ودوام الصحة تحياتي لك اخي الحبيب مو هروب والله لان العراقي لا يهرب احنا لفضل الله واخوانى العرب ايران وامريكا وضعنه روسهم تحت احذيتنه واحذية العرب وبوش ضرباة بلقندرة امام العالم الي عالم كله خاضع تحت اقدامهم العراقي انتو تعرفوه بس مابقى بمكان ما مرحب بيه فيه وحقي ضايع بيه وتمنى لكم صحه والعافيه الجميع مشرفين وعضاء وتوفيق

صارم
23-10-2011, 09:32 PM
اخي اشهد اللة اني احبك فالله ولا اعرفك ولا تعرفني واني قرارة ترك منتدى بعد ان اخذ حقي ويعز عليه فراق بعد اعضاء شرفاء وطيبين امثالك ونته وبعد من واقف مع في هذه مشكلة وتمنى لكم الخير ودوام الصحة تحياتي لك اخي الحبيب

أحبك الله الذى أحببتنى فيه .

اخوى خلاص لا تكبر الموضوع , احذف الموضوع نهائياً الان .

وما نبى مظاهرات , هههه

واحذرك من ترك المنتدى :12: والله ازعل عليك .

محبك الصارم

آبو رآشـد
23-10-2011, 09:43 PM
لي رد بعد عودتي ان شاء الله !!

يغلق

آبو رآشـد
24-10-2011, 03:00 AM
السلام عليكم

اول شي حياك الله

ثاني امر ما فية شي اسمة تسلط على الاعضاء او مثل ما وصفت المشرفين بالدكتاتورية
لو هذا الامر صحيح كان ما كنت رديت عليك وكان مكتوب تحت اسم عضو موقوف !!

ثالث امر يا استاذي الكريم ما فية عنصرية هنا لما تحط صورة لاعب ويجي شخص ينقد جسمة مو معنى انة ينقد دولة الاعب او ما شابة انت اخذت الامور بحساسية زايدة عن الازوم واخذت بنقد دولة كاملة !! مالها علاقة بالموضوع والعراق اهلنا ومنا وفينا واعلم تماماً مجرد ما نشوف اي تعدي بغير حق على اي شخص ثاني مهما كان مرجعة او دولتة سوف يتم عمل الام تجاء الطرف الاول

بالنسبة لوضعك
في الجزء الاول تم نقدك من قبل عضو ، الواجب عليك ان شفت في ردة شي يسي لك ان تبلع الامر عن طريق الظغط في ردة على خانة [/URL]التبليغ ويوصل التبليغ لنا ونتصرف بما هو مناسب
لكن ان تاخذ مبدا وهو الاخذ بما تعتقد انة حقك بالاسائة على دولة اخرى مالها علاقة بالموضوع هنا يتم التصرف من قبل المشرفين تجاهك انت !!

لها تم اتخاذ التصرف المناسب لكليكم وهو ارسال تحذير لك وليس توقيفك مثل ما تدعي وتحذير الاخ الثاني !!

اما مواضيع المغلقة اخي الكريم

الاوهي

صورررر ابطال كمال اجسام في العراق (http://www.montada.com/report.php?p=7258529)تقرير مصور عن البطل العراقي رائد عبد الرحمن (http://www.montada.com/showthread.php?t=723240&highlight=)[URL="http://www.montada.com/showthread.php?t=723240&highlight="]
هذي فيها صور مخالفة للقوانين وتم وضع لك ملاحظة من قبل المراقب العام the cast ولم تتجاوب
لهذا تم حذف المواضيع وهذا هو الاجراء الذي نتبعة مع كل الاعضاء

لمزيد من المعلومات راجع القوانين

اخيراً

بالنسبة لتشكيك بالقوانين ومسالة الصور مع احترامي لك ما احد طلب رايك بالمسالة ، ومجرد ما نفتح موضوع اقتراحات الاعضاء فيما يخص القوانين تقدر تشارك وقتها
حتى هذاك الوقت اي اقتراحات اخرى ممكن تراسلني فيها او بما ينوب عني من اخواني المشرفين او تفتح موضوع في مكتب الادارة

شكراً لك

يغلق الموضوع